النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تريند مايكرو تحصد جائزتين لحماية أمن الشبكات

  1. #1
    مسؤول قسم الصيانة في مجلة عرب هاردوير
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    93
    معدل تقييم المستوى
    12

    تريند مايكرو تحصد جائزتين لحماية أمن الشبكات








    حصلت شركة تريند مايكرو المتخصصة في برمجيات أمن المعلومات على جائزتين برونزيتين عالميتين عن حلولها لحماية الشبكات من الفيروسات "نيتورك فايروس وول إنفورسر" و "موبايل سيكيوريتى 5.0".

    ياـي ذلك ضمن جوائز "سيرش نيتويركينج دوت كوم 2008" للحلول المتخصصة عن فئة التحكم بالنفاذ إلى الشبكة وفئة أمن الحلول النقالة.

    من جانبه قال ديفيد سبينهوف نائب رئيس تريند مايكرو لشئون تسويق الحلول المؤسسية في تصريحات نقلتها وكالات الأنباء إن الشركة استحقت الجائزة البرونزية لأمن الحلول النقالة بعد أن تميزت عن كافة الحلول المنافسة بسهولة إنشائها لسياسات الاستخدام والنفاذ.

    وأضاف أن حلول فئة التحكم بالنفاذ إلى الشبكة من تريند مايكرو نالت الجائزة البرونزية لسرعة تحديثها وفاعليتها المطلقة فى رصد وصد البرمجيات الخبيثة والهجمات الشبكية.

    وحلول أمن الأجهزة النقالة مصممة لحماية الهواتف الذكية والمساعدات الرقمية الشخصية من فقدان البيانات أو الهجمات الفيروسية والخبيثة عبر منصة مركزية يمكنها أن تدير أيضاً حماية الحاسبات المكتبية، وتحمى التقنية التشفيرية وآلية تخويل النفاذ البيانات الموجودة على أجهزة مفقودة أو مسروقة من النفاذ إليها من قبل أشخاص غير مخولين.

    كما أن خاصية الحماية من البرمجيات الخبيثة تحمى من الفيروسات والديدان وهجمات حصان طروادة والرسائل النصية القصيرة غير المرغوبة وغيرها، كما تمتاز هذه الحلول بجدران نارية متضمنة وتقنية رصد الهجمات التسللية التى توفر حماية منيعة من المتسللين وهجمات حجب الخدمة والتهديدات المحتملة والمتنامية التى تواجهها الأجهزة النقالة الداعمة لتقنية "واى-فاى" الآخذة فى الانتشار.

    أما حلول التحكم بالنفاذ إلى الشبكة فهى مصمّمة للتحكم فى النفاذ إلى شبكة الشركة لضمان توافق جميع الأجهزة المدارة وغير المدارة والمحلية والبعيدة مع سياسات أمن الشركة قبل أن تتمكن من الاتصال مع شبكة الشركة، وتمتاز بأن تأثيرها على الأجهزة الخادمة يبقى ضمن الحدود الدنيا، كما أنها ليست بحاجة إلى تدخل المستخدمين النهائيين.

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية saber --1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    350
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: تريند مايكرو تحصد جائزتين لحماية أمن الشبكات



    مشكور على المعلومات

المواضيع المتشابهه

  1. لعبة Saints Row: The Third لا تخشى GTA 5
    بواسطة Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £ في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-11-2011, 04:03
  2. Uncharted 2 تحصد على 5 جوائز في GDC
    بواسطة coolhero في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-03-2010, 07:32
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-06-2008, 15:16

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •