النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: ارجوكم المساعده في تطوير asus

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    0

    Question ارجوكم المساعده في تطوير asus



    السلام عليكم شباب

    انا عندي مذر بورد :Asus P5LD2 Deluxe
    http://usa.asus.com/products1.aspx?l1=3

    والمعالج: DualCore Intel Pentium D 945, 3400 MHz (17 x 200

    وانا يا جماعه كل ما اروح محل الكمبيوتر كله يقولي هذا مناسب وهذا مناسب يتفلسف بس يبي يربح
    ومحتار شو نوع الرام وسرعته الرام اللي تناسب المذر بورد الي عندي وشو كرت الشاشه الي يناسبها.

    وانا ابي الكمبيوتر للالعاب

    تكفون يا الخبراء ابيها من الاخرررررررر

    (والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب)
    الانه الطبيب حرامي:D:D:D:D

    وشكراا

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية yazan soft
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    7,228
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    هذا يعتمد على ميزانيتك واستعمالك للكرت ,,, وحجم الذاكرة الي تريدها ,
    [CENTER][url=http://valid.canardpc.com/show_oc.php?id=1731522][img]http://valid.canardpc.com/cache/banner/1731522.png[/img][/url][/CENTER]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    استعمالي للكرت حق الالعاب وانا ابي شو نوع وسرعه الرام الي تنصحني فيها

    مومهم المساحه المهم تشغيل الالعاب بجوده


    وشكرا وشكرا وشكرا للرد

  4. #4
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    VGA :- XFX Nvidia 8800 GT

    CPU :- Intel Quad Core Q6600
    M.B:- G.B Intel chipsets P31


  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    شكرا اخوي Hearty Emotion

    بس انا ابي رامات مناسبه للمذر والمعالج الي عندي

    Asus P5LD2 Deluxe
    http://usa.asus.com/products1.aspx?l1=3

    والمعالج: DualCore Intel Pentium D 945, 3400 MHz (17 x 200

    وكرت الشاشه XFX Nvidia 8800 GT يمدحونه

    واشكرك على النصيحه

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية yazan soft
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    7,228
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    اعتقد اعلى تردد للرام تاخذه اللوحة 667 ,,

    فأنصحك ب KINGSTON DDR2 667 2X1GB ,
    وكرت الشاشة كما ذكر لك اخوي HEARTY EMOTION كرت 8800GT خيار مناسب , لكن تأكد اولا ان اللوحة تدعم PCI-E X16 .
    [CENTER][url=http://valid.canardpc.com/show_oc.php?id=1731522][img]http://valid.canardpc.com/cache/banner/1731522.png[/img][/url][/CENTER]

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    مشكورين نصايحكم بذهب

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,602
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    المذربورد تدعم رامات بسرعة 667 وتستطيع شراء رامات DDR2 بسرعة 667 من شركات كبيرة مثل Kingston

    اما الكرت انصحك بكرت 3870 افضل اداء مقابل سعر
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

  9. #9
    خبير هاردوير محترف
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    1,753
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    السلام عليكم
    اخي لوحتك لا تدعم Core 2 .. لا تشتري core 2 duo او core 2 quad
    2X1 GB DDR2 667Mhz و كرت الشاشة يكون ATI X1950pro او ATI 3850 512MB و الاخير افضل.. يمكن شراء كرت افضل منه بزيادة المبلغ
    و هذا اقل شئ انصحك به للالعاب
    و المعالج لديك سيكون عائقا امام الاستفادة من قدرات كرت الشاشة
    [LEFT]Asus Strix X99 Gaming // Core I 7 - 6800K @ 4.3GHz // Corsair Hydro H100i V2 + 4X Noctua NF-F12 PWM[/LEFT]
    [LEFT]Corsair Dominator Platinum DDR4 3200MHz 4 X 8 GB // ASUS GeForce GTX 1080 8GB ROG STRIX OC Edition
    Samsung SSD 850 PRO 512GB +830 256GB + 4 x 4TB HDDs // Seasonic 860W Palatinum // Cooler Master HAF - X
    Corsair K70 LUX RGB Gaming Keyboard, Cherry MX Red // Logitech G502 Proteus Spectrum // Razer Goliathus Mouse Pad
    Creative Sound Blaster ZXR // Sennheiser HD 650 Headphone // Creative Pro Gamer G550 // Dell Gaming S2716DG G-Sync
    [/LEFT]

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    على كالامك اخوي hamza934 ان المذر لاتدعم core 2 quad

    وانا الحين ابي ابدل المذر بمذر تدعم core 2 quad النه اكثر فعاليه فشو الي تنصحوني فيه

    والشكر الجزيل لكم

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية mohaned_nj
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    565
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    يا أخي بما انك تريد جهاز للالعاب فكان الاولى عليك ان تشترك لوحة بمعالجات AMD وليس Intel فهي احسن بكثير فالالعاب بالاخص

  12. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    المشكله اني من عشاق انتل ولا اميل الى amd

  13. #13
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    ياخي افضل رامات هي OCZ خذها وانت مغمض


  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية yazan soft
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    7,228
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohaned_nj مشاهدة المشاركة
    يا أخي بما انك تريد جهاز للالعاب فكان الاولى عليك ان تشترك لوحة بمعالجات AMD وليس Intel فهي احسن بكثير فالالعاب بالاخص
    اخوي يرجى تصحيح معلوماتك فهي غير صحيحة ,
    واذا كنت انت لاتحبذ انتل ولاتحبه فياريت رأيك الشخصي يبقى لك فجميع ردودك بهذا الشأن تدل على ذلك ,
    [CENTER][url=http://valid.canardpc.com/show_oc.php?id=1731522][img]http://valid.canardpc.com/cache/banner/1731522.png[/img][/url][/CENTER]

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ارجوكم المساعده في تطوير asus



    بس اغلب الرامات الي القاها من نوع ddr2 800

    ومثل ماقال اخ The_Wolf88 و hamza934 ان المذر مالي ماتدعم ddr2 800

    واذا انا عندت وركبت رام DDR2 800 شو النتيجه؟

    سامحوني عالاسئله الزايده
    لاني جاهل بهالامور ابي اعرف ...... شكرررراا

المواضيع المتشابهه

  1. مشكلة بفتح البارشنات
    بواسطة ahmed seeker في المنتدى المعالجات واللوحات الأم - Processors & Motherbaords
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2013, 02:23
  2. ارجو المساعده ؟؟ ارجوكم
    بواسطة ahmed-it في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 21-06-2009, 11:15
  3. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15-02-2009, 09:04
  4. هل بالامكان تطوير هذا الجهاز((ارجو المساعده))
    بواسطة dmn في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-08-2007, 23:26

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •