النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تخيل الايسكريم له فوائد

البسنت
    زائر

تخيل الايسكريم له فوائد

من فوائد الآيس كريم كما أوردها خبراء التغذية أنه يساعد على تقوية العظام، حرق الدهون، يخفض ارتفاع ضغط الدم، يزيد النشاط العام للجسم، يحارب سرطان القولون، يبعث المرح والانشراح النفسي، يقلل من الإصابة بالجلطات، يقوي جهاز المناعة، ويمنع تكون حصوات بالكلي.

وقد وضعت خطة متقنة من قبل مختصصي التغذية والريجيم لمواعيد تناول وجبات الآيس كريم اليومية لإنقاص الوزن مع التنويع في الاختيار لإشباع وإرضاء الرغبات المختلفة..

يمكن أن تتوازن هذه السعرات الموجودة في الأغذية المتنوعة مع السعرات الموجودة في الآيس كريم فتؤدي إلى النتائج المرجوة في خفض الوزن.

ويذكر أن معظم الأشخاص بين العشرين والخمسين لا يحصلون على كفايتهم من الكالسيوم، التي تقدر بـ(1000) ملليجرام في اليوم، إضافة إلى أن النساء بحاجة إلى ما يعادل (1500) ملليجرام من الكالسيوم في اليوم ما بعد سن الخمسين
    منقول
    يلا استانسوا يعني ؛ افرحوا :Big: وكلوا من الايسكريم الين تطيب خواطركم بدون ما تخافون من زيادة الوزن
    البسنت-داربومتعب

عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier

رد: تخيل الايسكريم له فوائد

من فوائد الآيس كريم كما أوردها خبراء التغذية أنه يساعد على تقوية العظام، حرق الدهون، يخفض ارتفاع ضغط الدم، يزيد النشاط العام للجسم، يحارب سرطان القولون، يبعث المرح والانشراح النفسي، يقلل من الإصابة بالجلطات، يقوي جهاز المناعة، ويمنع تكون حصوات بالكلي.
    اضيف على كلام العلماء انه ايضا ً مفيد في تقديمه للناس اذا نجح انسان مثلا ً في امتحان:D<<< مدري تذكرت ايس كريم السعوديه ابو ريال من زمان ما كليته (z) بس قريب رح يجيني هديه:D

وقد وضعت خطة متقنة من قبل مختصصي التغذية والريجيم لمواعيد تناول وجبات الآيس كريم اليومية لإنقاص الوزن مع التنويع في الاختيار لإشباع وإرضاء الرغبات المختلفة..
    والله فرصه حلوه لي لاني مسواك وابي اسوي ريجيم ابغى انقص وزن يمكن اصير ورقة في المستقبل:D

ويذكر أن معظم الأشخاص بين العشرين والخمسين لا يحصلون على كفايتهم من الكالسيوم، التي تقدر بـ(1000) ملليجرام في اليوم، إضافة إلى أن النساء بحاجة إلى ما يعادل (1500) ملليجرام من الكالسيوم في اليوم ما بعد سن الخمسين
    بس ما اظن اني اشتكي من هالكلام لاني من زمان اشرب حليب السعوديه وبعد كنت اتابع الاعلان اللي يجي عنه في القناة الاولى:D<<< كلامه يحسس القرايء انه طفل خخخخ

يلا استانسوا يعني ؛ افرحوا وكلوا من الايسكريم الين تطيب خواطركم بدون ما تخافون من زيادة الوزن
    انا انتظر واحد عازمني ع ايس كريم بعد كم اسبوع :D وانا خلاص معزم على هالهديه وابغاها (z)

شكرا ً البسنت ع الموضوع اللطيف ^^

البسنت
    زائر

رد: تخيل الايسكريم له فوائد

:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D
    انا سويت لنفسي مشكلة بها الموضوع خلاص ابشر اخوي نادر برسل لك كرتون ايسكريم السعودية ولايهمك والا تدري تتذكر اول (H) كانوا يسوون شراب التوت ويحطونة باكياس بالفريزر ثم يصير ايسكريم خلاص ابشر جالك علبتين توت
    البسنت-داربومتعب