صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 78

الموضوع: إستراحة محارب - حان وقت الرحيل يا أحبتي الكرام

الفتى المبتسم أنا
    زائر

رد: إستراحة محارب - حان وقت الرحيل يا أحبتي الكرام

اني متاكد واني جازم

ان الاستاذ الفاضل لومارك , سوف يتراجع عما قال لانه لن يستطيع فراق المنتدى اصلا وتحرير المخالفات

لانه اصلا مشتاق الى تعديل مشاركة , او حذف مشاركة , او تحرير موضوع اقدم فيه هزيمة قاسية للبرشا :D

اليس كذلك يالحبيب لومارك

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_O_@_@_Z مشاهدة المشاركة
    اني متاكد واني جازم

ان الاستاذ الفاضل لومارك , سوف يتراجع عما قال لانه لن يستطيع فراق المنتدى اصلا وتحرير المخالفات

لانه اصلا مشتاق الى تعديل مشاركة , او حذف مشاركة , او تحرير موضوع اقدم فيه هزيمة قاسية للبرشا :D

اليس كذلك يالحبيب لومارك
    انا مستعد لتشجيع برشلونة بس يرجع لومارك :D

عضو الصورة الرمزية ethical

وعليكم السلام .اخ لومارك ...

قريت العنوان ...واعتقدت انك لفترة وترجع ( الامتحانات ) بس ليش ... ليش الحين ؟؟ واستاذنا محمد سمير .... واستاذنا ويبوووو ايضا ؟؟؟ https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=88729

فيا جماعة الخير شو الصاير الله يهديكم ويهدينا ..... لومارك شخص مثلك ما اعتقد الظروف تقسي علية لهذة الدرجة ... ياخي خليك معانا بدون مشاراكات .. او قلل المشاراكات ... ( تعرف ) مارادونا اكيد .. تعرفة ( لعب ) لبرشلونة سنة 1982 ... تعرف ان اخر كاس عالم شارك فيها سنة 94 في امريكا ... وبفعل فاعل اخرجوة من البطولة ( والارجنتين ) كانت مرشحة للكاس . خرجت من الدور الثاني !!!
    ممكن تقول لاعب واحد ما ياثر بس لاعب مثل مارادونا قائد فريق ..اكيد ياثر انت هنا مثل ديغيو ارماندو مارادونا .. خليك معنا في الملعب .
    "Love your Job, but never fall in love with your company....because you never know when your company stops loving you!"

عضو الصورة الرمزية سيشرق فجر القدس

Unhappy رد: إستراحة محارب - حان وقت الرحيل يا أحبتي الكرام

ان حدث ذلك
    بدون مبالغه سيقع القسم
    ان عاجلا او أجلا
    اخى الحبيب تعلم محبتك فى قلوبنا
    لا اريد ان ان اقول لك لا تفعل ولا تترك الأداره وان كنت اتمنى ذلك بشده ولا اريدك ان تتركها
    ولكن يجب ان تعلم انك القائد وان خرج القائد من ساحة القتال
    فلا مجال للنصر فاما الهزيمه او الأنسحاب من الساحه
    فان تركتنا فلن تجد من يعطى من بعدك لغياب القدوه التى تعطى وتشرف وتنظم هذا العطاء
    لذلك لن يكون هناك مجال للعطاء من بعدك
    فانت القدوه لكل هؤلاء
    ـــــــــــ
    اتمنى لك حياه سعيده ان شاء الله
    واتمنى ان يتقبل الله منك كل حرف كتبته وسوف تكتبه هنا باذنه تعالى

عضو فضي الصورة الرمزية mohamed2121

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no4denmark مشاهدة المشاركة
    ان حدث ذلك
    بدون مبالغه سيقع القسم
    ان عاجلا او أجلا
    باذن الله مفيش وقوع ولا حاجه وبأذن الله الاخ لومارك باقى مش معقوله الحب ده ويقدر يمشى
    بالله عليك حد بيجبك الحب ده مثلنا
    وبأذن الله مفيش وقوع ولاحاجه يوجد الاخ الكريم محمد العراقى
    كفيل هو الاخر بادره الاقسام العلميه

وبكررها تانى بأذن الله الاخ لومارك مش هيمشى ولو حضرتك عاوز تمشى
    يبقى انا ألى امشى انا الى بدون قصد قمت بالرد فالموضوع بتاع الاخ الذى بقول زهقنا ورديت رد قاسى شويا وممكن ده يكون أثارك وأستفزك
    يا معلمى لومارك لو فى حد عاوز يمشى انا امشى مش مشكله انت لأ
    لا تستطيع ان ترحل بعد هذا الحب

وكما ذكر الاخ العزيز محمد العراقى
    انا مستعد لتشجيع برشلونة بس يرجع لومارك

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

اخي العزيز لومارك اطلب منك التريث و يمكنك تعفي نفسك من اي مشاركات فيديوية و تعمل بالمبداء نفسه الذي ساعمل به و هو كل ما كان هناك و قت فراغ ويوجد موضوع مفيد يمكن تقديمة لاخوة هنا ساقدمه بشكل شرح فيديوي
    حتى لا ياتي اي معارض معترض دائما و يعكر صفاء نفوسنا اما الشخص المستعجل او يريد كل شئ مرتب ممكن يذهب الي مركز و يدفع المال الكثير

اما ادارة القسم فانا اعلم كم هو مميز الاخ محمد العراقي بارك الله فيه و بارك لنا فيه في هذا المنتدى و هو خير من يخلفك و لكن وجودك في هذا الموقع يا اخ لومارك اضاف الكثير و الكثير و مازال الوقت مبكر حتى تعتزل هذا الموقع

و السفهاء في كل مكان و زمان و ماسنقدمه من مساعدة من الحين و الاخر هي ل الاخيار الذين ربما ما نقدمه يكون خطوتهم الاولة لتقديم فائدة مستقبلية لهذة الامة .....

ويا ريس برشلونة وريال و اسبانيا كلها راح نشجعها و حمام عم فرحات على حسابي
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية alasmer68

السلام عليكم،،

الأخوه الأعزاء في عرب هاردوير،،

الأخ العزيز والمعلم الفاضل و القدوه الأخ لومارك،،

(((( مستشار عرب هاردوير )))) الأخ الفاضل لومارك،،

هكذا أحببت أن أطلق عليك،،

يا أخوه ، ((((مستشار عرب هاردوير)))) إن ترك موقع إدارة قسم الشهادات فهو على يقين بأنه متين البنيان شديد البأس لا ولن يسقط لأي سبب كان،

((((فالمستشار )))) يعلم أن ما أسهم في بنائه قادر على الثبات في وجه الريح،، فمن تعب في شئ لا أظنه يتركه إلا بعد يقين بأنه تركه صلبا،،

لا أريد أن أكون أنانيا وأطالبك بالعدول عن قرارك ترك إدارة القسم،، فبالتأكيد لك ظروفا أكاد أجزم أنها تتطلب منك زيادة في التفرغ الذهني والراحه النفسية لأجل معركة قادمه وهي الامتحان الذي أدعوا الله لك فيه التوفيق والسداد،

أحبتي في عرب هاردوير،، لومارك إن تركنا مديرا لقسم الشهادات ،، فعزاؤنا أنه معنا ((((مستشارا)))) فلا تقلقوا،

وعزاؤنا أنه وضع أسسا للقسم بل لمعظم أقسام المنتدى دليلا نخطوا على آثاره فنزيد البناء صلابة وقوة،

وعزاؤنا وجود من هم فينا على قدر المسؤولية لحمل أعباء قد تكون أثقلت كاهل ((((مستشارنا))))،، فدعوه يستريح،

دعوه يأخذ استراحة يجدد فيها نشاطه ويسترجع فيها عافيته،، دعوه ينجز لنفسه ولنا شهادة الـ CCIE فيعود بقوة مضاعفه،، وعزم متجدد بنشوة المنتصر في معركة سيسكو الـ CCIE

أسترح عزيزي ((((المستشار )))) واعلم أننا في انتظارك،، استرح عزيزي (((( المستشار )))) واعلم أننا على مسيرتك،،

وفقك الله وأثابك وآلك على كل ما قمت به من أجلنا جميعا،

تقبل خالص أمنياتي لك بالتوفيق
    أخوك أبو محمود

عضو برونزي

أخي الكبير لومارك
    شوفت قد ايه الناس بتحبك
    مش ممكن تكون هتسيبهم أنا متأكد

دعك من الالقاب لو كانت عبء عليك و أضم صوتي لصوتك بأني أطلب تنحيتي أنا أيضا فلم اطلب هذا الشرف و لم اسع إاليه
    و الجندي المخلص لا يهمه إن كان مع القادة أو في زاوية من زوابا الجيش المهم النصر

أما لو فكرت في ترك المنتدي فلن أدخل المنتدي لو أنت لست في
    ه

ارح قلوب محبينك و قل لهم انك لن تتركهم
    ارح قلوبهم و قل لهم لقد اجتمعنا هنا علي الحب في الله و هذا الاجتماع لا يقترق
    ارح قلوبهم برد لطيف و قل لهم كيف تتخيلون أني اترك المنتدي

ارح قلبي و قل لي أن أخي الكبير سيظل معي ولن يتركني

منتظرين ردك أخي الاكبر
    Mohamed Samir
    Double CCIEs#27042 (R/S&SP)
    رابط القناة الخاص بي
    https://www.youtube.com/channel/UCn9zWk33OYX65NFdTmra6-g/playlists

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wobooo مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز لومارك اطلب منك التريث و يمكنك تعفي نفسك من اي مشاركات فيديوية و تعمل بالمبداء نفسه الذي ساعمل به و هو كل ما كان هناك و قت فراغ ويوجد موضوع مفيد يمكن تقديمة لاخوة هنا ساقدمه بشكل شرح فيديوي
    حتى لا ياتي اي معارض معترض دائما و يعكر صفاء نفوسنا اما الشخص المستعجل او يريد كل شئ مرتب ممكن يذهب الي مركز و يدفع المال الكثير

اما ادارة القسم فانا اعلم كم هو مميز الاخ محمد العراقي بارك الله فيه و بارك لنا فيه في هذا المنتدى و هو خير من يخلفك و لكن وجودك في هذا الموقع يا اخ لومارك اضاف الكثير و الكثير و مازال الوقت مبكر حتى تعتزل هذا الموقع

و السفهاء في كل مكان و زمان و ماسنقدمه من مساعدة من الحين و الاخر هي ل الاخيار الذين ربما ما نقدمه يكون خطوتهم الاولة لتقديم فائدة مستقبلية لهذة الامة .....

ويا ريس برشلونة وريال و اسبانيا كلها راح نشجعها و حمام عم فرحات على حسابي
    وانا مع كلامك يا webooo لاتترك المنتدى يا لومارك
    اللهم جمعنا ولا تفرقنا

الفتى المبتسم أنا
    زائر

متأكد ان الاستاذ لومارك , قرر يتنازل عن طلبه

اليس كذلك أخوتي

عضو

أخي الكبير لومارك
    شوفت قد ايه الناس بتحبك
    مش ممكن تكون هتسيبهم أنا متأكد

دعك من الالقاب لو كانت عبء عليك و أضم صوتي لصوتك بأني أطلب تنحيتي أنا أيضا فلم اطلب هذا الشرف و لم اسع إاليه
    و الجندي المخلص لا يهمه إن كان مع القادة أو في زاوية من زوابا الجيش المهم النصر

أما لو فكرت في ترك المنتدي فلن أدخل المنتدي لو أنت لست فيه

ارح قلوب محبينك و قل لهم انك لن تتركهم
    ارح قلوبهم و قل لهم لقد اجتمعنا هنا علي الحب في الله و هذا الاجتماع لا يقترق
    ارح قلوبهم برد لطيف و قل لهم كيف تتخيلون أني اترك المنتدي

ارح قلبي و قل لي أن أخي الكبير سيظل معي ولن يتركني

منتظرين ردك أخي الاكبر
    الاخ لومارك

حضرتك قولت استراحه محارب وليس استقاله محارب
    يبقى حضرتك تاخد
    اجازه 72 ساعه زى الجيش عندنا
    وترجع تانى يا بطل

طلبت استراحه واحنا موافقين 3 ايام وترجع

مستنينك

عضو برونزي الصورة الرمزية AhmadAllRise

??????????

طيب هو لومارك وين ما برد في الموضوع ؟؟

إستراحتك خلصت يا حلو
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]
    [CENTER][thread=73199] [COLOR=seagreen][FONT=Comic Sans MS][SIZE=7][COLOR=red]مُحمَّد[/COLOR][/SIZE][/FONT]ْ [/COLOR]([FONT=Comic Sans MS][SIZE=5] [COLOR=black]صلى الله عليه و سلم[/COLOR][/SIZE][/FONT] ) [SIZE=4][COLOR=blue]كأنك [/COLOR][COLOR=blue]تراه[/COLOR] ...برنامج جميل - د.عائض القرني[/SIZE] [SIZE=4][COLOR=blue][/COLOR][/SIZE][/thread][/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية sharif_soper

السلام عليكم بصراحة كنت مشغول الايام اللي فاتت ومشاركاتي قلت ولم الاحظ هذا الحدث الذي لو حدث معنا انهيار جامعة عرب هاردوير ارجو منك مستر لومارك انت تتريس في القرار لانة قرار غير سهل وبصراحة احنا بنعتبرك اخونا وصديق لنا وانت لاتبخل علينا بشي بصراحة ياريت تاخذ راحة شوية وتغير جوة شوية لحد ماتجي مصر وان شاء الله تغير رايك في موضوع التنحي عن المنصب ونطلب من كل مشرفينا الكبار الاستاذ مبارك والاستاذ محمد كمال والاستاذ ابراهيم حمدي عدم قبول طلب اخونا وصدقنا مستر لومارك لان بصراحة الراجل المناسب في المكان المناسب وعلي فكرة انا كنت عضو قديم جدا من سنة 2001 بس لست ادري في فترة معينة اغلق هذا الموقع واقصد عرب هاردوير واخذ فترة مغلقة كبيرة وافتكرتة اغلق بسب تم عملية هكر علية مثل موقع فارس نت الذي قدم الكثير واغلق الان ولة فترة كبير وعن طريق البحث في جوجل عن موضوع معين وجدتة في موقع عرب هاردوير ولقيت عضويتي غير موجودة فعملت عضوية جديدة ولقد جذبني قسم الشهادات العلمية لقيتة اصبح نشيط ومكنش موجود قبل ذلك ولقيت موضيع جميلة لاخونا مستر لومارك وفديوهات اللي عملها ولقيتة متعاون مع اخوتة في الموقع ولقد افجعني الموضوع اللي عملة بموضوع التنحي عن منصبة الاداري فياريت اخي العزيز لومارك انت اللي جعلتنا نحب عرب هاردوير وبقي موقع المفضل بسبب تشجيعك للناس علي عمل الاخير وبتقف جمبهم وليس معني ان كام عضو بيتكلموا وخلاص ولا يدركون معني العمل والمجهود اللي بيذل ان يجعلك ان تتنحي عن منصبك فهذا اخي العزيز معناة انك بتشجع مثل هذة البشر ان تتمادي في الكلام ونحن نطالب الادارة ان يكون في مواقف صارمة مع مثل هذة الاعضاء لانها تعكر اجواء الحب والمحبة بين الاخوان في عرب هاردوير واخيرا وليس اخر ارجو مكن اخونا وصديقنا مستر لومارك التراجــــــــــع وياريت الادارة ترفض طلب اخونا لومارك ومنحقك ان تستريح شوية وتغير جوة تكون نفسيتك اتحسن شوية
    اخوتك واخواتك في المنتدي يطلبون منك التريث والتراجع
    [B][CENTER][SIZE=5][COLOR=Navy]الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه.[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [/B]
    [CENTER][SIZE=4][B] [COLOR=DarkGreen]الجوع طعام الزاهدين والذكر طعام العارفين [/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية mohamed2121

تصدق بالله
    انا لم اعرف انى احبك هذا الحب اخى فالله لومارك
    بالله عليك

تريث-تريث-تريث-تريث-تريث-تريث-تريث

عضو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أستاذي الفاضل Lumark_S

لا تدع أراذل القوم منّا أن يثبطوا من عزمك ، فمكانتك لدى أكثر روّاد عرب هاردوير فوق الرأس وبالعينين .

أتمنى أن لا ترحل أبداً وتبقى بين أحبابك وإخوانك وطلابك .

وتأكد بأن كل ماتفعله من خير ونشر للعلم ستلقاه عند رب الأرض والسماء عندما لاينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم .

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك الفردوس الأعلى وأن يحشرك مع زمرة الصالحين ويغفر لك ماتقدم من ذنبك وما تأخر ويرزقك العلم النافع والعمل الصالح والإيمان .

دمت بكل ود وخير ومحبة ...

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة