النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: شاركوني في حل المشكلة

  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    0

    Unhappy شاركوني في حل المشكلة




    انا اشتغل بشركة ونستعمل في تقنية [FONT='Tahoma','sans-serif']VoIP[/FONT] بأستخدام اجهزة السيسكو
    والمشكله هي عند استعمال الهاتف وجهاز الحاسب في نفس الوقت يكون هناك ضعف في سرعة الانترنت اما عند تركيب الجهاز فقط بدون توصيل الهاتف يكون اسرع
    حاولت انشوف طريقة اندير كونفكرشن لحل المشكله بس موصلتش لنتيجة
    لمن عنده الحل او التفسير ممكن ايفيدني
    والسلام عليكم ورحمة الله
    (BB)(BB)(BB)(BB)(BB)

  2. #2
    عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    2,624
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: شاركوني في حل المشكلة

    تطبيق تقنية ال VOIP بدون QoS لا فائدة منها أخي الكريم.

    لابد من تحسب كمية ال Bandwidth الموجودة لديك، وعمل حساب لعدد المكالمات، وإختيار ال Codec المناسب، لأنه بدون هذه الأمور ستكون المشكلة كبيرة في حلول ال VOIP في الشركة.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

  3. #3
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    1,273
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: شاركوني في حل المشكلة

    السلام عليكم

    الشئ الغالب ان الطريقة التي استعملتوها ل Quality of Service غير مناسبة بمعنى انكم اعطيتم very high priority لل VoIP traffic فاثر ذلك على باقي الترافيك بصورة جعلتها بطيئة

    اكثر طريقه مناسبة في ال QoS لشبكات ال VoIP هي ال Low Latency Queuing -LLQ هذه الطريقة تمكنك من اعطاء priority لل VoIP traffics و في نفس الوقت تنظم باقي الترافيك حسب الاهمية

    الشئ الاخر يفضل ان تكون ال Voice traffic في VLAN منفصلة
    [SIZE="2"][COLOR="Teal"] [CENTER]
    اللَّهُمَّ اجعل حبك أحب الأشياء إليّ
    و اجعل خشيتك أخوف الأشياء عندي
    و اقطع عني حاجات الدنيا بالشوق إلى لقائك
    و إذا أقررت أعين أهل الدنيا من دنياهم ، فأقرر عيني من عبادتك
    [/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

  4. #4
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شاركوني في حل المشكلة

    لكم جزيل الشكر على مشاركتي المشكلة وانا الان راح انجرب تطبيق كلامكم اليوم وراح انقوللكم على النتيجة
    ومن عنده اي معلومات ايضافية ممكن اتفيدنا
    وبارك الله فيكم جميعا

  5. #5
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شاركوني في حل المشكلة

    وينكم ياااااااااااا

  6. #6
    عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    2,624
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: شاركوني في حل المشكلة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w.rkheis مشاهدة المشاركة
    وينكم ياااااااااااا
    من تقصد بيااااااااا يا أخي الكريم؟؟؟

    يا ريت تكون لغة الخطاب أفضل وارقى من هذه !!!

    نحن لسنا نكرات حتى تنادي بياااااا

    وكذلك نحن لسنا خدم حتى تنادي بياااااا

    ثم أنا مش عارف عايز تتطبق ال VOIP و ما عندك فكرة على ال QoS ولا عن ال CODECS !!!!

    شيء غريب فعلاً يا أخي !

    أنت سألت سؤال ونحن جاوبناك، وبعدين قلت طيب بطبق وبرد عليكم، وين ردك؟؟!!! ولا ردك بس كان وينكم ياااااا !!!

    الله المستعان ....

    صدق اللي قال الأخلاق قبل العلم .
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    103
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: شاركوني في حل المشكلة

    للأسف يا أخي الباش مهندس لومارك أن مثل هؤلاء كثير لا كثرهم الله

    لا علم ولا أدب

    فكل انسان متعلم يحترم علمه وجهده وكل انسان حصل على الشهادة بواسطة الإمتحانات والمنتديات -قص ولصق-
    يكون هكذا . فسبحان الله

  8. #8
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,475
    معدل تقييم المستوى
    12

    Exclamation رد: شاركوني في حل المشكلة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    من تقصد بيااااااااا يا أخي الكريم؟؟؟

    يا ريت تكون لغة الخطاب أفضل وارقى من هذه !!!

    نحن لسنا نكرات حتى تنادي بياااااا

    وكذلك نحن لسنا خدم حتى تنادي بياااااا

    ثم أنا مش عارف عايز تتطبق ال VOIP و ما عندك فكرة على ال QoS ولا عن ال CODECS !!!!

    شيء غريب فعلاً يا أخي !

    أنت سألت سؤال ونحن جاوبناك، وبعدين قلت طيب بطبق وبرد عليكم، وين ردك؟؟!!! ولا ردك بس كان وينكم ياااااا !!!

    الله المستعان ....

    صدق اللي قال الأخلاق قبل العلم .
    معلش يا لومارك اكيد الراجل مش فاطر ولا مش مركز بس اكيد هو لايقصد ثاني شئ انا بعتذر نيابه عنه لانه فعلا اخطاء بالرغم اني معرفهوش بس المسامح كريم وياريت كل الاخوه تنتبه للكلام بتاعهم
    تحياتي
    -------------------------------------------
    [B][SIZE=4]فين الاسئله يا شباب في اقسام Cisco
    عاوزين اسئله في الVoice و الData
    عاوزين نقدر نفدكم [/SIZE][/B]

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    2,624
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: شاركوني في حل المشكلة

    يا محمد عادل أنا ماني زعلان يا أخي، ولا تعتذر بالنيابة عنه أخي ، فكل شاه معلقة من عرقوبها كما يقول المثل ، ولم أرد عليه بهذا الرد لكي اسمع إعتذار و أسف، أنا رددت عليه لأنني أريد أن أغرس فيه نبتة أصبحت نادرة هذه الأيام وهي إحترام الذات الإنسانية وتقديرها.

    بقدر ما أحب أن أفيد أخوتي وأخواتي العرب من علمي وخبرتي بقدر ما ما أحب أن أفيدهم وأستفيد منهم من أدبهم وخلقهم الذي ورثناه من كوننا مسلمين موحدين.

    هل أنا أو غيري معصوم عن الخطأ؟؟ كلا طبعاً فالعصمة لله وحده لا شريك له، ولكن ديني والحياة علماني أن الأخلاق تأتي أولاً ومن ثم يأتي العلم بعد ذلك.

    الخطاب أيضاً أسلوب ... والحياة معاملة ... إن فقد أحدهما فقد معناه ....

    وياريت من كل أخ كريم أو أخت كريمة أن ينتبهوا جيداً لكل كلمة يكتبونها، فالكلام هو هوية الشخص وإنعكاس لفكره وأخلاقه.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

  10. #10
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شاركوني في حل المشكلة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة
    من تقصد بيااااااااا يا أخي الكريم؟؟؟

    يا ريت تكون لغة الخطاب أفضل وارقى من هذه !!!

    نحن لسنا نكرات حتى تنادي بياااااا

    وكذلك نحن لسنا خدم حتى تنادي بياااااا

    .
    اولا السلام عليكم . . . . .
    ثانيا مشكور اخي الكريم لانك اهتميت بمشكلتي وحاولت انك اتساعدني .
    بعدين معقول انا غبت شوي عن المتندي بسب ضروف العمل نجد الكل متكلم على هواه وحسب ما يبي.
    انا راح اقولك شئ انت ليش اخت كلمة ياااااا على انها تعريف لنكره , ليش ما قلت ياااااا مهندسين او يا اساتذة او يا محترمين ياااااا تعني صفة النداء وليس الاهاناء اخي الكريم كما تكرمت
    عندي سؤال ليش احنا العرب بنتخيل اشياء مش موجوده و بنزعل من بعض لاسباب تافهه
    وكلامكم جرحني كثير وانا مش راح اتأسف لاني مغلطش في حد وكلامكم اني كيف انشغل تقنية VOIP او اني متحصل على شهادة ومنعرف QOS انتم مشكورين عليه من قاللكم اني متحصل على حتي شهادة CCNA .
    بس في النهاية احب اقول اني اسف جدا اني لجئت لكم في مشكلة واجهتني وانا مشترك في منتدي اخر وللاسف النتدي مش عربي بس هما اعطوني حل المشكلة ومسخروش مني وقالو اني متحصل على شهادة قص ولصق
    ولكم جزيل الشكر

  11. #11
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شاركوني في حل المشكلة

    إلى هندسة العاشر :
    انا بقولك شكرا لانك اتأسفت من اجلى بس ما فيش شي ايخليك تتأسف لانه ما فيش غلط
    وعلى فكرة انا بنفطر كل يوم قبل ما نطلع من البيت

  12. #12
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شاركوني في حل المشكلة



    لكل من شارك في هذا الموظوع وكل من يهمه هذا الموظوع
    هذا حل للمشكلة المذكورة في هذه المشاركة
    والحمد لله حصلت معي هذه المشكلة وتم حلها بعون الله تعال
    وارغب في نشر الحل فلربما يكون هناك من يعاني في نفس المشكلة
    الحل في هذا الرابط
    http://www.mediafire.com/?cisxjlghjzh
    والسلام عليكم ورحمةو الله

المواضيع المتشابهه

  1. [مشكلة محلولة] مشكلة محصورة بالشاشة على حد علمي وتحليلي شاركوني الراي لحل هذه المشكلة ..
    بواسطة أبو فوفو في المنتدى مشاكل الحاسب وحلولها
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-09-2011, 05:43
  2. شاركوني فرحتي يا آل عرب هاردوير
    بواسطة wa7sh-dxb في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 08-10-2007, 21:18
  3. شاركوني فرحتي...
    بواسطة سيف المدرس في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 20-08-2007, 07:15
  4. شاركونى بالمشكلة
    بواسطة hamsm في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-06-2005, 12:53

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •