النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: جهازي الجديد من الخبر

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs up جهازي الجديد من الخبر



    اللوحة الأم: nForce 680i SLI حول ال 800 ريال لكني للحين مو متأكد من وجودها
    الرام: OCZ 800 MHZ حول ال 480 ريال
    معالج: intel Quad 2.4 سعره ب 1150 ريال
    كرت شاشة: Gigabyte 8800GTS 512 سعره ب 1600 ريال (غالي)
    بور سبلاي: TAX 550 W سعره 240 ريال

    الأسعار غير كاملة حتى الآن لكن سوف أعرضها إن شاء الله لما تكمل.lolo:

    بس حسب المعلومات اللي عندي التكلفة 4500 ريال.

    ها تمام أو أزيد ولا أنقص ؟
    أو في شي أفضل من اللي اخترته بسعر منافس ؟؟
    :rolleyes:
    ولا في أحد يلاقيلي سعر أفضل لأي قطعة - هذي أسعار الخبر (الأبراج) -.

    بانظار ردودكم.

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    216
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    اخي انت لم توضح المعلومات من المذربورد
    لكن بالنسبة للمواصفات ممتازة جدا .....ما عليها كلام والف مبروك مقدما

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    من وين بتجمع الجهاز ؟؟

    لاني انا بد بجمعلي جهاز من الخبر مومو عار محل ...

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    446
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    المواصفات ممتازة و لكن اذا اردت ان احسن زيد الميزانية

    و على حسب استخداماتك تختار الكمبيوتر الي يناسبك

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية khallodah
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,197
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    اللي كاتب الموضوع (وش الاسم ذا)
    مهم اننا نعرف نوع استخدامك للجهاز ؟
    وليش اخترت شرايح nvidia بالذات ؟ ناوي تركب كرتين شاشة ؟

    وايش الاسعار هذي هل هي اسعار النت ولا انت سعرتها بنفسك ؟ولا توقعات؟
    [COLOR="Navy"][B][FONT="System"][COLOR="DarkSlateBlue"][FONT="Arial"][CENTER][COLOR="Black"][SIZE="4"]إذا لم تعرف وجهتك لن تصل أبدا[/SIZE][/COLOR][/CENTER][/FONT][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR]

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    اخي انت لم توضح المعلومات من المذربورد
    لكن بالنسبة للمواصفات ممتازة جدا .....ما عليها كلام والف مبروك مقدما
    المذربورد ما لقيتها بالسوق أمس لكن سعرتها من النت،
    و شكرا لك.



    من وين بتجمع الجهاز ؟؟

    لاني انا بد بجمعلي جهاز من الخبر مومو عار محل ...
    إن شاء الله من أبراج الدوسري،
    دور المحلات و شوف الأسعار أكيد بتطيح لك على محل يناسبك.



    اللي كاتب الموضوع (وش الاسم ذا)
    مهم اننا نعرف نوع استخدامك للجهاز ؟
    وليش اخترت شرايح nvidia بالذات ؟ ناوي تركب كرتين شاشة ؟

    وايش الاسعار هذي هل هي اسعار النت ولا انت سعرتها بنفسك ؟ولا توقعات؟
    حياك الله أخوي / أختي خلوده
    سوف يكون استخدامي له حق ألعاب،
    وبما أني لست مستعد أني أدفع 7 أو 8 آلاف على جهاز ألعاب لذلك اخترت الوسط من كل شيء و الأفضل من ناحية السعر و الكفائة,

    و إخترت شرايح nvidia بالذات لأن مواصفاتها أعجبتني و لأني بشتري كمبيوتر للألعاب ، و nvidia هي حقت الألعاب و مثل ما يقول المثل (( أعطي الخبز لخبازه )) ،

    و شي ثاني ميزة جميلة جدا باللوحة الأم ألا و هي auto-overclocking بحيث لما تركب مذربورد nForce ب شيب سيت nvidia مع رامات nvidia تستطيع الإستفادة من هذه الميزة و إليك الرابط للتأكيد من صحة كلامي .

    إضغط هنا.

    وبالنسبة للأسعار فقط اللوحة الأم من توقعاتي ،لكني أتوقع سعرها بين ال 800 إلى 1000 ريال


    ---------------------------------------------------
    على فكرة حسب ما قرأت أن nvidia سوف تصدر كروتها من الفئة الجديدة الفئة التاسعة خلال شهر فبراير الحالي، وهذا يعني أن الأسعار سوف تختلف ،الكلام هذا صحيح ولا إشاعات ؟

  7. #7
    عضو الصورة الرمزية ??*X-man*??
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    810
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    ما شاء الله مواصفات ممتازة و مبرووووك الجهاز ....

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    الله يبارك فيك،
    عقبالك.

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية مجلـد جديـد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    2,436
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    الي اعرفه ان سعر كرت الشاشة مرتفع ، لكنه بالطبع افضل من النسخ السابقة 320mb او 640mb لان يحتوي على معالج بنواة جديدة .

    و شي ثاني ميزة جميلة جدا باللوحة الأم ألا و هي auto-overclocking بحيث لما تركب مذربورد nForce ب شيب سيت nvidia مع رامات nvidia تستطيع الإستفادة من هذه الميزة و إليك الرابط للتأكيد من صحة كلامي .
    اللوحة من شركة xfx وليست nforce ، ال nforce اسم رمزي لأطقم الشرائح من شركة nvidia .
    وخاصية كسر السرعة موجودة في لوحات غيرها وبطرق سهله ايضاً لا تحتاج الى خبير نهائياً ، لكن عند الحاجة لكسر السرعة بنسبة عالية فلن تفيدك هذه اللوحة بخاصيتها auto-overclocking لانك سوف تضطر لادخال الاعدادات يدوياً .
    اذا كنت تريد شرائها بسبب كسر السرعة فراجع الخيارات الأخرى مثل اللوحات بشرائح x38 من intel فهي لا تقل عنها قوة في كسر السرعة .

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية khallodah
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,197
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    عزيزي انت ساكن في الخبر , وكيل foxconn عندكم يعنى اكيد بتلاقي عنده لوحة foxconn mars
    وهي تحفة هذه الشركة بشرائح p35 مخصصة للألعاب وكسر السرعة , انا أنصحك فيها وبشدة
    وكيلها الجاسم في ابراج الدوسري




    اللوحة اللي انت مختارها بصراحة اشك انك تلاقيها , لكن عموما هي خيار طيب وممكن تلاقي لوحة بشريحة nvidia من foxconn .
    للمعلومية لازم تعرف انه اللوحة mars تدعم ال cross fire يعنى ماتدعم كرتين شاشة من nvidia اذا ماكان عندك نية تركب كرتين في المستقبل انا انصحك فيها .

    وبالتوفيق
    [COLOR="Navy"][B][FONT="System"][COLOR="DarkSlateBlue"][FONT="Arial"][CENTER][COLOR="Black"][SIZE="4"]إذا لم تعرف وجهتك لن تصل أبدا[/SIZE][/COLOR][/CENTER][/FONT][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR]

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية saad mubark
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    352
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    مبروك عليك انشالله بس بصراحه الاسعار غاليه شوى انا من شهر ماخذ المعالج1060 ريال

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    شكرا لك يا مجلد جديد على التوضيح ،

    و بالنسبة لأخوي khallodah نصحتني بـ foxcon التي تدعم ال crosfire و هذي حسب علمي مشابهة لتقنية الSLI لكن في كروت ATI و ما تصلح لي لو ناوي أجيب GTS. مثل ما قلت

    saad mubarak والله أدري أنهم نصابين و يزيدون بالراحة فوق ال 30% على سعر البضاعة عشان وقت المكاسرة ما يتوهق و يقول لك سعر الجملة و سعر الجملة،
    لكن الواحد إيش يقدر يسوي هذا الموجود.

    وشكرا لكم جميعا.

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية khallodah
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1,197
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: جهازي الجديد من الخبر

    تركب عليها كرت من أي نوع

    لكن ما تستقبل اللوحة كرتين شاشة الا من ATI CrossFire

    موفق في اختيارك
    [COLOR="Navy"][B][FONT="System"][COLOR="DarkSlateBlue"][FONT="Arial"][CENTER][COLOR="Black"][SIZE="4"]إذا لم تعرف وجهتك لن تصل أبدا[/SIZE][/COLOR][/CENTER][/FONT][/COLOR][/FONT][/B][/COLOR]

  14. #14
    lilb792
    زائر

    رد: جهازي الجديد من الخبر



    FoXConn

    Owange

    ALLLLLLLLLLLLLL

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-04-2010, 15:46
  2. جهازي الجديد
    بواسطة mmwali في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-11-2008, 22:24
  3. مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 02-10-2006, 21:21
  4. بعيداً عن مواضيع المقاطعة !! ما الجديد الذي تراه في هذا الخبر ؟؟
    بواسطة alocom في المنتدى المعالجات واللوحات الأم - Processors & Motherbaords
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 30-09-2006, 00:30
  5. جهازى الجديد
    بواسطة makmak في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-05-2004, 04:05

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •