النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: النقاط على الحروووف يا سماعات كريييتف...! و معاك لوجيتيك..

عضو

النقاط على الحروووف يا سماعات كريييتف...! و معاك لوجيتيك..

شباب قرأت ما كتب عن سماعات كرييتف و لوجيتيك و مشكورييين جمييعا على المجهودات

المتفوقة و لكني ما زلت أشعر بأن النقاط الأساسية مما أبحث عنه لم أعرفها بعد..

أود أن أبدأ هذا الخيط كمناقشة آمل أن تكون فاصلة لكثيير ممن يبحث في هذا الموضوع..
    سأذكر هذه النقاط على شكل نقاط rule:

ّّّ**النقطة الأولى:هذى تجربتي الشخصية و ما أعجبني و ما كرهته؛

أنا جربت نوعين inspireز (4,1 , 4400) و (5.1 ,T6100) لكني غير راض عنها اطلاقا..

ما أعجبني:في أول عمرها صوتها حقيقي نقي و مثير للاعجاب.. في أواسط عمرها هذه الجودة تنخفض قليلا.. و عمرها بالمناسبة سنتين معي.. و ان كنت أعترف أني عاملتها بقسوة في الثلاثة شهور الأخيرة lolo: من جهة انني نقلتها معي في بعض سفرياتي بطرق غير انسانية(z)

أما العيوب التي أتحدث عنها فهي: 1- الذبذبة المزعجة (sharpness) في الصوت عند رفعه إلى النصف أو أعلى قليلا في السماعات الستلايت.

2-الصب جودته منخفضة بشكل محبط حقيقيا غالبا ما يكون ضعييف من أول لحظة أما القوي عن جد منها فمهمته الأساسية بعد أول يومين استعمال هي اصدار الزن المزعج (أو عدم اصدار شئ في حالات عدة) ثم في الخلفية من هذا يوجد bass و رصاص و انفجارات و خبط و ما إليه(BB).

3- و الآن بعد السنتين المبروكتين و كل الميتال جير و البلاي ستيشن و الأفلام الدولبي أصبح استخدامها المثالي الشياكة و لا غيرها.. حطها عالمكتب و فرجها اللي داخل و اللي خارج:cool: بس اصحى تشغلها:eek:.(و حتى الشياكة أذواق)(H).

** النقطة الثانية:مين عنده ميجاووركس أو جيجا ووركس؟؟ أموووت نعرف تجربته بالتفصيل.. بالتفصييييل.. يعني: 1-أي عيوب في نظره مهما كانت صغيرة. 2-مستوى احساسك بأن نقاء و قوة صوتها هي أروع ما يمكن (من مية, يعني مثلا 90% 80% عشان يكون مفهوم للجميع) 3-مع شو قارنتها.

**النقطة الثالثة:اللي عنده لوجيتيك: مشكورا نفس المعلومات في النقطة الثانية.

النقطة الرابعة و الأهممم: اللي عنده النوعين أو اللي خبر بالنوعين: ملاحظاتك بالتفصييييييل: نفس المطلوب في النقطتين 2 و 3. لأنه إلا الآن ما حصلت إنه تم الفصل فعليا في ها الموضوع.. كل واحد بيوصف نوع واحد و ما أحد قال إنه جرب الإثنين و قارن و إن الفلانية هي الأفضل.

**النقطة الخامسة: الأسعار: عندك كرييتف؟؟ ممتاز النوع و السعر من فضلك.. عندك لوجيتيك؟؟؟ ووى, السعر و النوع دخلك.. عندك الإثنين؟؟ اطلع بره هذا مو موضوعك أصلاpls: :D (عيوني. انت الموضوع).

**و النقطة الأخييرة مطلب لي شخصياruleو عاجل ها اليومين قبل ما الفلوس تطيير :D):

شباب جده و مكة: مين وكيل كرييتف هناك (أو اللي عنده ضمان مضمون)؟

شباب مصر و الاسكندرية حد عنده فكرة عن سعر ميجا أو جيجاووركس أو لوجيتيك 4.1 أو 5.1 مع المكان

بارك الله فيييكم

جميييعا و مشكوريييين جميييعا:D

عضو

رد: النقاط على الحروووف يا سماعات كريييتف...! و معاك لوجيتيك..

يبدو انك عانية محنة مع السماعات

عضو

الا عانيت.. مين أعطاك هالفكرة:confused:..مشكوور عالمرووور:D

عضو

انا شفت logitech 4.1 و عجبتني جدا في CompuME سيتي ستارز و اعتقد سعرها كان حوالي 500 جنيه

و كان عندهم الكرييتف 7.1 و سعرها 725 جنيه.

عضو

مشكوور أخي
    شو عجبك تحديدا؟؟
    و عندك موديلها أو معلومات عن الامكانيات؟؟
    تكررم..

خبير هاردوير محترف

السلام عليكم
    استخدم سماعات Giga works G500 و هي سماعات ممتازة الصوت رفتعه على الاخر في السابق و لم تكن النتيجة مرضية .. فاشتريت في اليوم الثاني من شرائي للسماعات كرت صوت X-FI و كان الصوت لا يصدق
    نصف جودة الصوت تاتي من الكرت
    [LEFT]Asus Strix X99 Gaming // Core I 7 - 6800K @ 4.3GHz // Corsair Hydro H100i V2 + 4X Noctua NF-F12 PWM[/LEFT]
    [LEFT]Corsair Dominator Platinum DDR4 3200MHz 4 X 8 GB // ASUS GeForce GTX 1080 8GB ROG STRIX OC Edition
    Samsung SSD 850 PRO 512GB +830 256GB + 4 x 4TB HDDs // Seasonic 860W Palatinum // Cooler Master HAF - X
    Corsair K70 LUX RGB Gaming Keyboard, Cherry MX Red // Logitech G502 Proteus Spectrum // Razer Goliathus Mouse Pad
    Creative Sound Blaster ZXR // Sennheiser HD 650 Headphone // Creative Pro Gamer G550 // Dell Gaming S2716DG G-Sync
    [/LEFT]

عضو

مشكووور أخي
    المشكلة أنني أستخدمه على جهاز بلاي ستيشن 3
    و المشكلة أيضا أنني متعصب خطر لهذا الجهاز (H)و لا أؤمن كثيرا بوجود كروت أفضل..
    بالطبع هناك ما هو أفضل..:D
    و لكن البلاي ستيشن جباار..
    تكررررم..

عضو

pls: شباب ويينكم ؟؟ وين راحوا عشاق الصوت و السماعات?? وين محترفين الصب ووفرات؟؟ كده أول يوم ليا في المنتدى؟؟ ما حد يساعد في الاختيار؟؟ وين المهتمين بها المجال و اللي يدورون أفضل السماعات؟؟
    ابداعاتكم يا شباب(H)

عضو فضي الصورة الرمزية TECHNO0O

اسمع نصيحتي لاهاى ولا هاي
    انا عندي جهاز امبليفاير نوع بوشمان صناعه المانيه 1200 وات و40 امبير قابل للرفع مع سماعتين بايونيير تويتر وبيس كامل بسسسسسسسس رعب جوده في الصوت من افضل الاجهز عالميان اسأل اذا مش مصدق
    وسبويفر اشي من الاخر اذا برفع نصف الصوت عندي بالغرفه اتوقع انك انته مش راح تبقي بالغرفه راح تهرب من الصوت موخك راح ينفحر ههههههههههههههههههه بس من البيس Bass subwoofer and tewter and boofer full هههههه اخوي خذ مني بلا كريتيف بلا بطيخ

عضو

ياخوي احسن لك انا ماتمت معي سماعات اكثر من 3 شهور الا نوع واحد من السماعات الي هو Hyundai وكانت افضل سماعه مرت علي وجلست معي اكثر من سنه بس للأسف انكسرت ورحت ادور على مثل النوع لأنه محافظه على جودتها خلال الفتره ولكن قالولي الشركه وقفت تنزّل سماعات ...

عضو

رأيت الكثير يمدح سماعات SenHiser