صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 25

الموضوع: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية alraeeq
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    1,436
    معدل تقييم المستوى
    14

    Smile الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA



    بسم الله الرحمن الرحيم


    على ما يبدو ان حرب الشركات ستصيب المستهلكين بالجنون
    فهي الحرب العالمية النووية "النانو"



    من موقع

    http://www.techpowerup.com/65382/R70...e_GTX_280.html
    http://www.techpowerup.com/65380/NVI...rocessor?.html

    تسربت تقارير عن اعتراف نفيديا بقوة ATI R700
    ولم تجد مخرجا من هذا المأزق
    الا بالغاء استمرار العمل بمشروع تحويل شريحة GT200 الى G200B بحجم 55 نانو ودعم DX10.1

    وبـــالتحول مباشرة الى GT300
    وبحجم 45 نانو
    و384 shader
    و1GB GDRR5

    وسترد عليها ATI بR800



    وبالنسبة ل DX10.1
    فلن تدعمه نفيديا في الجيل الجديد من بطاقاتها ,بل ستنتقل مباشرة الى DX11
    وATI ستدعم DX11 أيضا في بطاقات R800

    http://en.hardspell.com/doc/showcont.asp?news_id=3706






    لا حول ولاقوة الا بالله...

    [LEFT]III[COLOR="White"]XXX[/COLOR]III
    [COLOR="White"]X[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]>>[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III
    III[COLOR="#ffffff"]XXX[/COLOR]III[/LEFT] III[COLOR="White"]XXXX[/COLOR]III
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]X"X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]
    III[COLOR="#ffffff"]XXXX[/COLOR]III
    [COLOR="Blue"]نتائج سرعة هاردسكات الأعضاء[/COLOR] [COLOR="Red"]HD TUNE[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=72875[/url]
    [COLOR="Blue"]تقنيات[/COLOR] [COLOR="Red"]2009[/COLOR] [COLOR="Magenta"]الكمبيوتر[/COLOR] [COLOR="Blue"]سيتغير بشكل كامل[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=77513[/url]

  2. #2
    عضو برونزي الصورة الرمزية alraeeq
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    1,436
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    [LEFT]III[COLOR="White"]XXX[/COLOR]III
    [COLOR="White"]X[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]>>[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III
    III[COLOR="#ffffff"]XXX[/COLOR]III[/LEFT] III[COLOR="White"]XXXX[/COLOR]III
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]X"X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]
    III[COLOR="#ffffff"]XXXX[/COLOR]III
    [COLOR="Blue"]نتائج سرعة هاردسكات الأعضاء[/COLOR] [COLOR="Red"]HD TUNE[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=72875[/url]
    [COLOR="Blue"]تقنيات[/COLOR] [COLOR="Red"]2009[/COLOR] [COLOR="Magenta"]الكمبيوتر[/COLOR] [COLOR="Blue"]سيتغير بشكل كامل[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=77513[/url]

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية alraeeq
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    1,436
    معدل تقييم المستوى
    14
    [LEFT]III[COLOR="White"]XXX[/COLOR]III
    [COLOR="White"]X[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]>>[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III
    III[COLOR="#ffffff"]XXX[/COLOR]III[/LEFT] III[COLOR="White"]XXXX[/COLOR]III
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]X"X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]
    III[COLOR="#ffffff"]XXXX[/COLOR]III
    [COLOR="Blue"]نتائج سرعة هاردسكات الأعضاء[/COLOR] [COLOR="Red"]HD TUNE[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=72875[/url]
    [COLOR="Blue"]تقنيات[/COLOR] [COLOR="Red"]2009[/COLOR] [COLOR="Magenta"]الكمبيوتر[/COLOR] [COLOR="Blue"]سيتغير بشكل كامل[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=77513[/url]

  4. #4
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    هههههههههههه
    الله يديك العافيه اخي الرايق
    وهذا اعتراف جيد من nvidia بالهزيمه وانا اعتقد بانها ترجعت عن تصنيع gt200 بتقنية 55 نانو وذلك بسبب انها ستكون اكثر تكلفه في انتاج كروتها وهذا سيزيزد السعر بله طينه عن ماهوا عليه الان
    ATI ستكون الاسد خلال هذه السنه وعلى ما اعتقد بانها ستستمر في تفوقها ما دامت nvidia تضع اسعارها الخياليه وعوضاً على ذلك تفوق AMD من الناحيه التقنيه عن nvidia
    شكراً لك

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    296
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    انشاء الله يحترقون كلهم نار تحرق بعضها
    حنا المستفيدين




    يارب إن عظمـت ذنوبي كـثرة*****فلقد علمت بأن عفوك أعظم
    إن كان لا يرجـوك إلا محسـن*****فبمن يلوذ وبستجير المجرم
    أدعوك ربي كما أمرت تضرعا*****فإذا رددت يدي فمن ذا يرحم
    مالي إليك وسـيلة إلا الرجـاء*****وجميل عفوك ثم أني مسل
    م



    http://www.shbab1.com/2minutes.htm
    :up:

    تحذير قبل ان تنشر موضوع يخص الدين ادخل على الرابط قبل ان تندم

  6. #6
    محمد أبوحجلة
    زائر

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    السلام عليكم

    وللللللعتتتتتتتتتتتت

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية alraeeq
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    1,436
    معدل تقييم المستوى
    14

    Talking رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    حريـــقــــة

    :D

    [LEFT]III[COLOR="White"]XXX[/COLOR]III
    [COLOR="White"]X[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]>>[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III
    III[COLOR="#ffffff"]XXX[/COLOR]III[/LEFT] III[COLOR="White"]XXXX[/COLOR]III
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]X"X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]
    III[COLOR="#ffffff"]XXXX[/COLOR]III
    [COLOR="Blue"]نتائج سرعة هاردسكات الأعضاء[/COLOR] [COLOR="Red"]HD TUNE[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=72875[/url]
    [COLOR="Blue"]تقنيات[/COLOR] [COLOR="Red"]2009[/COLOR] [COLOR="Magenta"]الكمبيوتر[/COLOR] [COLOR="Blue"]سيتغير بشكل كامل[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=77513[/url]

  8. #8
    الفتى المبتسم أنا
    زائر

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    ههههههههههههههههههه

    حريقة

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية كمبيوتر قطري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    235
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    بس شباب لو نزل الDX11 هل لازم نشتر كروت شاشة جديدة ام نقدر نحدث كذى حاجة ويشتغل عندنا

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    913
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    لازم تشتري كروت جديده عشان تدعم دايركس 11
    مش ينفع تشغل دايركس 11 على كروت دايركس 10 .....ربنا يستر
    احنا نشتري وهم يكسبوا
    احنا نشتري وهم يكسبو
    احنا نشتري وهم يكسبو
    هم يصنعو واحنا نتفرجو زي ما الاسكندرانيه بيقولو:eek:

  11. #11
    عضو برونزي الصورة الرمزية alraeeq
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    1,436
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    أهلا بالاسكندرية وأهل الاسكندرية

    وشكرااا للجميع للمرور

    [LEFT]III[COLOR="White"]XXX[/COLOR]III
    [COLOR="White"]X[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]>>[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III
    III[COLOR="#ffffff"]XXX[/COLOR]III[/LEFT] III[COLOR="White"]XXXX[/COLOR]III
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]X"X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]
    III[COLOR="#ffffff"]XXXX[/COLOR]III
    [COLOR="Blue"]نتائج سرعة هاردسكات الأعضاء[/COLOR] [COLOR="Red"]HD TUNE[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=72875[/url]
    [COLOR="Blue"]تقنيات[/COLOR] [COLOR="Red"]2009[/COLOR] [COLOR="Magenta"]الكمبيوتر[/COLOR] [COLOR="Blue"]سيتغير بشكل كامل[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=77513[/url]

  12. #12
    zwawy
    زائر

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    شكرا ً على الخبر .

    موقع Fudzilla لديه مايتناقض مع هذا الكلام .

    http://www.fudzilla.com/index.php?op...=8391&Itemid=1

    المثير فى كلام Techpowerup هو التلميح بادعاء بعض المصادر اعتماد الـ R700 على أنوية Super RV770.
    وهذا إن صح فسيعطى بعض الأهمية للإقتناع بعض الشىء بهذه الأخبار التى تتوقع تفوق الـ R700 على الـ GTX-280 بنسبة 50 إلى 80 % . " وهذه النسبة فيها بعض النظر " .
    فالنواة التى يعتمدها الـ GTX - 280 يمكن أن تسميها بالنظر لتاريخ صناعة أنوية الـ GPU بأنها أغلى نواة جرافيك من حيث التكلفة المصنعية وأكبرها حجما ً .
    ومرحى بهذه الأحداث التى كانت تعاصر بداية اطلاق الـ Radeon R600 " التعيس " فهذه الأحداث تتكرر تقريبا ً مع NVIDIA بنفس الطريقة .... والأيام دول
    فئة البطاقات Radeon HD 4XXX هى مدعاة للفخر والتقدير وأنا أزعم انه لايوجد أحد من هواة هاردوير الحاسب إلا ويتمنى ان يمتلك أحد هذه البطاقات التى تعتمد هذا الشىء المسمى بـ RV770 .

  13. #13
    عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,602
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    اخر اعتراف لنفيديا بقوة ATI كان من زمااان ايام كرت 7800GTX من نفيديا وكرت ATI 1950XTX على ما اعتقد وكانت الغلبة فيه لصالح ATI بتفوق واضح وكبير على اقوى كرت لنفيديا ذلك الوقت.

    وفي فئة Geforce 8 اصبحت نفيديا هي الاقوى وهذا ما جعلها تزداد غرورا وهي تشاهد ATI تتخبط بكروت 2xxx وبالتالي ظنت ان ATI انتهت ولكن مثل ما يقول المثل "الهدوء الذي يسبق العاصفة" فجرت ATI مفاجأة بكروت 3xxx وكرت 4xxx وخلت نفيديا في موقف لا تحسد عليه.

    كروت بسعر 200 دولار تنافس كروت نفيديا بأسعار 400 دولار واعلى وتتغلب عليها جعل نفيديا متحيرة ماذا تفعل مع هذه الترسانة الجديدة من الاسلحة من جانب AMD

    اتمنى ان تظل المنافسة مولعة بين الطرفين عشان احنا الربحانين في النهاية :D

    شكرا لك على الخبر ..
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

  14. #14
    الفتى المبتسم أنا
    زائر

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zwawy مشاهدة المشاركة
    شكرا ً على الخبر .

    موقع Fudzilla لديه مايتناقض مع هذا الكلام .

    http://www.fudzilla.com/index.php?op...=8391&Itemid=1

    المثير فى كلام Techpowerup هو التلميح بادعاء بعض المصادر اعتماد الـ R700 على أنوية Super RV770.
    وهذا إن صح فسيعطى بعض الأهمية للإقتناع بعض الشىء بهذه الأخبار التى تتوقع تفوق الـ R700 على الـ GTX-280 بنسبة 50 إلى 80 % . " وهذه النسبة فيها بعض النظر " .
    فالنواة التى يعتمدها الـ GTX - 280 يمكن أن تسميها بالنظر لتاريخ صناعة أنوية الـ GPU بأنها أغلى نواة جرافيك من حيث التكلفة المصنعية وأكبرها حجما ً .
    ومرحى بهذه الأحداث التى كانت تعاصر بداية اطلاق الـ Radeon R600 " التعيس " فهذه الأحداث تتكرر تقريبا ً مع NVIDIA بنفس الطريقة .... والأيام دول
    فئة البطاقات Radeon HD 4XXX هى مدعاة للفخر والتقدير وأنا أزعم انه لايوجد أحد من هواة هاردوير الحاسب إلا ويتمنى ان يمتلك أحد هذه البطاقات التى تعتمد هذا الشىء المسمى بـ RV770 .
    صدقت والله صدقت

    فانا اطمع في 4850 وخاصة انه ارخص من 8600GT يوم ماشتريته

    الله يطول في عمرها ATI

    شكرا ياستاذ يحيى


  15. #15
    عضو الصورة الرمزية M Nabil
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    267
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: الحرب العالمية III بين ATI & NVIDIA



    شكرا أخى alraeeq على الأخبار الجديدة.
    فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا

    يرسل السماء عليكم مدرارا

    ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ATI و Nvidia .. الحرب .
    بواسطة Hameedo في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 57
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 00:41
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-06-2008, 00:26

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •