صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

  1. #1
    عضو برونزي الصورة الرمزية واحد مسكين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    المشاركات
    4,495
    معدل تقييم المستوى
    30

    كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850



    السلام عليكم ورحمة الله :
    عرض موقع gpucafe.com نتيجة إختبار لكرتين من HD4670 ضد كرت واحد من HD4850 ..
    صراحة لو كان سعر الكرت رخيص فسيكون ذلك ممتازاً ولا أعلم عن مدى إستهلاكه للطاقة كذلك ..



    المصدر :
    http://gpucafe.com/2008/09/4670-cf-faster-than-4850/
    [CENTER][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=Wahed_Meskeen&t=155660[/IMG]

    [SIZE=4]私は [COLOR=Blue]オゼマ[/COLOR] です[/SIZE]


    [IMG]http://g.c2stats.com/pc/c2stats_1/Oasb10.png[/IMG]

    [IMG]http://g.bf3stats.com/pc/gBPFcRUZ/Oasb10.png?1321358822734[/IMG]

    [/CENTER]

  2. #2
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    ابدعت ati
    شكراً لك اخي اسامه على الخبر

  3. #3
    عضو برونزي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,481
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    يـوم بعد يوم تعجبني سلسله جديده من ATI انا بأنتضار HD5XX :")
    [CENTER][B]مرحبا بك يا [/B][B]Mr.Games[/B][B].
    [/B]آخر زيارة لك كانت بتاريخ : 22-02-2010 الساعة [/CENTER]
    [CENTER] [/CENTER]
    [CENTER] [/CENTER]
    [CENTER]نعود لكم بعد غياء طووويل :p[/CENTER]
    [CENTER][/CENTER]

  4. #4
    عضو فضي الصورة الرمزية bedotop
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    860
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    12

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    إنتصارات متتاليه ونجاحات وراء نجاحات بعد سكون طويل ولكن ati طبقت المثل القائل
    الهدوء الذى يسبق العاصفه


    [SIGPIC]http://i975.photobucket.com/albums/ae240/bedotop/ok-23.jpg[/SIGPIC]

  5. #5
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    كل الاحترام .... للاخ " واحد مسكين " على المتابعة
    ول ATi على هذه النتائج

    اتوقع سعر ال 4670 سيكون في حدود 85$ .... وبالنسبة للاستهلاك فهو 75 واط

  6. #6
    عضو برونزي الصورة الرمزية Radeon
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    1,276
    الدولة: Morocco
    معدل تقييم المستوى
    20

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    سبقتني اخي في طرح الموضوع

    و بالنسبة للخبر اعتقد ان لو كان كرتين 4670 يستهلكان اقل من كرت واحد 4850 راح تكون صفقة ممتازة و بالنسبة للسعر اجده مناسب جدا مقابل الأداء الذي يقدمه الكرت
    فعلا ابداعات ATI/AMD لا تنتهي .
    يا ترى ماذا سيكون رد nvidia لانه اذا كرتين تغلبو على 4850 هذا يعني بأنه سيهزم بكل سهولة 9800GTX بالأضافة الى سعر اقل و استهلاك طاقة اقل.

    الف شكر اخي واحد مسكين على الخبر
    [CENTER][URL="http://instant-ptcbux.blogspot.com"][IMG]http://im36.gulfup.com/BLbRF.jpg[/IMG][/URL][/CENTER]

  7. #7
    عضو برونزي الصورة الرمزية Code: Deneb
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,848
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    عجبا يا ATI

    هالشركة قدرت الان تغطي جمييييييع الفئات
    من فئة "الميزانية اقل من 100 دولار" الى فئة "ذو المزانيات المفتوحة"

    الله يعطيك العافية اخي واحد مسكين

  8. #8
    عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,602
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    شكرا لك اخي واحد مسكين على الخبر

    الحمد لله لم اندم على انتقالي لـ ATI

    كل يوم مفاجأة من العيار الثقيل ونفيديا حاطه يدها على خدها
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

  9. #9
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    ممتازه صراحه كروت ATI


  10. #10
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    مشالله ممتــاز ..

    هالحركات هذى راح تفيد المستخدم كثيــر ... يعني يقدر يطور بمعالجاته الرسوميــه بسهوله باضافه كرت وتفعيــل كروس فايــــر .. وسعر اروع كمان

    Thanks ATi


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  11. #11
    عضو ذهبي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,909
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    38

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    نتائج اولية, نظرية, ممتازة

    شكرا لك اخي واحد مسكين, و في انتظار النتائج العملية لهذه الكروت..
    [CENTER][COLOR=Black][SIZE=3][URL="http://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=57861"]أسعار و أخبار الهاردوير في السوق المصرية[/URL][/SIZE][/COLOR][URL="http://www.facebook.com/group.php?gid=6972173005"][COLOR=orange][B][SIZE=3][/SIZE][/B][/COLOR][/URL]
    [SIZE=3][URL="http://www.youtube.com/profile?user=stanforduniversity&view=playlists"]Stanford[/URL] [/SIZE][SIZE=3][COLOR=Red][B]|[/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3] [URL="http://www.youtube.com/user/mit?blend=1&ob=4#grid/playlists"]MIT[/URL] [B][COLOR=Red]|[/COLOR][/B] [URL="http://www.youtube.com/ucberkeley#grid/playlists"]Berkely[/URL] [/SIZE][SIZE=3][COLOR=Red][B]|[/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=3] [URL="http://www.youtube.com/profile?user=nptelhrd&view=playlists"]NPTEL[/URL][/SIZE] @Youtube

    [COLOR=Black][IMG]http://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?un=_Fusion_&t=155660[/IMG][/COLOR]
    [COLOR=DimGray]"اللهم إني أَعُوذُ بِكَ أنْ أضِلَّ أَوْ أُضَلَّ، أوْ أزِلَّ أَوْ أُزَلَّ، أَوْ أظْلِمَ أَوْ أُظْلَمَ، أوْ أجْهَلَ أَوْ يُجْهَلَ عليّ"[/COLOR]
    [/CENTER]

  12. #12
    الساهر القيصر
    زائر

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    شباب

    هل المنتدى ati او اخر

    صرت اخاف ان طرحت موضوع لشراء كرت من انتل و nvidia

  13. #13
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المشاركات
    18,891
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر القيصر مشاهدة المشاركة
    شباب

    هل المنتدى ati او اخر

    صرت اخاف ان طرحت موضوع لشراء كرت من انتل و nvidia
    لا أدري من الذي يسوق لهذه الخزعبلات والاكاذيب عن منتدانا وإليك هذه الروابط التي تثبت عكس كلامك.

    أصغر معالجات أنتل الرباعية Q8200 ضد Phenom 9850


    Intel Q9450 vs Phenom 9850

    وهنا الأخ يزن يكذب نتيجة تفوق AMD ولا حد عمله مشكلة.

    لكن فعلا، رضى الناس غاية لا تدرك.

    عموما إذا صرت تخاف تتكلم مثل ما يتكلم الأخ yazan soft والأخ aziz-50 فلا أحد غصبك على الكلام ولا أحد غصبك على السكوت.

  14. #14
    عضو بلاتيني الصورة الرمزية Stone
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    5,167
    الدولة: Kuwait
    معدل تقييم المستوى
    32

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر القيصر مشاهدة المشاركة
    شباب

    هل المنتدى ati او اخر

    صرت اخاف ان طرحت موضوع لشراء كرت من انتل و nvidia
    ماكو خوف انشالله ..

    اطرح الفكره وتلاقي كل الشباب معاك ويدلونك على الطريق الصحيح .. لانه ولله الحمد المتعصبين بدو يختفون حبه حبه


    YouTube : intel 2600k with Noctua NH-D14

    Case
    : Cooler Master High Air Flow 932 (Painted) || Display : ASUS VE276Q Black 27 inchs || Sound Card : Creative Blaster X-Fi Titanium Fatal1ty
    Headphones : ATH-AD700 || Mouse : Logitech G9 Laser || Mouse pad : Steelseries Fnatic || Keyboard : Logitech G15 || CPU Cooler : Noctua NH-D14

  15. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    217
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كرتين HD4670 تغلبوا على كرت HD4850



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهر القيصر مشاهدة المشاركة
    شباب

    هل المنتدى ati او اخر

    صرت اخاف ان طرحت موضوع لشراء كرت من انتل و nvidia
    نحن كلنا عائلة واحدة.

    اهلا وسهلاً بك في اي وقت
    Intel Core 2 Quad Q6600 L807A
    TRUE-120 / Scythe ULTRA Kaze
    Gigabyte EP45-DS3
    G.Skill PC2-6400 8GB (4*2GB) PQ
    Sapphire HD4870
    2* Seagate Barracuda 7200.10 320GB
    Samsung EcoGreen F1 1TB
    Enermax Noisetaker II 600watts
    LG L226WTP-BF 22-Inch
    Gigabyte 3D Aurora 570


    Apple MacBook MB402LL/A

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار عن الكرت hd4670
    بواسطة engsheta في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-02-2010, 18:32
  2. استفسار بخصوص ال hd4670
    بواسطة ashraf00131 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 07-01-2010, 04:15
  3. مقارنة بين ال HD4670 وال 9500GT
    بواسطة HD5870X2 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 11-03-2009, 09:07
  4. طلب خاص إلى كل من يمتلك كرت ATI HD4670
    بواسطة أبو فوفو في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-01-2009, 03:30

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •