صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 39

الموضوع: كيف نفك تشفير مجلد من جهاز لم يقم هو بتشفيره

عضو

كيف نفك تشفير مجلد من جهاز لم يقم هو بتشفيره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوكم يااخواني ان تقوموا بحل مشكلتي جزاكم الله عنا خير الجزاء

قبل فترة كان لدي مجلد يحتوي على ملفاتي الخاصة ومن حرصي على الا يطلع عليها احد غيري
    حملت العديد من برامج التشفير ولكنني استغنيت عنها في اخر الامر .. قمت بعدها بالدخول على
    خصائص المجلد ومن سماته اخترت خيارات متقدمه ثم اخترت خيار (تشفير المحتويات لحماية
    البيانات) وكنت اعتقد انه سوف يقوم بإخفائها ولكن ذلك لم يحصل فقط اصبحت كما هي عدا انها اصبحت باللون الاخضر اشارة لانها مشفره المهم انني بعد فترة قمت بنقل المجلد الى القسم الثاني من القرص الصلب وقمت بفرمتة جهازي :rolleyes: وعندما حملت الويندوز الجديد حاولت ان اتصفح محتويات المجلد ولكن عبثا كل مافيه من صور واصوات وملفات تكون ظاهره ولكن عندما اطلب الدخول اليها يعطيني رساله مفادها (رفض الوصول) ... وعندما سألت احدهم قال يافالحه
    ماراح ترجع لك ابد (BB) لانه ماراح يقدر احد يفك التشفير الا الجهاز الي شفرها نفسه (B) (B)
    والجهاز الي شفرها راح لاني فرمته (B)

الله يخليكم اللي عنده خبره في هالمجال يفيدني المجلد هذا مهم جدا جدا بالنسبه لي (B)

شاكره لكم حسن تعاونكم

عضو برونزي الصورة الرمزية باحث عن المعرفة

رد: كيف نفك تشفير مجلد من جهاز لم يقم هو بتشفيره

للاسف الكلام الي قالك اياه "احدهم" صحيح

عضو

الموضوع يا اخي في غايت السهوله
    انت بكده بعد عمل فورمات للجهاز الغيت السيرتيفكات بتاعك علي المجلد ولو كنت عملت نسخ احتياطي له
    كنت عرفت تشغله وكمنا الموضوع التشفير ده ما بيتعمل الا في نظام الملفات ان تي اف اس وهو اسمه نظام
    تشفير ال esf (encerption system files) وحله سهل جداااااااااااااااااا انك تنزل برنامج Advanced efs data recovry
    وهيحللك المشكله واي خدمه ولو صادفك اي مشكله في البرنامج قولي وانا تحت امرك

لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين

عضو

اخوي باحث عن المعرفه مشكوور على الرد ويعطيك العافيه

اخوي moon_hish الله يجزاك خير ويفرج عنك كل كربه من كرب الدنيا والاخره انت فعلا انقذتني بس البرنامج حملته وسويت سكان عن الملفات المشفره وفعلا طلع لي ملفاتي كامله لكن لما اجي افك التشفير الاقي الخيار غير نشط واتوقع طبعا لان النسخه للتجربه وغير مسجله فلو سمحت اخوي اذا مايثقل عليك تعطيني الكراك الخاص بالبرنامج او حتى اذا ماحصلته انا بشتري البرنامج بس هل هو اكيد ومضمون انه بيفك لي كل ملفاتي ؟؟؟

عضو

ولا يهمك ده بس عشان انت نزلت برنامج الاصادر الاخير منه صح وده لازم تشتريه ثانيا حتي لو اشتغل معك
    فعلا هيفك التشفير بس عشان مش شاري البرنامج فبيدمره بعد كده يعني شغل شركات عشان تعطيك الامل
    وبعد كده تخده منك فتطر انك تشتري وعشان تحل الموضوع ده
    نزل الاصدار ثلاثة منه وانا انشاء الله هرفقلك كلمة السر بتاعته هيشتغل تمام

بس ليه طلب انك تعديلي ان يسبتي الله عند السؤال ويحميني من النار

واتمني الفائده لك وللجميع

عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH

أسأل الله ان يوفقك وان يجيرك من النار ، وان تكون ممكن يظلهم الله في ظلة يوم لا ظل الا ظلة ،

الاخ السائل ،، والله انا لو منك اشتري البرنامج ، اهم شيء الملفات الخاصة لا تضيع
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]https://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH

والله غالي البرنامج 149$
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]https://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

عضو

السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم بارك الله في عملك وصحتك ومالك واعطاك من الدنيا ما ينفعك به في الاخرة
    وادخلك الجنه مع الابرار امين يارب واشكر جزيل الشكر علي دعائك ونتمني من الله ان نكون
    جميعا في جنته انشاء الله

بخصوص شراء البرنامج مش ضروري هو معي وانا شغال بيه وانا هرفعه وهو مع السيريال
    بس الاصدار رقم 3 مش الاصدار الاخير

وهذا هو رابط البرنامج اصدار كامل مع السيريال نمبر بتاعة واتمني التوفيق انشاء الله !Clap:up:

https://d01.megashares.com/?d01=ad2aecf
    العلم بين الحياء والكبرياء

عضو

الاخ moon_hish السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شاكرره لك جداا تعاونك الله يجزاك خير ويثبتك عند السؤال ويوسع عليك في قبرك ويحميك من النار وان يرحمك رحمة لارحمة بعدها انت ووالديك ووالدي والديك والمسلمين جميعا ..

بالنسبه للبرنامج (ادري تعبتك معاي) انا لقيت حملت كراك للاصدار الرابع وفعلا ضبط وتنشطت كل الخيارات لكن لما ماقدر احدد اي ملف لما اضغط على مربع التحديد يرفض يحدد شي وبالتالي لما اضغط على decrypt يقولي No file were sellected لانه ماسمح لي احدد اي ملف طبعا..

وبالنسبه للاصدرا الثالث الي عطيتني اياه الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك حملته وحطيت السريال بس برضوه ماضبط خيارات فك التشفير تكون غير نشطه مادري اذا انا ماعرفت استخدم البرنامج والا كيف؟ هو بس انا اسوي سكان عن الملفات المشفره وبعدها يعرضها لي وبعدين نحدد على الملف ونختار ديكربت وينفك التشفير صح ؟؟؟ يعني مايحتاج اي اعدادات اخرى؟؟ لاني سمعت في موضوع ان البرنامج معقد جدا وانا الطريقه الي اسويها سهله جدا فمادري هم كانوا معقدين المسأله والا انا غبيه ومش فاهمه كويس

الاخ C|EH شاكره لك اهتمامك وردك الله يجزاك خير
    وبالنسبه للبرنامج ماعندي مانع اشتريه حتى لو كان غالي بس اضمن بالاول انه بيضبط معاي وبيرجع لي كل ملفاتي

ودمتم سالمين ..

عضو

الف شكر علي هذا الدعاء وتقبل الله مني ومنك ويجزاكي خير انشاء الله وتقبلي مني هذا الدعاء واكثر منه

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة للبرنامج انا لولا مجربه قبل كده مكنتش قلتلك عليه انا في شركة وحصل مع مستخدم في الشركة
    نفس الا حصلك واستخدمت البرنامج والحمد لله شغالي تمام بس فيه حاجه تانية عايز اقولها وهي

ياريت تكوني فكره الباسوورد بتاع اليوسر نيم username بتاعك وكمان الباسوورد بتاع اليوسر نيم ودولي الا انتي
    عملتي بيهم انكرربشن للفولدر ماشي
    ثانيا لو انتي فكره الباسوورد ونسيه اسم اليوسر نيم
    اعملي كليك يمين علي الفولدر واختاري خيارات او بروبرتس ثم انكرربشن ثم هتلاقي جنب اختيار انكرربشن
    زرار اسمه ديتالز Details اضغطي علي الزر هيفتح بوكس هتلاقي فيه اسمه اليوسر نوم بتاعك احفظيه

بعد كده افتحي البرنامج هتلاقي يظهرك المعالج استخدميه متفصلهوش وتستخدمي المانول عشان صعب شويه

استخدمي المعالج واختاري المكان او السواقة الا فيها الملفات ثم اعملي اسكان بعد كده هيظهر لكي مكان
    تدخلي فيه اليوسر نيم والباسوور ضيفي فيه اليوسر الا انتي عرفاه والباسوورد وتابعي بعد كده الخطوات سهله
    جدا وانشاءا لله هتنحل المشكله وتسترجعي وعلي فكره لازم قبل ما يعملك ديكرب بيظهر رسالة يقولك هتحفظي فين الملفات المفكوكه اوكي وانشاء الله خير وانا متابع لحد منحله

ومتخفيش انتي مش غبية عشان الغباء انقرض في الايام دي g:

العلم بين الحياء والكبرياء

عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR

هل بإمكانك أخ moon_hish أن تعيدد رفع البرنامج والكراك على موقع آخر ؟؟

rapidshare مثلاً أو zshare

عضو الصورة الرمزية By Processor

لا برامج ولا خرابيط

طريقة مجربة ومضمونة من ويندوز فيستا, أولا شيء من خيارات المجلد قم بتعطيل مشاركة ملفات بسيطة مستحسن

روح للمجلد المراد فك تشفيره وانقر على خصائص وحتلاقي تبويب جديد اسمه "أمان"
    دوس عليه وروح لخيارات متقدمة ومن تبويب أذونات إعمل اضافة ثم خيارات متقدمة ثم البحث الآن ودور على المستخدم الي تستخدمه ثم موافق وحيطلع في القائمة وتأكد أنه يسمح له بالتحكم الكامل من خيار تحرير ولاتنسى تحط صح أمام استبدال إدخالات الاذونات في كافة الكائنات ثم اضغط تطبق ..
    ثم بعد ذلك من تبويب "مالك" وانقر على الأدمن إلي شغال عليه << لازم تستخدم حساب أدمن هنا وليس محدود .
    وحط صح أمام استبدال الحاويات الفرعية ثم تطبيق وموافق

وسلامتكم

I'm Live In ByProcessor

-----------------

^
    ^
    أول العلم قطرة ::..

----------------
    Soon !! Power Processor

عضو برونزي

طريقة تفي بالغرض ..

عن طريق تحويل ملكية الملفات من قبل حساب Administrator أو أي واحد في مجموعة Administrators والخطوات كتالي :

من خصائص الملف نختار تبويب آمان Security ثم مفتاح خيارات متقدمة Advanced، نختار تبويب مالك Owner، نحدّد المستخدم الذي سوف تنتقل إليه ملكية الملفات، نضع علامة صح في خانة استبدال المالك Replace owner on sub containers and objects ثم موافق، ننتظر ثواني ثم موافق...

ملاحظات مهمة :
    - تبويب آمان Security غير ظاهر بشكل افتراضي عند إعداد الـ Windows XP، نستطيع إظهار هذا التبويب من خيارات المجلد Folder options ثم تبويب عرض View، نقوم بإزالة العلامة من خانة استخدام مشاركة ملفات بسيطة (مستحسن) Use simple file sharing Recommended ثم موافق
    -ولاننسى استخدم حساب Administrator أو أي واحد في مجموعة Administrators

بالتوفيق....

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة By Processor مشاهدة المشاركة
    لا برامج ولا خرابيط

طريقة مجربة ومضمونة من ويندوز فيستا, أولا شيء من خيارات المجلد قم بتعطيل مشاركة ملفات بسيطة مستحسن

روح للمجلد المراد فك تشفيره وانقر على خصائص وحتلاقي تبويب جديد اسمه "أمان"
    دوس عليه وروح لخيارات متقدمة ومن تبويب أذونات إعمل اضافة ثم خيارات متقدمة ثم البحث الآن ودور على المستخدم الي تستخدمه ثم موافق وحيطلع في القائمة وتأكد أنه يسمح له بالتحكم الكامل من خيار تحرير ولاتنسى تحط صح أمام استبدال إدخالات الاذونات في كافة الكائنات ثم اضغط تطبق ..
    ثم بعد ذلك من تبويب "مالك" وانقر على الأدمن إلي شغال عليه << لازم تستخدم حساب أدمن هنا وليس محدود .
    وحط صح أمام استبدال الحاويات الفرعية ثم تطبيق وموافق

وسلامتكم
    أرى أنّك سبقتني:D...

عضو ذهبي الصورة الرمزية White h@cker

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaAZoOR مشاهدة المشاركة
    هل بإمكانك أخ moon_hish أن تعيدد رفع البرنامج والكراك على موقع آخر ؟؟

rapidshare مثلاً أو zshare
    اتفضل اخ عمر
    رابط البرنامج
    https://linkdotnet.tucows.com/files3/aefsdr.zip
    كود PHP:
    وده السيريال EFSD-H9J7-PEHV-7K8W-EZPDA-NZAB-ZFDGK 
    [CENTER][B][CENTER][CENTER] [B] [SIZE=4][URL="https://www.kaheel7.com/ar/index.php"]أسرار الإعجاز في القرآن والسنة[/URL][/SIZE] [/B]

[B][B][B][B][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=123647"]لا تنشر لأنك لن تؤجر .. قد تأثم[/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B] [B][B][COLOR=Red]||[/COLOR] [/B][/B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=81159"]موضوع خاص لطلبات البرامج[/URL][/B][/B]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=182688"]هل كوكب الأرض أكبر شيء في الوجود؟ [B][B][COLOR=Red][B][B]||[/B][/B][/COLOR] [/B][/B][/URL][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=160670"]نظرة الإنسان للبعوضة على أنها مخلوق تافه[/URL][/B][/B][/B][/B]

[/CENTER]
    [B][B][B][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=121780"] دروس مجانية [/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][B][B][COLOR=Red][B][B][B][B]|| [/B][/B][/B][/B][/COLOR][/B][/B] [B][B][B][B][B][B][B][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=161909"]نتائج اختبار المعالج AMD Phenom II X2 550 قبل وبعــد فتح الانوية[/URL][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B][/B]

[IMG]https://farm4.static.flickr.com/3304/3651360344_8b4af0494b_o.png[/IMG]
    [/CENTER]
    [/B][/CENTER]

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة