النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أريد كسر سرعة المعالج...... وهذه بياناتي.......

  1. #1
    |C|2|D|
    زائر

    Thumbs up أريد كسر سرعة المعالج...... وهذه بياناتي.......



    السلام عليكم
    هذه أول مشاركة لي بالمنتدى .
    في الحقيقة أعجبتي المواضيع و مدى تفاعل الأعضاء معها فقررت التسجيل.
    المهم أنني أريد كسر سرعة المعالج لدي من دون الزيادة في الحرارة و الفولطية.
    بحثت في البيوس فوجدت أن التردد للناقل هو 200 mhz .
    البروسوسور لدي 3.0 Ghz و الرام 256 MB .
    هل الزيادة في الناقل الى حدود 215 mhz تزيد من حرارة المعالج أم لا.
    و هذه بيانات الكمبيوتر من برنامج CPU-Z.















    و شكرا...

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية a7m1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    1,858
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أريد كسر سرعة المعالج...... وهذه بياناتي.......

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helmi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    هذه أول مشاركة لي بالمنتدى .
    في الحقيقة أعجبتي المواضيع و مدى تفاعل الأعضاء معها فقررت التسجيل.
    المهم أنني أريد كسر سرعة المعالج لدي من دون الزيادة في الحرارة و الفولطية.
    بحثت في البيوس فوجدت أن التردد للناقل هو 200 mhz .
    البروسوسور لدي 3.0 Ghz و الرام 256 MB .
    هل الزيادة في الناقل الى حدود 215 mhz تزيد من حرارة المعالج أم لا.
    و هذه بيانات الكمبيوتر من برنامج CPU-Z.















    و شكرا...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    " هذه أول مشاركة لي بالمنتدى ."
    حياك الله معانا
    " في الحقيقة أعجبتي المواضيع و مدى تفاعل الأعضاء معها فقررت التسجيل."
    تشرفنا بأنضمامك لنا
    " المهم أنني أريد كسر سرعة المعالج لدي من دون الزيادة في الحرارة و الفولطية."
    حبيبي الفولتية ماراح تقدر تزيدها مهما سويت
    Wink:لا تنسى لوحتك أنتل ولا تشجع كسر السرعة
    " بحثت في البيوس فوجدت أن التردد للناقل هو 200 mhz ."
    الحمد الله عندك خلفية بسيطة بكسر السرعة والمخاطر التي تترتب عليها
    " هل الزيادة في الناقل الى حدود 215 mhz تزيد من حرارة المعالج أم لا."
    كل زيادة بتزيد من الحرارة
    والمثل يقول
    الشي إذا زاد عن حده انقلب ضده


    لكن أعذرني أخي
    لا استطيع مساعدتك بسبب أن لوحات أنتل وبعض الشركات التي لا تقبل كسر السرعه
    يستخدم لها برامج خاصه
    ويتوجب أختيار أسم شيب خاص بكسر السرعة موجود على اللوحة الأم
    ولكن لم أجده بالبحث
    أنتظر باقي الأعضاء
    وأرفق لنا درجات الحرارة ببرنامجي
    core temp
    hw monitor
    http://www.alcpu.com/CoreTemp/CoreTemp.zip
    http://www.cpuid.com/download/HWMonitor_107.zip
    موفق أخي

  3. #3
    |C|2|D|
    زائر

    رد: أريد كسر سرعة المعالج...... وهذه بياناتي.......

    مشكور أخي على التوضيح

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية a7m1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    1,858
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أريد كسر سرعة المعالج...... وهذه بياناتي.......

    أنا بالخدمة
    أنتظر باقي الأعضاء لمساعدتك

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    446
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: أريد كسر سرعة المعالج...... وهذه بياناتي.......



    المشكلة موجودة في ماذربورد انتل ما يعم كسر السرعة الا بالرامج

المواضيع المتشابهه

  1. أريد كسر سرعة المعالج ؟؟؟ اتفضلوا
    بواسطة العقربے في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 08-04-2013, 22:42
  2. أريد كسر سرعة هذا المعالج !!! أرجو المساعده
    بواسطة mhmd552 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-02-2013, 23:05
  3. أريد شرح كسر سرعة المعالج i7 CPU 920
    بواسطة baron في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-09-2011, 21:36
  4. أريد كسر سرعة المعالج q9550
    بواسطة bedotop في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-04-2010, 18:16
  5. أريد أن أضع كلمة سر على بياناتي على الـ CD
    بواسطة أبو الوريف في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-10-2006, 16:16

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •