النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: شرايكم بهالتجميعة شباب

عضوية جديدة

Exclamation شرايكم بهالتجميعة شباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا شباب انا ماعندي هاك الخبرة في الهاردوير يعني يالله افك الخط فيها

قبل اسوي الموضوع خذت لي فرة بالمنتدى وفكرة خفيفة عن القطه وافضلها اداء ومن هالكلام

امس مريت سوق الكمبيوترات الي عند وزارة الداخلية بعد كوبري الوشم وسالت عن بعض القطع

اغلبها مو متوفرة اغلب الموجود قديم وسألت عن المعالج
    ntel Core 2 Extreme QX6850 LGA 775 Quad-Core Processor BX80562QX6850, 3.0 GHz,
    1333MHz FSB, 8 MB L2 Cache, 65 nm
    قالو مو متوفر بالسوق اغلب المحلات لكن واحد قال ممكن اوفرة لك لو معزم بس بطلع عليك فوق 3000 ريال او حولها مع العلم ان سعرة في موقع نيو ايق $979.99 دولار

عموما ماطول عليكم بالكلام وعرض لكم القطع الي جمعتها من بعض المواضيع هنا وياريت تشوفونها وتعطوني اقتراحاتكم عليها وهل ممكن احصلها في الرياض ووين وهل الاسعار راح تكون اغلى من اسعار الشركات الي تبيعها عن طريق النت واذا ممكن يتوفر بديل لكن مايقل عن الاداء والجودة

Intel Core 2 Quad Q9550 2.83GHz Processor - 1333MHz FSB - 12MB L2 - 775-pin LGA Socket T (214
    EVGA 132-CK-NF79-A1 LGA 775 NVIDIA nForce 790i Ultra SLI DDR3 ATX Intel Motherboard - Retail (1312)
    Corsair Dual Channel 4096MB PC12800 DDR3 1600MHz Memory (2 x 2048MB) (1233)
    Ultra X3 ULT40064 1000-Watt Power Supply - ATX, SATA-Ready, PCI-E Ready, Energy Efficient, Modular (1124)
    EVGA GeForce 9800 GX2 1GB 512-bit 600MHz DDR3 PCI-E 2.0 Dual DVI/HDMI SLI Capable Video Card - 9800GX2 (211
    Seagate Barracuda 7200.11 500GB HardDrive - 7200RPM, 32MB, SATA-300, OEM (431)
    Pioneer BDC-2202B Blu-ray Disc/DVD/CD Combo Drive SATA (749)
    BenQ FP241VW Silver-Black 24" 6ms GTG DVI HDMI Widescreen LCD Monitor with Tilt Adjustment and 1:1 Pixel Mapping 500 cd/m2 1000:1 (2287)
    RAZER Lycosa RZ03-0018010 Black 104Normal Keys USB Standard Gaming Keyboard - Retail (299)
    RAZER Copperhead Tempest RZ01-00050100-R1M1 Blue 7 Buttons 1 x Wheel Gold plated USB Laser Engine 2000 dpi Gaming Mouse (251)
    full tower case with built-in liquid cooling system high performance 120 x 240 mm racing level radiator (louvered fin) with dual 120mm blue led fan the the case front atx/btx compatible (btx upgrade kit is optional). black. (1022)

اعتقد هذي مواصفات جهاز كامل مكمل واذا نقصني شي ياريت التنوية عنه

علما ان الاسعار مكتوبة امام كل قطعة بعد تحويلها الى الريال السعودي

شكرا لكم

إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

رد: شرايكم بهالتجميعة شباب

هلا اخوي

لم تذكر استخدامك للجهاز لأن المواصفات هذي عالية يمكن ما تحتاجها . لكن بعض القطع تحتاج تعديل بحيث تعطي نفس الاداء لأن الجهاز بيكلفك مش أقل من 12-15 ألف ريال بدون فايدة تذكر :

المعالج : Q9450
    الذاكرة : DDR2 بدل DDR3 بسرعة 1066
    اللوحة : تكون شيب سيت 780i من أسوس أو EVGA
    الديفيدي : من سامسونج أو لايت اون ساتا - البلو راي ماله داعي .
    البورسبلاي : 800 وات كافي .
    الكيس : التبريد المائي حرارته مقاربة للتبريد الهوائي فخذ كيس بدون تبريد مائي مع مشتت محترف Zalman 9700

:)

والله زمـــان

عضوية جديدة

الله يطول بعمرك ماقصرت ومنكم نستفيد انا ماوضعت الموضوع الا عشان امثالك يعدلون علية ويرشدوني

بالنسبة لاستخدام الجهااز انا ابغاة يكون جهاز فل اوبيشون لاني مدمن كمبيوتر وشغال على كل شي تقريبا

تصميم مونتاج العاب يعني ابغاة متعدد الاغراض اهم شي انة يشغل الالعاب الجديدة بجودة عالية مو بجودة عالية وبس الا ابي اشغلها علية بكامل قدرتها ويقول هل من مزيد.

اعرف اني بالغت في بعض القطع خصوصا في الDDR3 من خلال اطلاعي ان مافيها ذاك الفرق عن السابقة غير سعرها الغالي

المهم عندي صراحة هي المذربورد تكون تدعم تعدد الكروت مدري موجود هالشي ولالا لاني قد شفت واحد
    مركب 4 كروت نيفيدا بجهاز واحد ولا ادري عاد لو فية بوردة على الاقل تقبل اني اركب عليها على الاقل عدد 2 كرت شاشة ؟

المهم عندي الان اني وين ممكن احصل هالطقع بالرياض لاني درت في مجمع الصالحية ماعندهم الا الضعوي

ماغير الدولية الي هو وكيل قيقا بايت حصلت عندم فقط مذر بورد مهيب شينة والمشكلة الاكبر اللي اواجهها

ان اغلب العمال الي في المحلات مايفقهون شي يعني تسألة يقول لك مافي معلوم صديق ولا الزول الي في الدولية اقول لة ابي قارى اقراص لو راي يقول وشو بلو راي هههه

الله يعطيكم العافية ولا تبخلون علينا بخبرتكم تكفون

عضو

إسمع أخوي شفت أنت محل (أرض البرامج خلف الفيصلية -سوق الكمبيوتر

هو وكيل آخر ل جيجابايت و ثيرمالتيك وسبفاير

*أنا أنصحك به في كل شيء تبغاه وكل المحلات تاخذ منه --- بس تعرف الأسعار عندنا غالية شوي -ياخذونها من الكويت ف يزيدون شوي
    أي مساعدة أو سؤال في جميع اللوحات الأم Motherboards تفضل هنا
    لَى صَلَاتِي برنامج يساعدك على تذكر أوقات الصلاة وعلى ذكر الله
    كسر السرعة من Bois لجميع مذربوردات جيجابايت
    سلسلة تطوير الذات ج1 --- <جديد>--- New!:ah17:
    تبريد يعمل على النفط................................
    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\ "The best way to waste your life, ... is by taking notes. The easiest way to avoid living is to just watch. Look for the details. Report. Don't participate."
    <iframe src="https://www.worldcommunitygrid.org/getDynamicImage.do?memberName=MightySnake&mnOn=tru e&stat=1&imageNum=1&rankOn=true&projectsOn=true&sp ecial=true" frameborder="0" name="di" scrolling="no" width="405px" height="190px"></iframe>

عضوية جديدة

الله يعطيك العافية صدقت اغلب المحلات لما اسالتهم عن القطع يقولون لي ارض البرامج

بس قالو لي ان اسعارة غالية جدا عموما انا ابي امرهم قريبا وان شالله راح استفسر منهم