بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم أخوتي في الله إن شاء الله فل على فل<<<نحمده:up:

ما يخفى عليكم أخوتي أني مريت يمكن على أغلب مواضيع الطلبات وأخذت منها معلومات ومواصفات المهم انا الأن أريد تعليقاتكم على هذه المواصفات وما هو المناسب لكي يتم التوافق بين القطع وما هي الأسعار لديكم طبعاً الميزانية 3000ريال بدون الكمياليات(شاشة-ماوس-كيبورد...)بالنسبة للإستخدام أغلب الوقت تصميم وأفلام بالنسبة للألعاب ألعب لكن قليل و للتسلية ليس للتختيم المهم المواصفات:

المعالج:الصراحة إحترت بين Amd و Intel pls: خصوصا أني أريد مواصفات وصراحة لا أهتم للشركة وقررت أني أخذ Amd لأني سمعت أن معالجها عالي الجودة الأن هل المعالج Athlon 64 X2 Dual-Core 6000+ هو الأكثر إستقراراً والأكثر جودة في Amd أم 6400+ وهل يوجد أفضل منه؟وهل يفي بالغرض مثل برامج CS3 أدوبي أم يفضل معالج Intel Q6600 وهل نزل معالج بعده أعلى منه في الجودة للمستخدم المتزلي؟

ملاحظة:بحثت في حوالي ثلاثة محلات كمبيوتر لدينا في جدة لم أجد Amd أرجو أن تدلوني على محل

المذربورد:بناءً على أني إخترت معالجات Amd أكيد سوف أختار مذربورد مناسب له ولكني إحترت في إثنين والصراحة أنا أريد مذربورد لي وللعمر (يعني يفي 5 سنوات) يعني لما ينزل معالج جديد مو أحصل المقابس مختلفة على العموم ما رأيكم:
ASUS M2N32-SLI Deluxe Wireless Edition
And
MSI K9A2 Platinum Socket AM2+(هل أجده في السوق لدينا)
في حال الIntel هل جيجا بايت X38-DQ6 هو الأفضل بالنسبة للكور تو ديو كواد 6600
الرامات:
Kingston HyperX Memory 2GB

كرت الفديو:
EVGA Geforce 8800GT KO EDITION 512MB Pcie
هل تنصحون بـAti وما هو معالجها ذا جودة طيبة وسعر؟
الهارديسك:
Western Digital 250GB 7200rpm SATA

الباور سبلاي:
Thermaltake 750W

الباقية مافيها سؤال على العموم وش رأيكم كيف أنسق هذه الستة لأسئل على القطع بالعربي أريد جهاز به تقنيات حديثة و يتسع لأضيف عليه تقنيات في المستقل وكما ذكرت الحد المالي 3000=صندوق النظام والباقي من عندي

آسف على الإطالة...

وشكراً