صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

الموضوع: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

  1. #1
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33

    الفرق بيننا وبينهم نقطه !



    وصلني مقال من الايميل منسوب زورا للشيخ عائض القرني ، هذا المقال هو مثال دقيق للمثل القائل (( شر البليه ما يضحك )) .

    مقال منسوب زورا للشيخ الدكتور عايض القرني


    هم الغرب ونحن العرب .. والفرق بيننا نقطة.
    . هم يتفاهمون بالحوار ونحن بالخوار .. والفرق بيننا نقطة .
    . هم يعيشون مع بعضهم البعض في حالة تحالف ونحن في تخالف .. والفرق بيننا نقطة .
    . هم يتواصلون بالمحابرات ونحن بالمخابرات .. والفرق بيننا نقطة .
    . عندهم المواطن100% مزبوط وعندنا100% مربوط .. والفرق بيننا نقطة .
    . عندهم المواطن وصل الحصانة وعندنا لا زال في الحضانة .. والفرق بيننا نقطة .
    . عندهم إذا أخطأ المسئول يصاب بالإحراج وعندنا يبدأ بالإخراج .. والفرق بيننا نقطة .
    . عندهم يهتم الحكام باستقلال شعوبهم وعندنا باستغلال شعوبهم .. والفرق بيننا نقطة .
    . المستقبل لأبنائهم غناء ولأبنائنا عناء .. والفرق بيننا نقطة .
    . هم يصنعون الدبابة ونحن نخاف من ذبابه ... والفرق بيننا نقطة .
    . هم يتفاخرون بالمعرفة ونحن نتفاخر بالمغرفة .. والفرق بيننا نقطة .
    . هم صاروا شعب الله المختار ونحن لا زلنا شعب الله المحتار .. والفرق بيننا نقطة

    **********************
    ان كان الفرق بيننا هو نقطه ، أفلا نجد من يسعفنا بها لننهي مشاكلنا :D:D
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

    [/SIZE] [/CENTER]


    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

  2. #2
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    2,047
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    ههههههههههههههه ظريفة بجد

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية Tiina
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,680
    الدولة: Finland
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    جميييييييييييييييييل جدا
    (( شر البليه ما يضحك ))
    شكرا لك
    [CENTER][COLOR=indigo]سيبقى الامل و السعي وراء النجاح مستمر[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=indigo]و سيبقى الخط بعدي في الكتاب[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]No pain, no gain [/FONT][/COLOR][/CENTER]
    [CENTER][COLOR=black][FONT=Tahoma]Don’t freeze when issues feel difficult That’s why we are here, to learn[/FONT][/COLOR][/CENTER]

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية alasmer68
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,881
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    السلام عليكم..

    إذا كانت المسألة هكذا فأنا متبرع بجبل من النقاط حتى نلغي كل الفروقات.

    لا حول ولا قوة إلا بالله.

    المصيبة أنها تنتشر عبر الانترنت من بريد إلكترةني لآخر كما النار في الهشيم.

    خالص التحية
    أبو محمود

  5. #5
    الفتى المبتسم أنا
    زائر

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    . <<<<< هذه هي الفارق

    الفرق بيننا وبينهم . الفرق بين السماء والارض

  6. #6
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    2,047
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان مظلوم مشاهدة المشاركة
    . <<<<< هذه هي الفارق

    الفرق بيننا وبينهم . الفرق بين السماء والارض
    أيوة بس مين في السما ومين في الأرض؟

  7. #7
    الفتى المبتسم أنا
    زائر

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    ايه قصدك

    اتعرف الفرق بين السماء والارض , هذه المعادلة

    الفارق = السماء - الارض
    او بنظرية الفارق

    الفارق بيننا وبينهم يساوي حاصل الطرح بين السماء والارض على التوالي . :D

  8. #8
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    2,047
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    ايوة منا فاهمك

    لما بنقول الفرق بين شيئين كالفرق بين السماء والارض بنقصد حاجتين
    ان الفرق بينهم كالفرق في المسافة بين السماء والأرض
    اللي هو خمسين ألف سنة

    والحاجة التانية انو واحد فيهم فوووووووووق قوي ومتميز
    والتاني في الحضيض

    أنا بقى بسألك عن التانية دي
    مين متميز ومين في الحضيض؟

  9. #9
    عضو محترف الصورة الرمزية NaAZoOR
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المشاركات
    8,698
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    39

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    أخي الفجر ... ستجد يهودياً ينشئ مصنع نقاط ويصدرها لنا ويأخذ أموالنا في خزائنة ونضع نحن النقاط على الحروف لنجد الحال انضبط .... على الورق .... فقط للأسف.

    إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

  10. #10
    الفتى المبتسم أنا
    زائر

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    ايوة منا فاهمك

    لما بنقول الفرق بين شيئين كالفرق بين السماء والارض بنقصد حاجتين
    ان الفرق بينهم كالفرق في المسافة بين السماء والأرض
    اللي هو خمسين ألف سنة

    والحاجة التانية انو واحد فيهم فوووووووووق قوي ومتميز
    والتاني في الحضيض

    أنا بقى بسألك عن التانية دي
    مين متميز ومين في الحضيض؟
    احنا في قاع بئر يصل اليه الضوء من اعلى البئر قرابة القرن وهم يصلهم بمجرد وصوله

  11. #11
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    2,047
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    وهنفضل في قاعه

    يا أخى لما احنا في القاع
    مش المفروض نوفر جهدنا وقوتنا علشان نتسلق ونصعد للقمة؟
    ولا نستخدم قوتنا نجلد بيها نفسنا؟

    ليه منحلمش ونسعى لتحقيق أحلامنا؟

  12. #12
    الفتى المبتسم أنا
    زائر

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    وهنفضل في قاعه

    يا أخى لما احنا في القاع
    مش المفروض نوفر جهدنا وقوتنا علشان نتسلق ونصعد للقمة؟
    ولا نستخدم قوتنا نجلد بيها نفسنا؟

    ليه منحلمش ونسعى لتحقيق أحلامنا؟
    نعم سوف نبقى

    سوف تبقى فلسطين في ايديهم الى قيام الساعة
    سوف يرفع العلم ,
    سوف ننسى ذكر الله حتى لاتجد من يقول في الارض الله الله
    فما بعد الله من علم وبعد ذكر الله من عيش بعد رفع المصاحف ,

    ________________

    يا أخى لما احنا في القاع
    مش المفروض نوفر جهدنا وقوتنا علشان نتسلق ونصعد للقمة؟
    ولا نستخدم قوتنا نجلد بيها نفسنا؟
    اتدري تقابل قبل مدة ليست بالطويلة 23 رجلا , بماذا خرجوا , فلم كوميدي للقذافي
    مادام العلماء موجودون فالعلم سلاحهم , تدري اين هم
    علماء الطب السودانين , في جوامع بريطانيا اكثر مما هم في السودان !!
    علماء عراقيون توجهو الى امريكا وكندا لأنهم وجدوا من يقدرهم , ليسوا اولئك الحمقى !!

    فما بعد ذلك من عيش

  13. #13
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    2,047
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    لما الدنيا عندك ضلمة قوي كده يا صاحبي أومال انت عايش فيها ازاي؟

  14. #14
    الفتى المبتسم أنا
    زائر

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !

    لما الدنيا عندك ضلمة قوي كده يا صاحبي أومال انت عايش فيها ازاي؟
    اعيش فيها لأرضي الله عز وجل والوالدين , ومن يحتاج المساعدة , اقدمها له ,

    والدنيا مش ظلمة ولا حاجة يأخي , لكن انظر حولك , لا غير ,
    انت في دولة , عزها عز وشرفها شرف وكرمها كرم .

    تمعن حولك جيداً , بماذا سوف تخرج ؟ اجيبك

    حزينا كئيباً , تنتظر محمد وعيسى ان يأتوا الى الحياة , فيعيدون لنا شرفنا , لاغير

  15. #15
    عضو الصورة الرمزية clerck
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المشاركات
    644
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الفرق بيننا وبينهم نقطه !



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان مظلوم مشاهدة المشاركة


    نعم سوف نبقى

    سوف تبقى فلسطين في ايديهم الى قيام الساعة كما قال عز وجل
    سوف يرفع العلم ,
    سوف ننسى ذكر الله حتى لاتجد من يقول في الارض الله الله
    فما بعد الله من علم وبعد ذكر الله من عيش بعد رفع المصاحف ,

    من قال ان فلسطين ستبقي في ايديهم .... من الذي قال ..... انا لا اعرف ... لاكن ما اعرفه لو كان صلاح الدين حي يرزق ما سكت علي ما قلت .... لو قال كما قلت لظلت فلسطين في ايدي الصلبيين حتي هذه اللحظه
    اخي اذا كان اليأس تسرب اليك فلا تسربه الي باقي الامه .... الله الله في فلسطين الله ,الله في فلسطين
    اخي والله لااقولك لك لشئ لكن علشان افكر نفسي قبل ما افكرك
    اخي لما هذا التشائم فعلا ...... انا معاك فعلا ان الاحوال فعلا صعبه جداااااا جدااااا والله
    ولكن يجب ان نعمل ماعلينا حتي عندما تسأل امام الله ماذا قدمت الي فلسطين ماذا ستقول ....
    اخي والله انا احاول تثبيت نفسي قبلك لهذا يجب ان تأخد بكل الاسباب كفرد ولاتقول ماذا افعل وحدي .... خذ بالاسباب كفرد _كشخص هيسأل عما فعل _لااكتر
    لا اعرف ما اغضبني .... انا اسف لو كلامي هيزعلك تقبل مروري

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. [إعلان] نرحب بالأخ helal_10g مشرفاً جديداً بيننا
    بواسطة ملك الحلول في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-12-2011, 23:26
  2. لعبه اجتماعيه بيننا بعرب هرد وير
    بواسطة هندسه العاشر في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-10-2010, 21:07
  3. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 27-08-2010, 22:03
  4. الفرق بيننا وبينهم - كاريكاتير
    بواسطة hebron في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-04-2008, 17:30
  5. الفرق بيننا وبينهم نقطه ...
    بواسطة الفجر القادم في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-02-2006, 10:00

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •