النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: شهادة A+ في سوريا

  1. #1
    عضوية جديدة الصورة الرمزية Senshi Kodo
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    شهادة A+ في سوريا



    هل يمكن الحصول على شهادة A+ معتمدة من CompTIA في سوريا..لانه حسب موقع CompTIA سوريا مصنفة ضمن دول الشر...وهذا الرابط من هنا
    وتحديدا في البند 19:
    19. Limit on Exportation. Unless otherwise specified, this Website is intended solely for use in the United States of America. CompTIA operates Website from its offices in the State of Illinois, United States of America. CompTIA makes no representation that the materials on the Website are appropriate or available for use outside of the United States. Those who choose to access the Website from outside of the United States do so with this understanding and are responsible for compliance with local laws. Software on the Website is subject to United States export controls. No software from the Website may be downloaded or otherwise exported: (i) into or to a national resident of Cuba, Libya, North Korea, Iran, Syria or any other country to which the United States has embargoed goods, or (ii) to anyone on the U.S. Treasury Department List of Specifically Designated Nationals or the U.S. Commerce Department's Table of Deny Orders. By using the Website, you represent and warrant that you are not located in, under the control of, or a national or resident of any such country or on any such list.

  2. #2
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    54
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شهادة A+ في سوريا

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأخ العزيز سينشي لازم تكون محقق أشطر من هيك بكتير :rolleyes:... أوكيه حاليا ومتل ماكتبت سوريا لا تحوي إمتحانات لأي من مايكروسوفت , كومبتيا , سيسكو , أدوبي , الخ الخ .....

    بالتالي أمل عليك التوجه إلى لبنان :confused: طبعا يوجد بطرابلس المركز اللبناني الكندي وهو معروف جدا ... مقره ضمن السيتي كومبلكس ... المدخل الخلفي الطابق الأول ... أو بالعاصمة بيروت بمركز نيو هورايزون أو عليك التوجه إلى عمان الأردن وهناك يوجد عدة مراكز إمتحانية .... أرجو أن اكون قد وفقت في الاجابة
    رب أغفر لي ولوالديا رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

    ICDL - MCP - MCSA - MCTS:Windows Vista - MCTS:Exchange 2007
    CCNA - CCNP
    CompTIA Server Plus

    الخطوة التالية

    ؟ ؟ ؟ ؟

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    14
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شهادة A+ في سوريا

    مرحباً
    انا من سورية وبدي سوي امتحان +A
    بس ما في عنا مراكز لأنو لحنا محظورين من الولايات المتحدة
    و مو بس لحنا عندك كوبا - ليبيا - كوريا الشمالية - ايران )
    لذا دروس منيح وروح على الأردن
    لأنو متل ما قالولي الأردن ارخص من لبنان
    .....

  4. #4
    عضوية جديدة الصورة الرمزية Senshi Kodo
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شهادة A+ في سوريا

    سالت معهد نيوهورايزن بشارع بغداد من شان الشهادة قالولي نحنا منعطيك الشهادة ونظامية ومعتمدة من CompTIA!!!!!

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية OoBiLaLoO
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    72
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شهادة A+ في سوريا

    لا أخي معهد نيوهورايزن بعطيك شهادة إتمام المنهاج ( يعني فيك تقول دفتر حضور ) وبس
    أما الشهادة فمتل ما قالوا الشباب يا من لبنان يا من الأردن

  6. #6
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شهادة A+ في سوريا

    والله مشكلة هالشهادات مشكلة
    فلذلك انا بنصح كل اخوتي بسوريا انو ما يصدقوا ولا مركز بيقول انو بيعطي شهادة مصدقة للشهادات المذكورة كلها
    لأنو مفروضة علينا عقوبات من امريكا
    المهم الحل الأمثل اعملو دورة تدريبية بسوريا وحضرو المنهج منيح وقدموا الفحص في الأردن او لبنان متل ما قالو باقي الأعضاء
    وبس

  7. #7
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المشاركات
    4,302
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شهادة A+ في سوريا

    اخي العزيز هناك فرق كبير بين شهادة الحضور وشهادة الاعتماد الحضور تثبت انك قمت بحضور الكورس او الدورة التدريبية اما الشهادة المعتمدة تكون من الشركة الام صاحبة الاعتماد وذلك عندما تجتاز الاختبارات المقررة بنجاح

  8. #8
    عضوية جديدة الصورة الرمزية Senshi Kodo
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شهادة A+ في سوريا

    شكرا لكم ....باين هالشهادة صعب الحصول عليها بسوريا...قررت الانتقال لشهادة Cisco هي بظن معتمدة بسوريا..

  9. #9
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0
    قررت الانتقال لشهادة Cisco هي بظن معتمدة بسوريا..


    للأسف كمان لا


    مو معتمدة بسوريا

  10. #10
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    54
    الدولة: Syria
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شهادة A+ في سوريا



    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا سينشي كودو ... تعرف المتل اللي يقول قمنا من تحت الدلف قعدنا تحت المزريب .... يا أخي نفس الشي روح مركز Telepropبعمان بعتقد هو احسن مركز إمتحاني هنيك وأسعارو كتير حلوة

    بظن أنو أنا ذكرت أنو الشركات كومبتيا . مايكروسوفت . سيسكو غير معتمدين بسوريا ... بدك شي معنمد عمول ICDL ومشي أمورك يا أخي :Big:
    رب أغفر لي ولوالديا رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

    ICDL - MCP - MCSA - MCTS:Windows Vista - MCTS:Exchange 2007
    CCNA - CCNP
    CompTIA Server Plus

    الخطوة التالية

    ؟ ؟ ؟ ؟

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-11-2009, 23:32
  2. ماهو أفضل مشتت في سوريا(للأخوة في سوريا)
    بواسطة king hardware في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 22-05-2009, 13:00
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-10-2008, 10:26
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-03-2008, 14:44

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •