صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: كلمة من الاردن اتمنى يقرأها الجميع

عضو

Post كلمة من الاردن اتمنى يقرأها الجميع

بسم الله الرحمن الرحيم,,,
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

انا اخوكم عبدالله صوالحه من الاردن واعلم ان مشاركاتي في المنتدى تكاد تكون معدومه ولكني من اشد المتابعين لهذا المنتدى الرائع ومن اشد المعجبين به وبالقائمين عليه...
    ذهلني ما وانا اتصفح هذا المنتدى العطر ما اقراه هنا وهناك من مشاركات لا اعلم كيف يفكر اصحابها وهل هم يتحدثون بحسن سنة ام ما الدافع وراء مثل هذه المشاركات...
    انا يا اخوه ولله الفضل حصلت على شهادة ccna واحضر لامتحان ccnp وحاصل على mcse و network+ وغيرها من الشهادات ولله الفضل واقوم باعطاء كورسات في ccna بحب تفرغي وكله بفضل الله واعمل ولله الحمد network administrator ولكن يا احبه برغم الخبره التي اكتسبتها ولله الفضل في ذلك اعتبر نفسي لا زلت تلميذ فالانسان مهما بلغ من العلم فهو جاهل ولا اقول بان خبرتي كبيره جدا بل على العكس لم اتجاوز سنه واحده فقط وبرغم اني اجتزت شهادة ccna والحمد لله بتفوق منذ اكثر من سنتين الا اني لا زلت اراجع الدروس واتحين الفرص من اجل ان احضر بعض من هذه المحاضرات واتابع على الانترنت كل شيء عن ccna على الرغم من اني مدرك للماده العلميه (النظريه والعمليه ) فيها عن ظهر قلب ولله الفضل ...
    ولكن لا تعلمون مدى سعادتي عندما وجدت في هذا المنتدى الرائع مشاركة الاخوه في وضع هذه الكورسات على شكل فيدوهات ليستفيد منها الجميع ليغدقو علينا مما تفضل به الله عليهم من علم ليطربونا بصوتهم الشجي ويقدمو لنا العلم الصحيح النافع بصورة سهلة مبسطه وعبر محطات باسمه ينثرونها هنا وهناك كالورد وليقطعو ساعات راحتهم من اجل تسجيل محاضره واذا حدث خطأ او اعتراض اعادوه برحابة صدر ....
    ولكم اود ان اشكر بعض من هؤلاء الابطال وليعذرني البقيه لاني لا اعرفهم ولكن يكفيهم ان الله يعرفهم وهو خير ...اود ان اشكر الاخ الحبيب محمد سمير على جهده الرائع فلكم استفدت واستمتعت بما تعطيه من محاضرات رائعه واسال الله ان يتمم عليك بكل خير ويبارك لك في زواجك..
    اما الاخ العزيز لومارك فلقد ادميت قلبي عندما قرأت ردك على احدى المشاركات لتشرح فيها عن ظروفك بالرغم من انك غير مضطر لذلك ,فلقد كنت في حالة نفسية سيئه وعندما قرأت ما كتبت ازددت هما على هما وسهرت تلك الليله وانا ادعو لك ولي ولجميع المسلمين ان يفرج عنا الكرب وكم كان اسلوبك رائعا في الشرح حتى اني كنت اتخذ منك ومن اسلوب الاخ محمد سمير مرجعا لي في شرح بعض المواضيع ..واود ايضا ان اشكر الاخ محمد عبدالسلام والاخ ووبوو على جهودهم وليعذروني الابطال الذين لم اذكر اسمائهم فهم ابطال حقا وجزاهم الله كل خير ....

يا اخوانا في هذا المنتدى لا يسعنا امام هؤلاء الابطال الا ان نشكرهم على جهودهم وندعو لهم بظهر الغيب لا ان نكيل لهم التهامات الباطله ...والله اني لافرح بوجود مثل هؤلاء الابطال في هذه الامه التي ستصحو ان شاء الله قريبا فهذه الامه تنام ولكن لا تموت وستعود قريبا بهمتنا جميعا وباخلاصنا في عملنا اعتذر على الاطاله....

ولكن كلمتي من الاردن هي :

جزاكم الله خيرا على عملك فنحن لا نستطيع ان نجازيكم
    وشكرا لكم جميعا

عضو برونزي الصورة الرمزية alsadinet

رد: كلمة من الاردن اتمنى يقرأها الجميع

شيء جميل أن يكون للمنتدى بصمات إيجابية لكل الأخوة العرب .
    [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]

[CENTER][IMG]https://www.upload4arab.com//files/894/rapita5.gif[/IMG][/CENTER]

عضو

شيء اكيد اخوي alsadinet منتدى رائع مثل منتدى عرب هاردوير اكيد الو صدى في كل مكان
    والله يوفق الجميع

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

حيا الله عبدالله الصوالحة

حيا الله بلدياتي

أشكرك على هذه اللفتة الكريمة، كما تفضلت يا قرابة كل هذه الأعمال خالصة لوجه الله تعالى.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

حياك الله اخي العزيز
    كلماتك مؤثرة و في نفس الوقت تشحذ الهمم
    بارك الله فيك
    ولا شكر على واجب . نشر العلم والمعرفة ينصب في النهاية لخير هذة الامة
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية sharif_soper

السلام عليكم اخونا عبد الله صوالحة وربنا يكتر من امثال لان في حديث بيقول من لايشكر الناس لايشكر الله وبعدين مثل هذة الكلمات والشكر بتشجع الناس علي تكملة الكورسات ملكن الناس اللي لاتقدر وكانها ليها دينة وتطالب اكان فرض بتخلي الناس دية نفسها تسد ومش عايزة تكمل وكل من يحاول ان يقدم شي ويشوف اللي بيحصل مايفكرش يعمل هذا العمل وبجد اصبح المنتدي محتاج انضباط وكروت صفراء وكروت حمراء لكي تتوقف مثل هذة الاعمال وجزاك الله كل خير علي هذة الكلمات الطيبة لان الكلمة الطيبة صدقة واهلا بيك وباهل الاردن ويكفي انك من بلد اخونا مستر لومارك الحبيب وعلي العموم كلنا اخوة في عرب هاردوير واهلا بيك في جامعة عرب هاردوير
    [B][CENTER][SIZE=5][COLOR=Navy]الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه.[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [/B]
    [CENTER][SIZE=4][B] [COLOR=DarkGreen]الجوع طعام الزاهدين والذكر طعام العارفين [/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

عضو

الله الله يا جماعه عليكم ما اجملكم وما اطيب روحكم...والله اني سعيد جدا جدا بكلامكم الطيب الرائع ...
    وشكرا الكم جميعا على قبولي بينكم وهذا فخر و وسام شرف كبير الي ..
    تشرفت بردك اخوي الحبيب wobooo وكمان اخوي sharif_soper شكرا الكم لانكم احبابي والله....
    اما العزيز لومارك فوالله اول مره اعرف انك من الاردن وسعيد جديا فيك يا بلدياتي...الله يخليك يا غالي وعلى فكره اجاني عرض عمل في بريطانيا في مدينة Jersey بس والله متردد ومحتار لاني ما بعرف شو تكاليف الحياه وهيك..
    على العموم اتمنى بس تيجي الاردن نتقابل يا عزيزي لومارك....

دمتم جميعا بالف خير

عضو برونزي

بارك الله فيك اخي العزيز
    ووفقك لما تحب وما ترضي
    لا اعلم ماذا اشكرك او اقوله لك لرفع معنويات الجميع
    ممن يشرحون واعطائهم حافز يساوي ويزيد عما يصنعون
    "فالكلمه الطيبه صدقه"
    وانت قد تصدقت علينا
    فجزاك الله كل غير عن ما تصدقته علينا
    وبارك لك ووفقك لما تحب وما ترضي
    -------------------------------------------
    [B][SIZE=4]فين الاسئله يا شباب في اقسام Cisco
    عاوزين اسئله في الVoice و الData
    عاوزين نقدر نفدكم [/SIZE][/B]

عضو

أخي الحبيب هندسة العاشر العفو فانا ما تصدقت عليكم بل هذه كلمات حق تقال لكم ايها الابطال...
    وسعيد جدا بما اجده من ردود طيبه لا تخرج الا من امثالكم....

وجزاكم الله كل خير

عضو برونزي

حياك الله أخي الحبيب

مقالة جميلة اسعدت قلبي فعلا

أتمني لك التوفيق
    Mohamed Samir
    Double CCIEs#27042 (R/S&SP)
    رابط القناة الخاص بي
    https://www.youtube.com/channel/UCn9zWk33OYX65NFdTmra6-g/playlists

عضو

اش على يديك اخ العزيز عبد الله صوالحه فشعوري من شعورك
    وبارك الله في جميعالإخوة في المنتدى العظيم

عضو

اخي الحبيب محمد سمير سعيد جدا بمرورك الكريم ...اتمنى من الله يوفقك في زواجك...والله سعيد بمرورك كثير كثير....
    اخوي ابو قتيبه انا كثير مبسوط بوجود الاردنيين بشكل ملحوظ والله يوفق جميع امتنا العربيه والاسلاميه لما يحبه ويرضاه
    ..

عضو الصورة الرمزية smart_772

اللهم بارك لنا فى اساتذتنا الكرام
    كتر الله فيكم
    وانفعنا بعلمكم وارائكم السديدة

عضوية جديدة الصورة الرمزية RED_EYE

هلا والله بس يا ريت يكون الك معنا اي مشاركة في هذا المنتدى ال؟
    مش عارف اوصف هذا المنتدى ساعدوني

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RED_EYE مشاهدة المشاركة
    هلا والله بس يا ريت يكون الك معنا اي مشاركة في هذا المنتدى ال؟
    مش عارف اوصف هذا المنتدى ساعدوني
    شكرا لمرورك اخوي بس انا حكيت في بداية مقالي بانو مشاركاتي مو كثيره في هذا المنتدى الرائع ولكن بوجود اساتذه كبار في هذا المنتدى ما اعتقد اني رح اكون احسن منهم واقدم اكثر وعدا عن ذلك فانا اخجل اني انزل شرح او اي شي اساتذتي مثل محمد سمير او لومارك او غيرهم من الاساتذه الافاضل قد قامو بشرحو (العين ما تعلو عن الحاجب)
    وشكرا

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة