النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: انخداع كثير من الناس بوسائل الإعلام

  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية خليجي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    496
    معدل تقييم المستوى
    15

    Post انخداع كثير من الناس بوسائل الإعلام



    .[IMG]C:\Documents and Settings\Administrator\Desktop\154.bmb[/IMG]
    انخداع كثير من الناس بوسائل الإعلام

    ومن العبر ما نراه من انخداع كثير من الناس بوسائل الإعلام ، وانقيادهم لها بغير وعي ، كأنها ملكت عقولهم ، ولهذا تجد هؤلاء المسحورين ، ينظر أحدهم إلى الصورة التي أعدها المحتل الصليبي ، لتبثها وسائل الإعلام ، ينظر إليها كأنه هو الذي وقع عليها بنفسه ، فوجد الحقيقة كما هي من غير تزييف ولا تحريف ! لا على أنها ما أراد المحتل أن يريه الناس !

    والواقع أنه المحتل الصليبي الحاقد قد ضمن الصور التي بثها ، رسائل ظاهرة تلتقطها العقول الفارغة الفاغرة فاها لأي خبــر ، وأخرى خفية يلتقطها اللاوعي ، وقد حددها العدو المحتل بدقة وخبث لتؤدي دورها في تشكيل العقول ، والتأثير على النفوس ، وتخدم مشروعه الشيطاني في بناء امبراطورية الصليب المتهودة المتصهينة في العالم.

    والمسلم العاقل اللبيب عندما يرى الصور الإعلامية التي يبثها عدوه ، فإنه يقرأ ما فيها من خداع ومكر وكيد عدوه ، ويستفيد من ذلك في إعداد نفسه لمواجهته ، ويوظفها في معركته التي يمثل فيها الحق ، ولا ينظر إليها كالأبله ، أو كأعمى ينقاد للذي يقوده لا يدري أعلى طريق جائر هو ، أم سبيل قاصدة ، ولا ينبغي أن يسمح لها أن تتوغل إلى عقله ، فتلوثه بكيد الكافرين ، ولهذا نبه الله تعالى بعض المؤمنين إذ كانوا سماعين لما يريده العدو بغير وعي منهم لمافي ذلك من الأثــر الخطير على قلوبهم قال تعالى ( وفيكم سماعون لهم ) .

    وقد ذكرنا طرفا من رسائل الكيد الذي تضمنتها الصور التي بثها المحتل للرئيس العراق المخلوع جوابا على سؤال منشور في ركن الفتاوى ، وقد كانوا أشد شيء حرصا أن لا يموت عدوهم أو يقتل ، بل يبقى حيا ، ليحولوه إلى مادة إعلامية يسخرونها ، وقد بدءوا بإظهاره في صورة المستسلــم المهين وهو بلحية كثـّة ، ثم وهو أسير حرب وهو محلوق اللحية ، في "ترميز" خبيث لا يخفى غرضه .

    ثم إنهم سيسخرون قضية محاكمته ، لإلحاق مزيد من الهزيمة النفسية إلى أبعد مدى ، ويستفيدون من ذلك فيما أطلقوا عليه " الحرب العالمية على الإرهاب " ويقصدون الإسلام ، ولينفسوا شيئا من حقدهم إذ باؤوا بالفشل في أفغانستان ، وأبقى الله عليهم من يسوؤهم من قادة الجهاد في الأمة .

    ولكن هيهات أن يبلغوا ما أرادوا ، ووشيكا ـ بإذن الله وحوله ـ سيتبين أن هذا الزيف الإعلامي ما هو إلا فقاعات فارغة ، ونصر زائف ، لم يصنع شيئا ، سوى آثار نفسية مؤقتة عابرة ، ذلك أن المخلصين من أبناء الأمة ، على وعي تام أن المعركة أصلا لم تكن بين الغرب الصليبي وبين حزب البعث صنيعته ، بل بين الغرب والإسلام ، فالمعركـة لازالت على حالها ، لم يتغير منها شيء ، وهي باقية إلى آخر الزمان .

    فالحرب قــد دارت رحاها قبل مجيئهم للعراق بين عصبة الجهاد أهل التوحيد ، وشياطين الصليب المتهوّد ، وهي لا زالت ، بل عادة جذعة كما بدأت ، فأهل الصليب يُطاردون كما كانوا مطاردين ، وأهل الجهاد بين حسنييهم وسيبقون كذلك ، وإن كانوا يألمون فأعداؤهم أيضا يألمون ، غيـر أن أهـل الجهاد يرجون من الله مالا يرجوه أعداؤهم ، وما فعل الصليبيون بالعراق لا يعدو خسرانا جديدا لهم ، ولتعلمن نبأه بعد حين .
    http://world1.khanwars.com.sa/signatures/18347.jpg

    <?php
    echo " :) " <
    || عاشر من تعاشر لكن لابد من الفرااق ||
    ----
    ArabHardware.net
    ArabSoftware.net
    LungSilum.org
    WomaGroup.com
    ?>

  2. #2
    إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    6,037
    معدل تقييم المستوى
    33
    مشكور خوي
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

    [/SIZE] [/CENTER]


    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    598
    معدل تقييم المستوى
    0
    ...
    قال بوصالح و بوصالح صادق: "The moment you're born, you start dying"

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية خليجي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المشاركات
    496
    معدل تقييم المستوى
    15


    العفو خوي قلبي الفجر القادم
    http://world1.khanwars.com.sa/signatures/18347.jpg

    <?php
    echo " :) " <
    || عاشر من تعاشر لكن لابد من الفرااق ||
    ----
    ArabHardware.net
    ArabSoftware.net
    LungSilum.org
    WomaGroup.com
    ?>

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •