النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قوانين الكتابة فى عرب هاردوير

عضو

قوانين الكتابة فى عرب هاردوير

كتابة موضوع جديد
    1- اكتب موضوعك في القسم المناسب له تماما.
    2- اختر عنوان واضح للموضوع, وابتعد عن العناوين المبهمة والغير واضحة حتى لا يتعرض موضوعك للحذف وتحصل على نقاط مخالفة.
    3- تكرار الموضوع أكثر من مرة قد يعرضك للايقاف بما قد نعتبره اغراق للمنتدى SPAM.
    4- التزم بالقوانين العامة للمنتدى بالبعد عن السياسة والمذهبية والطائفية في الأقسام المتخصصة تقنيا.
    5- التزم بقوانين (الكتابة والنشر) حتى لا يتعرض موضوعك للحذف.
    6- كن مهذبا ومحترما في موضوعك, وتجنب الاساءة لأي شخص داخل أو خارج المنتدى بصورة مباشرة أو غير مباشرة, تجنب استخدام الألفاظ الوقحة والسيئة, كالسب والشتم, أو الهمز واللمز بأبيات الشعر والأمثال... الخ, حتى لا تتعرض للايقاف وشطب العضوية.
    7- لا تستخدم الدعاية أو التشويه ضد هيئة حكومية أو خاصة أو شركة أو منتج بما يضر بسمعة المنتدى, ويعرضك للملاحقات القانونية.
    8- التزم بحقوق النشر وحفظ ملكية الغير, وتجنب وضع مواضيع منقولة من مواقع أو منتديات أو مجلات وكتب اخرى دون ذكر الكاتب أو المصدر بكل وضوح. ان استخدامك لكلمة منقول فقط لا تعني أنك التزمت بهذا البند, وقد تعرضك للايقاف.
    9- كن حياديا في المقام الأول عند تقييم تقنية أو منتج (استخدمته/ قيد التجربة), واعرض رأيك الشخصي دون الاخلال بالبنود المذكورة أعلاه.
    10- ان تحدثك عن جودة أو ضعف منتج دون تجربة حقيقية له وبصورة شخصية يعتبر تضليل ونشر لمحتويات تضر بمعرفة الزوار وتسيء الى المنتدى مما يعرضك للايقاف الفوري. (انظر: تحليل ومقارنة المنتجات).
    11- لا يحق لك الاعتراض على اجراءات النقل والحذف والتعديل التي تجريها ادارة منتدى عرب هاردوير, والتي تشمل التنظيم والتعديل أو تنفيذ اجراءات ادارية معينة. كما لا يحق لك المطالبة باعادة موضوعك الى القسم الأصلي اذا تم نقله لقسم آخر من قبل الادارة

والله قرتها قبل ما اكتب موضوعى
    اولا مفيش حد رد عليا فى حل الموضوع اللى بتكلم عنة وبعد كدا يقفل الموضوع اية اللى انا كاتبة غلط ولا غلطت فى حد ولا اتكلمت على منتج غلط كل اللى انا واضعة فى موضوع رسمة بالفزيو واظن فى ناس فى المنتدى كتير فهما يعنى اية رسم بالفزيو وثانيا انا عايز كونفجراشين او مساعدة فى تطبيق الكونفجراشن انا مقلتش عايز حد يقولى اعمل هاكنج ازاى واخيرا دائما نتعلم منكم يااصحاب الخبرة انصحونى اكتب ازاى علشان اكون عارف اية الغلط ومقعش فية تانى او اقدر اوضح انا عايز اية قلولى اية اللى ناقص وانا اكتبة او اوضح اكتر لان من الواضح انى اتفهمت غلط وضحولى يا مديرين عرب هاردوير اية غلطى علشان اصلحة انا طالب مساعدة والمساعدة مش فى طرح موضوعى بال بالعكس توضيح خطى فى الكتابة حتى لا اكررها

المواضيع المغلقة
    https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=87219
    https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=87427
    هذا من فضل ربى سبحان الله والحمد لله والله اكبر
    لا تجعل الحياة تقودك بل كن انت القائد

يارب ارحمنى وسامحنى وارحم ابى وامى فى الدنيا والاخرة
    الهم انى استغفرك واتوب اليك
    It's not about the number of certifications you have, it's all about the knowledge behind them
    CCIE#244XX R&S

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

رد: قوانين الكتابة فى عرب هاردوير

أخي الحبيب

إقرأ النقطة الثانية في قوانين الكتابة في عرب هاردوير:

2- اختر عنوان واضح للموضوع, وابتعد عن العناوين المبهمة والغير واضحة حتى لا يتعرض موضوعك للحذف وتحصل على نقاط مخالفة.

دعنا نرجع لعنواين المواضيع التي كتبتها:

العنوان الأول: help for this solution

العنوان الثاني لية وعايز اعرف السبب

ما رأيك يا أخي الحبيب بهذه العناوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثم هل لاحظت أخي ما هو الأجراء الذي يجب على المشرف إتخاذه لما يكون هناك مقال مخالف؟؟؟ هل قمت بمنحك مخالفة أو شطب موضوعك؟؟؟ لم أفعل ذلك لأنك عضو مميز معنا منذ سنين، فهل أخطأنا يا أخي الحبيب أم نحن على صواب فيما فعلنا؟؟؟

أترك الحكم لك أخي الحبيب.

ينقل هذا المقال للقسم العام
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت