النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    276
    معدل تقييم المستوى
    0

    Smile بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون



    بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    والكمبيوتر خاص لبرامج التصميم بشكل عام و ال 3D Max بشكل خاص

    عند شرائي للقطع أعتمدت على المثل القائل : أصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب :D

    -----------

    في وقت سابق تم طرح هذا الموضوع من قبل أخي الفاضل ramy 64

    http://www.arabhardware.net/forum/oa...bin-alwan.html

    والشباب ما قصرو

    والشكر موصول لكل من yazan soft و alayoubi


    مواصفات الجهاز

    الكيس

    Thermaltake ARMOR+ VH6000BWS 25CM FAN Window Full Tower 10 PCI


    المذربورد

    Gigabyte GA-X48T-DQ6 Motherboard - Intel X48 + ICH9R Chipset


    كرت الشاشة

    Firegl V8650 PCIEX16 2GB


    المعالج

    Intel Core 2 Quad Q9550 Quad-Core Processor, 2.83 GHz, 12M L2 Cache, 1333MHz FSB, LGA775



    بور سبلاي

    Thermaltake W0133RU ToughPower 1200W



    الرامات

    8 جيجا
    OCZ OCZ3RPR18004GK DDR3 1800MHz 4GB Kit Reaper HPC
    OCZ OCZ3RPR18004GK DDR3 1800MHz 4GB Kit Reaper HPC


    المشتت

    Zalman CNPS9700LED Ultra Quiet Cpu Cooler



    هارديسك للبيانات

    Seagate Barracuda ST31000340NS 1TB 7200 RPM 32MB Cache



    هارديسك للسيستم

    Western Digital Hard Drive VelociRaptor 300GB SATAII 10000rpm 16MB



    مراوح إضافية

    14CM Turbo Fan for Xaser Vi

    12CM Turbo Fan


    الشاشة

    26 INCH LCD MONITOR/RESOLUTIO1920X1200


    بإذن الله سوف أقوم بتركيب الجهاز ... وأوافيكم بالنتائج

  2. #2
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    ماشاءالله جهاز قوي

    بس ليش ماخذيت معالج amd


    وكيف بتحط الرام 8 جيجا

  3. #3
    عضو برونزي الصورة الرمزية yazan soft
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    7,228
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    ماشاء الله ,,

    مبروك عليك اخوي والمواصفات طبعا لاكلام عليها :D

    ياريت تخبرنا عن ادائه معاك بعد العمل عليه ؟
    [CENTER][url=http://valid.canardpc.com/show_oc.php?id=1731522][img]http://valid.canardpc.com/cache/banner/1731522.png[/img][/url][/CENTER]

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    276
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazan soft مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله ,,

    مبروك عليك اخوي والمواصفات طبعا لاكلام عليها :D

    ياريت تخبرنا عن ادائه معاك بعد العمل عليه ؟
    الله يبارك فيك أخي

    البركة فيك

    انشالله اخي سوف أخبركم عن ادائه ... بس انشالله يبيض الويه :D

  5. #5
    عضو الصورة الرمزية MaLuKa
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    82
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    مبروك على الجهاز ... المواصفات فعلا تحفة للجرافيك ... ماشاء الله ...

    انت مجال شغلك ايه ؟ يعني بتستخدم الماكس عشان ايه ؟
    انا مهندس معماري وشغلى معظمه على الماكس عشان التصميم وبستخدم ال Vray ....

    قولي صحيح إيه أخبار الماكس على الفيستا ألتيمت ..؟؟
    هل فعلا ال Direct x 9 أحسن من 10 في الماكس زي ما سمعت ؟؟؟

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    276
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    أنا مهندس معماري .. وعملي على الماكس والأتوكاد

    ماكس 2008 شغال زي العسل على الفيستا ألتمت .. ولم تواجهني فيه اي مشكلة ...

    وأستخدم Direct X10

    بدون اي مشاكل تذكر

  7. #7
    إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    7,602
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    مبروك أخوي عليك الجهاز وبالتوفيق في شغلك .

  8. #8
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    مبروك على الجهاز التحفة و منتظرين النتائج بعد التركيب

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية alsadinet
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,319
    الدولة: Netherlands
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    ما شاء الله - مواصفات مو طبيعية.. :eek:

    يا ترى كم كلفك $$$$$:confused:
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]

    [CENTER][IMG]http://www.upload4arab.com//files/894/rapita5.gif[/IMG][/CENTER]

  10. #10
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    مشاالله مبروك اخوي .. الله يعطيك خيره ويكفيك شره

    بس تركبه علمنــــا

    تستاهل

    بالتوفيق


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  11. #11
    عضو فضي الصورة الرمزية wild cat
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    797
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    بسم الله ماشاء الله ربنا يحفظ الجهاز وبالذات كرت الشاشه Firegl V8650 PCIEX16 2GB

    الجهاز يتحمل معاك لحد 2020 ان شاء الله

  12. #12
    عضو فضي الصورة الرمزية TECHNO0O
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    678
    الدولة: Jordan
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    مبروك عليك الجهاز وانشاء الله يتمملك كل عملك وشغلك ده جهاز جبار وحلو مبروك اخي مره تانيه

  13. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    45
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون

    طيب كم كلفك الجهاز

  14. #14
    عضوية جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: بحمدالله وصلت القطع التي تم طلبها من موقع الأمازون



    طيب أخوي الشحن كم كلفك

المواضيع المتشابهه

  1. أصدارات ATI 5770 التى نزلت مصر
    بواسطة wizard_hady في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 20-01-2010, 21:54
  2. مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 23-09-2008, 22:00
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-01-2008, 14:17
  4. فن التعامل مع الزبائن لدى موقع الأمازون: تجربة عملية
    بواسطة للإحتراف صانع.. في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-07-2007, 08:56

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •