صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: ارجو المساعدة من الادارة

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

Unhappy ارجو المساعدة من الادارة

ارجو المساعدة
    انا معرض للطرد بحجة العضوية المزدوجة مشرفين هنا يقولون ان هناك حساب يستخدم نفس الجهاز (اظنه يقصد الاي بي )
    طيب انا شغال بخط شخصي و ليس وصلة

لو في حد منكم يستطيع تفسير هذا الامر رجاء يطرح هنا يهمني كيف يمكن ان افسر برائتي من هذا الفعل
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

رد: ارجو المساعدة

اخي المتميز wobooo ...

اولا" عنوان الموضوع مخالف.

ينقل الى القسم المناسب ...
    .
    " وخذ من حياتك لموتك "

لا ترسل لي رسالة خاصة ... اذا لديك أي سؤال ضعه هنا

عضو الصورة الرمزية rio

انا شايف ان مستر ياسر مظلوم .. هو هيحتاج عضوية تانية يعمل بيها ايه اصلا !!

و بعدين الراجل مش مقصر لا فى شروحات ولا فى اى حاجة الاعضاء بيطلبوها خصوصا فى قسم شهادات cisco

اكيد الادارة ليها وجهة نظر , بس انا حبيت اقول كلمة حق فى حق الراجل دا لانه استاذ و ليه فضل عليا فى حاجات اتعلمتها من شروحاته او على الاقل استفدت من نصايحه .. أكيد فى اختلاط فى الامر .. أرجو التأكد
    Human Network

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

و الله اخي محمد اسف و لكني محبط جدا جدا ربما لاني اعتبر المنتدى هو بيتي فانا لا ازور حتى منتديات عربية اخرى
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

عضو

رد: ارجو المساعدة من الادارة

اكيد فى حاجة غلط مش معقول مستر ياسر يكون له عضويتين
    وكمان لو تم طرده احنا كلنا هنخسر كتير اوى ارجو من ادارة المنتدى بحث المشكلة

عضو برونزي الصورة الرمزية sharif_soper

السلام عليكم اخونا وصديقنا ياسر رمزي لاتقلق اخونا العزيز باذن انت معانا واكيد الادارة والمشرفين الكبار متفهمين ويمكن حصل لبس في الموضوع واظن مواضيعك ومساهماتك في عرب هاردوير تدل علي اخلاصك وحبك لعرب هاردوير واعضائة لانك مفيش يوم اتاخرت عن المساعدة اخواتك واخوانك في المنتدي ويكفي فديوهاتك وموضيعك اللي سهمت بيها وكل الاعضاء يشهدون لك بالاخلاص بكدة واول رد جاء من احونا مستر محمد العراقي المشرف وسوف تاتي ردود الاعضاء واظن ان الاستاذ الفاضل مبارك والاستاذ محمد كمال والاستاذ ابراهيم حمدي والادارة فاهمين ماذا يحدث في عرب هاردوير ومن يستحق الطرد واكيد اخونا وصدقنا مستر لومارك فاهمين من هو مستر ياسر رمزي
    تساؤلات واقترحات
    1- ماذا افعل اذا كانت عندي وصلة نت وليس عندي خط نت لوحدي فهل معنا ذلك لو واحد مشترك معايا في الموقع اطرد برغم معظم مصر داخلة نظام وصلات ؟
    2- اذا كان لي اخ ومشترك في نفس الموقع فهل يطرد واحد فينا ؟

اقتراحات
    1- يجب مقارنة الاسم المزدوج هل الغرض منة هو ان يكون هدام وان يغلط في الاعضاء ام لا
    اذا كان نفس الايبي واسماء مختلفة فيجب مراقبة مشاركتة وهل هدفة الهدم او الغلط من الاعضاء فربما يكون هذا العضو عامل وصلة وعاة ناس مشتركة في نفس الموقع .

2- في حالة التصويت يجب الانتباة

ويجب ان انوة بان اخونا وصديقنا مستر احمد نميطة حصل معاة الموضوع من بلدة وشخض ادعي ان انتقل الي رحمة الله وقد حصل لبس وزعل من بعض الاعضاء وقال انا بدخل من الشغل وبكتب ردود في الموقع

[B][CENTER][SIZE=5][COLOR=Navy]الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه.[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [/B]
    [CENTER][SIZE=4][B] [COLOR=DarkGreen]الجوع طعام الزاهدين والذكر طعام العارفين [/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

عضو برونزي

ربما الاخوه المشرفين الكرام يقصدون الاي بي الخاص بالمكتب الخاص بسيادتكم فربما دخولك علي المنتدي
    وربما بعض من الطلاب يدخل خلال فتره التدريب الي المنتدي
    او حتي احد الموظفين
    ولذلك التمس من الاداره اعاده النظر فيما تنسبه الي الاخ ياسر رمزي
    وان تعلم الاداره
    اني قد قابلت هذا الشخص وتكلمت معه وهو ليس صغير السن "شاب"
    فهو رحل محترم لايقل عمره عن ال30
    فاعتقد من يقوم بعضويتان هم اشخاص سن الشباب ولكن مستر ياسر لا اعتقد نهائي
    واقول ممن تأكدتوا ؟؟؟
    هل المشرفين الذين قدموا تقريرهم عن ذلك لديهم دليل مادي واقعي غير الReal ip
    لديهم الMAc الخاص بالجهاز الذي يستحيل وصولهم اليه لانهم ليسوا اخر DTE قبله
    المهم ما اقصده ما هو يعنيه الاخوه المشرفين انه يدخل باشتراكين فيمكنهم التأكد من خلال البريدين المسجلين والرسائل الخاصه ومن الرسائل الخاصه في الاشتراكين
    واعتقد انه خطاء وليس صحيح ما نسب الي مستر ياسر رمزي
    واعتقد ان تاريخ مستر ياسر رمزي يكفي الي معرفه من هذا الرجل الذي يستحق الاحترام والتقدير
    ولا يستحق الاهانه الي من يصنع الخير والدروس لهذا المنتدي
    واحترم رائي الاداره وقراره اي ان كان ولكن اتمني ان تتريث في اتخاذ قرار مثل هذا قد يمنع شخص له شعبيه كبيره قد تؤثر علي قسم الشهادات العلميه وعلي متابعين دورس مستر ياسر رمزي
    هذا هو رائي واتمني ان يفيد في مساعده المشرفين الذين قدموا بلاغهم في مستر ياسر رمزي
    وتحياتي لكم وفائق احترامي للاداره الموقره
    اخوكم
    محمد عادل
    -------------------------------------------
    [B][SIZE=4]فين الاسئله يا شباب في اقسام Cisco
    عاوزين اسئله في الVoice و الData
    عاوزين نقدر نفدكم [/SIZE][/B]

عضو الصورة الرمزية سيشرق فجر القدس

اكيد يا جماعه انه سوء تفاهم طبعا .... مش محتاجه يعنى
    وبعدين المهندس ياسر مش محتاج اننا نتكلم عنه
    شويه والأخ كيمو او هاردوير او اى بى ام هيفسر الموضوع ان شاء الله
    وكان ممكن يا بشمهندس ياسر تكلم الأخ هارد وير مباشرة
    اكيد فى حاجه غلط يعنى !!!

عضو فضي الصورة الرمزية محمد مندور

أولاً نحيي الإدارة علي أن قوانينها تشمل الجميع دون تفرقة ............ولكن؟
    الكل يعلم من هو ياسر رمزي في المنتدي فقد أضاف في فترة قصيرة الكثير إلي هذا المنتدي الكريم فأظن أنه يستحق معاملةً خاصة.....وأيضاً هناك عدة احتمالات كما ذكر الإخوة ماذا لو كان أخي أو أختي يدخلون من نفس الآي بي أو الجهاز الخاص وكلٌ منهم له أكونت خاص به.......يجب أن يراعي هذا
    وأيضاً هل العضوية الثانية التي تنسب إلي أستاذنا ياسر تسئ إلي الموقع أنا اري إن لم يكن ذلك فلا أري من مانع أن تلغي العضوية الثانية.
    لكن الواضح أنه أخانا ياسر لا يعلم عنها شيئاً والرجل معروف عنه الصدق والاجتهاد.
    أرجو أن تنظر الإدارة لهذا الموضوع بعين المصلحة ،فمصلحتنا في بقاء أمثال هؤلاء الأعضاء النشطاء ونرجو من إدارتنا الموقرة النظر في هذه القوانين
    إذا غـامَــرْتَ فِي شَـرَفٍ مَـرُومِ *** فَـــلا تَقنَــعْ بِـمَـا دونَ النّـجـــومِ

فطَـعْـمُ المَـوْتِ فِي أمْـرٍ حَقِيـرٍ *** كطَعْـمِ المَـوْتِ فِي أمْـرٍ عَظيـمِ

FB: https://www.facebook.com/Firststep2020
    [SIGPIC][/SIGPIC]

عضو الصورة الرمزية habibko

يا جماعة انا مش هقول غير حاجة واحد مستر يــــــــــــــاســــــــــــر هيستفاد ايه من العضوية المزدوجة وعلى فكره لو وقفتو العضوية بتعتة هتبقو ظلمتوه واحنا الخصرانين لانه راجل كويس جدا ومش محتاج رأىى طبعاً اتمنى انكم تراعه اللى هو عمله للمنتدى بدون مقابل وتعرفو مين هو مستر: يـــــــــــاسر رمــــــــــــزى قبل ما تقولو اى حاجة ذى دى.

أسف على الاطالة بس انا فعلاً زعلان جدااااااااااااا لانى متأكد انه عمره ما يعمل حاجة ذى كده.

وشكــــــــــــــــــــراً

مشرف عام

يا أخي الفاضل...

النظام لدينا يؤكد أن عضويتين يستخدمان نفس جهاز الكمبيوتر... وليس الآيبي...
    ولأنك عضو نشيط طلبت منك تفسير لهذا...

ألا تفهم من هذا, أننا لم نطبق أية مخالفات, وأننا نرحب بأن نسمع وجهة نظرك؟؟؟ ربما أحدهم يدخل الى المنتدى من نفس الجهاز الذي تستخدمه؟ فنعرف مستقبلا أنه أخوك أو صديقك...

حقيقة أنا تفاجأت من ردك الهجومي هذا يا أخي...

أرجو من الجميع, مشرفين واداريين وأعضاء عدم فهم الاجراءات الادارية على أنها تعسف واضطهاد وطرد وديكتاتورية.
    نحن نبذل جهدا ضخما هذه الأيام لفلترة الأعضاء والتأكد من أغلب العضويات الموجودة بالمنتدى.

الموضوع تمت اعادته الى القسم العام ليطلع عليه كل الأعضاء.

المشرف العام
    عرب هاردوير

عضو برونزي الصورة الرمزية sharif_soper

السلام عليكم الف شكر استاذنا كيمو لهذا التوضيح ونحن نعلم انكم تقومون بمجهود لتنظيم عرب هاردوير من جديد للحد من القوض وتقدرون وتعرفون من هو هدفة الاساءة والهدم ومن هدفة الخير والمساعدة والمشاركة في رفع موقع عرب هاردوير جزاك الله خيرا ياباشا علي التوضيح
    [B][CENTER][SIZE=5][COLOR=Navy]الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه.[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [/B]
    [CENTER][SIZE=4][B] [COLOR=DarkGreen]الجوع طعام الزاهدين والذكر طعام العارفين [/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo مشاهدة المشاركة
    يا أخي الفاضل...

ألا تفهم من هذا, أننا لم نطبق أية مخالفات, وأننا نرحب بأن نسمع وجهة نظرك؟؟؟ ربما أحدهم يدخل الى المنتدى من نفس الجهاز الذي تستخدمه؟ فنعرف مستقبلا أنه أخوك أو صديقك...

أرجو من الجميع, مشرفين واداريين وأعضاء عدم فهم الاجراءات الادارية على أنها تعسف واضطهاد وطرد وديكتاتورية.
    نحن نبذل جهدا ضخما هذه الأيام لفلترة الأعضاء والتأكد من أغلب العضويات الموجودة بالمنتدى.

المشرف العام
    عرب هاردوير

بارك الله فيك اخ كيمو
    هكذا يكون الموضوع اوضح واعلم انه معرفه الجهاز يمكن عن طريق الكوكيز
    واعتقد انه احدي الاجهزه التي يستخدمها المهندس ياسر رمزي وافراد المركز
    وعموما بارك الله فيك وفي الشيخ مبارك
    والاخ ياسر رمزي يسعي للخير ولا اعتقد ولا اتوقع في عمله لاي شئ غير الخير في المنتدي
    وهو يحب عرب هرد وير وموضوع كهذا يظهر مدي حبه لهذا البيت الذي حوانا جميعا علي الانترنت
    -------------------------------------------
    [B][SIZE=4]فين الاسئله يا شباب في اقسام Cisco
    عاوزين اسئله في الVoice و الData
    عاوزين نقدر نفدكم [/SIZE][/B]

عضو الصورة الرمزية habibko

Smile رد: ارجو المساعدة من الادارة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo مشاهدة المشاركة
    يا أخي الفاضل...

المشرف العام
    عرب هاردوير

شكراً يا اخ كـــيـــمـــو على التوضيح وأسف على طريقة ردى بس انا فعلا بحب مستر ياسر وبحب هذا المنتدى جداااااااااااااا لانى استفت كتير من هذا المنتدى الرائع ومستر ياسر من ضمن الناس اللى ساهمت فى مساعدت الاعضاء طالبين العلم.

الفتى المبتسم أنا
    زائر

الله يخلصك بالسلامة استاذ ياسر

وشوف رد كيمو ,
    أرجو من الجميع, مشرفين واداريين وأعضاء عدم فهم الاجراءات الادارية على أنها تعسف واضطهاد وطرد وديكتاتورية..
    يعني ماتخاف , مش هيسجنوك

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة