النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية omar-tdm
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    3,473
    معدل تقييم المستوى
    38

    صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA



    صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

    [B][SIZE=2][COLOR="#FF0000"]أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ * وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ [العنكبوت : 2-3][/COLOR]

    [COLOR="#0000CD"]أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ [البقرة : 214][/COLOR]

    [COLOR="#FF0000"]قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ اسْتَعِينُوا بِاللّهِ وَاصْبِرُواْ إِنَّ الأَرْضَ لِلّهِ يُورِثُهَا مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ [الأعراف : 128][/COLOR]

    [COLOR="#0000CD"]فَلَمَّا تَرَاءى الْجَمْعَانِ قَالَ أَصْحَابُ مُوسَى إِنَّا لَمُدْرَكُونَ * قَالَ كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ [الشعراء : 61-62][/COLOR]

    [COLOR="#FF0000"]إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا * هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالاً شَدِيداً * وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُوراً [الأحزاب : 10-11-12][/COLOR][/SIZE][/B]

    [CENTER][IMG]http://dc07.arabsh.com/i/02049/duohhbv8toq6.jpg[/IMG][/CENTER]

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية StarHunter
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

    مشكور اخى

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية yazan soft
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    7,228
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

    مشكوور ,, وخلهم يفجرو بعض ,, مولعه قنابل معاهم :D
    [CENTER][url=http://valid.canardpc.com/show_oc.php?id=1731522][img]http://valid.canardpc.com/cache/banner/1731522.png[/img][/url][/CENTER]

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية The Dark Side
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    2,524
    الدولة: Morocco
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA


    رغم أنها غير متقنة حبيت أشارك بها هههه

  5. #5
    عضوية جديدة الصورة الرمزية MIDO.H.W
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    64
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

    لما تولع بينهم احنا المستفيدين لما الاسعار تنزل يلااااا بدنا حرب عالمية هههههههه :D

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية khalid engineer
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    411
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA


  7. #7
    عضو الصورة الرمزية khalid engineer
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    411
    الدولة: Iraq
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

    [CENTER]
    و هذه صور لانتل و اي ام دي


  8. #8
    عضو فضي الصورة الرمزية MiXhaRdwArE
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    825
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

    مثل ما يقول المثل : فخار يكسر بعضو :D
    اهم اشي عنا السعر ينزل
    *****************
    * التوقيع قيد الصيانة و التطوير *
    *****************

  9. #9
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,481
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

    هههه في احد مرات وانا ابحث في قوقل وجـدة خلفيه مميزه عباره عن عين احدهم ...بأخضر و ثانيه بل الأحمر وهيه نفيديا - ATI
    [CENTER][B]مرحبا بك يا [/B][B]Mr.Games[/B][B].
    [/B]آخر زيارة لك كانت بتاريخ : 22-02-2010 الساعة [/CENTER]
    [CENTER] [/CENTER]
    [CENTER] [/CENTER]
    [CENTER]نعود لكم بعد غياء طووويل :p[/CENTER]
    [CENTER][/CENTER]

  10. #10
    zwawy
    زائر

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

    ياالله ..... الأيام تمر سريعا ً .
    هذه الصورة قديمة ....... ولها قصة تنطبع فى ذاكرتى .
    كان هناك أخ فاضل اسمه mrprointel .... لاأعرف أين ذهب ، أصلح له الله الأحوال .
    المهم أنه حدثت بينى وبينه مناوشات متكررة ... وكانت طاحنة لكن بأدب .
    والسبب أنه كان متعصبا ً جدا ً لـ NVIDIA وكنت أنا ... وما زلت أميل لـ ATI فكان يتسلى بهذه الصور فى ردوده على :D

    هذا الكلام قديم قبل أن أكون مراقبا ً حتى .

    جزاك الله خيرا ً أخى عمر .

  11. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    528
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

    مشكور اخوي

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية omar-tdm
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    المشاركات
    3,473
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA

    مشكورين على المرور والتعليق
    [B][SIZE=2][COLOR="#FF0000"]أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ * وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ [العنكبوت : 2-3][/COLOR]

    [COLOR="#0000CD"]أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ [البقرة : 214][/COLOR]

    [COLOR="#FF0000"]قَالَ مُوسَى لِقَوْمِهِ اسْتَعِينُوا بِاللّهِ وَاصْبِرُواْ إِنَّ الأَرْضَ لِلّهِ يُورِثُهَا مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ [الأعراف : 128][/COLOR]

    [COLOR="#0000CD"]فَلَمَّا تَرَاءى الْجَمْعَانِ قَالَ أَصْحَابُ مُوسَى إِنَّا لَمُدْرَكُونَ * قَالَ كَلَّا إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ [الشعراء : 61-62][/COLOR]

    [COLOR="#FF0000"]إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا * هُنَالِكَ ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالاً شَدِيداً * وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُوراً [الأحزاب : 10-11-12][/COLOR][/SIZE][/B]

    [CENTER][IMG]http://dc07.arabsh.com/i/02049/duohhbv8toq6.jpg[/IMG][/CENTER]

  13. #13
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    9,955
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    59

    رد: صورة تعبر عن قوة الحرب التقنية والسعرية بين ATI - nVIDIA



    فكان يتسلى بهذه الصور فى ردوده على
    :D :D :D :D :D
    على فكرة لقد صادفت الاخ المذكور منذ حوالي الـ 3 ايام ولكن لا اتذكر في اي موضوع تحديدا..

    وهذه صورة من عندي ولكنها قديمة من ايام عز الـ AMD


المواضيع المتشابهه

  1. الصورة تعبر عن نفسها :Big:
    بواسطة m3touk_85 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 26-10-2011, 02:31
  2. ATI و Nvidia .. الحرب .
    بواسطة Hameedo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 00:41
  3. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 21-07-2010, 10:53
  4. أول صورة لل Nvidia GT300 Fermi !!!
    بواسطة spidermohmd1 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 04-10-2009, 01:16

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •