صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: صورة و لكن ....

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tiina
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,680
    الدولة: Finland
    معدل تقييم المستوى
    12

    Exclamation صورة و لكن ....



    انظر الى هذه الصورة ... ماذا وجدت؟


    [CENTER][COLOR=indigo]سيبقى الامل و السعي وراء النجاح مستمر[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=indigo]و سيبقى الخط بعدي في الكتاب[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]No pain, no gain [/FONT][/COLOR][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]Don’t freeze when issues feel difficult That’s why we are here, to learn[/FONT][/COLOR][/CENTER]

  2. #2

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صورة و لكن ....

    جاني حول مؤقت :D

  4. #4
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: صورة و لكن ....

    افتر راسي ... ماني عارف شنو هذا اللي بالنص من وين وليش


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  5. #5
    Ya2oot Afandy
    زائر

    رد: صورة و لكن ....

    يوجد بها خدعة بصارية فى القطعة البيضاء
    والساعة 11.25
    وانا الساعة عندى 08.10:p:D

    وفى سلك ورا القطعة شكلة مقطوع

  6. #6
    مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    5,797
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: صورة و لكن ....

    دخخخخخخخخخخخخخخخخخت والله
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

    لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا


  7. #7
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: صورة و لكن ....

    قوية .. أشكرك

  8. #8
    I LOVE SA
    زائر

    رد: صورة و لكن ....

    :p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p :D:p:D:p:D


    اوووهههههههههمعايا دوخة بس حليتها

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tiina
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,680
    الدولة: Finland
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: صورة و لكن ....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alasmer68 مشاهدة المشاركة
    فيها خدعه بصرية رائعة.
    فعلا كما يقول المثل.

    لا تصدق نصف ما ترى. ولا كل ما تسمع.

    تحياتي
    [CENTER][COLOR=indigo]سيبقى الامل و السعي وراء النجاح مستمر[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=indigo]و سيبقى الخط بعدي في الكتاب[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]No pain, no gain [/FONT][/COLOR][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]Don’t freeze when issues feel difficult That’s why we are here, to learn[/FONT][/COLOR][/CENTER]

  10. #10
    عضو فضي الصورة الرمزية alasmer68
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,881
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: صورة و لكن ....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tiina مشاهدة المشاركة
    انظر الى هذه الصورة ... ماذا وجدت؟



    فقط لتوضيح الخدعة البصرية....




    تقبلوا خالص الود

  11. #11
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tiina
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,680
    الدولة: Finland
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: صورة و لكن ....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaz مشاهدة المشاركة
    جاني حول مؤقت :D
    سلامتك

    [CENTER][COLOR=indigo]سيبقى الامل و السعي وراء النجاح مستمر[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=indigo]و سيبقى الخط بعدي في الكتاب[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]No pain, no gain [/FONT][/COLOR][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]Don’t freeze when issues feel difficult That’s why we are here, to learn[/FONT][/COLOR][/CENTER]

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tiina
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,680
    الدولة: Finland
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: صورة و لكن ....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة total90 مشاهدة المشاركة
    افتر راسي ... ماني عارف شنو هذا اللي بالنص من وين وليش


    سلامات
    [CENTER][COLOR=indigo]سيبقى الامل و السعي وراء النجاح مستمر[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=indigo]و سيبقى الخط بعدي في الكتاب[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]No pain, no gain [/FONT][/COLOR][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]Don’t freeze when issues feel difficult That’s why we are here, to learn[/FONT][/COLOR][/CENTER]

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tiina
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,680
    الدولة: Finland
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: صورة و لكن ....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iraq IT مشاهدة المشاركة
    دخخخخخخخخخخخخخخخخخت والله


    معليش يا استاذ سامحنا
    [CENTER][COLOR=indigo]سيبقى الامل و السعي وراء النجاح مستمر[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=indigo]و سيبقى الخط بعدي في الكتاب[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]No pain, no gain [/FONT][/COLOR][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]Don’t freeze when issues feel difficult That’s why we are here, to learn[/FONT][/COLOR][/CENTER]

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tiina
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,680
    الدولة: Finland
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: صورة و لكن ....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaAZoOR مشاهدة المشاركة
    قوية .. أشكرك

    يا هلا فيك
    [CENTER][COLOR=indigo]سيبقى الامل و السعي وراء النجاح مستمر[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=indigo]و سيبقى الخط بعدي في الكتاب[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]No pain, no gain [/FONT][/COLOR][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]Don’t freeze when issues feel difficult That’s why we are here, to learn[/FONT][/COLOR][/CENTER]

  15. #15
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tiina
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,680
    الدولة: Finland
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: صورة و لكن ....



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I LOVE SA مشاهدة المشاركة
    :p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p:D:p :D:p:D:p:D


    اوووهههههههههمعايا دوخة بس حليتها



    تفضل و ضع حلك
    [CENTER][COLOR=indigo]سيبقى الامل و السعي وراء النجاح مستمر[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=indigo]و سيبقى الخط بعدي في الكتاب[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]No pain, no gain [/FONT][/COLOR][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]Don’t freeze when issues feel difficult That’s why we are here, to learn[/FONT][/COLOR][/CENTER]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. صورة ل USB 3.0
    بواسطة الفتى المبتسم أنا في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-06-2008, 20:59
  2. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-10-2004, 22:36

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •