النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: شو اقترحاتكم على ها التجميع

عضو

شو اقترحاتكم على ها التجميع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. انا ودي اجمع كمبيوتر للاستعمال المنزلي و بصراحة و دي اوصله على شاشه تلفزيون ال سي دي 32 بوصه و انا ناوي اطلب القطع من امازون لاني بس ودي اعرف الاسعار في دبي ( كمبيوتر بلازا ) لو احد يعرف الاسعار او اي موقع موثوق فيه و يكون ارخص و شكرا

القطع

الس بي يو .. كور 2 ديو 2.4

المذربورد

Asus Striker II Formula Nvidia nForce 780i SLI DDR2 1066 PCI-E x16 5 Motherboard
    سعرها 316 دولار

الرام

Corsair XMS2 Xtreme Performance TwinX Matched - Memory - 2 GB ( 2 x 1 GB ) - DIMM 240-pin - DDR II - 1066 MHz / PC2-8500 - CL5
    و سعرها 130 دولار

جرافيك كارد

XFX PVT94PYDD4 GeForce 9600GT 512MB GDDR3 700MHz PCI Express 2.0 SLI Ready Video Card
    و سعرها 220 دولار
    و ودي اعر اذا ها تنصحوني بهذا ولا اخد 8800جي تي 512 .. لاني ودي اوصله على شاشة التلفزيون و ابيه ما يقطع ... طبعا لعض الافلام و الفيديو

و البور سبلاي

Thermaltake W0117RU ToughPower 750W Black PFC Power Supply with Active PFC Dual Fan
    و سعره 168 دولار

و طبعا الشاشه موجوده
    samsung 226bwالشاشه الاولى موجوده عندي بس ابي اعرف كيف تميزون انها s or a or c لاني دخلت موضوع الموجود عنها بس الصور مب موجوده .. لو احد يرفع لي الصوره في الخلف و يط لي علامه على مكان الحرف عشان اعرف و يكون مشكور

و الشاشه الثانيه هيه samsung lcd 32'

الكيس

انا كنت ناوي اطلبه من النت بس سعر شحنه بكون 3 اضعاف سعره

و اللي هوه Thermaltake Armor VA8003BWS ATX Full Tower PC Case with 25-Centimeter Fan (Black)
    وسعره 161 دولار و ودي اعرف سعره بدبي لاني اتوقع انه بكون بالنسبه لي ارخص يعني الحين سعره 600 درهم و الشحن 900 درهم بالنسبه له يعني كله 1500 درهم

ودي احد يساعدني و يقول لي اقتراحاته و مشكوورين

إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

رد: شو اقترحاتكم على ها التجميع

وعليكم السلام

القطع ممتازة وربما تكون فوق حاجتك يعني :
    بالنسبة للمذربورد اذا ما كنت بنركب أكثر من جرافيك كارد مافي داعي لها .
    واذا استخدامك فقط للنت ومشاهدة الأفلام وتوصيلها بشاشة LCD أضعف كرت بيكون كافي Geforce 7100 أما اذا كنت مهتم بالجيمز وهالأمور أكيد كرت Geforce 8800GT أفضل وطبعا يوجد الافضل منه بقليل مثل Geforce 8800GTS 512 .

واذا ماكنت مستعجل على الجهاز ممكن تستنى شهر أو أكثر شوي من أجل المعالجات الجديدة وكروت الشاشة الأقوى .
    وان شاء الله أكون أفدتك .

:)

والله زمـــان

عضو الصورة الرمزية ??*X-man*??

مواصفات ممتازة ولكن مثل ما تفضل الأخ الأيوبي أن ما في داعي لهذا الماذربورد لو مو مفكر تركب أكثر من كرت ... وكرت الشاشة إذا كان عندك اهتمام خفيف في الألعاب فخذ 9600GT فهو كرت مناسب ... والكيس لا تفكر تطلبه من النت لأن حرام تضيع فلوسك على الشحن وبما أنك ساكن في الإمارات فأكيد راح تلاقي هذا الكيس أو كيس مقارب لمواصفاته من نفس الشركة أو من شركة ثانية ...
    بالتوفيق

عضو

مشكوورين شباب على الردود ... ما قصرتوا

بالنسبه للمذربورد .. انا اخترتها لانه فيها احسن شيب للنيفيدا و اللي هوه 780 و غير ذلك المكثفات اللي فيها اللي ما تخلفا اتسوي اوفر هيتنج و لو عندكم نصيحه اخرى فيدوني ..

و عن الجرافيك كارت .. انا جربت الــ 7600gt على الشاشه 32 و الرام ماله 512 و للاسف كان يقطع من ان الوصله كانت dvi to hdmi يعني لازم تكون الكواليتي اوكيه و جربت 8400 و نفس الشيء لذلك انا محتار بين 9600 و 8800

و عن الكيس .. لو احد يعرف كم سعره بالكمبيوتر بلازا لاني انا بها الفتره ما اقدر اسير .. و ما ابي اضيع فلوسي على الشحن

و شكرا

عضو الصورة الرمزية ??*X-man*??

بالنسبة للكرت الشاشة إذا كان يقطع معك فحاول الحصول على كرت 8800GT 1GB وأعتقد أنه مناسب جداً

إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

بالنسبه للمذربورد .. انا اخترتها لانه فيها احسن شيب للنيفيدا و اللي هوه 780 و غير ذلك المكثفات اللي فيها اللي ما تخلفا اتسوي اوفر هيتنج و لو عندكم نصيحه اخرى فيدوني ..
    نعم يوجد خيارات أخرى أوفر بكثير من اللوحة التي ذكرتها :

1- Foxconn X38A DigitaLife
    وهي من احدث شرائح انتل وحاصلة تقيم عالي بكسر السرعة بسعر 210$ ويركب عليها رامات DDR2 ,DDR3
    https://www.newegg.com/Product/Produ...34&Tpk=Foxconn

2- ASUS P5K PREMIUM/WIFI-AP Intel P35
    وهذه ممتازة أيضا بسعر 190$ مع كرت Wireless بشرائح P35
    https://www.newegg.com/Product/Produ...82E16813131190

ويوجد ايضا هذه البوردات بشرائح انتل P35 :
    Gigabyte P35-DS4
    ِAbit IP35 Pro
    وجميع هذي اللوحات بها نظام تبريد بالأنابيب النحاسية ويركب عليها أكثر من كرت Ati أو كرت واحد من Geforce Nvidia
    وبالنسبة للوصلة بين كرت الجرافيك وشاشة LCD حاول انه تكون اطرافها مطلية بالذهب Gold Plated حتى تحصل على أجود صورة .

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ??*X-man*?? مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للكرت الشاشة إذا كان يقطع معك فحاول الحصول على كرت 8800GT 1GB وأعتقد أنه مناسب جداً
    ها الكرت كان ببالي بس بعد متابعتي للريفيو في المواقع طلع انه 512 افضل بالاداء من 1 جي بي و غير ذلك انه فيه كرتين موجودين و واحد منهم كل الناس يشكووا منه و الثاني من شركة palit و بصراحه ها الشركه ما اعرف عنها شيء يعني ما احسن انه موثوق فيها لانه ما عنده زبائن مقابل الشركات الاخرى .. و غير ذلك اظن انه 512 بكون افضل في 9600gt لانه ddr3 مب مثل الــ 8400 او 7600 اللي اثنينهم الرامات فيهم ddr2 ..

و مشكووور اخوي على الرد .. و بالنسبه للكيس .. سرت و سالت الوكيل في الامارات لثيرمال تك و قال لي ان سعر الكيس القديم و اللي هوه armor و اللي يعتبر انته عصره بــ 950 درهم .. غالي وايد مع اني حصلته بالنت بــ 600 درهم .. و الشحن بــ 500 .. يعني 1100 درهم .. يعني الفرق 150 درهم .. و سالتهم عن armor+ اليديد و قال لي انه بوصل في شهر 4 و سعره بين 1000 الى 1500 درهم و انا حصلته بالنت بسعر 700 درهم و الشحن تقريبا 550 درهم يعني تقريبا 1250 درهم .. يعني نفس الحاله طلبته من الوكيل ولا من النت ..

و شكرا على الرد و النصيحة

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alayoubi مشاهدة المشاركة

نعم يوجد خيارات أخرى أوفر بكثير من اللوحة التي ذكرتها :

1- Foxconn X38A DigitaLife
    وهي من احدث شرائح انتل وحاصلة تقيم عالي بكسر السرعة بسعر 210$ ويركب عليها رامات DDR2 ,DDR3
    https://www.newegg.com/Product/Produ...34&Tpk=Foxconn

2- ASUS P5K PREMIUM/WIFI-AP Intel P35
    وهذه ممتازة أيضا بسعر 190$ مع كرت Wireless بشرائح P35
    https://www.newegg.com/Product/Produ...82E16813131190

ويوجد ايضا هذه البوردات بشرائح انتل P35 :
    Gigabyte P35-DS4
    ِAbit IP35 Pro
    وجميع هذي اللوحات بها نظام تبريد بالأنابيب النحاسية ويركب عليها أكثر من كرت Ati أو كرت واحد من Geforce Nvidia
    وبالنسبة للوصلة بين كرت الجرافيك وشاشة LCD حاول انه تكون اطرافها مطلية بالذهب Gold Plated حتى تحصل على أجود صورة .

مشكوور اخوي على الرد ... و لكن اخوي للاسف انا مخلص لنيفيدا .. و من بديت مجال الكمبيوتر و انا كل كروتي نفيديا .. ها المذربوردات كلها تدعم الكروس فاير و ليس الاس ال اي .. اللي افكر على جدام انه انفده .. و عن الوصله فالوصله عندي مطلايه بالذهب .. و كواليتي الصوره توب بس مشكلته من الكرت و هوه الاستريمنج يقطع .. يعني الفيديو يقطع يوم اشغله و شكرا اخوي على النصيحه .. و لكن اخوي ما قلتي رايك بالتجميع

و شكرا

..
    الكيس اخترت
    armor+ black vb6000

و شكرا

عضو

بالنسبه للبروسيسر فكرت اغيره لــ كور 2 كواد 2.6 شو رايكم

و عن الــ ddr3 ... الفرق بينها و بين ddr2 1066 ما بيكون لتلك الدرجه و غير ذلك الكروت بعدها ما نزلت او يديده و بتكوون طبعا ناار ناار سعرها

و شكرا

عضو الصورة الرمزية dalten

عنده الشراء نحتار ماذا نخطار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو

صدجك ما كذبت ... و مشكوور على الرد

إداري سابق

بالنسبه للبروسيسر فكرت اغيره لــ كور 2 كواد 2.6 شو رايكم
    لعلك تقصد كور 2 كواد 2.4
    ما هي استخداماتك؟...