النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: اريد بعض المعلومات عن الـ +A

عضو

اريد بعض المعلومات عن الـ +A

السلام عليكم

اخواني الاعزاء عندي رغبة لتقديم امتحان السوفت وير والهاردوير للـ +A عن طريق الانترنت اللي تقدمه الميكروسوفت يا ليت تعطوني بعض المعلومات والنصائح واذا كان فيه امتحانات مشابهه توفرونها لي اكون شاكر وممنون ,,
    وتقبلوا خالص شكري وتقديري

عضو
    اخي العزيز فقط قم بالبحث في القسم و ستصل الى ما تريد تكلمنا كثيراص عن A+ و سنتكلم أيضاً , انا عن نفسي ساقوم بدراسة بدءاً من تاريخ 15 \ 1 \ 2004 ..
    A+ شهادة تمنح عن طريق COMPTIA , هذه الشهادة بها دعم من المؤسسات الكبرى مثل ميكروزفت و IBM .
    يفضل انك تزور الموقع لمعرفة الجديد في المتطلبات www.comptia.org
    بالنسبة للامتحانات فقط قم بالبحث هنا و ستجد الكثير الى ان تعجز
    الامتحان يتم تقديمه عن طريق معهد مخول , قم بالحجز لدى اي معهد يتعامل مع comptia

For Fun لا يهم الشهادة و لكن ما يهم هو هل تعلمت شيئاً جديداً !
    و لو اني لم أدرس A+ و لكن لتضمن النجاح , عليك بقراءة ما لا يقل عن اثنين كتابين . انصحك بشراء كتاب اسمه All in one exam > فهو مفيد جداً . عند شرائك ارفع الكتاب الالكتروني المرفق في الموقع و انا بدوري ارفع لك كتاب Sybex A+ study guide >> الكتاب الذي لدي جديد و ممتع في القراءة و يعطيك أساس قوي و الكثير يقولون انه كافي لاجتياز الامتحان , لكن اراه لا يجعلك منك حامل للشهادة حتى عندك الحصول عليها
    اتفقنا ؟ Deal ?
    هذا رابط الكتاب الذي انصحك به
    https://www.amazon.com/exec/obidos/A...roduct-details

عضو
    الف شكر اخي العزيز ,, بالنسبة لشراء الكتاب ما عندي اي خبرة في طريقة شراءه ,, اما بالنسبة للشهادة فهي تهمني بالدرجة الثانية طبعا بعد الخبرة ,,, فقد اجتزت امتحانين خاص الـ +A سوفت وير وهاردوير بكل سهولة ولله الحمد وذلك عن طريق معهد نيوهرايزن ولكن بقي شهادة الميكروسوفت وان شاءالله راح ابحث عن امتحانات في المنتدي ,, ولكن عندي بعض الاستفسارات هل امتحان الميكروسوفت واحد يشمل الهارد والسوفت وهل هناك شروط وضوابط لإجتياز هذا الامتحان

عضو
    Confused !!
    برامج ميكروسوفت لا تتضمن Hardware و ليس لها علاقة بA+ .
    هل تقصد MCSE ؟؟ هذه مختصة بالشبكات . و هناك شهادات اخرى . حدد الشهادة و نناقشها ,
    MCSE سبعة امتحانات .

عضو
    اخي الفاضل حسين اشكر لك هذا التفاعل وما قصرت يالغالي ,, بالنسبة للـ +A تري ما عندي اي خلفيه عنها وتتبع اي شركة بالضبط ان كان الميكروسوفت او غيرها وما هو مضمون الإمتحان اما بالنسبة للـ MCSE اعرف انها معتمدة من الميكروسوفت و انا حاليا فيها والآن في منتصفها حتي تخصصنا الشبكات الي الآن ما دخلنا فيه اما طلبي فهو الـ +A الدولي والمعترف فيه هذا اللي ابي اجتازه .. علي فكرة الموقع اللي عطيتني رائع بمعني الكلمة وعملت فيه اختبارات تدريبية بالإضافة اللي المعلومات والحلول لكل الأسئلة فلك كل الشكر وجزاك الله خير ..

عضو برونزي
    المدون الأصلي لها Hussain
    Confused !!
    برامج ميكروسوفت لا تتضمن Hardware و ليس لها علاقة بA+ .
    هل تقصد MCSE ؟؟ هذه مختصة بالشبكات . و هناك شهادات اخرى . حدد الشهادة و نناقشها ,
    MCSE سبعة امتحانات .
    من قال لك انه كتاب A+ لا يتعلق بشركه مايكروسوفت

اساسا ال A+ شرحه وتطبيقه يعتمد على انظمه التشغيل وقطع الجهاز وكل ما يوجد بالكتاب يتحدث عن انظمه مايكروسوفت

مع اللعم انه اخر نسخه لكتاب A+ يتحدث عن نظام التشغيل اكس بي

وشكرا
    [CENTER][COLOR="DarkRed"][B][SIZE="5"]إن النجاح الذي تستمتع به اليوم هو نتيجة الثمن الذي دفعته في الماضي[/SIZE][/B][/COLOR][/CENTER]

عضو
    المدون الأصلي لها mcse
    من قال لك انه كتاب A+ لا يتعلق بشركه مايكروسوفت
    تابعت الحديث من اوله لآخره و لم أجد أحد يقول ان كتاب A+ لا يتعلق بشهادة مايكروسوفت , من قال هالكلام ؟
    حسين ؟؟
    المدون الأصلي لها Hussain
    A+ شهادة تمنح عن طريق COMPTIA , هذه الشهادة بها دعم من المؤسسات الكبرى مثل ميكروزفت و IBM .
    عكست الكلام يا خوك <MCSE > على العموم ..
    أخي أبو حمود .. انت مرة قلت انك قدمت امتحانات و خلصت من A+ ..و المرة الثانية تقول ان اللي تقصده هو A+ .. بصراحة انا جذي :confused: .. كلامكم أخواني كله معفوس ! ويش فيكم اليوم ؟؟ عن وبش تتكلمون ؟؟
    حدد أخوي أبو حمود !! تبي A+ أو MCSE !!

عضو
    كل الشكر للجميع علي هذه المداخلات الطيبة ,,

ابشر يا عزيزي harbware ,, راح اوضح اكثر

دخلت دورة الـ MCSE وهي Microsoft Certified Systems Engineer
    الدروة مدتها 14 شهر ومضمون الدوره يشمل علي اكثر من تخصص ثانوي بالإضافة اللي التخصص الرئيسي وهو الشبكات بالنسبة للتخصصات الثانوية واللتي هي من ضمن الدورة و علينا ان نجتازها منها +A وتنقسم الي قسمين سوفت وير ويتعلق بالانظمة والتعامل مع المشاكل وحلولها اما القسم الثاني وهو الهاردوير وهو معرفة تركيب وفك القطع ومعرفة انواع وتفاصل القطع وقد انتهيت منها ,, اما امتحان الـ +A الذي اريده فهو حسب ما سمعت يقدم عن طريق الانترنت وله شهادة مستقلة ,,, ولكن تتبع لأي شركة او تفاصيل عن هذا الامتحان هو ما اردت معرفته ,,,