النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: اشتريت 8600 GT بس الوان الشاشة سيئة ~~

  1. #1
    عضوية جديدة الصورة الرمزية CtrL F
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    اشتريت 8600 GT بس الوان الشاشة سيئة ~~



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بصراحة ما احب ادخل على منتدى وعلى طول اسئل ولكن بحثت كثيرا ولم اجد ما ابحث عنه < يسمع بالمقدمات

    ما علينا


    انا "اطق طق " على برامج المونتاج ويعلق معي مع ان جهازي مواصفاته كويسة وبعد ما اشتريت

    الكرت صار افضل في تعلق بس افضل من اول .. زي ما فهمت لازم اقوى من هل الكرت

    المهم المشكلة مو هنا المشكلة باألون الشاشة <



    يعني احس الافلام والصور قبل ما احط الكرت اوضح وهذي اول مره اشتري كرت شاشة

    يعني بعد ما نزلت التعريف من السي دي في اعدادات لازم اسويها ؟؟

    لان بصراحة صورة الافلام فاهية جدا فاتحة يعني .. المهم شي مو حلو

    وما شاء الله عليكم دخلت مواضيع شفتكم فاهمين " ما شاء الله " وتخدمون بعض

    ويقول المثل اسئل مجرب ولا تسأل خبير ..

    ويعطيكم العافية


    كرت الشاشة Nvidia XFX GeForce 8600 Gt .. 512 DDr2






    َ

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية Radeon
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,276
    الدولة: Morocco
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: اشتريت 8600 GT بس الوان الشاشة سيئة ~~

    وعليكم السلام

    بالنسبة للكرت القديم هل كان كرت مدمج ام كرت منفصل؟
    اذا كان كرت منفصل تأكد من حذف تعريف الكرت القديم من جدوره واعد تثبيث تعريف الكرت الجديد المرفق في السيدي لكن انصحك انك تنزل اخر تعريف من موقع nvidia او من موقع مصنع الكرت

    جرب وقل لي ما هي النتيجة.
    [CENTER][URL="http://instant-ptcbux.blogspot.com"][IMG]http://im36.gulfup.com/BLbRF.jpg[/IMG][/URL][/CENTER]

  3. #3
    عضوية جديدة الصورة الرمزية CtrL F
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اشتريت 8600 GT بس الوان الشاشة سيئة ~~

    القديم مدمج

    مشكلتي بس مع المرئيات ولا الباقي عادية وبالمناسبة جربت اكثر من فيديو شاهدته قبل والان في فرق واضح بالصورة

    يعني الواحد بس يشتري كرت شاشة ما يغير بالاعدادت هي تلاقيا مغيرة !!

    لاني حاولت اغير من لوحة تحكم Nvidia " ظبط اعدادت الفيديو " وكأني خبصت بس اظن اني رجعتها زي ما هي

    وبالنسبة لموقعهم ما عرفت له بصراحة

    واشكرك جزيل الشكر اخوي على المساعدة وبارك الله فيك

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,602
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: اشتريت 8600 GT بس الوان الشاشة سيئة ~~

    جرب تنزل اخر تعريف للكرت من موقع نفيديا

    حمل من هنا
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

  5. #5
    عضوية جديدة الصورة الرمزية CtrL F
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: اشتريت 8600 GT بس الوان الشاشة سيئة ~~

    يعطيك العافية يالذيب

    خلاص غيرت الاعدادت وانحلت المشكلة

    ما قصرتو

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



  6. #6
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: اشتريت 8600 GT بس الوان الشاشة سيئة ~~



    مبروك الكرت الجديد

المواضيع المتشابهه

  1. الوان الشاشة بقت باهتة !!!
    بواسطة hossamellord في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-10-2011, 22:49
  2. الوان الشاشة لا تعمل
    بواسطة sadeqi في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-12-2007, 04:13
  3. مشكلة في الوان الشاشة
    بواسطة KING2005 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19-01-2007, 23:47
  4. مشكلة في دقة الوان الشاشة ..
    بواسطة رسيف في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-06-2005, 02:50
  5. اريدحل كيف احل مشكلة الوان الشاشة
    بواسطة سفن في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-01-2003, 22:53

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •