النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: تعال رووح عن حالك بشوية نكت

إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم

تعال رووح عن حالك بشوية نكت

عجوز راحت للمستشفى مع ولدها ... كشف عليها الطبيب وقال : امك تعاني من الوحدة ... ولازم تزوجها واحد عمره خمسين ... وهم طالعين تقوله امه : شفت وشلون ياوليدي ؟؟ لكن الله يعينك ... وان كانك مالقيت واحد عمره خمسين .. شفلك اثنين من ابو خمسة وعشرين .

في اثنين ساكنين في خيمة وراقدين على ظهورهم بالليل.. ناظر الأول للسما وقال للثاني وش تشوف ؟ قال اشوف نجوم كثيرة.... قال هذا وش يدل عليه ؟ قال الثاني : ان فيه مجرات وكواكب غيرنا في هالكون . قال الأول هذا يدل ان سقف خيمتنا انسرق ياغبي .

واحد مسطووووووول أتصل على الإذاعة : أحب ان أهدي الأغنية الجاية للخطيبة الغالية بمناسبة المولود الجديد .

في واحده وحشه بتقول لزوجها: ياراجل مش تصلح شباك الحمام عشان وأنا بستحمه الجيران متشفنيش !!! قالها خليهم يشفوك عشان يصلحوه على حسابهم .

في واحدهندي خطب فتاه عربيه وبدو يعبر لها عن شدة اعجابه فيها .. بقول انت سيم سيم فلفل .. بس في واهد فرق .. فلفل هرق لسان انا .. انت هرق قلب انا .

في طفل يشرب حليب من ثدي أمه.. شاف سوداني يشرب من ثدي أمه ... قال ياحظه يشرب حليب بالكاكاو .

**

قال المعلم للتلميذ:رح أسألك سؤال اذا عرفتوا بنجحك بالعلامة التامة .. أم قال التلميذ:شو هوه؟ قال:كم شعرة بديل الحصان . قال:8945 .. قال المعلم:كيف عرفت . رد التلميذ اتفقنا سؤال واحد بس ..

مره واحد رجع البيت لمراته وهوا بينهك, قالتله مالك, قال لها أصل أنا كنت باجري وارا الأوتوبيس علشان نوفر الخامسين قرش بتوع الأوتوبيس, قالتله ياريتك جريت وارا تاكسي ووافرتلنا خمسة جنيه .

راح واحد على السينما.. فشاف واحد قدامو فضربه بالكف وعندما نظر الشخص قالو : عفوا بالي عبد الفتاح .. مرة ثانية شال و ضرب نفس الرجال ولما عصب الرجال قالو: والله ببالي عبد الفتاح ... انزعج الزلمة وراح غير محلو !!!! قام صاحبنا راح لعندو وضربوا وقال انتي هون يا عبد الفتاح وانا عم اضرب الرجال هنيك .

تشاجر زوجان.. فقالت الزوجة فى غضب: والله لو تزوجت ابليس لكان ارحم منك... فقال لها حرام ان يتزوج الاخ اخته .

في واحد محطم راح لدكتور نفساني.. قاله وهو متحمس له: يادكتور انا مشكلتي ان ما فيه أحد يحس فيني دايماً مطنشيني الناس ولااحد يحط لي اي اعتبار......الدكتور قال وهو لسع عم يشرح .. المريض اللي بعدوووووا !!!!

في وحدة سمينة كتيـــر .. وما عارفين يوزنوها علشان الميزان كل مره بينكسر .. فجابوا أحدث ميزان الكتروني وقالوا : خلاص هنعرف وزنها... بعد ما طلعت على الميزان ، الميزان طلع ورقة مكتوب عليها : " لو سمحتوا يا جماعة واحد واحد بالدور " .

في واحد بخيل راح على المستشفى يزور أمه .. فلقى مكتوب على الباب ادفع .. قال أزورها لما ترجع البيت .

في أمير سايق سيارة وراكبين معاه أخوياه .. فصدم فيهم الأمير قام نزل من السيارة وقالهم آسف آسف ... فردوا عليه: لا يا طويل العمر حنا اللي ما ركبنا زين

في واحد قروي اشترى ساعة جديدة.. وقام ركب بالقطار وطالع إيده من الشباك فقابلهم قطار ثاني فقطع إيده .. فصاح القروي وقال: الساعة جديدة الله يخرب بيتكم
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

[/SIZE] [/CENTER]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    :D

عضو
    هههههههههه

عضو
    أضحك الله سنك ...

عضو
    مشكور على النكت

عضو برونزي
    :D :D :D
    [CENTER][COLOR="DarkRed"][B][SIZE="5"]إن النجاح الذي تستمتع به اليوم هو نتيجة الثمن الذي دفعته في الماضي[/SIZE][/B][/COLOR][/CENTER]

إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    عفوا إخواني
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

[/SIZE] [/CENTER]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]