النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: سوال وطلب موجه للاخ C|EH

عضو الصورة الرمزية 2M-LOvers

سوال وطلب موجه للاخ C|EH

اولا احيك بتحيه الاسلام ياخ C|EH

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا مش هطول عليك فى الموضوع ولكن كل سوالى باختصار

انا بحضر حاليا لامتحان C|EH وعرفت معلومه موثوق منها ان امتحان الماده الاصدار الخامس امتحانها سارى ليوينو 2009 طبعا لان فى اصدار سادس فى هذا الشهر سوف يصدر

المهم انى حاليا محتار ما افضل نسخه احضر منها الامتحان كاسئله

فهل الباسفورشور او التست كنج او التست اناسيد وساول محصور ليس من الافضل ولكن انى لاحظت تفاوت رهيب فى عدد الاسئله بينهم

وهل المذاكره من الماده الاصليه من شركه ايسى كونسل افضل لفهم الماده جيدا ام كتاب سايبكس كما رشحه الموقع الرسمى للمنظمه

فارجو نصائحك لى فى هذه الفتره وجزاك الله خيرا

رد: سوال وطلب موجه للاخ C|EH

?????????????????????????????????????????????????? ????

عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH

السلام عليكم ورحمة الله ،، مرحبا فيك اخي الكريم ،،

اسحملي على التأخير ، حيث اني مسافر ولم ادخل الانترنت لمدة يوميين ـ حيث انني في جمهورية مصر الان ، وجالس ان شاء الله 20 يوم فيها ،،

انا انصح لفهم المادة بشكل جيد ، ان تتم قراءة الكتب الاصلية حيث انها بالغة الاهمية وفيها معلومات ممتازة جداا ، لن تجدها في اي كتاب آخر ،، وهذه الكتب والله كتبها خبراء لهم باع كبير جدا في مجال الهاكنج ، وهي كتب ممتازة ، ولا يمل القاريء منها ،،

رغم انها 3 كتب كبيرة ، ولكنها ممتعه ، فيها بعض الفصول مملة ، ولكن فيها ايضا ما يزيد من حماسك وحبك للعلم ،،

وينصح ايضا بتعلم اللينوكس هذا النظام الرائع اللي سوف يعلمك الكثير في الهاكنج ،،

الاختبار طويل جد انا على ايامي كان 125 سؤال لمدة 3 ساعات ،،

ولما تقدمت للاختبار بعد الدراسة والدورة كان الاختبار صعب بصراحة ، كان هناك ممكن 10 اسئلة فقط عن Nmap هذه ركز عليها ،، وايضا في اللينوكس والبفر اوفر فلو ،،

بدأت بالاختبار ، ودوختني الاسئلة ،، وانتهت ال 3 ساعات ولم اجاوب الا على 85 سؤال ،، وجبت نتيجة 67% من 100% ورسبت

بعد ذلك عرفت طريقة الاسئلة وجعت ذاكرت ، وتقدت للاختبار في خلال اسبوع اعتقد ، واللي جائني تقريبا نفس الاختبار السابق ،، والحمد لله نجحت ، وحقق حلم كنت اتمناه كانت فرحة كبيرة بالفعل ،،

اولا قبل التقدم للاختبار ، في هناك شروط لازم تقوم بها ، وتوافق عليها وترسل لهم صورة جوازك وشهادة خبرة لمدة سنتين تنزل النموذج من الموقع ،، وبعد ذلك يقدمون طلبك للجنة ، وااذا تمت الموافقة عليم يرسلون لك ابلكيشن ، تدفع سعر الاختبار ثم يرسلون لك رقم الفاوجر

بالتوفيق اخي ، واذا كنت من اهل مصر ، ممكن ترسلي اسمك ورقم هاتفك وانا اتصل عليك ووأسأل ما تريد ، وممكن تلتقي ايضا

بالتوفيق ،،،
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]https://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C|EH مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله ،، مرحبا فيك اخي الكريم ،،

اسحملي على التأخير ، حيث اني مسافر ولم ادخل الانترنت لمدة يوميين ـ حيث انني في جمهورية مصر الان ، وجالس ان شاء الله 20 يوم فيها ،،

انا انصح لفهم المادة بشكل جيد ، ان تتم قراءة الكتب الاصلية حيث انها بالغة الاهمية وفيها معلومات ممتازة جداا ، لن تجدها في اي كتاب آخر ،، وهذه الكتب والله كتبها خبراء لهم باع كبير جدا في مجال الهاكنج ، وهي كتب ممتازة ، ولا يمل القاريء منها ،،

رغم انها 3 كتب كبيرة ، ولكنها ممتعه ، فيها بعض الفصول مملة ، ولكن فيها ايضا ما يزيد من حماسك وحبك للعلم ،،

وينصح ايضا بتعلم اللينوكس هذا النظام الرائع اللي سوف يعلمك الكثير في الهاكنج ،،

الاختبار طويل جد انا على ايامي كان 125 سؤال لمدة 3 ساعات ،،

ولما تقدمت للاختبار بعد الدراسة والدورة كان الاختبار صعب بصراحة ، كان هناك ممكن 10 اسئلة فقط عن Nmap هذه ركز عليها ،، وايضا في اللينوكس والبفر اوفر فلو ،،

بدأت بالاختبار ، ودوختني الاسئلة ،، وانتهت ال 3 ساعات ولم اجاوب الا على 85 سؤال ،، وجبت نتيجة 67% من 100% ورسبت

بعد ذلك عرفت طريقة الاسئلة وجعت ذاكرت ، وتقدت للاختبار في خلال اسبوع اعتقد ، واللي جائني تقريبا نفس الاختبار السابق ،، والحمد لله نجحت ، وحقق حلم كنت اتمناه كانت فرحة كبيرة بالفعل ،،

اولا قبل التقدم للاختبار ، في هناك شروط لازم تقوم بها ، وتوافق عليها وترسل لهم صورة جوازك وشهادة خبرة لمدة سنتين تنزل النموذج من الموقع ،، وبعد ذلك يقدمون طلبك للجنة ، وااذا تمت الموافقة عليم يرسلون لك ابلكيشن ، تدفع سعر الاختبار ثم يرسلون لك رقم الفاوجر

بالتوفيق اخي ، واذا كنت من اهل مصر ، ممكن ترسلي اسمك ورقم هاتفك وانا اتصل عليك ووأسأل ما تريد ، وممكن تلتقي ايضا

بالتوفيق ،،،

جزاك الله كل خير اخى العزيز واهلا بيك فى بلدك الثانيه فى مصر وانا فعلا مصرى لكن لسوء حظى انى الان مقيم بالبحرين من 5 شهور فقط لعملى هناك والمركز اللى اعمل فيه داخل بمشروع انه يكون السنتر المعتمد فى البحرين من EC-COuncil وطبعا ده لحسن حظى لانى كنت ناوى على الشهاده من فتره كبيره ومكنش فيه وقت كافى وانا الحمد لله الان معى خبره فى الشبكات لا تقل عن 3 سنوات متواصله عمل تدريبا وفنيا
    والكتب اللى امكلها عن الماده الاصدار الخامس هي اللى فى الصوره

وانا فهمت من كلامك انك رشحتلى الكتب الاصليه بغض النظر عن سايبكس
    مع العلم انى بتسعمل تكنيك هاكز كتير من سنه 1998 وفاهم الحمد لله كويس جدا الامور ديه يعنى مش لسه هستكشف لموضوع ولا حاجه
    لكن انا قولت اكون رسميا حاصل عليها واستفاد بالعلم اكتر

عضو الصورة الرمزية UNIXY

تروح وترجع بالسلامة أخوي عبدالله....

حابب أدخل عرض في الموضوع معلش.....

ملاحظة الإصدار الجديد(السادس) من هذه الدورة يزيد بــ28 موديل عن السابق...وهي مخصصة على أن تكون للتعليم الذاتي. يعني تبحث وتقرأ وتعمل تجارب بنفسك.

ولا يهمك بخصوص الإصدار الجديد من هذه الشهادة مازال بإستطاعتك أن تأخذ الإصدار الحالي وهو معتمد من الآن إلى سنتين قدام.....ولا يعني ان الناس الحاصلين على الإصدار الخامس من هذه الشهادة أنه يتجوب عليهم أخذ الإصدار الجديد منها في نفس وقت صدوره.

طبعا لك أن تتخيل دوره رائعه مثل CEH وما تمر به من تطويرات سريعه لمواكبة آخر التقنيات والتكتيكات..طبعا هم ليس بإمكانهم حصر كل شئ وتدريسه لذلك توقع أن يتم إصدار جديد لهذه الشهادة كل سنتين أو ثلاثة

مع تمنياتي لك بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marshel007 مشاهدة المشاركة
    تروح وترجع بالسلامة أخوي عبدالله....

حابب أدخل عرض في الموضوع معلش.....

ملاحظة الإصدار الجديد(السادس) من هذه الدورة يزيد بــ28 موديل عن السابق...وهي مخصصة على أن تكون للتعليم الذاتي. يعني تبحث وتقرأ وتعمل تجارب بنفسك.

ولا يهمك بخصوص الإصدار الجديد من هذه الشهادة مازال بإستطاعتك أن تأخذ الإصدار الحالي وهو معتمد من الآن إلى سنتين قدام.....ولا يعني ان الناس الحاصلين على الإصدار الخامس من هذه الشهادة أنه يتجوب عليهم أخذ الإصدار الجديد منها في نفس وقت صدوره.

طبعا لك أن تتخيل دوره رائعه مثل CEH وما تمر به من تطويرات سريعه لمواكبة آخر التقنيات والتكتيكات..طبعا هم ليس بإمكانهم حصر كل شئ وتدريسه لذلك توقع أن يتم إصدار جديد لهذه الشهادة كل سنتين أو ثلاثة

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    لكن اخ مارشال هل تحضير الامتحان من الباسفوشورشور لهذه الشهاده افضل ام من اى شركه تنتج امتحانات ؟؟؟ لان الباسفوشرور 900 سوال والتست انسايد 220 فقط الموضوع فيه قلق

وهل الصوره اللى عرضتها عن الماتريال تكفى هذه الكتب ام اذاكر معاها سايبكس ؟

وجزاكم الله خير جميعا

عضو برونزي الصورة الرمزية C|EH

مرحبا اخي ،، الصورة اللتي انت وضعتها هذه ليست الكتب الرسمية ، هذه السلايدز اللي يعرضها المدرس عند الشرح فقط ، وهذه لا تنفع الا للمراجعة فقط ،،

وكتاب سايبكس ايضا هو للمراجعة وهو صغير جدا ، لا ينفع في الدراسة لاداء الاختبار ،،

هناك كتاب تلاقيه جديد في امازون لونة ابيض ، نسيت اسم الناشر ، بس هو جديد عبارة عن 900 ممكن ، هذا ممكن ينفع للاختبار ،،
    [SIZE=3][B][CENTER][IMG]https://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic15315_1.gif[/IMG]
    CyberCrime Investigator
    C[COLOR=Red]|[/COLOR]EH - C[COLOR=Red]|[/COLOR]HFI - MCSA - CWSP - CWNA - Netwok+ - MCTS
    Member of International Information Systems Forensics Association[/CENTER]
    [/B][/SIZE]

عضو الصورة الرمزية frozenEyes

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C|EH مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخي ،، الصورة اللتي انت وضعتها هذه ليست الكتب الرسمية ، هذه السلايدز اللي يعرضها المدرس عند الشرح فقط ، وهذه لا تنفع الا للمراجعة فقط ،،

وكتاب سايبكس ايضا هو للمراجعة وهو صغير جدا ، لا ينفع في الدراسة لاداء الاختبار ،،

هناك كتاب تلاقيه جديد في امازون لونة ابيض ، نسيت اسم الناشر ، بس هو جديد عبارة عن 900 ممكن ، هذا ممكن ينفع للاختبار ،،
    جزاك الله كل خير يابو عبدالله على مج مجهودلك وتعبك معايا

طبي اقدر اجيب منين نسخه الكتاب اللى تصلح لمذاكره الماده جيدا بكل شيىء فيها بالاخص الاصدار الخامس ؟؟ هل هناك نسخه الكترونيه ام هيه نسخه على الورق فقط :eek:

عضو الصورة الرمزية UNIXY

المنظمة اللي وضعت الأختبار طبعا هي اللي تبيع الكتب:
    https://www.eccouncil.org/studyguide.htm

عضو الصورة الرمزية frozenEyes

هل يملك احد Pass4sure الاخير لهذة المادة 900 Q ??

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frozenEyes مشاهدة المشاركة
    هل يملك احد Pass4sure الاخير لهذة المادة 900 Q ??
    المتوفر حاليا هى نسخه 500 سوال واغلب الناس دخلت بالنسخه ديه وجابت اسكور كويس جدا

فتوكل على الله انا عن نفسى بحضر منها حاليا