النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: احتاج ios لبرنامج الديناميبس

  1. #1
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    3
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    احتاج ios لبرنامج الديناميبس



    السلام عليكم,,

    قرأت موضوع الأخ لومارك بخصوص برنامج الدينامبس, وحملة البرنامج لكنني لم أجد نسخة ios , بحثت كثيرا في المنتدى وفي قوقل ولم أجد,,,


    أرجو ممن لديه ios أن يضعها لي برابط او ان تدلوني على موقع يوفرها


    أسأل الله لكم التوفيق

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية ethical
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    المشاركات
    332
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: احتاج ios لبرنامج الديناميبس

    السلام عليكم ..

    اخي الكريم افتح جوجل ....

    واكتب ...

    intitle:index.of ios -site:cisco.com

    وشوف كم موقع بيطلع لك ....

    وسوي بحث في المنتدي باسم
    ios image
    or
    ios cisco

    المهم
    هذا موضوع لاخونا ويبوووو

    http://arabhardware.net/forum/showth...ight=cisco+ios
    "Love your Job, but never fall in love with your company....because you never know when your company stops loving you!"

  3. #3
    عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    2,624
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: احتاج ios لبرنامج الديناميبس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ethical مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

    اخي الكريم افتح جوجل ....

    واكتب ...

    intitle:index.of ios -site:cisco.com

    وشوف كم موقع بيطلع لك ....

    وسوي بحث في المنتدي باسم
    ios image
    or
    ios cisco

    المهم
    هذا موضوع لاخونا ويبوووو

    http://arabhardware.net/forum/showth...ight=cisco+ios

    خطير يا أخي الحبيب إنت

    هل تعرف بأن هذه هي إحدى أخطر طرق الهاك في القوقل، وعلى رأي المثل اللي بيقول: يمكن قوقل بيسامح، بس عمره ما بينسى :D
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

  4. #4
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    3
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: احتاج ios لبرنامج الديناميبس

    الإخوة الأعزاء,

    أشكركم على مروركم ومساعدتكم,

    وفقكم الله

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    110
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: احتاج ios لبرنامج الديناميبس



    هذا موقع ممتاز أرجو أن تستفاد منه أخى الكريم ع م ر
    http://www.cisco5300.com/ios/

المواضيع المتشابهه

  1. طلب : ملفات الفيديو الخاصة بشرح الديناميبس
    بواسطة AhmedTXT في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 16:01
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-10-2009, 14:14
  3. احتاج شرح كويس لبرنامج packet tracer
    بواسطة respectedman1 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-07-2009, 22:58
  4. دعم ال Extended-range VLANs علي الديناميبس
    بواسطة قاهري في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 15-05-2008, 19:05
  5. ممكن ايضاح هذا خلل في الديناميبس ؟توجد صورة
    بواسطة okaenrique في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-05-2008, 02:03

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •