صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23

الموضوع: نسمع جعجعةً ......... ولانـــرى طحنـــــاً

عضو

نسمع جعجعةً ......... ولانـــرى طحنـــــاً

الأخوة المشرفون والأعضاء السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وأنتم بخير

مع احترامي وتقديري لجميع الأعضاء والمشرفين كثرت الجعجعة في منتدانا العزيز ولا نرى طحنأ
    لو نرى مواضيع المنتدى ماهو مثبت منها أو غير مثبت (أتحدث بشكل عام ولا أقصد شخص بعينه )

شرح كورسات CCNP مع ......................
    الشرح الكامل لشهادة CCNP .................
    مجموعة طا لبي العلم لدراسة CCNP ......
    من يريد دارسة CCNP ينضم الآن ........

وغيرها من أسماء المواضيع الرنانة علماً بأن بعض هذه المواضيع مثبتة منذ مايزيد عن أربعة أشهر ولكن دون طحين
    فأن من رأي عدم الإعلان عن مشروع ما وهو لايزال في طور التحضير وإنما يعلن عنه عند جاهز يته أو قربه على الانتهاء

رأينا أستاذنا لومارك عندما قام بجهد جبار وأنجز شرح ولا في الخيال عن برنامج Dynamips وأنا أرى أن المنتدى قائم على أشخاص يعملون بنكران ذات فجزاهم الله كل خير , فن الأفضل استشارتهم في مثل هذه المشاريع كون لهم باع في هذا المجال وأي مشروع لابد من التكاتف والتعاون لانجازه قولاً وعملاً....

وأنا لولا الله ثم هؤلاء الأشخاص وعلى رأسهم لومارك والأخت امنه وغيرهم لما شارفت الآن على الانتهاء من CCNP
    فلكم الشكر

عضو

رد: نسمع جعجعةً ......... ولانـــرى طحنـــــاً

كلامك عين الصواب ... وفق الله الجميع

عضو فضي الصورة الرمزية memoragaa

اخى الكريم برجاء نقل موضوعك لقسم الشكاوى وهذا ليس مكان للشكاوى مع احترامى وتقديرى وذلك لكى يتم اتخاذ الازم من وجهة نظر الإدارة
    شبكاوى قديم مع إيقاف التنفيذ
    لا تنسونا من صالح الدعاء

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memoragaa مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم برجاء نقل موضوعك لقسم الشكاوى وهذا ليس مكان للشكاوى مع احترامى وتقديرى وذلك لكى يتم اتخاذ الازم من وجهة نظر الإدارة
    لا اظنها شكوى بقدر ماهو رأي عام لمواضيع واقتراحات غير منتجة موجودة بكثرة بالاقسام.

اما اذا كانت شكوى فيرجى من صاحب الموضوع اعلامي لاجراء اللازم بالنقل.

تحياتي
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا

عضو برونزي

انتظر انتظر
    هويدك علينا
    يا أخي الفاضل نحن قلنا اننا سنقوم بشرح ال ccnp صوت و صورة صح
    طيب علشان نبدأ في هذا الموضوع مش لازم ننتهي من شرح ال ccna صوت و صورة
    و قد بدانا فيه بالفعل و لو أنك دخلت علي منتدي ال ccna لرايت هذه الدروس و قمت بفضل الله بشرح هذه الشهادة و مازلت و لها مردود بحمد الله أكثر من رائع
    هااااااااا
    أنا كده غلطان و لا ايه
    أكيد أول ما ننتهي من ال ccna سوف نشرح ال ccnp مباشرة
    يعني مش بنضحك عليك و لا حاجة و لا بس ....... على الفاضي ؟؟؟؟؟ ده كلام برضه تقوله
    اما مجموعة طالبي ال ccnp ينضموا ها هنا
    لو أنك متابع ده طالب حاول ان يجمع مجموعة من الطلبة ليشرحوا مع بعض سواء ان الموضوع مش قدروا ينظموه
    طيب ما أنت طالب زيهم ما تحاول تخش و تنظم معاهم الموضوع يا ريس
    و لا ايه
    و لا احنا اتعودنا ان كل واحد يحط نفسه علي كورسي الناقد و عايز الناس كلها تعمل اللي في دماغه
    ادخل معهم و نظم لهم الموضوع و اشرح لهم ما عرفته ما دمت قد قاربت من الانتهاء من ال ccnp و ساعتها سوف نكون اول من نتابع شروحاتك
    أو انتظر ان الموضوع يمشي واحدة واحدة نشرح ال CCNA و فور الانتهاء نبدأ مباشرة بشرحال CCNP
    ما حدش بيبدا بتدريس السنة النهائية في الجامعة يا دكتور !!!!!!!!
    و لا زنبنا أننا بدأنا في الموضوع بعد ما انت أخدت ال CCNA
    لكي تستطيع أن تساعد علي ان تنهض بمنتدي أريدك أن تقول أنا ساقوم بشرح ال BSCI لان الاخ الآن يشرح ال CCNA و لا يستطيع ان يشتت نفسه في ميت شرح و آخر يشرح BCMSN و هكذا
    هكذا الدنيا تتقدم نضع ايدينا في ايدي بعض
    مش اري .... و لا اسمع ........ !!!!!!!
    طيب ما تيجي تتطحن يا سيدي
    مثل هذه المقالات يا اخي تؤثر علي نفسيتنا جدا و أمثالها تجعلنا نقف و لا نقدم شيئا
    اتذكر أن مقالة واحدة من أخ (الله يسامحه) جعلت الاستاذ لومارك متوقف عن الشرح لمدة طويلة لما فرض لنفسه من حق انه لابد ان يكمل و بسرعه و استخدم اسلوب سئ جدا في التعبير و جعل نفسية لومارك و مش لوحده و نفسية كثير من الاعضاء سيئة و غاضبة
    مش عارف تعالي اقترح بدل ما تنقض اولنا الحل
    الحل اننا نقفل المنتدي ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
    Mohamed Samir
    Double CCIEs#27042 (R/S&SP)
    رابط القناة الخاص بي
    https://www.youtube.com/channel/UCn9zWk33OYX65NFdTmra6-g/playlists

عضو برونزي

مبرووووك استاذ IRAQ IT علي الاشراف
    تستحقها والله من زمان بل أنت افضل مني بمراحل و تستحقها من قبلي
    Mohamed Samir
    Double CCIEs#27042 (R/S&SP)
    رابط القناة الخاص بي
    https://www.youtube.com/channel/UCn9zWk33OYX65NFdTmra6-g/playlists

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedsn مشاهدة المشاركة
    مبرووووك استاذ IRAQ IT علي الاشراف
    تستحقها والله من زمان بل أنت افضل مني بمراحل و تستحقها من قبلي
    شكرا اخي محمد على المباركة والخير بيك ما شاء الله.

انا لست افضل من حد ولا منك، انا فقط عضو حصل على تسمية جديدة ولن يحصل اي فرق بالعمل.

تحياتي

عضو

السلام عليكم
    أخي memoragaa
    هي ليست شكوى ولكن القصد منها اثارة الهمم

أخي mohammedsn
    عفواً أنا لا أقصد احباط أي شخص ... وأي عمل عمل يقوم به أي عضو على عيني وراسي أنا أردت التشجيع
    فقط وليس هدفي النقد فقط ولكن أريد المشاركة بماأستطيع فهذا المنتدى ذو فضل عل ولا أستطيع انكار ذلك
    انتظر ان الموضوع يمشي واحدة واحدة نشرح ال CCNA و فور الانتهاء نبدأ مباشرة بشرحال CCNP
    أنا يا أخي والله ليس بحاجه الى هذه الشروحات حيث الحمدلله لدي الأدوات الكافية ... وانا على استعداد .. لبدء شرح BSCI ولكن في هذه الحالة لن أعلن عنه في المنتدى قبل انجازي للمشروع بستة أشهر سأعلن فقط عند انتهائي منه وو ضعه فعلياً في المنتدى

أخي ليس المطلوب من شخص واحد فقط القيام بكل شئ وتشتيت ذهنه .... لو قام المشرفون بتقسيم المشروع الى مجموعة من المهام وتوزيعها على الأشخاص الذين لديهم الجاهزية والاستعداد للقيام بها وبالتعاون ينجز كل شيء
    وليس من المفروض أن ينتطر الأعضاء الشخص الذي يقو م بشرح ccna حالياً ليشرح لهم CCNP

وفق الله الجميع

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedsn مشاهدة المشاركة
    انتظر انتظر
    هويدك علينا
    و قد بدانا فيه بالفعل و لو أنك دخلت علي منتدي ال ccna لرايت هذه الدروس و قمت بفضل الله بشرح هذه الشهادة و مازلت و لها مردود بحمد الله أكثر من رائع
    هااااااااا
    أنا كده غلطان و لا ايه
    يعني مش بنضحك عليك و لا حاجة و لا بس ....... على الفاضي ؟؟؟؟؟ ده كلام برضه تقوله
    لو أنك متابع ده طالب حاول ان يجمع مجموعة من الطلبة ليشرحوا مع بعض سواء ان الموضوع مش قدروا ينظموه
    و لا ايه
    و لا احنا اتعودنا ان كل واحد يحط نفسه علي كورسي الناقد و عايز الناس كلها تعمل اللي في دماغه
    ادخل معهم و نظم لهم الموضوع و اشرح لهم ما عرفته ما دمت قد قاربت من الانتهاء من ال ccnp و ساعتها سوف نكون اول من نتابع شروحاتك
    أو انتظر ان الموضوع يمشي واحدة واحدة نشرح ال CCNA و فور الانتهاء نبدأ مباشرة بشرحال CCNP
    لكي تستطيع أن تساعد علي ان تنهض بمنتدي أريدك أن تقول أنا ساقوم بشرح ال BSCI لان الاخ الآن يشرح ال CCNA و لا يستطيع ان يشتت نفسه في ميت شرح و آخر يشرح BCMSN و هكذا
    مثل هذه المقالات يا اخي تؤثر علي نفسيتنا جدا و أمثالها تجعلنا نقف و لا نقدم شيئا
    اتذكر أن مقالة واحدة من أخ (الله يسامحه) جعلت الاستاذ لومارك متوقف عن الشرح لمدة طويلة لما فرض لنفسه من حق انه لابد ان يكمل و بسرعه و استخدم اسلوب سئ جدا في التعبير و جعل نفسية لومارك و مش لوحده و نفسية كثير من الاعضاء سيئة و غاضبة
    بسم الله ما شاء الله فعلا الكبير كبير باخلاقه قبل علمه حزاك الله خيرا اخى واعانك على فعل الخير

عضو فضي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iraq IT مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي محمد على المباركة والخير بيك ما شاء الله.

انا لست افضل من حد ولا منك، انا فقط عضو حصل على تسمية جديدة ولن يحصل اي فرق بالعمل.

تحياتي
    مبروك أخى عراقى اتمنى من الله ان تقود المنتدى الى التقدم ومعالجه القصور الواضح به

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shacky_4 مشاهدة المشاركة
    مبروك أخى عراقى اتمنى من الله ان تقود المنتدى الى التقدم ومعالجه القصور الواضح به
    شكرا اخي على كلامك الجميل.

سافعل على قدر ما استطيع والباقي على الله سبحانه وتعالى.

عضو

انتظر انتظر
    هويدك علينا
    هااااااااا
    أنا كده غلطان و لا ايه
    و لا ايه
    هدا هو الرد الصحيح
    وجزاك الله الف خير

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

السلام عليكم

رأي الأخ بازيد ليس شكوى بل هو محبة، وأنا شخصياً أعتبر الأخ بازيد من الوجوه المميزة في المنتدى، فلا أخذ كلامه على أنه شكوى بل أخذه على أنه نصيحة يراد من ورائها الخير.

فعلاً يا أحبة، والله كما قال الأخ المهندس محمد سمير الشرح ليس بالأمر الهين، يحتاج لتمكن من المادة وإلمام بها، وأنا لا ألوم بازيد صراحة لأنني أعرف قصده إثارة الهمم وتشجيع الجميع بشكل منظم وليس عشوائي.

سنقوم بعون الله بشرح شهادة ال CCNP إن شاء الله بعد أن ننهي شرح شهادة ال CCNA ، لكي ندع للأخوة مجال للدراسة، وسأكون بنفس الوقت قد أنهيت دراستي وإمتحاني لشهادة ال CCIE بعون الله، ولكن الأمور تحتاج لتنظيم.

فعلاً كلمة جارحة تهبط العزائم يا أحبة، والله لما جائتني رسالة من أحد الأخوة وهو موجود هنا معانا في المنتدى، ولأنني تأخرت في شرح فلم معين لعنني وسب أهل بيتي بشتائم يندى الجبين من ذكرها، وأنا سامحته وأسأل الله أن يغفر له، بس هذه الأمور فعلاً تهبط من عزيمة الشخص، ولكن حبنا للخير هو من يجعلنا نقوم بهذا العمل الذي أعتبر السبق في العالم كله، وأنا قلت سابقاً أنا موقع عرب هاردوير هو أول موقع عالمي يقوم بشرح شهادات تكنولوجيا المعلومات بشكل مجاني، والله يعلم جائتني عروض كثيرة للتدريس في مراكز ومعاهد وشركات ترغب بأن يكون هذا العمل بشكل محترف وبمقابل مادي، ولكنني رفضت لسبب واحد، أنا راجل دوار أجر وثواب، وماني دوار مال ومناصب، المال موجود والحمدلله، ولكن الأجر هو كل ما أبتغيه، وكذلك كل شخص يكتب مقال أو يشرح أي تقنية في هذا المنتدى يبحث عن أجر، مثل الأخوة الكبار المهندس محمد سمير والمهندس أحمد جودة وغيرهم، كلنا بتغي مرضاه الله ورضاه في مانقوم به.

فبعون الله الأمور تتحسن والظروف تكون أفضل إن شاء الله ونخرج بعمل يكون عون لكل الطلاب والطالبات.

وأشكر الأخ بازيد على رأيه وتحفيزه للأخوة، ونتمنى أن نرى اليوم الذي تتزاحم فيه الطلبات بعروض تدريس كوسات من العديد من الإخوان أو الأخوات هنا في المنتدى، لأن يداً واحدة لا تصفق.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

مخالف للقوانين

Smile رد: نسمع جعجعةً ......... ولانـــرى طحنـــــاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

رأي الأخ بازيد ليس شكوى بل هو محبة، وأنا شخصياً أعتبر الأخ بازيد من الوجوه المميزة في المنتدى، فلا أخذ كلامه على أنه شكوى بل أخذه على أنه نصيحة يراد من ورائها الخير.

فعلاً يا أحبة، والله كما قال الأخ المهندس محمد سمير الشرح ليس بالأمر الهين، يحتاج لتمكن من المادة وإلمام بها، وأنا لا ألوم بازيد صراحة لأنني أعرف قصده إثارة الهمم وتشجيع الجميع بشكل منظم وليس عشوائي.

سنقوم بعون الله بشرح شهادة ال CCNP إن شاء الله بعد أن ننهي شرح شهادة ال CCNA ، لكي ندع للأخوة مجال للدراسة، وسأكون بنفس الوقت قد أنهيت دراستي وإمتحاني لشهادة ال CCIE بعون الله، ولكن الأمور تحتاج لتنظيم.

فعلاً كلمة جارحة تهبط العزائم يا أحبة، والله لما جائتني رسالة من أحد الأخوة وهو موجود هنا معانا في المنتدى، ولأنني تأخرت في شرح فلم معين لعنني وسب أهل بيتي بشتائم يندى الجبين من ذكرها، وأنا سامحته وأسأل الله أن يغفر له، بس هذه الأمور فعلاً تهبط من عزيمة الشخص، ولكن حبنا للخير هو من يجعلنا نقوم بهذا العمل الذي أعتبر السبق في العالم كله، وأنا قلت سابقاً أنا موقع عرب هاردوير هو أول موقع عالمي يقوم بشرح شهادات تكنولوجيا المعلومات بشكل مجاني، والله يعلم جائتني عروض كثيرة للتدريس في مراكز ومعاهد وشركات ترغب بأن يكون هذا العمل بشكل محترف وبمقابل مادي، ولكنني رفضت لسبب واحد، أنا راجل دوار أجر وثواب، وماني دوار مال ومناصب، المال موجود والحمدلله، ولكن الأجر هو كل ما أبتغيه، وكذلك كل شخص يكتب مقال أو يشرح أي تقنية في هذا المنتدى يبحث عن أجر، مثل الأخوة الكبار المهندس محمد سمير والمهندس أحمد جودة وغيرهم، كلنا بتغي مرضاه الله ورضاه في مانقوم به.

فبعون الله الأمور تتحسن والظروف تكون أفضل إن شاء الله ونخرج بعمل يكون عون لكل الطلاب والطالبات.

وأشكر الأخ بازيد على رأيه وتحفيزه للأخوة، ونتمنى أن نرى اليوم الذي تتزاحم فيه الطلبات بعروض تدريس كوسات من العديد من الإخوان أو الأخوات هنا في المنتدى، لأن يداً واحدة لا تصفق.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك الله فيك:Big:

عضو

Thanks very much brother Lumark

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة