صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: مجتمع لينوكس العربي

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية Sh@rk
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,601
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    16

    Angry مجتمع لينوكس العربي



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اخواني الاعزاء, اطرح هذا الموضوع لوضع الامر تحت العدسة, من يصر على تخريب كل ما هو مفيد و نافع للناس؟ من الذي لا يريد خيرا لموقع يساهم في نهوض المجتمع العربي؟

    دخلت اليوم الى موقع المجتمع العربي للينوكس/جنو و وجدت رسالة أليمة معلقة على بابه, تعلن عن انتهاء عصر المجتمع الى حين انشاء ادارة جديدة, و كان هذا هو نص الرسالة:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواننا الأعزاء:

    للأسف الشديد حدثت أمور في اليومين الاخيرين لم يعد بإستطاعتنا الصبر عليها، فحد الصبر وصل الى آخره.

    للأسف الشديد حدث اختراق للمنتدى بسبب الإستضافة الحالية وحمايتها الضعيفة، وياليت الأمر توقف عند الاختراق، بل تجاوز ذلك ووصل الى التلاعب بالمواضيع الاستفتائية.

    ولكن أكثر ما يحزننا، هو وصول رسائل كثيرة تتهم ادارة مجتمع لينوكس العربي بالتلاعب والغش والضحك على الناس، ولف ودوران وقناع انكشف وما الى ذلك من اتهامات كبيرة جدا بحق اناس، كرسوا وقتهم وجهدهم ولمدة اكثر من سنتين لخدمة العرب والمسلمين في مجال جنو/لينوكس والمصادر المفتوحة والحرة.

    لا نُحمل أحداً معروفا لما قمنا به، لاننا قمنا به حبا منا لذلك، وحبا لابناء الوطن الواحد، ولكي نشارك علمنا وعملنا بين ابناء هذه الامة الواحدة، لكن كما يقول المثل: خيراً تعمل شراً تلقى.

    الجميع يعرف من هو سامر حداد ومن هو علي الشمري ومن هو مسلم عادل وما قدموه للمجتمع، نفتخر بذلك ولكن كما قلنا حبا منا وليس معروفاً أو عطفاً منا على احد.

    ولكن للأسف الشديد هذا هو جزائنا، وما يحدث حالياً من اتهامات لنا أمر يفوق طاقاتنا على الصبر والتحمل، ولا نستطيع تضييع اوقاتنا هباءاً منثورا هكذا، لدينا عمل، ولدينا مسؤوليات وعوائل وبيوت وفي النهاية على ما يبدوا مهما عملنا ومهما قدمناه سيبقى هذا جزائناً.

    لهذا السبب، قررت ادارة مجتمع لينوكس العربي (وهي متمثلة بـ علي الشمري وسامر حداد ومسلم عادل) عمل الاتي:

    - الاستقالة الجماعية من ادارة مجتمع لينوكس العربي.

    - إيقاف عمل الموقع الى أن تقوم ادارة جديدة بالتكفل به وإعادة تشغيله.

    - تسليم جميع الامور التي تعود للإدارة الى الإدارة الجديدة (قاعدة بيانات، ملفات، نسخ احتيطية، كلمات سر، الخ....)

    - على من يريد أن يتولى الادارة الجديدة أن تقوم بمسؤولياتها تتضمن استضافة وتحديث ودعم فني، الخ.





    قبل أن نختم ولكي نبريء ذمتنا أمام الله وأمامكم في ما حصل بخصوص التلاعب، فإنها تمت من خلال التسجيل لعدة عضويات وإستعمالها في تغيير أرقام الإستفتاء وليس من خلال ما تم إتهامنا به. وأيضاً بخصوص الإختراق الذي حصل فهو بسبب ضعف السيرفر الموجود عليه الموقع والإدارة لا تستطيع أن تقوم بنقل الموقع الى إستضافة أفضل وذلك لأسباب مادية بحتة.

    للإتصال أو المراجعة:
    arabnix@gmail.com
    وبالإضافة الى ذلك رقم الهاتف هو: 00962788489377

    لن يتم قبول أي طلب من دون الإتصال الهاتفي لمعرفة جدية الإدارة الجديدة أو المتقدم الجديد.

    اللهم إننا بلغنا فأشهد.
    أخوانكم سامر وعلي ومسلم
    في الحقيقة هذه الرسالة تثير في نفسي حالة من الغضب و الحنق على اولئك الذين كانوا السبب في ذلك, ليس من باب الانتماء الى موقع او الى اخر, فعرب هاردويير اولا و اخيرا هو بيتي الثاني, و اتمنى ان يبقى كذلك الى الابد, لكن نفس الفئة التي تحاول هدم جهود اعضاء عرب هاردويير هي عينها الفئة التي الجئت الاخوة الى قرار الاغلاق, و حسبنا الله و نعم الوكيل

    يعلم الله كم استفدت من هذا الموقع, و كم وسع مداركي بالاوامر وصولا الى الاحترافية

    و كما قال الشاعر:

    لكل شيء اذا ما تم نقصان ....................................... فلا يغر بطيب العيش انسان
    هي الامور كما شاهدتها دول ..................................... من سره زمن ساءته ازمان
    [CENTER][COLOR=#800000]عضو متقاعد[/COLOR]
    [/CENTER]

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,951
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: مجتمع لينوكس العربي

    لا حول ولا قوة الا بالله ،، طيب يا اخي ليش يستسلمون ، هذا الموقع موقع ممتاز جدا ،،

    وهو مليء بأهل الخبرة العالية سواء في ادارة السيرفرات او في السكيورتي ،، عندهم مثلا الاخ B!n@ry وغيره كثير ،،

    هذا الموقع ذهابه خسارة ،، والادارة اللي انت عليه ادارة راقية في التعامل واحترام الناس وتنزيل الناس منازلهم ، وكانووا اكثر الناس مشاركة بالمواضيع ومساعدة الاعضاء ،،

    ان شاء الله بتصل عليهم واساعدهم قدر الامكان لبقاء المنتدى ،،

    شكرا لك اخي
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]http://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    105
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مجتمع لينوكس العربي

    اخر الاخبار

    كانت بعد اخر اختتراق للموقع ومنذ 5 أيام ثم تم اعادة الموقع للعمل

    بعد ساعة تقريبا

    و تم محاولات لتحسين الانتى فيروس له

    ولكن المشكلة باءت بالفشل لان المخترقين كانوا جزءا من الاعضاء وربما اداريين


    من يعلم

    فقط الاخ بينارى وضح انهم من الاعضاء وللاسف


    ==========

    ثم بعد كان يوم قررت الادارة عمل استفتاء وتصويت على قانون جديد بمنع وضع صور النساء والممثلات بالتوقيع لانه منتدى علمى بحت


    وهنا قامت ام المعارك بين 5 أداريين =مشرفين يتراسهم الاخ سفاح النت

    لانهم هم الوحيدين ا

    اصحاب تلك الصور لتلك الممثلا ت

    وانقسم المنتدى الى قسمين الاول يؤيد القانون بمع الصور و منهم الاخ ابن يس
    والنتيجة الهجوم عليه وسبه بلومن يقف ويقول انا اويد القانون عتى ادى الىالتهجم على كل من يدافع عن القانو حتى وان كان مشرف بالمنتدىى

    وفى خلال 24 ساعة وصل عدد المشاركات الى 180 و2678 مشاهدة

    واثناء ذالك تم التعدى على العضو ابن يس والتعديل فى اسمه بسب وشتم مع عدم امكانيتك لمسحها

    و للاسف احد المشرفين وضعها فى رد وتعقيب وهو فرحان ويشمت وللاسف نجد تعقيب من المراقب العام السابق بالمنتد عو الاخر يسخر منه

    وعندما عاد الاخ بينارى من العمل ووجد هذا عدل السب الى كلمة عضو شرف لاخ ابن يس

    واعتذر له وكتب ان المنتدى مخترق وهنالك من يلعب بالصلاحيات

    ونجد ان الحال تقير الى الهجوم على الاخ سامر ومسلم عادل وبينارى

    وزاد الامر الى التلاعب بنتيجة التصويت فى خلال فترة قصيرة الى فوق ال75 صوت يرفض القانون ويريد صور الممثلات

    وهنا قررت الادارة غلق المنتدى الى اجل غير مسمى

    بعد ان كان مرجع وملاذ لراغبي اللينوكس

    و ياحسرة على هذا الكم الهائل من الدروس والمجهود فى مجال اللينوكس


    وحسبي الله ونعم الوكيل لكل من اساء الى المنتدى و تسبب فى وصوله الى تلك الحاله

    ت

  4. #4
    مشرف سابق الصورة الرمزية للإحتراف صانع..
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    1,395
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: مجتمع لينوكس العربي

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    منتدى فريد من نوع وتخصصه وطبيعي ان يجد من يعاديهم وهذا ان دل فإنما يدل على الخير الذي يقدمونه .
    ليست من منتديات الهوس والعبث والسير بلا أهداف , وهذه هي الدنيا ستجد من يشدك وراء ان حاولت التقدم فإما تسقط وإما تقاوم وتجرهم معك .

    إغلاق منتدى كهذا يعني ظهور فجوة كبير بين المنتديات , فالمنتدى عن ألف ..

    أتمنى أن ييسر الله أمورهم وأن يرد المياه إلى مجاريها , اللهم من أراد بهم شراً فلا تقم لهم قائمة واجعل شرهم في نحورهم .

    وأكتفي بقول: وا حسافاه على ضياع رقم مميز في المنتديات العربية , وا حسافاه .
    .
    .

    [CENTER][URL="http://goo.gl/5tqj"]للمرة المليون.. لا تثق بأقراصك الصلبة! :: [/URL]
    [/CENTER]

    -----------------------------------
    يامن يرجع إليه الأمر كله...

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية Sh@rk
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,601
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: مجتمع لينوكس العربي

    بكل صراحة و الم, لقد كان الاخ ابن يس و بايتاري من اكابر المنتدى و لقد تعلمت على ايديهم الكثير

    و لهم علي حق كبير, لقد كنت انوي طرح كلمة شكر للمجتمع لما كانوا السبب في ترقية خبراتي في سطر الاوامر و غيره

    لو كان الموقع اغلق نتيجة سقوط الهوست مثلا, او لهجوم قانوني على الموقع, كالشرطة او امر بالاغلاق مثل ما حصل مع Demonoid.com ما حزنت الى هذا الحد, لكن ان يتم التخريب من داخل المنتدى نفسه, و من مشرفيه هذا هو عين الوقاحة و فلة الذوق و الاخلاق

    لا املك الا ان اقول حسبي الله و نعم الوكيل

    =============================

    بعيدا عن الحسرة, الموقع بحاجة الى طاقم اداري, لماذا لا نستلمه نحن؟ او نكون من ضمن الفريق؟
    [CENTER][COLOR=#800000]عضو متقاعد[/COLOR]
    [/CENTER]

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية BAD3R
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    173
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    11

    Smile رد: مجتمع لينوكس العربي

    pls:

    والله ياخوي Sh@rk الموقع مافيه مثله .. وان شاء الله يعوود قريب .. ومعاي خبر انه رايح يفتح اليليه او غداً ... باذن الله ..

    طاب يومكم

    BAD3R
    :ah27:
    LINUX 4 EVER
    ME2#HOTMAIL.COM
    LeavE No StonE ..... UnturneD
    Metal Gear Solid 4 Online MGS4-ID : MGS4KSA # Clan : ksa4ever # PS3-ID : THEBiGBOSS

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية رفيق_الدرب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    701
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مجتمع لينوكس العربي


    حسبي الله ونعم الوكيل .......لقد حزنت كثيرا" و انا اقرا اليوم استقالة الادارة

    لقد كان موقعا" فريدا" من نوعه و مهما كان لن يظهر بموقع افضل منه .....

    أتمنى من كان له صلة بالاساتذة الكرااام (( علي و سامر و مسلم ))) أن يعودوا الى المنتدى

    و لا أقول على تلك الحثالة من المخربين حسبي الله و نعم الوكيل ......

    جزاك الله كل خير أخي Sh@rk

    الله يسمع منك اخي بدر


  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية Sh@rk
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,601
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: مجتمع لينوكس العربي

    و الحمد لله رب العالمين, عاد الموقع للعمل, لكن مع تحذير من الادارة العامة و تعميم للجميع هذا نصه:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الأخوة اعضاء مجتمع لينوكس العربي،،،

    لقد سائنا كثيرا ما حدث في الآونة الأخيرة من تحامل الكثير علينا رغم ما نحاول تقديمه من خدمات و تطوير لهذا المجتمع. ومما زاد الطين بله هو اختراق الموقع والتلاعب في بعض المواضيع عن طريق تسجيل عضويات مزيفة وساءت الأمور أكثر عند محاولاتنا المتكررة لنقل الموقع الى شركة استضافة جديدة ومنعتنا الامكانات المادية من ذلك. حيث أن الموقع بقي في ضيافة شركة الاستضافة الآمنة الذين قدموا لنا خدمات كثيرة ولم يطلبوا اي مقابل وتحملونا لمدة تزيد عن العام الكامل مشكورين لما قدموه لنا وما زالوا حتى الآن. وكان الانتقال المؤقت الذي تبرع به الأخ مسلم عادل على موقعه الخاص حتى يتم ايجاد البديل المناسب.

    هذه االأمور وغيرها اصبحت تزيد من الضغط النفسي علينا، وجعلتنا نهمل اعمالنا و عائلاتنا في سبيل تقديم الخدمة ودعم هذا الموقع ولكن للأسف وجدنا العديد من الاعضاء لم يتواجدوا هنا إلا لمحاولة تغيير الموقع على هواهم. ومحاولة زرع المشاكل واثارة البغضاء ورمي الكلام هنا وهناك،،، حتى تحول أحد المواضيع الى ساحة قتال داخلي، وبلغت عدد الزيارات رقما خياليا في ساعات قليلة!

    وكما يقول المثل الشعبي: كثر الطرق يفك اللحام... وفي ساعة انهيار واستسلام تعبنا من مواصلة المسير، وارهقنا الحمل الذي نحمله على ظهورنا، والأمانة الملقاة على عاتقنا وقد عجزت السماوات والارض عن حملها فما بالك بالانسان الضعيف. فقررنا الانسحاب من الادارة وترك هذه الأمانة والمسؤولية الى غيرنا لعل وعسى نجد اناسا يوافقون على تحمل هذا العمل ، رغم كثرة الانتقادات والاساءات التي سيتعرضون لها والتي طالتنا شخصيا وكانت ترسل لنا على بريد المجتمع او بريدنا الخاص من البعض. وكأننا اصبحنا خدما لهم علينا تنفيذ كل ما يطلبونه فورا، ولايعرفون أننا بشر قد نخطئ ونصيب، وأن الانسان قد يسهى عن بعض الأمور، ولكن هيهات لمن تنادي.

    ولكن ... وبعد هذه الليلة العصيبة التي مرت علينا كمن فقد أحد ابنائه، أو فقد شيئا غاليا كان يملكه، وصلتنا عشرات بل قل مئات الرسائل الخاصة على بريدنا الالكتروني، وتبعتها العديد من الاتصالات الدولية على رقم الأخ علي الشمري الدولي وكانت من شتى بقاع الأرض. نعم قد لا تصدقوا أن للمجتمع متابعين من مشارق ومغارب الارض: دول الخليج العربي والشام ومصر والمغرب العربي.. وامتدت لتصل الى اوروبا وحتى شرق آسيا!

    لذلك فقد قلنا لانفسنا: لا يفل الحديد إلا الحديد... وتقديرا لحب وثقة العديد من الاعضاء، والذين تأكدنا من تعلقهم واخلاصهم لهذا المجتمع حتى وإن كان بعضهم لا توجد لديه مشاركة واحدة، ولكنهم متابعين أول بأول لكل المواضيع هنا. ويستفيدون مما يقدمه لهم الجميع هنا من مواضيع وشروحات ونقاشات ، وبعد أن عرفنا أهمية هذا الموقع لكثير من ابناء أمتنا العربية، وانه الموقع الأول والأكبر على الساحة العربية دون أدنى شك، وانهياره هو بمثابة انهيار لاتحاد ابناء هذه الأمة ، واغلاق الموقع سيكون نصر لكل اعداء هذه الوحده، وهذا الرافد الذي لم يتوقف عن تقديم العلم والمعرفة لكل امتنا العربية.

    يعود اليكم هذا الموقع ، وان شاء الله يبقى قائما ومشرقا يقدم لنا جميعا مكانا نتواجد فيه نتبادل فيه المعرفة والعلم، ونقبل بعضنا البعض على كل حسناتنا وسيئاتنا، ونتوقف عن ذم وتجريح بعضنا البعض، ونترك حرية الاختيار لمن اراد البقاء ومن اراد المغادرة.

    السؤال الآن هو التالي: هل تريدون فعلا استمرار هذا الموقع؟

    نحن نريد منكم كل مساعدة ممكنة، لدينا العديد من المصاريف والتكاليف التي نحتاجها لضمان مسيرة هذا المكان، التبرع القليل في نظر البعض سيكون كبيرا في نظر الآخرين، وبالتأكيد فإنه أكبر وأكبر عند الله تعالى، لأنه هدف هذا التبرع هو دعم العلم ونشر المعرفة.

    بعد التحري عن عدة شركات استضافة جديدة عالمية وجدنا أن معدل التكاليف يصل الى 1200 دولار سنويا لدينا منها ما يزيد عن ال300 دولار بقليل فقط. ونحن شخصيا مستعدين لتغطية اي نقص قد يوجد من حساباتنا الشخصية المتواضعة. كما نريد شراء بعض الهاكات اللازمة لتطوير الموقع، وتدعيم الحماية وغيرها من الأفكار والمشاريع التي قد تحتاج الى دعم مادي مثل التجمعات والايام المفتوحة في الدول العربية جميعها.

    لم نرد ان نعطي الموقع لشخص او شركة قد يستغله لاغراض الربح الشخصي والخاص، وقد وصلتنا عروض عديدة للاستضافة ولكننا نريد اختيار الانسب والافضل. لذا فإن الباب مفتوح لكم على مصراعيه ، وينتظر من الجميع المساهمة ومواصلة المسيرة.

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    ادارة مجتمع لينوكس العربي،،،
    مبارك العودة للمجتمع, و شكرا للجميع على المساهمات
    [CENTER][COLOR=#800000]عضو متقاعد[/COLOR]
    [/CENTER]

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,951
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: مجتمع لينوكس العربي

    اللهم لك الحمد
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]http://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية رفيق_الدرب
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    701
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مجتمع لينوكس العربي


    الحمد لله على رجوع المجتمع

    كان الله في عونهم

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    235
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: مجتمع لينوكس العربي

    والله حسافه على المواقع العربيه العلميه دايما ماتهاجم او تغلق لاسباب سخيفه بالغالب
    موقع مجتمع لينوكس العربي صحيح اني مازرته لكن الصراحه زعلني وكدرني الي صارله وصار لمواقع كثيره مثل موقع لابتوب العرب الي توقف لمده طويله وبعدين رجع وغيره كثير
    والمشكله ان المواقع الي يستفيد منها الواحد دايما تكون مستهدفه من الهكر او الاغلاق والمواقع السخيفه والي ماتحمل اي هدف او مضمون الا السب والشتم والفضائح والتشهير بالناس ولو تشوف على الاعضاء المسجلين فيها تلاقيهم بعشرات الالوف في بعض المنتديات اما المواقع العلميه فتلاقيهم قليلين او مشتركين مؤقتين
    يسجل لاجل حل مشكله او استفسار معين وبعدين ماتشوفه

  12. #12
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    1,263
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: مجتمع لينوكس العربي

    ومن ضمن هذه المنتديات العلمية العربية أيضاً الشبكات للعرب لكن لا أدري مالذي حصل له
    لانه بالفعل كان منتدى مميز خاصة في مجال الشبكات , وغيره الكثيـــر.....
    لكن تعال قارن المنتديات العربية العلمية والمفيدة بالمنتديات العربية الاخرى المختصة في الفن والموسيقى والتفاهات واخبار الفنانين والدردشات والتي تهتم أيضاً بفضائح خلق الله وما الى ذلك, ياكثرها فـتجد لا أحد يلتفت إليها بشأن تخريبها او المساس بأمنها واختراقها مع انها تافهة جداً و تفوق اعداد المنتديات العلمية والمفيدة ولا تنمي مهارات الشاب العربي, ومع ذلك تجد المواقع المفيدة والعلمية مهددة بالخطر اكثر من تلك المواقع والمنتديات السابقة ذكرها...
    والى الأمام يا عرب هاردوير
    تحياتي.
    [CENTER][URL="http://fah-web.stanford.edu/cgi-bin/main.py?qtype=teampage&teamnum=155660"][U][B][IMG]http://homepage.ntlworld.com/rob.shaz/FAHlogoButton.jpg[/IMG][/B][/U][/URL]
    [B][FONT=Tahoma][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT][/B]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=103928"][FONT=Arial][SIZE=2][B][FONT=Courier New] سارع بالانضمام إلى فريق العتاد العربي كأول فريق طَيّ عربي على مستوى العالم [/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=2]
    [/SIZE][FONT=Arial][SIZE=2][B][FONT=Courier New] في مشروع [/FONT][FONT=Tahoma][SIZE=2]Folding@home[/SIZE][/FONT][/B][B][FONT=Courier New]...[/FONT][/B][/SIZE][/FONT][/URL]
    [FONT=Arial][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][SIZE=4][B][SIZE=4]{[SIZE=4]كُنْ[/SIZE][/SIZE][/B][SIZE=4][SIZE=4][SIZE=2].[/SIZE][/SIZE][/SIZE][B][SIZE=4][SIZE=4]عَرَبِياً[/SIZE]}[/SIZE]: اسْتَخْدِمِ[/B] [B]المُصْطَلَحَات[/B] [B]التِقَنِيَّةَ[/B] [B]العَرَبِيَّةَ.[/B][/SIZE][/URL][/FONT]
    [FONT=Arial][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial][B][FONT=Tahoma][SIZE=2] [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=114115"]
    [/URL][/SIZE][/FONT][/B][/FONT][/CENTER]
    [CENTER][FONT=Arial][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT]
    [SIZE=1]
    [FONT=Tahoma][SIZE=1]من أقوال الحسن المُثنّى:[/SIZE][/FONT][/SIZE][FONT=Tahoma][SIZE=2]
    [/SIZE][/FONT] [CENTER] [FONT=Tahoma][SIZE=2][SIZE=3][B]"[/B][/SIZE] [SIZE=1]أَلاَ أَيّها المَأمُولُ فِي كُلّ سَاعةٍ ،،، شَكَوتُ إِلَيكَ الضّرّ فَارحَمْ شِكَايَتِي
    فَزَادِي قَلِيلٌ مَاأراهُ مَبلِغِي ،،، أَللزّادِ أَبكِي، أَم لِطُولِ مَسَافَتِي؟
    [/SIZE] [/SIZE][/FONT] [/CENTER]
    [/CENTER]
    [CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=2][SIZE=1]أَتَحرِقُنِي بِالنّارِ يَاغَايةَ المُنَى ،،، فَأَينَ رَجَائِي فِيكَ أَينَ مَخَافَتِي[/SIZE]؟ [SIZE=3][B]"[/B][/SIZE][/SIZE][/FONT]

    [CENTER][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=103928"][B][SIZE=1][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Abdu_%21T&t=155660[/IMG][/SIZE][/B][/URL][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=103928"][B][SIZE=1]
    [/SIZE][/B][/URL] [/CENTER]
    [/CENTER]

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية Sh@rk
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,601
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: مجتمع لينوكس العربي

    هذا هو هدف اعداء الامة, ان نكون جيلا لا يفقه و لا يتعلم

    لذا كل ما ينمي الفساد و التفاهة تجده مدعوما, كمثال بسيط روتانا, كم من الشركات تدعمها؟ نوكيا و بيبسي و غيرهم الكثير من شركات الجوال و تعد باقي الشركات من كثرتها

    اما موقع علمي, فيه ما يفيد و يتسبب بالتقدم, تجد فيه الكل يصيرون علماء, بقصد او بغير قصد فهذا يفتي برأيه و ذاك هو كيفن في الشبكات, و هذا هو بيل في الشهادات و ما الى ذلك

    و غالبا ما تقع النقاشات التي تتسبب بهدم المنتدى من هذه الفئة الجاهلة, و من ثم تبدأ الدعايات و الشائعات بالظهور, و يبدأ استقرار المنتدى يتزعزع, و هذا عن خبرة طويلة لي مع المنتديات, انا بنفسي اغلقت 3 منتديات بعد المشاكل التي حصلت فيها, يأتي على رأسها تجمع الطلبة الفلسطينية و الذي اغلق بسبب المشاكل الصبيانية التي تسبب بها الشباب المستهتر بكل ما هو علم, لكن و الحمد لله استلمته ادارة جديدة من القيادين الناجحين, و لا اعلم صدقا ماذا حصل, لكن انه عاد للعمل
    [CENTER][COLOR=#800000]عضو متقاعد[/COLOR]
    [/CENTER]

  14. #14
    عضو الصورة الرمزية MAXIMUM GAMER
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    855
    معدل تقييم المستوى
    11

    Smile رد: مجتمع لينوكس العربي

    انا ما أحب لينكس بس على أيش يهددون المنتدى
    هه بياين أنهم حاقدين على المصادر المفتوحة :Big::Big::Big::Big:

  15. #15
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: مجتمع لينوكس العربي



    يرجى أخي الكريم أن ترسل لي عنوان البريد للمشرف العام للموقع حتى اثنيه عن مثل هذا التصرف.
    ويرجى أن ترسله لي بدون استخدام حرف @ ولكن استخدم بدلا منه (a)

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نحو مجتمع منتج
    بواسطة نوووونة في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 20:10
  2. 10 همسات لمستخدمي مجتمع “الفيس بوك”
    بواسطة elbass في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-07-2010, 14:32
  3. [خبر] مجتمع الـpc يهدي هدية الى dice
    بواسطة XFX في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-10-2009, 14:31
  4. العدد 7 من مجلة مجتمع لينكس العربي
    بواسطة YASS3R في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-09-2009, 13:19
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-08-2009, 13:51

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •