النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تمكن علاء من استبدال 20 مخزنا وإطلاق 600 رصاصة ..عملية القدس .. ا

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,951
    معدل تقييم المستوى
    15

    تمكن علاء من استبدال 20 مخزنا وإطلاق 600 رصاصة ..عملية القدس .. ا






    المركز الفلسطيني للإعلام : شكلت العملية الاستشهادية في القدس المحتلة ضربة نوعية للكيان الصهيوني وأمنه الهش بدت معالم ذلك في اختيار المكان والزمان وأتبعتهما بالبراعة في الأداء والتنفيذ، فيما عكس مشهداً لعمل بطولي وجه ضربه قاسية للاحتلال ورسم البسمة على وجه غزة التي تتعرض لـ "المحرقة".

    نوعية المكان .. معقل الإرهاب الصهيوني

    فعلى صعيد المكان؛ استهدفت العملية معهداً تلمودياً في الجزء الغربي من القدس المحتلة، اشتهر منذ تأسيسه بتخريج دفعات متلاحقة من السفاحين المتدينين الصهاينة، فقتلت ثمانية من طلابها وجرحت 40 آخرين، لتمسح بعض الحزن عن وجه غزة الجريحة وتعدل ميزان الدم المسفوح فيها.

    وبلا أدنى شك، وفق مراقبين، اختارت المقاومة الفلسطينية هدفها بدقة؛ فالمعهد الذي تم استهدافه وفق ما كشفت وسائل الإعلام العبرية يعتبر بكل المقاييس أهم معهد ديني يهودي وأكثرها تطرفاً وأكثرها تخريجاً لعتاة المستوطنين المتشددين في الضفة الغربية.

    وتحمل المدرسة اسم "مركاز هارف" وأسست في العام 1924 من الحاخام اسحق كوك الذي يعتبر واضع الأسس الفكرية للصهيونية الدينية الحديثة وقد ترأس المدرسة بداية الحاخام أهارون برونشتين.

    إرهاب في معقل الصهيونية



    وبما يشبه الصدمة؛ يُقر آيتان هابر مدير مكتب رئيس حكومة العدو الأسبق إسحاق رابين بمغزى استهداف المعهد المتطرف، قائلاً: "من شبه اليقين أن المخرب (المقاوم) أو مبعوثيه اختاروا كهدف مدرسة "مركاز هراف" كي يثبتوا للملأ أن بوسع رجال الإرهاب (المقاومة) التسلل إلى لب لباب معقل المستوطنين وغوش ايمونيم، ممن يعتبرون في نظر الإرهابيين (المقاومين) رأس الحربة ضدهم".

    وبدا محبطاً وهو يشير في مقالة له اليوم الجمعة (7/3) في صحيفة "معاريف" العبرية، إلى قناعته بأن المقاومة قام بجولات وأعمال مراقبة للمعهد المتطرف ومحيطها، للتعرف على نمط حياة تلاميذها ومعلميها، وأنه خرج بعد استعدادات لزرع الموت وتنفيذ الثأر.



    معهد تخريج المتطرفين

    وتقول المصادر العبرية إن جميع قادة حركة (غوش ايمونيم) الاستيطانية الصهيونية هم من خريجي هذه المدرسة التي تعتبر القلب المحرك لحركة المستوطنين الصهاينة.

    وخرج من المدرسة المذكورة كبار قادة المستوطنين والرابانيم في المستوطنات. حيث تخرج منها عضوا الكنيست السابقين العنصريين حنان بورات، وحاييم دروكمان، والأخير يترأس مدرسة دينية تدعى "أور عتسيون" قرب الخليل.

    كما تخرج من المعهد إلياكيم ليفانون، وهو الراف الأكبر لمستوطنة "ألون مويه" المقامة على الأراضي الفلسطينية قرب نابلس. وكذلك الراف دوف ليئور، راف مستوطنة "كريات أربع" في الخليل.

    ويقول الصحفي الصهيوني أفيشاي بن حاييم في تقرير له اليوم الجمعة في صحيفة "معاريف" أن منفّذ العملية في قلب القدس "قصد لب لباب الصهيونية الدينية: مدرسة "مركاز هراف" التي هي إحدى المؤسسات التعليمية ذات النفوذ الأكبر على إسرائيل بعد العام 1967".



    المعهد ومطالبته بالحرب الشاملة

    وقد تولى الحاخام المتطرف تسفي يهودا كوك، نجل الحاخام كوك، المسؤولية عن هذا المعهد لعدة سنوات ومن تلاميذه الحاخام المتطرف موشيه ليفنغر واليعازر فالدمان الذي بدوره يقول "كوك كان يطالب بالحرب الدينية الشاملة باعتبارها الوسيلة الوحيدة لتحقيق مجيء المسيح".

    أما الحاخام ديفيد سامسون، وهو أحد تلاميذ الحاخام تسفي كوك، فيشير إلى أن زعيم حزب (الليكود) الصهيوني بنيامين نتنياهو درس تعاليم الحاخام كوك على يد كبار الحاخامات بصورة منتظمة منوها إلى أن والد نتنياهو كان السكرتير الشخصي لجابوتنسكي الذي كان يعمل بالتنسيق مع الحاخام كوك الأب.

    وبعد موت كوك الابن تولى المسؤولية عن المعهد الحاخام أبراهام شابيرا الذي تولى مسؤوليتها لحين وفاته في العام 2007 وهو معروف بتشجيعه للاستيطان في الأراضي الفلسطينية ورفضه القاطع لاتفاق أوسلو علما بأنه اصدر فتوى لجنود الاحتلال بعدم الانسحاب من الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية وغزة.

    وحالياً يتولى الحاخام يعقوب شابيرا، نجل الحاخام أبراهام، المسؤولية عن هذه المدرسة التي تدرس 500 طالب.

    مركز تدريب وليس معهد تعليم

    وتقول مصادر عبرية متعددة أن المركز متغلغل بشكل كبير في كل مستويات الجيش الصهيوني من خلال مدارس "الحسيديين: التي هي في واقع الأمر مراكز للتدريب العسكري ولدراسة تعاليم القبالة التي وضعها كوك".

    براعة الزمان ..

    أما على صعيد الزمان؛ فجاءت العملية على وقع المجزرة والمحرقة المفتوحة التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة بشكل خاص، والتي خلفت حتى الآن 135 شهيداً ارتقى ثلاثة منهم لحظات قليلة قبيل العملية وأكثر من 350 جريحاً، لتؤكد قدرة المقاومة الفلسطينية على اختراق أمن دولة الاحتلال التي لم يجاف الحقيقة من قال إنها أوهى من بيت العنكبوت، وتحطيم أهم معاقلها السياسية والأيديولوجية، التي طالما أنتجت مجرمي الحروب وغلاة المستوطنين، وحققت ذلك الدمج العنصري بين الديانة اليهودية والحركة الصهيونية، ولتؤكد قدرتها على استلام زمام المبادرة وتحديد الضرب في الزمان والمكان الذي تختار.

    دلالات استخبارية وأمنية

    وقال عدنان أبو عامر المحلل والخبير في الشؤون الصهيونية لـ "المركز الفلسطيني للإعلام": "من الواضح أن العملية جاءت في التوقيت والمكان ذو دلالة استخبارية أمنية، إذ بعيداً عن الأحداث فالقدس والجزء الغربي منها تحديداً هو بمثابة ثكنة عسكرية من شرطة الاحتلال وحرس حدوده وغيرها من أجهزة الأمن التي تعتبر القدس "الحديقة الخلفية" الآمنة في الكيان".

    وأضاف: "تنفيذ العملية في ذروة التصعيد الصهيوني في غزة وتوقع الاحتلال له دلالة كبيرة، لذلك من المتوقع أن تطيح هذه العملية بأحد الرؤوس الكبيرة في شرطة الاحتلال لفشله الذريع في إفشالها.

    وصدقت المقاومة

    وكانت فصائل المقاومة الفلسطينية قد توعدت بالرد على المجزرة المفتوحة التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني، وقالت بوضوح أن كل الخيارات مفتوحة بما فيها العمليات الاستشهادية في الزمان والمكان الذي تحدده هي، وهو ما أثبتت هذه العملية النوعية أنه لم يكن مجرد كلام وشعارات طنانة كما كان يحلو للبعض أن يقول.

    قوات الاحتلال ومخابراته كانت تعرف معنى هذا الكلام لأنها بدأت بعد عملية ديمونا الاستشهادية المزدوجة التي نفذتها كتائب القسام مؤخراً تعي معادلة الدم والرعب التي حاولت أن تسقطها من حساباتها في السنوات الأخيرة متوهمة أن جدار العزل العنصري يمكن أن يحمي هذا الكيان الهش، لذلك استنفرت قواتها وأجهزتها الأمنية وعملاءها لوقف شبح الموت القادم لا تدري من أين.

    نجاح رغم 47 إنذاراً ساخناً


    ويقول الصحفي الصهيوني عامي بن دافيد في صحيفة "معاريف" اليوم الجمعة إن عملية القدس جاءت فيما كانت مصادر الشرطة والاستخبارات الصهيونية تتحدث عن وجود 47 إنذاراً بوقوع عمليات ووصفت ثلاث مدن كمدن مهددة، من بينها إلى جانب بئر السبع وايلات، ومدينة القدس التي شهدت العملية النوعية وهو ما شكل صدمة وفضيحة وهزيمة قاسية لهذه الأجهزة الأمنية.

    وبحسب بن دافيد فإن الإخطارات كانت تتحدث عن عمليات استشهادية، وسيارات متفجرة، وأعمال خطف ومس بالشخصيات العامة، واللافت أنه لم يكن من ضمن الأهداف المرشحة المعهد المتطرف وهو مع مجمل مشهد الواقع يشكل فشلاً استخبارياً ذريعاً لمنظومة الأمن الصهيونية.

    ففي خضم هذا الاستنفار والانتظار العالي للرد الفلسطيني على استهداف الشيوخ والأطفال والرضع ضربت المقاومة عمق الأمن الصهيوني ونجح مقاوم في اختراق كل الإجراءات الأمنية، والاحترازات العسكرية، وضرب ببطولة وشجاعة وصفها المراقبون بأنها هي عملية بطولية بكل المقاييس، خاصة الزمانية والمكانية منها، لتبعث الابتهاج والفرحة العارمة في نفوس ذوي الشهداء والمكلومين ولتمتد على امتداد الشارع العربي والإسلامي.

    براعة التنفيذ وإطلاق 600 رصاصة


    أما على صعيد البراعة في التنفيذ؛ فلا يزال الصهاينة في حالة صدمة في شجاعة وجرأة المقاوم (الذي تقول مصادر أنه علاء هشام أبو دهيم 24 عاماً من أبناء الحركة الإسلامية) الذي انطلق من جبل المكبر في القدس المحتلة، حاملاً سلاحه في صندوق ورقي "كرتونة" مرفوع الرأس غير متردد مخترقاً كافة إجراءات الأمن الصهيونية ليصل إلى هدفه الذي حدده بدقة، يقتحم المعهد المتطرف بجسارة الأسود .. يصعد الطابق الثاني والثالث يبدأ بإطلاق النار صلية وراء أخرى ناجحاً في تجنب إطلاق النار عليه لفترة من الوقت استطاع خلالها إطلاق ما يقارب من 600 رصاصة أي ما يعادل 20 مخزناً للرصاص.

    فيلم هوليودي واقعي

    وبدا ما قام به الاستشهادي البطل لموشيه روزمباوم محلل شؤون الشرطة في القناة العبرية الثانية أشبه بما يحدث في أفلام الحركة في هوليود، حيث يقتحم البطل المكان ويبدأ بإطلاق النار ويغير مخازن الرصاص دون أن يأبه بما يواجهه حتى ينتصر، ولكن هذا ما حدث فعلاً كما قال بانفعال على القناة العبرية.

    وقال قائد شرطة الاحتلال في القدس المحتلة الميجور جنرال أهارون فرانكو إن الاستشهادي دخل المعهد الديني قرابة الساعة الثامنة والنصف ليلا حيث أخرج بندقية من صندوق كان يحمله واخذ يطلق النار بصورة عشوائية في المكتبة التابعة للمعهد التي كانت مكتظة بالطلاب وبقي يطلق النار حتى تمكن ضابط صهيوني من قتله بعد أن قتل ثمانية صهاينة وجرح أربعين بينهم 7 في حالة الخطر الشديد.

    إنجاز عال المستوى

    ويقول أبو العبد وهو أحد قادة المقاومة في قطاع غزة وضابط عسكري خاض عدة مواجهات مع قوات الاحتلال جنوب لبنان لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" إن نجاح مقاوم بالتسلل إلى معهد صهيوني متطرف في قلب القدس المحتلة ومن ثم إطلاق كل هذه الذخيرة (600) رصاصة يعني أنه كان يعمل بثقة عالية وبلا خوف ساعده على استبدال خزانات الرصاص عدة مرات دون أن ينجح المستوطنون أو ضباط الاحتلال الذين تواجدوا أو هرعوا للمكان من النيل منه إلا بعد أن قتل وجرح العشرات منهم وهذا نجاح وإنجاز عالي المستوى.

    صدمة في الكيان

    ويؤكد عدنان أبو عامر المحلل والخبير في الشؤون الصهيونية لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" أن وصول هذا الشاب رابط الجأش واثق الخطى وصعوده للطابق الثاني أو الثالث وإطلاق النار بهذه الكثافة والدقة وتغيير العديد من المخازن أصاب حسب متابعته المحللين الصهاينة بالصدمة.

    وأشار إلى أن حقيقة تمكن الاستشهادي تنفيذ عمليته عبر إطلاق النار وليس حزام ناسف وإيقاع هذا العدد الكبير في هذا المكان الذي كان يشهد احتفالاً للحاخامية الدينية للمتطرفين اليهود بمناسبة دينية لها علاقة ببدء شهر مارس آذار، بحسب التقويم العبري، كان له وقع كبير على الصهاينة وأظهر براعة وقدرة على القتال لدى الاستشهادي الفلسطيني.

    وتبقى هذه العملية واحدة من العمليات النوعية في "الحساب المفتوح" مع الاحتلال التي استطاعت فيها المقاومة الفلسطينية أن تسطر عبرها تاريخ المجد الفلسطيني وترسم أفق إعادة صناعة التاريخ وفق ما يريده الفلسطينيون وليس أعداءهم أو المتخاذلين منهم
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]http://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,951
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: تمكن علاء من استبدال 20 مخزنا وإطلاق 600 رصاصة ..عملية القدس .. ا

    "فتح" والاحتلال يطلقان حملة لمقاطعة قناة "الجزيرة" بسبب تغطيتها لمجازر غزة

    المركز الفلسطيني للإعلام : أطلقت حركة "فتح" من جهة، والحكومة الصهيونية من جهة أخرى، حملة ذات هدف واحد وهو الدعوة إلى مقاطعة قناة "الجزيرة" الفضائية، التي تبث من العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بسبب طريقة تغطيتها للمجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني ضد قطاع غزة.

    وتأتي حملات الدعوة لمقاطعة القناة في الوقت الذي حظيت فيه بإشادة من قبل الملايين من المشاهدين على الجهود التي بذلتها في إظهار حجم المذبحة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني ضد قطاع غزة الأسبوع الماضي، والتي أوقعت أكثر من 130 شهيداً ونحو 350 جريحاً، وقبل ذلك جهودها في الكشف عن حقيقة الحصار الخانق الذي يعاني منه القطاع والذي مازال ينذر بكارثة إنسانية غير مسبوقة.

    فقد أعلنت النائبة في المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة "فتح"، نجاة أبو بكر، أنها أطلقت حملة إعلانية لمقاطعة قناة "الجزيرة". وعلل خطوتها بالقول "إن قناة الجزيرة لعبت ولا تزال دوراً مميزاً في تأجيج الصراع الداخلي الفلسطيني – الفلسطيني".

    وكانت قناة "الجزيرة" كما باقي وسائل الإعلام العالمية قد نشرت تقريراً لمجلة أمريكية يظهر تفاصيل "المؤامرة" التي قادتها الإدارة الأمريكية بالتعاون مع قيادة السلطة التي تهيمن عليها حركة "فتح"، لا سيما محمد دحلان قائد ما كان يعرف بالتيار الانقلابي في "فتح"، في القضاء على حركة "حماس" وحكومتها المنتخبة من قبل الشعب.

    ولم تكتف أبو بكر بذلك؛ بل نددت، في بيان صادر عنها، بطريقة تغطية "الجزيرة" لما يجري في غزة، وقالت: "إن الجزيرة في برامجها تصور الشعب الفلسطيني على أنه صاحب نظرية فناء وحدث، وتُبعد صورته الحقيقة عن أذهان أي مشاهد، حيث لا ترى في لقطاتها سوى نساء تبكي علماً بأن المرأة الفلسطينية يجب أن تقدم أفضل وارقي من ذلك"، على حد تعبيرها.

    وتابعت حديثها قائلة: "إن الجزيرة أسقطت من ذهنية الإنسان الفلسطيني والعربي العناوين والقيادات الاجتماعية والوطنية بسبب حربها الإعلامية وبرامجها الموجه ضد هذه القيادات فلسطينياً وعربياً"، حسب ادعائها. بل زعمت أن القناة تصوّر ما يدور في غزه على أنه حرب بين قوتين متساويتين، وهو ما يظهر عكس ذلك من خلال البث المستمر للقناة بشأن المجازر ومعاناة المواطنين جراء العدوان الصهيوني المتواصل بأعتى الأسلحة الأمريكية.

    وفي السياق ذاته؛ هاجمت وزيرة الخارجية الصهيونية تسيبي ليفني قناة "الجزيرة" واتهمتها هي الأخرى باتخاذ موقف "متحيز" في تغطية الوضع في قطاع غزة.

    وأصدرت ليفني الأوامر للمتحدثين باسم الوزارة برفض الطلبات التي يتلقونها للظهور علي شاشة القناة، وقالت ليفني ''عندما تصف الجزيرة الهجمات الإسرائيلية علي غزة، فإنها تنتهك الأوضاع علي الأرض من خلال نشرها أكاذيب. لسوء الحظ، قتل خلال هذه الهجمات بعض المدنيين، لست أحاول تغيير الوقائع، لكن عندما يتعلق الأمر بالجزيرة بالطبع فكل شيء مضخّم''، حسب قولها
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]http://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    1,951
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: تمكن علاء من استبدال 20 مخزنا وإطلاق 600 رصاصة ..عملية القدس .. ا

    واشنطن تقود حملة عالمية ضد عملية القدس بينما كانت تؤيد الصهاينة في إبادة غـزة !

    الخليج الإماراتية : تناست الولايات المتحدة والدول الغربية والمنظمات الدولية “محرقة غزة” التي استشهد فيها أكثر من 120 فلسطينياً وقادت حملة عالمية للتنديد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة، التي أودت ب 8 “إسرائيليين”، بل ونددت بما أسمته صمت الدول العربية المعتدلة عن إدانة العملية التي أربكت الاحتلال فهدم منزل الفدائي واعتقل ذويه وفرض إغلاقاً تاماً على الضفة الغربية، واستشهد قائد ميداني لكتائب شهداء الاقصى في اشتباك عنيف مع قوات العدو شمال قطاع غزة، وشيع الآلاف 3 شهداء من سرايا القدس في خان يونس قضوا في قصف للاحتلال على القرارة. ووصف البيت الأبيض تعبير سكان قطاع غزة عن ابتهاجهم بالعملية الفدائية في القدس الغربية بأنه “مثير للاشمئزاز”، وانتقد “صمت الدول العربية، المعتدلة” عن إدانة العملية. وقال المتحدث باسم البيت الأبيض توني فراتو “كان على جميع الدول أن تدين هذا الهجوم. لا شيء يفسر عدم إدانة هجوم من هذا النوع”. أضاف “كان محزناً للغاية رؤية الناس في شوارع غزة وغيرها من الأماكن يعبرون عن ابتهاجهم بالهجوم. الأمر يثير الاشمئزاز حقاً”، لكنه ذكر ان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس دان الهجوم. وأضاف في إشارة الى عباس ورئيس الوزراء “الاسرائيلي” ايهود اولمرت “مواصلة هذه العملية تتطلب شجاعة ومثابرة كبيرتين، ربما لا متناهيتين، ونعتقد أن هذين المسؤولين يتمتعان بهذه الصفات”.وفيما اتهمت واشنطن ليبيا بإفشال توصل مجلس الأمن لقرار يدين عملية القدس الغربية، تعالت “نغمة” الإدانة في إيقاع موحد على لسان الأمين العام للأمم المتحدة، وقادة بريطانيا وفرنسا وألمانيا واسبانيا وروسيا وكندا واليونان وتركيا والسويد واليابان والاتحاد الأوروبي. وحذر خبراء عسكريون “إسرائيليون” من تصعيد يفتح القتال على الجبهات كافة، بما في ذلك انضمام حزب الله اللبناني الى القتال، ورأى هؤلاء الخبراء ان عملية القدس الغربية تشير الى “تواتر ينذر بالسوء”، وتؤكد ان “البنية التحتية للمقاومة ما زالت حية ومتحركة”.
    وفيما أعلن الاستنفار التام في الكيان خاصة في القدس المحتلة، وانتشر آلاف من الجنود حاصروا البلدة القديمة والمسجد الأقصى ومنعوا إقامة الصلاة فيه، هدد يهود بالانتقام وهتفوا ب “الموت للعرب”.
    وفيما نفت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ما نسب على لسان أحد مصادرها من تبن للعملية، أعلن أن تنظيماً فلسطينياً غير معروف داخل أراضي 48 يسمى “أحرار الجليل” قد تبناها.
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]http://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تمكن علاء من استبدال 20 مخزنا وإطلاق 600 رصاصة ..عملية القدس .. ا

    لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

  5. #5
    I LOVE SA
    زائر

    رد: تمكن علاء من استبدال 20 مخزنا وإطلاق 600 رصاصة ..عملية القدس .. ا



    لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-04-2011, 14:33
  2. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 02:18
  3. الشيخ اسماعيل هنية : اليهود ليسوا أعداءنا!! هل يعقل؟
    بواسطة Gwynn'bliedd في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 29-07-2009, 09:39
  4. القدس تهود - اكبر عملية ترحيل لسكان القدس
    بواسطة العزم10 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-03-2009, 13:12
  5. ال DSL كم سرعته؟ و ايهما افضل كوليتي ام فاست تلكو؟
    بواسطة E-Creativity في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-05-2004, 15:34

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •