صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: فيديو باناسونيك دي في دي يسجل ولكن لا صوت ولا صورة !!!!

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    فيديو باناسونيك دي في دي يسجل ولكن لا صوت ولا صورة !!!!



    إشتريت جهاز فيديو دي في دي recording ( دي. أم. آر ـ إي 50 ) وقمت بالتسجيل ولكن واجهتني عدة مشاكل :

    قمت بإستعمال إسطوانة تسجيل مرة واحدة فقط وبعد الختم أقوم بتشغيل الفلم ولكن يخرج صورة سوداء وبلا صوت وبعد وضعه في الكمبيوتر وإستعمال عدة برامج مخصصة للدي في دي يكون الوضع نفس السابق بدون صوت ولا صورة مع أن الملف يعمل !!!! فلا أدري ما السبب وليست القضية على إسطوانة واحدة بل أكثر .

    المشكلة الثانية : قلت لعل السبب أن الإسطوانة من النوع الذي لا يقبل إلا مرة واحدة فقمت بإستعمال إسطوانة إصلية من نفس الشركة تقبل النسخة أكثر من مرة وبعد تسجيل قرابة نصف ساعة وبعد طلب الختم لا يخرج علي السستم المخصص للختم بل يخرج علي إما حذف أو حماية أو فرمات !!! فهل أحد عنده حل لهذه المعضلة .
    ولا أدري هل يوجد بهذه الأجهزة هاردسك داخلي أم لا ؟

    وهذا الموضوع يتكلم عن مثل هذه الأجهزة

    http://www.arabhardware.net/showthre...?threadid=6401
    ali3ali4@hotmail.com

  2. #2
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    يا ليت لو تعطيني رقم الموديل بالضبط ..

    وايش نوع السيديات بالضبط هل هي DVD-R ولا DVD-RAM ؟؟

    وايش نوع التسجيل ؟؟ هل هو DVD-Video ؟
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0
    هذا هو الرقم الموجود عليه : دي. أم. آر ـ إي 50

    أما نوع الأشرطة فهي من كلا النوعين .
    والتسجيل إستخدمت الدش واستخدمت المكسر ولا صوت ولا صورة .
    وقد أخبرني شخص أن هذه الأجهزة معقدة تعقيد شديد وأنه لكل تسجيل نوع فيجب تحديد المدخل هل هو من الأمام أو من الخلف وتحديد نوع الإسطوانة وتحديد مدخل الصوت وووو الخ والله شغله والعجيب أن معه خمسة كتلوج ولا واحد عربي !!!

    وأنا إشتريت هذا الفيديو من أجل تسهيل عملي ولكن صدق المثل الذي يقول : أبغاك يا عبد المعين تعين وصرت تبغى من يعينك .
    فهذا الفيديو غبي المدخل لا يعرفه والإسطوانة لا يعرفها وو الخ يعني كل ما طفيت الجهاز وانفصل الكهرب لازم أعيد البرمجة من جديد خوش تقنية .
    ali3ali4@hotmail.com

  4. #4
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    راح احاول احل المشكله لاني اعتقد انها صعوبه في معرفه الاستعمال .



    انت قول لي اي فتحه مستخدم علشان تسجل فيه ؟؟

    ما هي نوعيه تسجيلاتك هل هي صوت فقط ام صوت و صوره ؟؟

    هل وضعت التسجيل على نظام SP ولا XP ؟؟

    هل حددت حجم bitrate ؟؟

    ماهو تسجيل الصوت PCM ولا Dolby surrond 2.0 ؟؟

    يعني يا ليت تعططيني تفاصيل اكثر علشان اقدر افهم الوضع اللي عندك ..
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    582
    معدل تقييم المستوى
    0
    السلام عليكم


    لا ادري اخي دديزاين
    يريت تصححلي

    انا اعرف انه بالفيديو في ناظمين تسجيل وهم

    SP و LP

    طويل وقصير

    لكن ما هو ال XP هل هذا نظام تسجيل جديد في هذه الأجهزه ؟

  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    والله مدري انت شككتني الحين ..

    ولكن XP هو مضغوط اكثر من LP .
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    582
    معدل تقييم المستوى
    0
    السلام عليكم

    والله تمام لو مضغوط اكثر مع الجوده انا مادري شنو عمل الفيديو العادي بالتسجيل يعني هل من المعقوله انه يشفر بهالنظامين SP LP ما اعتقد يشفر انا اعتقد انه ليمه نحطه عل LP يسجل اكثر صور على اشريط الأسود اي عند التسجيل يبطئ من حركه الدوران طبعا ما راح تقل الجوده ولا اي شي والميزه انك تسجل ثلاث افلام على شريط واحد بس المشكله انه مو كل فيديو يشغل LP لكن بهالوقت تطورو الفيديوات وما اعتقد ماكو فيديو ما يشغل LP

    لكن متى تنقرض الفيديوات ونفتك

  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    اخي بلاك فوكس ..

    اي شيء ينظغط تقل جودته لان صوره SP مو مثل جوده LP سواء في الدي في دي او في الفيديو العادي ولكن حوال تدقق وراح تشوف الفرق ..
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المشاركات
    582
    معدل تقييم المستوى
    0
    السلام عليكم

    نعم اخي DDesigns

    انا توقعت انه مستحيل يستعمل انواع ضغط مع الأشرطه يعني العمليه متعلقه بسرعة التسجيل على الشريطه السوده الي داخل الشريط

    لكن عالأموم مشكوور على التوضيح

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0
    أخي الكريم DDesigns أشكرك على إهتمامك في المضوع .
    بالنسبة لتسجيلي هو صوت ولكن العملية عندي فاشلة سواء صوت أو صورة وأنا إستعمل الآن مكسر ويخرج منه صوت إستريو .

    نوع التسجيل هو SP

    أما حجم bitrate فلا أدري ما المعنى ولم أحدد شيء .
    أما نوع الصوت فلم أقم بتحديد أي شيء لأن الفلبيني الذي أعطاني الجهاز من فرع باناسونيك قال لا تحتاج إلى أي شيء فقط ضع الشريط الفارغ وقم بالتسجيل .

    وقد قمت بتحديد المخارج الخلفية للتسجيل .
    ali3ali4@hotmail.com

  11. #11
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    ممممم ما يصير بدون bitrate للصوت لازم كل شيء موجود .

    والله يا اخي انا ما اقدر اساعدك هكذا ..

    يجب ان اشوف الجهاز او انك تقعد لك كذا ربع ساعه وتشرح لي السالفه بالتفصيل مع ذكر القوائم في الدي في دي .

    او على الاقل سوي سكان للصور في الكاتلوج وارسلها لي ..

    او روح محل الباناسونيك وهم ملزمين في تعليمك .
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0
    بالنسبة للقوائم فهي معقدة جداً وكثيرة والكتالوج يعادل 70 صفحة تقريباً وكأنك تقرأ كتالوج طائرة من شدة التعقيد ، وبالنسبة للوكالة فهم لا يعرفون يتكلمون عربي فكيف أتفاهم معهم ونفس مهندسهم قال لي بالبداية ضع الاسطوانة ثم قم بالتسجيل .

    عموماً أشكرك على اهتمامك وسأقوم بمحاولة حل المشكلة ولعلي أجد إنشاء الله من لديه خبرة في مثل هذه الأجهزة .
    ali3ali4@hotmail.com

  13. #13
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    3,678
    معدل تقييم المستوى
    0
    اذا كنت في الخبر استطيع ان اروح لك البيت واساعدك اذا مرررره ما عرفت شيء .
    [img]http://www.geocities.com/dd_sign/ddinsidesign2.jpg[/img]
    [IMG]http://www.tdmsoftware.com/mcplogo.gif[/IMG] [IMG]http://www.register.prometric.com/images/clientinformation/2testAcerC.gif[/IMG]

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0
    تسلم بارك الله فيك لكن أنا لست في الخبر ، وعندما أقوم بحل المشكلة سأخبرك إن شاء الله .
    ali3ali4@hotmail.com

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المشاركات
    157
    معدل تقييم المستوى
    0


    اخوي بكم اشتريت الجهاز
    P4-2.4GHz FSB 533
    ASUS P4S533-MX and sound card 128 & vga card 64
    DDRAM 256
    HARDISK 40 G ws 7200 PRM
    CD-RW ASUS 52x24x52

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شرح باللغة العربية ال TMG الجيل الجديد من الايزا سيرفر فيديو صوت و صورة
    بواسطة dr_timoon في المنتدى منتدى الشهادات العام
    مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 30-05-2015, 11:38
  2. ( الاسكندرية ) كاميرا فيديو باناسونيك للبيع
    بواسطة abbaset في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-10-2012, 08:00
  3. (القاهرة) للبيع كاميرا فيديو باناسونيك زوم بصري X78
    بواسطة إيهاب في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 05-06-2011, 06:52
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-03-2009, 00:27

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •