صفحة 1 من 12 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 169

الموضوع: صراع Intel ..و .. Amd

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية الأميرة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,266
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    26

    صراع Intel ..و .. Amd



    أود أن أطرح هذا الموضوع للنقاش

    فكثيرا ما وجدت إنقسام الأعضاء حول inte و amd

    فهناك فريقان
    هذا يناصر intel
    وذاك يناصر amd

    لذا أردت أن أطرح هذا الموضوع للنقاش الهادئ المتعقل

    يعني المتفق مع intel يطرح أسبابه بهدوء وتعقل

    وكذلك المتفق مع amd

    لنخرج في النهايه بنتيجه ما
    تلك النتيجه تظهر للجميع
    وللجميع بعد التفكر ... الحريه في اختيار ما يشاؤن

    في انتظار أراءكم

    وكذلك مشاركتكم بوضع مواضيع أخرى للنقاش
    ( مواضيع تقنيه أو إجتماعيه .....)

    [CENTER][SIZE=3]اللهم اغفر لي ولوالدي وارحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم اغقر لامي وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد .. اللهم اجعل عن يمينها نور وعن شمالها نور ومن فوقها نور ومن تحتها نور حتى تبعثها آمنه مطمئنه في نور من نورك .. يالله يا ارحم الراحمين

    [SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3]
    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200950"][COLOR=Blue][B]فضلا .. سجل مدونتك هنا[/B][/COLOR][/URL]

    [/SIZE][SIZE=4][COLOR=Red][B][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=89723"]تعرف على أسرة المنتدى[/URL][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3]

    [URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1555636#post1555636"][COLOR=Red][B]كتب في كل المجالات[/B][/COLOR][/URL]
    [/SIZE] [SIZE=3][COLOR=Red][URL="http://kanwekan.blogspot.com/2009/08/blog-post_14.html"]حمل برنامج كيف تتلذذ في صلاتك[/URL][/COLOR]
    [/SIZE] [/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]مدونتي[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="http://taamolaaaaat.blogspot.com/"]تأملات قلب[/URL][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][COLOR=blue]و[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=3][URL="http://kanwekan.blogspot.com/"]طوق الحريه[/URL]

    [/SIZE] [SIZE=3]
    [/SIZE] [/CENTER]

  2. #2
    الفتى المبتسم أنا
    زائر

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    انا اخترت انتل لعدة اسباب

    1_ عشت دهرا من الزمن وانا مع انتل
    2_ معظم اللوحات في بلدنا (منطقتنا ) بشرائح انتل
    3_ الخوف من المخاطرة وتجربة احد هذه المعالجات ,


    الشيء الآخر

    انظري


    في الموضوع هذا

    حقق معالجي على السرعة الافتراضية 1.6 درجة اعلى من معالج AMD الثنائية 3800 و4600 , فبعد الاختبار هذا
    زاد اقتناعي بانتل ,


    ومشكورة على الموضوع الرائع

  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية العمرين
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    4,084
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    انا مع AMD طبعاً

    المقارنة بين المعالجات نسبي لكل منهم مميزاته وعيوبه
    لكن معالجات AMD الجديدة أفضل من ناحية عدم ارتفاع
    حرارة المعالج كماهو الحال مع Intel التي يعاب عليها
    ارتفاع درجة حرارة معالجاتها خصوصاُ في الاجهزة المحمولة
    وبالتالي استهلاك الطاقة وتهنيق الجهاز .
    في امان الله
    http://www.muhesen.com/

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية Q 8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,166
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    جميع الاجهزة التي بالبيت سواء مكتبي او لابتوب جميع المعالجات من INTEL
    [B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B]

  5. #5
    عضو برونزي الصورة الرمزية alraeeq
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    1,436
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    معالجي الحالي انتل الصغير الثنائي

    ولاكن جربت كثير من المعالجات في المحمول والعادي من AMD وانتل
    من ايام PII 450
    وكان الAMD فعلا قليل التعليق والتهنيق وسلس
    وهذا ما استغربه ويستغربه الجميع
    رغم انه في الاختبارات نتائجه أقل
    لذلك يدافعون عن AMD ويعتبرون الاختبارات لا شيء
    بعد التجربة الواقعية امامهم

    وحتى اثناء شرائي لمعالج انتل الاخير
    كنت متردد هل اشتري المجرب ام القوي في الاختبارات وهل تغيرت انتل في CORE 2 DUO
    والجهاز مجرد تشغيل صفحات انترنت كثيرة يبدء يعلق ولم يحدث هذا معي في AMD
    وشكرااااااااااااا
    [LEFT]III[COLOR="White"]XXX[/COLOR]III
    [COLOR="White"]X[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]>>[/COLOR]III
    [COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]III
    III[COLOR="#ffffff"]XXX[/COLOR]III[/LEFT] III[COLOR="White"]XXXX[/COLOR]III
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="White"]X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]X"X[/COLOR]
    III[COLOR="White"]XX[/COLOR]III[COLOR="#ffffff"]X[/COLOR]
    III[COLOR="#ffffff"]XXXX[/COLOR]III
    [COLOR="Blue"]نتائج سرعة هاردسكات الأعضاء[/COLOR] [COLOR="Red"]HD TUNE[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=72875[/url]
    [COLOR="Blue"]تقنيات[/COLOR] [COLOR="Red"]2009[/COLOR] [COLOR="Magenta"]الكمبيوتر[/COLOR] [COLOR="Blue"]سيتغير بشكل كامل[/COLOR]
    [url]http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=77513[/url]

  6. #6
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    السلام عليكم ..

    اوافق اخوي معاذ وتقريبــا نفس الاسباب. زياده عليهم انه اسعار AMD بالكويت نفس اسعار Intel مع التفوق الواضح لصالح معالجات Intel الجديده.

    من ناحية الحراره اللي ذكرها اخوي العمرين والمشاكل اللي ذكرها اخوي الرايق ...

    تجربتي مع المعالجات انتل 65 و 45 نانو - Q6600 + E8500 مكسورين اللي استخدمتها ولله الحمد مافي اي مشكله ... وبالوقت الحالي معالجي E8500 مكسور الى 4.0 بحراره ما تتعدى الــ 53 درجه تحت الضغط ببرنامج Prime95 وعندنا صيف ورطوبه وانت ادرى =)



    مع العلم انه جهازي الحالي كان AMD بس الظروف ما اسمحت و توجهت الى Intel.

    تسلمون على الموضوع

    سلام


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية Q 8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    1,166
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    اذن الاغلبية مع INTEL

    بانتظار اراء البقية
    [B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B]

  8. #8
    الفتى المبتسم أنا
    زائر

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    اعتقد عمل دعاية للموضوع
    لاعليكم انا اقوم بنشره

  9. #9
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    انا لا اتفق مع راي خذ بالاشهر
    معالجات intel ممتازه
    معالجات AMD ممتازه
    فمثل ما هنالك معالجات من intel قويه فهنالك ايضاً AMD
    انا لا افكر في الارقام كثيراً فالواقع يختلف في الاداء وذلك عن تجارب رأيته في عدة مواقع أجنبيه والناس الفاهمه والمجربه .
    انا امتلك معالج intel ادائه قوي وممتاز جداً ولكن اتمنا بان اخوض التجربه يوم من الايام مستقبلاً مع AMD ولن اندم
    ولا يهم اياً تفوق المهم بان يكون المعالج ممتاز وأدائه مرضي وتجد هذا في كلتا الشركتين
    في النهايه احب ان اقول بان AMD لم تاخذ سمعتها بعد في الدول العربيه بينما اشتهر اسمها اللامع بشكل كبير في الخارج ( ولكن هذا لا يعني بان معالجات intel سيئه )
    شكراً لكي على الموضوع

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية omda1979
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    187
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
    بخصوص intel وا AMD انا اري بان AMD ليس لديها دعايه جيده خصوصاً في الوطن العربي يعنى لو سالت اغلب الاشخاص الغير محترفين في الكبيوتر فلن يتعرف عليها واما بي النسبه لي فانا لا اعرف فات المعالجات ولا رموزها عكس INTEL التى بتنا نحفظها ظهر عن قلب اذن عندما اذهب واشتري فاني لن انظر AMD ليس لانها سياه او جيده بل لاني لا اعرف عنها ولا عن اللوحات الداعمه عنها شياً واخاف ان ادخل في متاهات انا في غنى عنها (والمثل المصري بيقول التعرفه احسن من الي متعرفوش ) هذا وجهت نظري المتواضعه

  11. #11
    مخالف للقوانين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    663
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    انا أختار amd لأنه توفر كل ما يحتجه المستخدم من أمكانيات جيداً فى جهاز سعر رخيص بعكس أنتل

  12. #12
    عضو برونزي الصورة الرمزية Sh@rk
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,601
    الدولة: Palestinian Territory
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    انا مستخدم مرة اخرى لـ AMD
    و في الحقيقة ارتاح معه جدا, كانت تجربتي الاولى لـ AMD ايام تعاسته في الـ 97 و ما حولها

    لكن الان الوضع اختلف

    الـ AMD سعره ارخص من الانتل, و يقدم تقنيات باسعار رخيصة, و في المقابل انتل تقدمها بأسعار مرتفعة

    كمثال, AMD اوقفت فئة الـ FX و قامت باستبدالها بفئة الـ Black Edition
    مبدأ العمل واحد, لكن معالجات الـ FX كانت باسعار فلكية و لا تباع الا اثنين اثنين, اما الـ BE فصارت بسعر يقارب سعر النسخة العادية, و يباع بالحبة

    المشكلة مع AMD هي المعايير, حيث ان معايير كسر السرعة و تقنيات المعالج تعتمد من قبل Intel (لا يهم من اخترعها) و توضع المقاييس على اساسها

    مثلا: تقنية الـ 64 بت, في AMD اسمها x64-x86, اما في انتل فهي x64_x86!
    و لان المعيار المعتمد هو معيار انتل, تضطر AMD الى اعتماد معيار انتل في معالجتها, و كذلك البرمجيات!

    من جانب اخر, قدمت انتل عروضا جيدة و ساحرة فيما يتعلق بقوة المعالجات و درجات الحرارة, و ذلك بوجود تقنية الـ 45 نانو متر

    كما ان اسعار انتل حاليا صارت منخفضة للمعالجات الوسطى و الدنيا
    مثلا الـ E7200 سعره لا يفوت! و اسعار الـ E2xxx مجانا!

    هذه اعدها نقطة في صالح Intel الان

    في النهاية, انا لست متحيزا لاحد, فقط انا افضل منتجات AMD و اشجعها
    لكن اذا توفرت انتل بأسعار معقولة و قوة جيدة لن ارفضها
    [CENTER][COLOR=#800000]عضو متقاعد[/COLOR]
    [/CENTER]

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية hitman mkm
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    193
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    يا جماعه ان مش مع intel ولا حتي amd لكن انا مع هذه المعادله السعر مقابل الاداء احنا مش في معركه كل واحد يتعصب للمعالج من نوع انا نفسي في معالج يكون اسمه السهم او حتي البرق يكون من انتاجنا احنا المسلمون يارب النصر علي اعداك انصر المسلمون الرحمه

  14. #14
    عضو الصورة الرمزية hitman mkm
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    193
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صراع Intel ..و .. Amd

    [IMG][/IMG]

  15. #15
    عضو الصورة الرمزية M Nabil
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    267
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: صراع Intel ..و .. Amd



    أنا أحب AMD لكن بصراحة انتل تتفوق حاليا وأتمنى عودة ل AMD تشبه عودة ATI بجيلها الجديد Radeon 4xxx واعتقد أن مثل هذه العودة لن تكون قبل عام ونصف من الآن على الأقل.
    فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا

    يرسل السماء عليكم مدرارا

    ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا

صفحة 1 من 12 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لعبة صراع الجبابرة اونلاين
    بواسطة mhmdyoseffff في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-04-2011, 10:51
  2. صراع الكبار Abit and EVGA
    بواسطة القاتل المجرم في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 18-01-2008, 17:06
  3. (صراع عمالقة 8800Ultra OC ) من الأفضل PNY او E-VGA
    بواسطة cbh1978 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-10-2007, 13:12
  4. كيف اعرف زراع البلايستشين على الكمبيوتر
    بواسطة mymoo_hosny في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-12-2006, 20:43
  5. صراع الأقوياء : INTEL Conroe VS AMD Athlon 64 FX-60
    بواسطة ZigZag في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-06-2006, 02:12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •