صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

  1. #1
    عضو فضي الصورة الرمزية ammaR80
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,208
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    0

    ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟



    بسم الله الرحمن الرحيم
    عندي كارت تعبان جدا(z) هو 7300 LE واريد تبديله الي وجدته بالسوق 7300 GT و 8400 GS فاي واحد تنصحوني بالتبديل
    مع العلم ان ال 8600 Gt غالي علي
    او تقترحون البقاء على نفس الكارت
    استعمالاتي ماكس وفوتوشوب وادوبي بريمير وافتر افيكت واوتوكاد والعاب واهم شيء كرايسس (z)
    شكرا اخوتي مقدما

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,331
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    أخي كرت ال 8400GS ضعيف جداً لا تفكر أبدأً في شرائه..ال 7300GT أو 7600GS أو 8500GT خيار أفضل من Nvidia ..ومن ATI هناك ال 1600PRO أو 1650PRO أو 2600PRO..هذه الكروت أفضل بكثير من ال 7300LE ..ولم تخبرنا عن الميزانية؟؟..

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية ammaR80
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,208
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    مشكور جدا اخي العزيز
    يعني هل تنصحني بالتبديل ام لا ؟؟؟
    ال 8600 جي تي عندنا بحدود ال 170 دولار
    اما ال 7300 جي تي بحدود ال 75 دولار يعني اضيف فوق كارتي تقريبا ليس اقل من 30-35 دولار
    مشكور وبانتظار اجاباتكم

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية ammaR80
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,208
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    لازلنا في الانتظار

  5. #5
    عضو فضي الصورة الرمزية ammaR80
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,208
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    للرفع.................

  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,331
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    أنصحك أخي بتبديله بكرت 2600pro أو 7600gs ..واذا لا تتوفر عندك ميزانية ربما يكون ال 7300gt حلاً مناسباً..

  7. #7
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    لا تصوم وتفطر على بصلة مثل ما يقولوا , إما الترقية ل8600GT مثلا وإما البقاء على الوضع الحالي
    حضرتك من مصر ؟
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية ammaR80
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,208
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    مشكورين يا اخوة
    اخي Om51 انا من العراق
    وسعر ال 8600 جي تي بحدود ال 170 دولار غالي علي
    هل تنصحوني بالبقاء على نفس الكارت لحين تعديل الميزانية ؟؟

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية k-o-h
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    168
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    السلام عليكم

    جميع الكروت من nvidia ddr3

    قوية

    وأنصحك بالـ8600

    تستاهله وإن شاء الله بيعجبك


    موفقين إن شاء الله
    amd athlon 64 x2 6400+ - ASUS M2N32 SLI-DELUXE WIRLEES EDTION - EVGA nVIDIA 8800GTX - CORSAIR XMS2 DDR2 800MHZ 2.1V 4GB - TERMALTAKE FULL TOWER STELL 3 120MM FAN &1 90MM FAN - TERMALTAKE POWER SUPLLY 850WATT -THERMALRIGHT ULTRA 120 EXTREME WITH 2THERMALTAKE 120MM FAN - THERMALRIGHT HR-03 Plus 8800 VGA Cooler WITH 1THERMALTAKE 92MM FAN - SAMSUNG MONITOR 206BW - SAMSUNG SUPER WRITER MASTER 20X (X2) - LOGITECH KEYBOARD & MICE CORDLESS DESKTOP EX110 - LOGITECH MICE MX REVOLUTION - LOGITECH Z-5450 5.1 DIGTAL SPEAKERS-WESTERN DIGTAL Caviar SE16 SATA2/16MB/7200/500GB- WINDOWS VISTA ULTIMATE


    :up:AMD-LOGITECH-THERMALTAKE-nVIDIA-SAMSUNG-ASUS-CORSAIR:up:


    آآآه يالبطيء:ah27:

  10. #10
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    هل تنصحوني بالبقاء على نفس الكارت لحين تعديل الميزانية ؟؟
    بالتأكيد , ولن تجد فارق يذكر مع الترقية لكروت بحدود ال100$
    وقد تتوفر عندكم بعد فترة قصيرة مثلا كرت Radeon HD 3850 256MB , الكرت رسميا بحدود ال180$ وأفضل من 8600GT بأضعاف
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية ammaR80
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,208
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om51 مشاهدة المشاركة
    بالتأكيد , ولن تجد فارق يذكر مع الترقية لكروت بحدود ال100$
    وقد تتوفر عندكم بعد فترة قصيرة مثلا كرت Radeon HD 3850 256MB , الكرت رسميا بحدود ال180$ وأفضل من 8600GT بأضعاف
    مشكور اخي على تفاعلك
    طيب يفيد مع الالعاب وبرامج الثري دي والمونتاج
    وشكرا

  12. #12
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    للجيمز وفئة دون ال200$ الكرت رائع , للمونتاج والفيديو لن يضيف فرق عن الكرت الحالي
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  13. #13
    عضو فضي الصورة الرمزية ammaR80
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,208
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    طيب اي كارت تنصح للاثنين اقصد الالعاب والمونتاج غير الكواردو لانه غالي جدا
    وشكرا

  14. #14
    عضو بلاتيني
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    8,539
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟

    حسب الميزانية , كما قلت لك 8600GT لا بأس به , لكن ان انتظرت توفر radeon HD 3850 256mb فهو أفضل بكثير
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

  15. #15
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,331
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: ممكن ارائكم في التبديل بين هذين الكارتين؟؟؟



    يقول المثل على قد بساطك مد رجليك..
    اذا كان ال 8600GT سعره العالمي 120 دولار وسعره عندهم في العراق 170 دولار أي زيادة 45%..
    فهذا يعني كرت ال 3850 بسعره العالمي 180 دولار سيصبح عندهم 260 دولار..
    اذا كان الأخ الكريم لا يستطيع توفير 170 دولار لشراء ال 8600GT فلماذا ننصحه بالانتظار ريثما ينزل ال 3850 الذي سيكون ثمنه أكبر بمئة دولار تقريباً!!!!
    والأسعار في بعض الدول العربية لا تنخفض بنفس السرعة كما نشاهد في مواقع الانترنت وأيضاً الشراء عن طريق الانترنت غير متوفر لمعظم المستخدمين وبالأصل القليل جداً منهم من يستطيع توفير مبلغ يقارب 200 دولار لشراء كرت شاشة..
    وسعر ال 8600 جي تي بحدود ال 170 دولار غالي علي
    هل تنصحوني بالبقاء على نفس الكارت لحين تعديل الميزانية ؟؟
    اذا كنت أخي بالفعل تستطيع توفير هذا المبلغ انتظر ولكن اذا كان انتظارك سيدوم أربعة أشهر مثلاً فأنصحك أن تقوم بتبديل كرتك الحالي اما بال 2600PRO أو 7600GS وستحصل على أداء أفضل بكثير..
    واذا تمكنت من الحصول على كرت مستعمل مثل 7600GT أو 1650XT يكون أفضل..
    بالتوفيق..




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ما الفرق بين هذين الكارتين
    بواسطة dedooo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-09-2012, 23:35
  2. ما هو الافضل بين هذين الكارتين و ما الفرق ؟
    بواسطة Ahmed Farag في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-05-2012, 23:47
  3. ما الفرق بين هذين الكارتين ؟؟؟
    بواسطة momomo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-04-2012, 23:30
  4. ماهو الفرق بين هذين الكارتين
    بواسطة احمدeid في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-03-2012, 19:03
  5. ما الفرق بين هذين الكارتين ؟
    بواسطة Kasper3x في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 22-09-2010, 22:16

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •