النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: احد جرب شاشات كومباك

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    159
    معدل تقييم المستوى
    0

    Smile احد جرب شاشات كومباك



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياجماعة احد جرب شاشات كومباك لان الاخ sky soft حصل لي وحدة 17 بوصة مش فلاترون عادية لونها اسود وطبعا هذا اهم شي وسعرها 690ريال اتوكل على الله واخذها او ادور شي ثاني والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب :D

  2. #2
    عضو مؤسس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    3,656
    معدل تقييم المستوى
    19
    بسم الله الرحمن الرحيم

    شاشات كومباك تكون بالعادة مصنعة من شركة LG او غيرها من الشركات. هذا يعنى ان جودتها تختلف بحسب الموديل وأى شركة تصنعه لكومباك. اعطنا رقم الموديل لنبحث لك عن مواصفاتها ومن ثم نحدد هل هى جيدة ام لا.
    [IMG]http://alwaleed11.jeeran.com/alwaleed.jpg[/IMG]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2002
    المشاركات
    159
    معدل تقييم المستوى
    0


    ان شاء الله راح اجيب رقم الموديل وشكرا على الاهتمام اخي الوليد
    my computer
    intel pentium 4 processor 2.0 A
    motherboard 8iexp giga byte
    ddr ram pc 2100 specktik 256 mb
    seagate hard disk 60 gb
    msi geforce 4 mx 440 svga card
    dvd rom sony 16X
    cd writer lg 24×10×40
    sound card creative live
    LG F700B MONITOR
    xcess case with power supply 300wat

المواضيع المتشابهه

  1. لابتوب كومباك
    بواسطة ميزو سيف في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-04-2013, 01:22
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-06-2010, 03:03
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-06-2010, 13:51
  4. كومباك ولا ديل 1564
    بواسطة bio_chem_000 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-06-2010, 18:53
  5. اود شراء لابتوب كومباك
    بواسطة tash64 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-11-2009, 21:04

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •