النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: بطارقة التعرف على الكارت 4870x2

عضو فضي الصورة الرمزية bedotop

بطارقة التعرف على الكارت 4870x2

سوف أقوم فى هذا الموضوع بعرض بعض الإختبارات للكارت
    فى برنامج 3dmark وبعض الالعاب وذلك لتوضيح هذا الوحش الجديد الذى يطل علينا من ati
    هذا إختبار برنامج 3d mark

إختبار 3dmark vantage

ونأتى الآن لبعض إختبارات هذا الكارت العملاق مع بعض أقرانه من كروت الفئات العليا

فى الصورتين السابقتين يتضح إلينا شيئا هاما هو تفوق هذا 4870X2 على كارتين 4870 cf ولعل السبب يكون أعتقد من الدرايف الذى لا يستفسد بشكل كافى من الكارتين

فى صورة الإختبارين السابقين نجد هبوط مستوى الكارت عن كروت إنفيديا !!!!!!!

تفوق ساحق للكارت على nvidia ولكن علامة الإستفهام فى تلك الإختبار على لعبة unreal tourenement هو هبوط معدل الفيرمات بشكل رهيب عند تفعيل aa
    والآن أطرح لكم الإختبار المنتظر على العملاقه اللعينه craysis

ونجد هنا تفوق ملحوظ وساحق للكارت الرهيب على كروت إنفيديا وأيضا ثبات الكارت فى هذه اللعبه حتى عند تفعيل :Daa

سحق منقطع النظير للكارت وتفوق صاروخى على كروت إنفيديا والثبات القوى جدا حتى مع تفعيل aa حقا الكارت جبااار بمعنى الكلمه
    وأخيرا السؤال الذى يطرح نفسه غالبا مع كروت ati فئه 4800 ------>>>>> الحرااااااااره
    فننظر إلى التوضيح التالى

الحراره شئ مخيف (أعتقد من الممكن أن تزول المشكله بتعديل سرعة المروحه) مثلما تم حلها مع أخوانه الضغار 4850 --- 4870
    وبهذا أول تقرير مفصل عن الكارت وننتظر مزيدا من التقارير لنكشف النقاب أكثر وأكثر عن هذا الكارت الرائع

المصدر (قد قمت بترجمة الموضوع وصياغته من أحد المنتديات الأجنيه الموثوقه بتوفيق من الله عز وجل)

[SIGPIC]https://i975.photobucket.com/albums/ae240/bedotop/ok-23.jpg[/SIGPIC]

عضو الصورة الرمزية Fouadv4

رد: بطارقة التعرف على الكارت 4870x2

رائع

عضو الصورة الرمزية M.G.S

تسلم على الموضوع الجميل
    حقالا 4870x2 خارق ما شاء الله تبارك الله

الفتى المبتسم أنا
    زائر

لا أستطيع منع نفسي من الضحك
    هههههههههههههه

احترامي لك اخي محمد

عضو فضي الصورة الرمزية bedotop

Smile رد: بطارقة التعرف على الكارت 4870x2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_O_@_@_Z مشاهدة المشاركة

هههههههههههههه

احترامي لك اخي محمد
    إعجابك أخى معاذ بإنفيديا واضح جدا وأنا طبعا أحترم إنفيديا بشكل كبير ولكن أخى سأقول لك
    أنك أخذت بعض الإختبارات وعلقت عليها بشكل ساخر مع ان ati تتقدم فيها بغض النظر عن اللعبه الوحيده التى تتفوق فيها nvidia وإعتقادى أنه الدرايف الخاص للكارت أو عيب تقنى فى الإختبار للعبه نفسها وواضح جدا تفوق ati المكتسح فى تفعيل AA ألم ترى الإختبار فى كرايسس
    واللعبه ديمو فنا بالك بالنسخه الكامله ومشكلة الحراره محلوله وقد قلت ذلك فى التقرير بزيادة سرعه المروحه وستحل المشكله والدرايف القادم للكرت أكيد اه سيستخرج الطاقات الكامنه التى بداخله ورأيى الشخصى عام 2008 إكتساااااااااااااااح كامل من ATI بغض النظر عن هذا الكارت ولكن إستطاعت كروت ATI ان تسرق النظر إليها هذا العام بإصدار الفئات 4800 التى أعتبرها أكثر من رائعه ورأيى الشخصى أنا الكرات الملك حاليا حتى كتابة هذه السطور 4870 الذى يعطى آداء مقابل سعر
    وهذا ليس تحيذ ل ATI وللعلم إنى امتلك كارت 8800GT وهذا الكرات أكثر من رائع وأنا من عشاق شركة NVIDIA ويجب أنا نعطى لكل ذى حق حقه ونصفق للأفضل وهذا واقع يجب أن نعترف به
    والله الموفق

[SIGPIC]https://i975.photobucket.com/albums/ae240/bedotop/ok-23.jpg[/SIGPIC]

الفتى المبتسم أنا
    زائر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bedotop مشاهدة المشاركة
    إعجابك أخى معاذ بإنفيديا واضح جدا وأنا طبعا أحترم إنفيديا بشكل كبير ولكن أخى سأقول لك
    أنك أخذت بعض الإختبارات وعلقت عليها بشكل ساخر مع ان ati تتقدم فيها بغض النظر عن اللعبه الوحيده التى تتفوق فيها nvidia وإعتقادى أنه الدرايف الخاص للكارت أو عيب تقنى فى الإختبار للعبه نفسها وواضح جدا تفوق ati المكتسح فى تفعيل AA ألم ترى الإختبار فى كرايسس
    واللعبه ديمو فنا بالك بالنسخه الكامله ومشكلة الحراره محلوله وقد قلت ذلك فى التقرير بزيادة سرعه المروحه وستحل المشكله والدرايف القادم للكرت أكيد اه سيستخرج الطاقات الكامنه التى بداخله ورأيى الشخصى عام 2008 إكتساااااااااااااااح كامل من ATI بغض النظر عن هذا الكارت ولكن إستطاعت كروت ATI ان تسرق النظر إليها هذا العام بإصدار الفئات 4800 التى أعتبرها أكثر من رائعه ورأيى الشخصى أنا الكرات الملك حاليا حتى كتابة هذه السطور 4870 الذى يعطى آداء مقابل سعر
    وهذا ليس تحيذ ل ATI وللعلم إنى امتلك كارت 8800GT وهذا الكرات أكثر من رائع وأنا من عشاق شركة NVIDIA ويجب أنا نعطى لكل ذى حق حقه ونصفق للأفضل وهذا واقع يجب أن نعترف به
    والله الموفق

صدقت وماقلت الا حقا

عضو

هههههههههههههه

ولا انا ايضا
    هههههههههههه
    Intel Core 2 Quad Q6600 L807A
    TRUE-120 / Scythe ULTRA Kaze
    Gigabyte EP45-DS3
    G.Skill PC2-6400 8GB (4*2GB) PQ