صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 31 إلى 37 من 37

الموضوع: الحاصل على شهادة ccna في مرتبة السادسة

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

رد: الحاصل على شهادة ccna في مرتبة السادسة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة im Hero مشاهدة المشاركة
    لي معرفة بأحد الاشخاص في أرامكو وقال لي عندهم شخص ماشاء الله الله يرزقه معه CCIE يستلم فوق 70 الف
    ماشاء الله يا أخي ، يستلم 70 ألف في الشهر ؟؟؟

بعض اصحابي في السعودية ودبي يتقاضوا 20 أو 30 ألف ريال في الشهر.

ماشاء الله وتبارك الله، اللهم أرزق كل إخواني وأخواتي في عرب هاردوير وأرزقني من نعمتك يا رب العالمين.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو برونزي الصورة الرمزية AhmadAllRise

يا أخي العزيز قلنا مراراً وتكراراً بأن الشهادة الجامعية مهمة ولا يمكن الإستغناء عنها، ولكن الامور تغيرت الآن، العالم يبحث عن أشخاص مؤهليين تقنياً وليس أكاديمياً، أعود وأكرر العالم كله يبحث عن ناس مؤهلين تقنياً وليس أكاديمياً.

هل تعرف الفرق بين التعليم التقني والتعليم الآكاديمي أخي الحبيب؟؟؟

لو معاك هندسة حاسوب أو إتصالات ولم تكن حاصل على أي من شهادات سيسكو أو مايكروسوف فصدقني لن تحصل على وظيفة على الإطلاق، هذا ما عاصرته في حياتي العملية على مدار 8 سنوات في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

لو في شخص معاه دكتواره في علم الحاسوب، و شخص آخر معاه CCIE ، شوف مين رح يتوظف الأول!!

طبعاً لو معاك شهادة جامعية ومعاك شهادات تقنية من مايكروسوف وسيسكو طبعاً سيكون وضعك أقوي.

و الله كلام 100% ... و واقعي
    قريباً سأتخرج من الجامعة تخصص علم حاسوب ... الحمد لله .... ايضاً معاي دورات :
    MCSE / N+ / CCNA / VB.net
    و الحمد لله ... و مع ذلك أبحث عن الخبرة التقنية و هي أهم بكثير من المجال الاكاديمي ...
    يعني لو يصح لي إني أشتغل في أي شركة كبيرة في المجال التقني ( لله و للوطن ) بدون مقابل ما بقول لأ
    حتى أكتسب الخبرة ... معظمنا يمتلك شهادات بدون خبرة .... اللهم إنفعنا بما علمتنا يا أكرم الأكرمين .
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]
    [CENTER][thread=73199] [COLOR=seagreen][FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=red]مُحمَّد[/COLOR][/SIZE][/FONT]ْ [/COLOR]([FONT=Comic Sans MS][SIZE=5] [COLOR=black]صلى الله عليه و سلم[/COLOR][/SIZE][/FONT] ) [SIZE=4][COLOR=blue]كأنك [/COLOR][COLOR=blue]تراه[/COLOR] ...برنامج جميل - د.عائض القرني[/SIZE] [SIZE=4][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/thread][/CENTER]

عضو الصورة الرمزية BMAS

الف شكر لصاحب الموضوع ولكل الاخوة موضوع رائع وبه الكثير من الفائدة
    من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد
    استغفر الله واتوب اليه

عضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بعد اذن الموجودين والذين ردو على هذا الموضوع بصراحة انا بأنصح كل العرب بدل ما كل واحد يصمم على رأيه أو وجهة نظرة يا ريت يهتم بدراسته سواء كانت جامعية أو شهادات خارجية وكلنا عارفين قيمة الشهادات الجامعية والخارجية وعارفين كمان ايهم أهم الأن بس يا ريت الموضوع ما يأخذش كل الغلبة واحد يقول رأية والتانى يعلق على الرأى ده وهو يضطر يوضح وجهة نظرة انا بصراحة مش مبسوط من هذه الطريقة مع أنى بأحترم بل وأحب كل من شارك في هذا الموضوع لأن أكثرهم لهم فضل على في التعليم ولكن الطريقة الذي دار بها الموضوع غير مريحة لدرجة اننى لم اكمل قراءة التعليقات

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو برونزي الصورة الرمزية AhmadAllRise

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته : ما الذي يضايقك يا ( samehsfe ) ؟؟؟ ... هذا منتدى و شيء طبيعيالكل يتحاور فيه و يعرض رأيه و تجاربه .... هل هذا التحاور يدل على أننا غير مهتمين بدراستنا سواء كانت جامعية أو تقنية ؟؟ لم أجد في هذا الموضوع شيء غير مريح مثل ما حضرتك كتبت ...! و كل من دخل على هذا الموضوع هو أكيد مهتم فيه و يحق له المشاركة و النقد البنــّــاء غير ذلك فلا داعي الدخول عالموضوع --- تحياتي .
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]
    [CENTER][thread=73199] [COLOR=seagreen][FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=red]مُحمَّد[/COLOR][/SIZE][/FONT]ْ [/COLOR]([FONT=Comic Sans MS][SIZE=5] [COLOR=black]صلى الله عليه و سلم[/COLOR][/SIZE][/FONT] ) [SIZE=4][COLOR=blue]كأنك [/COLOR][COLOR=blue]تراه[/COLOR] ...برنامج جميل - د.عائض القرني[/SIZE] [SIZE=4][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/thread][/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samehsfe مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بعد اذن الموجودين والذين ردو على هذا الموضوع بصراحة انا بأنصح كل العرب بدل ما كل واحد يصمم على رأيه أو وجهة نظرة يا ريت يهتم بدراسته سواء كانت جامعية أو شهادات خارجية وكلنا عارفين قيمة الشهادات الجامعية والخارجية وعارفين كمان ايهم أهم الأن بس يا ريت الموضوع ما يأخذش كل الغلبة واحد يقول رأية والتانى يعلق على الرأى ده وهو يضطر يوضح وجهة نظرة انا بصراحة مش مبسوط من هذه الطريقة مع أنى بأحترم بل وأحب كل من شارك في هذا الموضوع لأن أكثرهم لهم فضل على في التعليم ولكن الطريقة الذي دار بها الموضوع غير مريحة لدرجة اننى لم اكمل قراءة التعليقات

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالعكس يا أخي، هذا حوار جميل وشيق، الكل له وجهة نظر في هذا الموضوع.

انا مش عارف إيه اللي مش مريحك في هذا الحوار يا أخي الحبيب، يا ريت توضح أكثر.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو الصورة الرمزية eng.awahab

كلام جميل يا جماعه .. لكن سؤال انا لسا متخرج ورايح لشركه اول شي بيقولك الخبره من وين اجيب له خبره ؟؟؟

والله مشكله كلها لوي ذراع الموظف الجديد .. لكن نصيحه للشباب الشركات راح تستغل هالنقطه توقع معك عقد طويل تحت مرتب قليل بسبب عدم الخبره .. اكثر من شخص نصحني انه ما استمر في الشركه اكثر من 6 شهور الاولى وانتقل الى اخرى اذا فيه فرصه لانه الشركه اللي بعدها راح يكون مرتبك اعلى بالطبع واللتي بعدها .. لحد ما تكتسب الخبره .. وهذه تعتمد على الله ثم على حسن الترتيب منك والاختيار الصحيح ..

مثال عن نفسي مستعد اعمل في شركه كبيره في نصف راتب الشركه الصغيره .. لانها راح توفر لي الكثير وتحسب لي الخبره فيها ..

واتمنى التوفيق للجميع يا شباب ..

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3