النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: معالج ®Intel® Xeon مستوى جديد من السرع فقط على عرب هاردوير

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية E M i N E S
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    41
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    Exclamation معالج ®Intel® Xeon مستوى جديد من السرع فقط على عرب هاردوير



    اليوم أنا جيبت لكم تقرير منقول من موقع شركة Intel® نفسها عن البروسيسور الجديد Xeon

    إنه الأداء الخارق، وقابلية التوسع، والفعالية في أنظمة الملقمات القائمة على معالجي Intel Xeon الجديدين ثنائي النواة ورباعي النواة لهو ما يجعل منها الخيار الأفضل لتطبيقات المحاكاة الافتراضية وتطبيقات العمل الحرجة، لتتيح لتكنولوجيا المعلومات بذلك أن تصبح أكثر فعالية واستجابة.

    تمتع بأداء وسعة عاليين مع استهلاك منخفض للطاقة، الأمر الذي سيخفض من تكاليفك ويرفع من مستوى الأداء لديك مع ملقمات جديدة تتباهي بمعالجات ®Intel® Xeon ثنائية ورباعية النواة، وساعد عملك على الاحتفاظ بموقع الريادة.

    المميزات و الفوائد:

    معالج ®Intel® Xeon رباعي النواة من الفئة 5300


    مع معالج Intel Xeon رباعي النواة من الفئة 5300، تستطيع الحصول على أقص درجات الأداء - ما يصل حتى 50% أكثر من معالج Xeon ثنائي النواة وبنفس محفظة الطاقة¹، وما يصل حتى 150% أفضل من الطرق المنافسة² والثورية في تحقيق ما هو أكثر بما هو أقل. وتتم ترجمة ذلك عبر أداء أروع ذي تحديات تبريد أقل، بالإضافة إلى المقدرة على تشغيل المزيد من التطبيقات بحجم أقل من مساحة القرص. اختبر الأداء المتفوق للتطبيقات والأداء لكل واط مع معالج Intel Xeon رباعي النواة من الفئة 5300، وهو ما طورته الهندسة المصغرة في Intel® Core™ حيث ستنال الفعالية التي تريد، وميزات العمل التي تحتاج من خلال امتلاك ذاكرة 8 مبغا بايت الهائلة المتصلة بالمعالج، والناقل الأمامي كامل السرعة، ولوحة الذاكرة جانبية الشرائح كاملة الدعم. ومجددا، انتقلت إنتل بالملقم متعدد الاستخدامات إلى مرحلة ثورية جديدة، ليوفر لك الأداء الذي تحتاجه لتحويل مركز بياناتك من مجرد آلية دعم إلى محرك نجاح.


    معالج ®Intel® Xeon ثنائي النواة من الفئة 3000


    قيمة نظام أساسي استثنائية
    تقدم لك التقنية ثنائية النواة من Intel أداء حاسوبيا قويا للملقمات أحادية المسار مع الحفاظ على ميزة السعر الاقتصادي. حيث تمتاز هذه التقنة بروعتها في توسيع مجال الحوسبة عالية الأداء منخفضة التكاليف، بالإضافة إلى روعتها في المشروعات الصغيرة الناشئة.

    الاعتماد
    توفر الملقمات القائمة على مجموعة المعالجات ®Intel® Xeon ثنائية النواة من الفئة 3000 نظام تقنية معلومات أساسيا يعتمد عليه في تطبيقات العمل الهامة. كما يوفر النظام الأساسي تحسينًا أساسيًا في الحلول التي تعتمد على سطح المكتب.

    أداء في سبيل النمو
    تدعم الملقمات القائمة على معالجات ®Intel® Xeon ثنائية النواة من الفئة 3000 أحدث تقنيات الأنظمة الأساسية والمعالجات لتوفير عمر افتراضي طويل للنظام الأساسي ومسار ترحيل أسهل لعدد أكبر من الأنظمة الأساسية القوية بما يتناسب مع نمو احتياجات تقنية المعلومات.


    معالج ®Intel® Xeon ثنائي النواة من الفئة 5000


    تعد هذه المعالجات³ الأكثر انتشاراً من فئة 64 بت في العالم، وهي مثالية لمجموعة واسعة من حلول العمل، بدءاً من ملقمات التطبيقات، مرورا بملقمات البريد الإلكتروني، وحتى ملقمات الإنترنت. وبتصميمها لتتلاءم والإعدادات الضخمة ثنائية الاتجاه، توفر الملقمات الجديدة القائمة على معالجات ®Intel® Xeon ثنائية النواة مستويات إضافية من الأداء الفائق، وكفاءة استهلاك الطاقة، والدعم الحقيقي لمساعدتك على تحسين فعالية واستجابة البنية التحتية لملقمك.


    معالج ®Intel® Xeon ثنائي النواة من الفئة 7000


    وفر معالج Intel® Xeon® ثنائي النواة من الفئة 7000Δ أداء قابلا للتوسيع وإمكانيات محاكاة قوية، ووقت تشغيل فعالا لاستخدامات تطبيقات الأعمال 64 و32 بت المتطلبة. وبتصميمه ليتلاءم والتكوينات من 4 إلى 32 مسارا، تمنحك الملقمات القائمة على معالج ®Intel® Xeon ثنائي النواة من الفئة 7100، المساحة والكفاءة والدعم الصناعي الواسع المطلوب لمعالجة التحركات المتعددة والمتزامنة (مثل قواعد البيانات، وتخطيط موارد المؤسسات وتطبيقات التجارة الإلكترونية)، بالإضافة إلى المحاكاة والاندماج، بما يتيح لك زيادة الاستفادة من الملقمات في مركز البيانات.


    معالجات Dual-Core ®Intel® Xeon من الفئة 7100


    أداء قابل للتحديث
    تقدم الملقمات القائمة على معالج ®Intel® Xeon ثنائي النواة من الفئة 7100 أداءً لكل واط أكبر من معالج الجيل السابق بمقدار يصل إلى 2.8 مرة، موفرة بذلك فعالية طاقة أعلى وتكاليف طاقة أقل. تمتع بأداء يصل حتى 38% أكثر من تخطيط الموارد المؤسساتي، مع أداء تحركات أعلى بـ 70%، وأداء ملقم جافا يصل حتى الضعف. هذا بالإضافة إلى توافر 4، و5، و6، و7 مرات أكثر حتى 16 ميغا بايت على ذاكرة القرص من المستوى الثالث والمتصلة بالمعالج لتمنحك ضغط العمل المؤسساتي الرئيسي بالأداء الأقصى.

    زمن تشغيل موثوق
    تساعدك ميزات الاستمرار في العمل وفحص الأخطاء كمضاعفة الذاكرة وتوفيرها على حماية بياناتك وتحسين مستويات أمنك مسبقا. تسمح تقنية ذاكرة التخزين المؤقت الآمنة Intel® Cache Safe باستمرار التشغيل في حالة حدوث خطأ بذاكرة التخزين المؤقت L3 وهو أمر نادر. وتوفر هذه الميزات، مقترنة بتاريخ عريق من الإنجازات في توفير أكثر الملقمات انتشارًا ودعمًا في هذا المجال في جميع أنحاء العالم قدرًا كبيرًا من الثقة في موثوقية تقنية المعلومات.

    اختيار نظام MP أساسي مثالي للمحاكاة المؤسساتية
    تتشارك إمكانية التحديث، والمحاكاة المدعمة بالأجهزة، ودعم برامج المحاكاة الصناعية الأشمل مجتمعة للمساعدة على الوصول بفعالية مركز البيانات إلى أقصى درجاتها. ويوفر كل معالج ذاكرة تخزين مؤقتة أكبر وتفريعات أكثر مقارنة بالمعالجات المنافسة ثنائية النواة أو متعددة الأنوية، مما يوفر مساحة لا يستهان بها وقدرات استضافة جهاز نظري هائلة هي المثالية للتطبيقات المتطلبة في البيئات النظرية.





    Δ لا تعدّ أرقام معالج Intel® مقياساً للأداء. تميز أرقام المعالجات بين الخصائص في كل عائلة من المعالجات، وليس بين عائلات المعالجات المختلفة. تفضل بزيارة الموقع http://www.intel.com/products/proces.../eng/index.htm لمزيد من التفاصيل.

    ¹ تم قياس الأداء باستخدام المعيارين SPECjbb2005* وSPECjbb2005*/SysWatt، بمقارنة نظام أساسي قائم على معالج ®Intel® Xeon رباعي النواة من الفئة E5345 بنظام أساسي قائم على معالج ®Intel® Xeon ثنائي النواة من الفئة 5160.

    ² تم قياس الأداء باستخدام المعيار SPECint*_rate_base2000 بمقارنة نظام أساسي قائم على معالج ®Intel® Xeon رباعي النواة من الفئة X5355 بنظام أساسي قائم على معالج AMD Opteron* ثنائي النواة من الفئة 2220SE.

    ³ تتطلب العمليات الحاسوبية بسرعة 64 بت التي تتم على بنية Intel وجود نظام حاسوب مزود بمعالج، ورقاقات شرائح، ونظام BIOS، ونظام تشغيل، وبرامج تشغيل أجهزة، وتطبيقات تم تمكينها بحيث تعمل مع بنية Intel(R) 64. لن تعمل المعالجات (بما في ذلك عملية 32 بت) دون BIOS تم تمكينه في بنية Intel(R) 64. سيتفاوت الأداء طبقا لإعدادات الأجهزة والبرامج التي تستخدمها. استشر مزود النظام الخاص بك لمزيد من المعلومات. تتطلب العمليات الحاسوبية بسرعة 64 بت في بنية Intel نظام حاسوب مزود بمعالج، ورقاقات شرائح، ونظام بيوس، ونظام تشغيل، وبرامج تشغيل أجهزة، وتطبيقات تم تمكينها بحيث تعمل مع بنية Intel(R) 64. لن تعمل المعالجات (بما في ذلك عمليات 32 بت) دون BIOS تم تمكينه للعمل مع بنية Intel(R) 64. سيتفاوت الأداء طبقا لإعدادات الأجهزة والبرامج التي تستخدمها. يرجى استشارة مزود النظام الخاص بك للحصول على المزيد من المعلومات.

    4 تم قياس الأداء باستخدام المعيار SPECjbb™2005 من قياسات شركة Fujitsu-Siemens* (28 أغسطس 2006) بمقارنة إعدادات النظام الخاصة بمعالج 4x Intel® ثنائي النواة من الفئة 7140M (3.40 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت L3 بحجم 16 ميجابايت، وناقل أمامي بسرعة 800 ميجاهرتز) بمعالجات 4x ®Intel® Xeon ثنائية النواة من الفئة 7041 (3.00 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت بحجم 2×2 ميجابايت وناقل أمامي بسرعة 800 ميجابايت) بأفضل معالجات 4x AMD Opteron* من الفئة 8220SE معلن عنها حاليًا (2.80 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت L2 بحجم 2×1 ميجابايت). قد يتفاوت الأداء الفعلي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع: http://www.intel.com/performance/ser...mp/intthru.htm .

    5 تم قياس الأداء باستخدام المعيار SAP™ 2-tier SD من قياسات شركة Hewlett-Packard* (28 أغسطس 2006) بمقارنة تكوينات النظام الخاصة بمعالج 4x Intel® ثنائي النواة من الفئة 7140M (3.40 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت L3 بحجم 16 ميجابايت، وناقل أمامي بسرعة 800 ميجاهرتز) بمعالجات 4x ®Intel® Xeon ثنائية النواة من الفئة 7041 (3.00 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت L2 بحجم 2×2 ميجابايت، وناقل أمامي بسرعة 800 ميجابايت) بأفضل معالجات 4x AMD Opteron* من الفئة 885 معلن عنها حاليًا (2.60 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت L2 بحجم 2×1 ميجابايت). قد يتفاوت الأداء الفعلي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع: http://www.intel.com/performance/ser...mp/intthru.htm .

    6 تم قياس الأداء باستخدام المعيار SPECjbb™2005 من قياسات شركة Fujitsu-Siemens* (28 أغسطس 2006) بمقارنة تكوينات النظام الخاصة بمعالج 4x Intel® ثنائي النواة من الفئة 7140M (3.40 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت L3 بحجم 16 ميجابايت، وناقل أمامي بسرعة 800 ميجاهرتز) بمعالجات 4x ®Intel® Xeon ثنائية النواة من الفئة 7041 (3.00 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت بحجم 2×2 ميجابايت، وناقل أمامي بسرعة 800 ميجابايت) بأفضل معالجات 4x AMD Opteron* من الفئة 8220SE معلن عنها حاليًا (2.80 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت L2 بحجم 2×1 ميجابايت). قد يتفاوت الأداء الفعلي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع:http://www.intel.com/performance/ser...mp/intthru.htm .

    7 تم قياس الأداء باستخدام المعيار SAP™ 2-tier SD من قياسات شركة IBM* (28 أغسطس 2006) بمقارنة تكوينات النظام الخاصة بالنظام الأساسي الذي يعتمد على معالج 8x ®Intel® Xeon من الفئة 7140N (3.33 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت L3 بحجم 16 ميجابايت، وناقل أمامي بسرعة 667 ميجاهرتز) بمعالجات 8x ®Intel® Xeon ثنائية النواة من الفئة 7040 (3.00 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت L2 بحجم 2×2 ميجابايت، وناقل أمامي بسرعة 667 ميجاهرتز) بأفضل معالجات 8x AMD Opteron* الفئة 880 معلن عنها حاليًا (2.40 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين مؤقت L2 بحجم 2×1 ميجابايت). قد يتفاوت الأداء الفعلي. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع: http://www.intel.com/performance/ser...mp/intthru.htm .

    ± تتطلب تقنية محاكاة Intel® جهاز حاسوب مع معالج Intel® معزز، ونظام BIOS، وشاشة جهاز محاكاة، وبعض البرامج الممكنة في النظام الأساسي في حالة بعض الاستخدامات. قد يتفاوت العمل أوالأداء أو فوائد أخرى تبعا لإعدادات الأجهزة والبرامج. يتم حاليًا تطوير تطبيقات VMM وBIOS المعززة بتكنولوجيا إنتل النظرية.



    لمغرفة مواصفات المنتج إدخل هنا

  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: معالج ®Intel® Xeon مستوى جديد من السرع فقط على عرب هاردوير

    مشكور اخوي على التقرير الحلو
    معالج قوي جدا براي يمكن عيبه الوحيد الواط المستهلك( 40 - 130)
    مبتدئ في كل المجالات
    في عالم الـIT يوجد قانون يقول
    الافضل حسب الاستخدام


  3. #3
    عضو الصورة الرمزية E M i N E S
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    41
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: معالج ®Intel® Xeon مستوى جديد من السرع فقط على عرب هاردوير

    شكرا لك على المرور الجميل دة

    انا عدلت الموضوع

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: معالج ®Intel® Xeon مستوى جديد من السرع فقط على عرب هاردوير

    مشكوووووووووور على الموضوع المميز بارك الله فيك

    مع التحية
    ان لم تزد على الدنيا ........ فأنت زائد عليها :rolleyes:

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    68
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: معالج ®Intel® Xeon مستوى جديد من السرع فقط على عرب هاردوير



    أخى العزيز هل يصلح للاجهزة العادية التى نستخدمها؟

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-11-2012, 19:50
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 26-04-2012, 00:55
  3. Intel تصدر Xeon E3-1290 اسرع معالج Sandy Bridge
    بواسطة The Apex Predator في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-06-2011, 08:25
  4. معالج انتيل Intel 64bit Xeon "Nocona
    بواسطة TaZmOoN في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-03-2004, 23:26

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •