صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31

الموضوع: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

  1. #1
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المشاركات
    4,807
    الدولة: Bahrain
    معدل تقييم المستوى
    56

    تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية



    ظهر تقرير مؤخراً مفاده أنه نتيجة لرفع ASUS دعوى قضائية ضد Gigabyte والتي اتهمتها فيها بأنها تضع دعايات كاذبة بشأن تقنيات في لوحاتها الأم، فإن شركة Gigabyte يبدو أنها تراجعت عن كلامها وأبلغت محامي ASUS بأنها مستعدة لتقديم اعتذار رسمي سينشر في الصحف التايوانية بعد يومين ( في الأول من يونيو )...

    http://www.digitimes.com/mobos/a20080530PD205.html

    يذكر أن الأمر تسرب عندما تجمع بعض الصحفيين في Gigabyte حيث عرضت شرائح تعرض التقنيات، وكانت مجموعة من الشرائح ادعت أن ASUS تكذب على زبائنها بشأن تقنيات حفظ الطاقة إضافة إلى وضع صورة للوحة أم بها مكثفات منفجرة، المثير أحد الأدلة التي قدمتها ASUS في دعواها والتي عرضتها على محامي Gigabyte هي أن الصورة المذكورة لا تطابق أي لوحة من لوحات ASUS التي أعلنت عنها ASUS أنها تستخدم مكثفات صلبة فيها، بل تكاد تكون اللوحة مجهولة المصنّع حيث تبدو غريبة مقارنة بتصاميم ASUS المعهودة...
    [CENTER]نظر يحيى بن معاذ يوماً إلى إنسان وهو يُقبّل ولداً له صغيراً فقال : [COLOR=red]أتحبه ؟[/COLOR] قال : [COLOR=red]نعم [/COLOR]، قال : [COLOR=red]هذا حبك له إذ ولدته فكيف بحب الله له إذ خلقه ؟[/COLOR][/CENTER]

    [CENTER]ورأى يوماً رجلاً يقلع الجبل في يوم حار وهو يغني، فقال : [COLOR=red]مسكين ابن آدم قَلْعُ الأحجار أهون عليه من ترك الأوزار.[/COLOR].[/CENTER]


    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=alkhalaf&t=155660[/IMG][/CENTER]


    [CENTER][SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][/SIZE][/FONT][/B] [/CENTER]
    [CENTER][B][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=sienna]فليعذرني جميع الأخوة والأخوات[/COLOR][/SIZE][/FONT][/B][/CENTER]
    [CENTER]لن أقوم بتقييم أي موضوع أو رد لايستخدم اللغة العربية الفصحى أو يستخدم كلمات أجنبية بحروف عربية[/CENTER]

  2. #2
    خبير هاردوير محترف
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المشاركات
    1,753
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    السلام عليكم
    شكرا يا اخي الخلف على توضيح غش و تلاعب Giga byte التي اخدت فكرة توفير الطاقة من ASUS و تحاول ان تنسب هذه الفكرة لها بكل الطرق... و تسمي نفسها مبدعة!!!:cool:
    [LEFT]Asus Strix X99 Gaming // Core I 7 - 6800K @ 4.3GHz // Corsair Hydro H100i V2 + 4X Noctua NF-F12 PWM[/LEFT]
    [LEFT]Corsair Dominator Platinum DDR4 3200MHz 4 X 8 GB // ASUS GeForce GTX 1080 8GB ROG STRIX OC Edition
    Samsung SSD 850 PRO 512GB +830 256GB + 4 x 4TB HDDs // Seasonic 860W Palatinum // Cooler Master HAF - X
    Corsair K70 LUX RGB Gaming Keyboard, Cherry MX Red // Logitech G502 Proteus Spectrum // Razer Goliathus Mouse Pad
    Creative Sound Blaster ZXR // Sennheiser HD 650 Headphone // Creative Pro Gamer G550 // Dell Gaming S2716DG G-Sync
    [/LEFT]

  3. #3
    إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    7,602
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    مشكور أخي الخلف ,, ورجع الحق لأصحابه لأن أسوس شركة محترمة ولا يمكن أن تقدم لوحات سيئة الجودة .

    :)

    والله زمـــان




  4. #4
    عضوية جديدة الصورة الرمزية pharmahassan
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    لدينا في العراق سمعة كيكابايت على اقل مستوى ( زفت ) ....... يبدو انت الرياح مع asus التي ابدعت فعلا بجودة منتجاتها ........... لقد كنت سابقا من مشجعي كيكابايت حيث الن كل اجهزتي التي اشترتها اشترطت فيها ان تكون كيكابايت .... لكن الان asus هي من وقع عليها اختياري بسبب سمعة كيكا بايت التي هبطت الى اقل مستوياتها

  5. #5
    Ya2oot Afandy
    زائر

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    شكرا استاذى الخلف على الخبر

    صراحة كنت من محب هذة الشركة ولكن يعد ما قرائت عنها هيكون خيارى القادم من اسوس

    (ظهر فى الاونة الاخيرة تلاعب من الشركات )

  6. #6
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    1,331
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    صراحة كنت من محب هذة الشركة ولكن يعد ما قرائت عنها هيكون خيارى القادم من اسوس
    هذا سيكون من أبرز تداعيات هذه القضية ..
    شركة Gigabyte أساءت لسمعتها بهذا الاتهام الزائف ل Asus ..يعني شركة محترمة مثل Gigabyte ومحبوها كثر ومبيعاتها ضخمة حول العالم لماذا ورطت نفسها هذه الورطة والأن هي مضطرة للرضوخ والاعتذار علناً والا ستضطر لدفع مبلغ مالي ضخم لتعويض شركة Asus عما لحق بها من أذى..
    وبهذا ستظهر Gigabyte أمام Asus بموقف الصغير الذي تطاول وقلل من احترام الكبير والأن هو مضطر للاعتذار منه وطلب الصفح..
    عجباً كيف ينقلب السحر على الساحر ..


  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    شوفو اخبار الاسهم بعد بعد هذه الاخبار
    بنشوف اذا هذا الشي أثر على جيجا بات او لا
    مبتدئ في كل المجالات
    في عالم الـIT يوجد قانون يقول
    الافضل حسب الاستخدام


  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية alsadinet
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,319
    الدولة: Netherlands
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    الكبير يبقى كبيرا
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]

    [CENTER][IMG]http://www.upload4arab.com//files/894/rapita5.gif[/IMG][/CENTER]

  9. #9
    عضو فضي الصورة الرمزية The Dark Side
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    2,524
    الدولة: Morocco
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    كيف لgigabyte أن تسقط في خطأ كهذا ؛عدم معرفة كل محتويات خصمها في ما يخص motherboard ؛فعلا خطأ لا يغفر عنه و لاحظو وجود موضوع في المنتدى فيه خبر أن أسوس كاذبة و شوفو كيف إنقلب الجميع دون تفكير
    أنا من مشجعي أسوس لأنها لم تخدلني يوما في ما يخص الماذربورد و لنرى ماذا ستفعل الكاذبة الحقيقية بعد ما نزلت سمعتها إلى أقل المستويات

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    528
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    صراحه غريبه طيب ليه قالت كذا قيقا بايت

  11. #11
    عضو فضي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    2,912
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    36

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    والله ياصديقي العزيز هذاالأمر محزن حقا وكتيييييييييييير زعلني بصراحة...لكن ليشششش كل الهجوم علي شركة غيغابايت؟؟؟؟؟؟( لكل جواد كبوه) وهذا لايعني ان غيغابايت دمرت بسبب هذا العمل الطفولي. ستظل الشركة في عيو ن معجبيها وأن هذا الأمر لن يؤثر كثيراااا

  12. #12
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    4,847
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    49

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    عجباً كيف ينقلب السحر على الساحر
    فعلا هذا ماحصل
    في البداية اعتقدت أن asus فعلا قد قامت بخداع المستهلكين وذلك لعدم ردها على اتهامات جيجابايت وطول ذلك الرد !!
    والان أصبحت النقاط على الحروف
    وهذا لايعني ان غيغابايت دمرت بسبب هذا العمل الطفولي
    أهلا بك أحمد ولكن نحن لم نقل أنه دُمرت! فكلا الشركتين عملاقتين
    ولكن ذلك التصرف سوف ينقص من مصداقيتها ومن معجبيها

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية aziz-50
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    1,783
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    و لاحظو وجود موضوع في المنتدى فيه خبر أن أسوس كاذبة و شوفو كيف إنقلب الجميع دون تفكير
    المسألة ليست مسألة تحيز لشركة أو أخرى الخبر قرئته ونشرته وليس بالضرورة أن يعبر عن رأيي إلا إذا تريدون أن نتوقف عن نشر مانقرأه , وإذا قدمت جيجابايت إعتذار رسمي فسأكون أول من ينشره .

    عموما ننتظر الإعتذار الرسمي من جيجا بايت للتأكد من الخبر

    كما وعد موقع توماس بإجراء تجاربه للتأكد من النتائج ونحن بإنتظارها

    المثير أحد الأدلة التي قدمتها ASUS في دعواها والتي عرضتها على محامي Gigabyte هي أن الصورة المذكورة لا تطابق أي لوحة من لوحات ASUS التي أعلنت عنها ASUS أنها تستخدم مكثفات صلبة فيها، بل تكاد تكون اللوحة مجهولة المصنّع حيث تبدو غريبة مقارنة بتصاميم ASUS المعهودة...
    الخبر فيه مجافاه للحقيقة لاأدري من أين جائت جيجابايت بهذه اللوحة من المريخ ؟ وقد وضحت شركة جيجابايت موديل اللوحة التي عرضتها , اللوحة هيAsus P5K SE/EPU

    لكل من يقول أن اللوحة ليست هي أدعوه لمسابقة الفروق العشرة :



    هذه هي صورة اللوحة Asus P5K SE/EPU التي أدعت فيها جيجابايت على أسوس



    هذه صور اللوحة Asus P5K SE/EPU من أحد مواقع البيع المشهورة newegg
    http://www.newegg.com/Product/Produc...82E16813131278


    وهذه صور اللوحة Asus P5K SE/EPU من أحد مواقع البيع المشهورة ewiz
    http://www.ewiz.com/detail.php?name=MB-P5KSE_E#


    [CENTER]( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )[/CENTER]

    [CENTER]لم يدعُ بها مسلم في شيء إلا قد استجاب الله له . [/CENTER]

  14. #14
    عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,602
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية

    صارت ضجه بخصوص هذه المسألة والان ستعتذر Gigabyte ?!!

    مثل ما يقول المثل

    " غلطة الشاطر بألف " !!!
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

  15. #15
    عضو الصورة الرمزية Mat-Morir
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المشاركات
    662
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: تطورات ASUS ضد Gigabyte : الأخيرة ستقدم اعتذار رسمي مقابل سحب الدعوى القضائية



    والله أعتقد أن asus مازالت تكذب والدليل أنه ليس هناك إي إختلاف في اللوحة المذكورة من قبل جيجا بايت

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 04-11-2011, 14:11
  2. مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 21-08-2011, 02:40
  3. اعتذار واجب ل P7P55D-E Pro asus
    بواسطة eng.ahmedhelal في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 63
    آخر مشاركة: 03-09-2010, 00:06
  4. GIGABYTE X58-UD7 مقابل ASUS Rampage II Extreme
    بواسطة fadyassem في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 31-07-2010, 11:59

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •