صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: حصريا وفقط على عرب هاردوير *Lan Switching1*

عضو

Lightbulb حصريا وفقط على عرب هاردوير *Lan Switching1*

Wink: أعجبتني أخيرا كلمة حصري ولو اني كنت لا احبها المهم هو انها تجعل القارء يتوقع معجزة بداخل الموضوع pls: pls: ، لكن سرعان يصبح الأمر غير حصري.Wink:
    أطلت علكم آسف
    درسنا هذه المرة على المحول خاصة و الشبكة المحلية عامة من بين المواد المعروضة على الفيديو :https://www.4shared.com/file/3685153..._Switches.html
    الشبكة المحلية
    ال Hub وطريقة الإرسال بواسطته
    ال bridgeوطريقة الإرسال بواسطته
    ال switchوطريقة الإرسال بواسطته
    ال routerوطريقة الإرسال بواسطته
    كيفية التعامل مع سويتش cisco
    برمجة بسيطة على switch

https://www.4shared.com/dir/2294333/...7/sharing.html

, سأنزل الجزء الثاني الخاص ب vlan stp vtp
    نسألكم الدعاء لأبي رحمة الله عليه و لجميع المسلمين و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

عضو

رد: حصريا وفقط على عرب هاردوير *Lan Switching1*

مشكوور ويعطيك ربي الف عافيه

ومنتظرين مواضيعك المتميزه

ورحم الله والديك وجميع المؤمنين والمؤمنات

عضو برونزي

اهلا بعودتك يااستاذنا احمد ناميتا..
    وعودة مميزة وموفقة وجزاك الله خير

تحياتي.
    [CENTER][URL="https://fah-web.stanford.edu/cgi-bin/main.py?qtype=teampage&teamnum=155660"][U][B][IMG]https://homepage.ntlworld.com/rob.shaz/FAHlogoButton.jpg[/IMG][/B][/U][/URL]
    [B][FONT=Tahoma][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT][/B]
    [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=103928"][FONT=Arial][SIZE=2][B][FONT=Courier New] سارع بالانضمام إلى فريق العتاد العربي كأول فريق طَيّ عربي على مستوى العالم [/FONT][/B][/SIZE][/FONT][SIZE=2]
    [/SIZE][FONT=Arial][SIZE=2][B][FONT=Courier New] في مشروع [/FONT][FONT=Tahoma][SIZE=2]Folding@home[/SIZE][/FONT][/B][B][FONT=Courier New]...[/FONT][/B][/SIZE][/FONT][/URL]
    [FONT=Arial][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][SIZE=4][B][SIZE=4]{[SIZE=4]كُنْ[/SIZE][/SIZE][/B][SIZE=4][SIZE=4][SIZE=2].[/SIZE][/SIZE][/SIZE][B][SIZE=4][SIZE=4]عَرَبِياً[/SIZE]}[/SIZE]: اسْتَخْدِمِ[/B] [B]المُصْطَلَحَات[/B] [B]التِقَنِيَّةَ[/B] [B]العَرَبِيَّةَ.[/B][/SIZE][/URL][/FONT]
    [FONT=Arial][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial][B][FONT=Tahoma][SIZE=2] [URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=114115"]
    [/URL][/SIZE][/FONT][/B][/FONT][/CENTER]
    [CENTER][FONT=Arial][SIZE=1]..................................................[/SIZE][/FONT]
    [SIZE=1]
    [FONT=Tahoma][SIZE=1]من أقوال الحسن المُثنّى:[/SIZE][/FONT][/SIZE][FONT=Tahoma][SIZE=2]
    [/SIZE][/FONT] [CENTER] [FONT=Tahoma][SIZE=2][SIZE=3][B]"[/B][/SIZE] [SIZE=1]أَلاَ أَيّها المَأمُولُ فِي كُلّ سَاعةٍ ،،، شَكَوتُ إِلَيكَ الضّرّ فَارحَمْ شِكَايَتِي
    فَزَادِي قَلِيلٌ مَاأراهُ مَبلِغِي ،،، أَللزّادِ أَبكِي، أَم لِطُولِ مَسَافَتِي؟
    [/SIZE] [/SIZE][/FONT] [/CENTER]
    [/CENTER]
    [CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=2][SIZE=1]أَتَحرِقُنِي بِالنّارِ يَاغَايةَ المُنَى ،،، فَأَينَ رَجَائِي فِيكَ أَينَ مَخَافَتِي[/SIZE]؟ [SIZE=3][B]"[/B][/SIZE][/SIZE][/FONT]

[CENTER][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=103928"][B][SIZE=1][IMG]https://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Abdu_%21T&t=155660[/IMG][/SIZE][/B][/URL][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=103928"][B][SIZE=1]
    [/SIZE][/B][/URL] [/CENTER]
    [/CENTER]

عضو الصورة الرمزية وحيدالشوق

حبيب قللبي انت

الله يعطيك العافيه على المجهود الرائع

عضو برونزي الصورة الرمزية sharif_soper

السلام عليكم جزاك الله خير ا مستر احمد نميطة وجعلة الله في ميزان حسناتك وغفر الله لك ولوالديك والمسلمين بس بعد اذنك ممكن الشرح اللي تعملة كتيب مثل الذين عملتة في دورة ccna & cnp بصراحة اللغة المغربية صعبة شوية لان معظمك في الشرح بالفديو بيتكلم باللغة الفرنسية واسف اذي كان اسلوب خاني في التعبير وارجو ا لاتفهمني غلط وبرغم انا صادفت كورسات بس بلغة مغربية فكانت صعبة لان معظم الشرح كان باللغة الفرنسية وعلي العموما تشكر ياباشا علي فعل الخير فانا قصدي ياريت بعد اذنك ترفق مع الشرح كتيب مع درس الفديو لان بصراحة الكتب اللي حضرتك عملتها رائعة ومنسقة يعني شكلها تفتح النفس ان الواحد يقراء فيها ويستمتع

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharif_soper مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جزاك الله خير ا مستر احمد نميطة وجعلة الله في ميزان حسناتك وغفر الله لك ولوالديك والمسلمين بس بعد اذنك ممكن الشرح اللي تعملة كتيب مثل الذين عملتة في دورة ccna & cnp بصراحة اللغة المغربية صعبة شوية لان معظمك في الشرح بالفديو بيتكلم باللغة الفرنسية واسف اذي كان اسلوب خاني في التعبير وارجو ا لاتفهمني غلط وبرغم انا صادفت كورسات بس بلغة مغربية فكانت صعبة لان معظم الشرح كان باللغة الفرنسية وعلي العموما تشكر ياباشا علي فعل الخير فانا قصدي ياريت بعد اذنك ترفق مع الشرح كتيب مع درس الفديو لان بصراحة الكتب اللي حضرتك عملتها رائعة ومنسقة يعني شكلها تفتح النفس ان الواحد يقراء فيها ويستمتع
    حاضر يا باشا شكرا على ملاحظتك و لو أني عملت كل ما بجهدي لأن يكون عربيا لكن ربما بعض الكلمات خانتني على العموم سأوفر لك النسخة المكتوبة

عضو برونزي الصورة الرمزية mahmoud saad

شكرا ليك ع لى المجهود الجميل وجعله الله فى ميزان حسناتك

عضو الصورة الرمزية averain

جزاك الله خيرا

سُبْحـانَكَ اللّهُـمَّ وَبِحَمدِك أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلهَ إِلاّ أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتوبُ إِلَـيْك

المؤمن لا يغشّ أخاه ، ولا يخونه ، ولا يخذله ، ولا يتّهمه ، ولا يقول له : أنا منك بريءٌ .. اطلب لأخيك عذراً ، فإن لم تجد له عذراً فالتمس له عذراً .. مُزاولة قلع الجبال أيسر من مُزاولة مُلْك مؤجّل .. واستعينوا بالله واصبروا ، إنّ الأرض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين .. لا تعاجلوا الأمر قبل بلوغه فتندموا ، ولا يطولّن عليكم الأمد فتقسو قلوبكم ....

عضو الصورة الرمزية karlot_96

بوركت يا أخونا ناميتا بالنسبة لي أنا ما خانتني اللغة لأننا جيران ... و اللغة مش مختلفة كثيرا ...
    و اما الفيدوات و الله لم أجد التعبير النسب لأن ما سوف أقوله لا يستوي جهدك العظيم
    بس يا أخي أطلب منك حاجة صغيرة أن تضغط الفيدوات لكي ينقص حجمها لنستطيع تحميلها لأن يوجد من يعاني من النتيرنيت الضعيفة مثل انا شكرا
    يارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك ان شاء الله ...
    ونتمنى رأيتك في جامعة عرب هاردوار الجديدة مع العمالقة امثالك أن شاء الله
    شكرا
    CCNA (640-802) in Progress

We Make The ImpOssble PoSsiBle ..Inshallah..

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karlot_96 مشاهدة المشاركة
    بوركت يا أخونا ناميتا بالنسبة لي أنا ما خانتني اللغة لأننا جيران ... و اللغة مش مختلفة كثيرا ...
    و اما الفيدوات و الله لم أجد التعبير النسب لأن ما سوف أقوله لا يستوي جهدك العظيم
    بس يا أخي أطلب منك حاجة صغيرة أن تضغط الفيدوات لكي ينقص حجمها لنستطيع تحميلها لأن يوجد من يعاني من النتيرنيت الضعيفة مثل انا شكرا
    يارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك ان شاء الله ...
    ونتمنى رأيتك في جامعة عرب هاردوار الجديدة مع العمالقة امثالك أن شاء الله
    شكرا
    مرحبا أخي و تستهال مني كل الخير و مرحبا بكل إخوانا الجزائريين و حياكم الله .
    بالنسبة لضغط ملفات الفيديو فسأفعل كل ما في جهدي بإذن الله من أجل عيون كل طلاب العرب :up:

عضو الصورة الرمزية boguce

مجهود أكثر من رائع استمر أخي
    بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك ان شاء الله ...

عضو

ايه ياعم الجمال ده ده انت بمواضيعك دى هنا خد CCIE
    استمر ف موضوعاتك

عضو

100 100 YA MAN WE ALF SHOKR

عضو الصورة الرمزية mohamedmokhtar

بارك الله فيك ااستاذ احمد

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة