النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: بسبب سيسكو و حبي لمساعدة أخواني المسلمين تلقيت هذا التهديد والوعيد :)

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

بسبب سيسكو و حبي لمساعدة أخواني المسلمين تلقيت هذا التهديد والوعيد :)

السلام عليكم يا أحبة

أعتذر أولاً على كتابة هذا الموضوع والذي ليس به علاقة بشهادات سيسكو، ولكن بسبب سيسكو هذا ما حصل معي:

قبل إسبوع قمت وللأسف بطرد شخص كان معنا هنا في المنتدى لأنه كان يسب ويشتم الإخوان ويستهزء بهم، وهو كما تعرفون إسمه spy4life وهو نفسه العضو migo_basha

وأقول للأسف لأنني لا أحب أن أنسب بطرد أحد ويعز علي فعل ذلك ولكن وبسبب تماديه وسبه للأعضاء والمشرفين فقد تم طرده.

المهم أرسل لي رساله على الياهو تالياً نصها:

vetusa3 @ aim.com wrote

علفكرة انا مش migo_basha

زى ما انت ما بتفهم الناس

و لعلمك انا صدرت كل بياناتك لسيسكو و المنتديات الى انت كاتب فيها كلها

لانك تعديت على حقوقهم فى حاجات كتيرة

و شكرا

طبعاً هذا الكلام يا أحبة وتهديده لا يهمني على الإطلاق لأنني والحمد بالله أحترم نفسي وأحترم الإتفاقيات بين وبين كل الشركات وبما فيهم سيسكو أيضاً، ورددت عليه بالتالي:

أولاً أشكرك على مراسلتي على إيميلي الخاص، وإن دل هذا على شيء فهو يدل على حبك لي ولمنتدى عرب هاردوير، وأنا عارف إنك مش قادر تفارق، بس قدر الله وماشاء فعل يا ريس.

بدعي لك الله يهديك ويهديني يا عم الحج

انا فعلاً حزين على حرمانك من دخول المنتدى، بس أنا حاولت جهدي إني أصلح أمرك وحالك ولكن الله يصلحك ويهديك أبت عليك نفسك أن تجلس وتساعد إخوانك، وبدأت تغلط وتشتم في الناس وهذا ليس بخلق رجل محترم مثلك، بل هو خلق صبي عمره سبع سنوات

على كل الله يصلح حالك ويهديك ويهدينا جميعاً، والله يوفقك في حياتك ، ولو إحتجت إي مساعدة خبرني يا ريس فأنا لن أتواني عى مساعدتك أبداً.

بالنسبة إنك أرسلت معلوماتي لسيسكو فأقول لا بأس ، ولو تحب أرسل لك إسمي الحقيقي أخبرني ، ولا تنسى تقول لسيكو إنني مشتري منهم معدات بمبلغ مليون وسبعمائة ألف دولار أمريكي ثمن معدات للشركة التي أعمل فيها بوظيفة Senior Network Engineer فأنا لست ممن أخاف يا أخي الحبيب إلا من رب السموات والأرض ، ولكن أخبرني لو إحتجت معلومات إضافية عني حتى أساعدك أكثر لأنك أخ وانا عمري ما أغلقت الباب في وجه أخوتي حتى لو أسائوا بحقي ودائماً أقول الله يهديك ويهدينا جميعاً.

سؤال صغير: كلمة vet في بريدك الإلكتروني تعنى طبيب بيطري، هو حضرتك بتاع كمبيوتر ولا بتاع بيطرة؟؟ مجرد إستفسار يا ريس!!!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا كان ردي لهذا المسكين الذي أسأل الله له ولي ولكم جميعاً الهداية .... قولوا آميين يا أحبة.

فعلاً يحز في نفسك أن ترى أشخاصاً قد وصل بهم الامر إلى مثل هذا المستوى من التفكير!! لا لشيء إلا لأنه عوقب بسبب سبه وشتمه للأعضاء والمشرفين.

الله المستعان والحمد لله الذي خلقني مسلماً و أحياني مسلماً وبعون الله يميتني مسلماً ... مسلماً لا يعرف الخوف من قطع الرزق لأن الرزق على رب العباد وليس على بني البشر.

وأعتذر مرة أخرى على إزعاجكم ولكن أحببت أن أشارككم ماقاله لي هذا الأخ.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو

رد: بسبب سيسكو و حبي لمساعدة أخواني المسلمين تلقيت هذا التهديد والوعيد :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي لومارك ماعلى السحاب من نبح ......... اترفع ان اقولها في منتدى محترم

لكن ممكن اعتب عليك انك فتحت موضوع كامل لهذا الشخص اللي مايستحق اي شىء وهذي اللحظة بالنسبة له من افضل ايام حياته انه لومارك اهتم فيه وفتح له موضوع فاتمنى منك تجاهله ولاتعبره لانه ماله اي قيمة ولا يستاهل ترد عليه وتضيع من وقتك اللي انت محتاج له في اختبار CCIE

وكل التوفيق لك في الاختبار ان شاء الله

تحياتي لك

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

عضوية جديدة الصورة الرمزية young_pharaoh

يا جبل ما يهزك ريح

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

أعرف يا أخي الحبيب ولكن شعرت بالحزن لما حصل ولا أجد غير أحبتي أفضفض لهم وفعلاً كلامك عين الصواب فلا داعي لفتح موضوع لهذا السبب وسيتم غلقه.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت