صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 48

الموضوع: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus



    السلام عليكم
    الموضوع للنقاش فقط والفائده
    foxconn هيا شركه تايوانيه كزميلاتها asus و gigabyte
    انشات الشركه عام 1974 حسب موسوعة www.wikipedia.com العالميه

    من مده بسيطه وانا اسمع عن الشركه ولكن قلة تواجدها لدينا في السوق هوا ما منعني عن تجربتها

    ولكن لاحظت وعلى حسب علمي بان شركة sony تعاملت مع هذه الشركه في انتاج ال ps3
    وايضاً اجهزه ال hp تحتوي على مذربوردات من foxconn

    حبيت فقط ان اعرف عن مدى امكانية هذا الاسم وجودته وهل هوا يعتبر منافس للعملاقين asus and gigabyte

    يا ريت لو اي خاض تجربه مع هذه الشركه ما يبخل علينا بمعلوماتو وردو ونكون له من الشاكرين

    هذي افضل مذربورده انتجتها شركة foxconn حتى الان وهيا تحتوي على شيب intel X48




    وهذي مواصفاتها

    Intel® Core™2 Quad, Core™2 Extreme, Core™2 Duo, Pentium® Dual-Core, Pentium® Dual-Core processors, Socket T (LGA775)
    Supports Intel® next generation 45nm Multi-Core processors
    2000(oc**)/16001333/1066/800 MHz (FSB)
    Dual channel DDR3 1600/1333/1066/800/667 x 4 DIMMs, Max. 8GB
    3* PCIe2.0 x16, 3* PCI
    1* ATA133, 2* 1394a, 6* SATA II, 2* eSATA
    SONAR audio card, Realtek® ALC885, 7.1 channel Audio
    Dual Gigabit LAN by BroadcomTM PCIe and PCI LAN chip
    12 USB 2.0 ports

    وهذا موقع الشركه
    www.foxconnchannel.com

    شكراً لكم

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية nado319
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    17
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    ياريت لو فعلآ حد عنده تجارب مع foxconnوياريت لو mars لأنى ناوى أشتريها الفتره اللى جايا..
    بس كل اللى أعرفه عنها أنها ممكن تكون أحسن من ga-p35-ds3rهيا دى اللى عندى حالي..
    آ

  3. #3
    عضو الصورة الرمزية elly3an3an
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    والله انا كان عندى بوردة انتل اصليه (intel by intel ) كانت معظم مكوناتها foxconn مثل شق
    AGP و PCI و i/o shield ( مخارج الصوت و وغيرة)
    وانا جربت لوحات foxconn كتير بس كانت سيئه جدا وخصوصا ذو شيبسات SIS
    الله المستعان
    Red Sea

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية lTTl
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    748
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    foxconn شركة تصنع كماليات اللوحات من فترة ولكنها شبه حديثة في تصنيع اللوحات كاملة
    لها لوحات جيدة جدا مثل الأصدار مار ولكني أرشح شركات Gigabyte - Asus - MSI
    تحياتي
    lTTl = LTTL = Little
    :rolleyes:

  5. #5
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nado319 مشاهدة المشاركة
    ياريت لو فعلآ حد عنده تجارب مع foxconnوياريت لو mars لأنى ناوى أشتريها الفتره اللى جايا..
    بس كل اللى أعرفه عنها أنها ممكن تكون أحسن من ga-p35-ds3rهيا دى اللى عندى حالي..
    آ
    شكرا على تفاعلك معنا وان شاء الله احد يفيدك في مارس

  6. #6
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elly3an3an مشاهدة المشاركة
    والله انا كان عندى بوردة انتل اصليه (intel by intel ) كانت معظم مكوناتها foxconn مثل شق
    AGP و PCI و i/o shield ( مخارج الصوت و وغيرة)
    وانا جربت لوحات foxconn كتير بس كانت سيئه جدا وخصوصا ذو شيبسات SIS
    الله المستعان
    شكرا على تفاعلك معنا

    بس ممكن تقولنا نوع موديل البورد الي استخدمتها وايش المشاكل الي واجهتك
    تحياتي

  7. #7
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lTTl مشاهدة المشاركة
    foxconn شركة تصنع كماليات اللوحات من فترة ولكنها شبه حديثة في تصنيع اللوحات كاملة
    لها لوحات جيدة جدا مثل الأصدار مار ولكني أرشح شركات Gigabyte - Asus - MSI
    تحياتي
    رايك يهمنا

    شكراً لك على التفاعل

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية yasser2070
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    311
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    في اخر عدد من مجلة pc عمل مقارنة بين عدة لوحات ومن ضمنها foxconn وكانت نتائجها متواضعة مع لوحات جيجابايت و اسوس

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    528
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    انا ماعندي اي خلفيه عنها

  10. #10
    مشرف سابق الصورة الرمزية Ťắќľắḿḿ
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,487
    الدولة: Libya
    معدل تقييم المستوى
    109

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    السلام عليكم يا اخي الكريم
    انا لا انصحك ابداً باستخدام منتجات الفكسكون و ذلك عن تجربة شخصية
    حيث اني استخدم لوحة من انتاجها تعتمد على رقاقة 965 و درجة حرارتها دائماً مرتفعة و كذلك انا استخدم كرت شاشة من انتاج نفس الشركة و دلرجة حارارته تتجوز 100 درجة في الالعاب و لا تنزل عن 59 في السكون
    اهم ميزات هذه الشركة هو رخص ثمن منتجاتها

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية elly3an3an
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    والله على ما اتذكر
    1- اوحات شيبسات الانتل: انتل 848
    2- لوحات شيبسات sis : منها 661 , 662 على مااتذكر
    وكان اداء الانتل افضل من sis ومش فاكر موديل ال via
    حاول تجيب لوحات msi or gigabyte or asus
    لوحات جامدة
    وكما قال المثل ابعد عن الفوكسكون (الشر) وغنيله
    الله المستعان
    Red Sea

  12. #12
    عضو الصورة الرمزية elly3an3an
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    253
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    والله على ما اتذكر
    1- اوحات شيبسات الانتل: انتل 848
    2- لوحات شيبسات sis : منها 661 , 662 على مااتذكر
    وكان اداء الانتل افضل من sis ومش فاكر موديل ال via
    حاول تجيب لوحات msi or gigabyte or asus
    لوحات جامدة
    وكما قال المثل ابعد عن الفوكسكون (الشر) وغنيله
    الله المستعان
    Red Sea

  13. #13
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elly3an3an مشاهدة المشاركة
    والله على ما اتذكر
    1- اوحات شيبسات الانتل: انتل 848
    2- لوحات شيبسات sis : منها 661 , 662 على مااتذكر
    وكان اداء الانتل افضل من sis ومش فاكر موديل ال via
    حاول تجيب لوحات msi or gigabyte or asus
    لوحات جامدة
    وكما قال المثل ابعد عن الفوكسكون (الشر) وغنيله
    الله المستعان
    انا لا اود شراء لوحه من foxconn فالوحه الي عندي الحمد لله مقتنع بها
    ولكن موضوعي اود ان يكون للنقاش الهادف وعن مدى جودة هذه الشركه لا ليكون فقط بالاقول التي نراها في اكثر المواضيع ..... ابتعد عن هذه وهذي افضل من تلك .... الخ
    يا ريت لو يرد علينا احد من المحترفين المجربين ورد يكون مقنع
    بعدين انتا بتتكلم عن موديلات من اللوحات الام انا مجرب بعضها من gigabyte من نفس الشيبات مثل 848 وكانت سيئه للغايه
    انا اتكلم عن اللوحات الحديثه ففي موقع الشركه هنالك العديد من اللوحات الجديده التي تحمل شيبات حديثه مثل x48 و P35 وبها مواصفات اكثر من رائعه ومبردات حديثه كما في الصوره اعلى الموضوع مع هذه اللوحه التي تحمل شيب x48
    شكراً لك ولمشاركتك نود ان تشاركنا بمشاركه افضل فانا اعلم بان msi و gigabyte و asus افضل
    الله المستعان

  14. #14
    der_kaiser
    زائر

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser2070 مشاهدة المشاركة
    في اخر عدد من مجلة pc عمل مقارنة بين عدة لوحات ومن ضمنها foxconn وكانت نتائجها متواضعة مع لوحات جيجابايت و اسوس

    فى اخر عدد من مجلة pc magazine كانت لوحة Foxconn متفوقة فى الاداء ومعها لوحة Gigabyte مما يدل على جودة اللوحات الحديثة من الشركة سواء P35 ,X38,X48 اوP45 القادمة ان شاء الله

  15. #15
    der_kaiser
    زائر

    رد: ما رايكم ب foxconn وهل منافسه ل gigabyte و asus



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lTTl مشاهدة المشاركة
    foxconn شركة تصنع كماليات اللوحات من فترة ولكنها شبه حديثة في تصنيع اللوحات كاملة
    لها لوحات جيدة جدا مثل الأصدار مار ولكني أرشح شركات Gigabyte - Asus - MSI
    تحياتي
    فعلا الشركة عملاقة فى مجال الOEM حيث انها تصنع لحوالى 80% من الشركات الامريكية والصينية وهى دخلت حديثا المنافسة فى مجال الهاردوير مع عمالقة التصنيع التايوان فى مجال الماذربورد وكروت الجرافيك ولكن ينقصها الشعبية فقط وهو ما تحاول الشركة ان تصنعه لنفسها شاهد هذه الصور



    http://en.expreview.com/2008/06/06/c...ng-the-limits/

صفحة 1 من 4 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. (القاهرة)Rampage III Extreme X58 + GIGABYTE GA-X58A-UD + Foxconn Bloodrage X58
    بواسطة محدودالدخل في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-06-2012, 15:44
  2. (القاهره) GigaByte 4850 -512 MB foxconn 9400 GT 512 MB
    بواسطة DarkSider في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 17-07-2011, 22:33
  3. foxconn vs msi vs ga vs asus
    بواسطة ddr1 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 04-09-2008, 03:12
  4. هل ستندمج شركتي Foxconn و Gigabyte !!!
    بواسطة الخلف في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-03-2005, 02:53

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •