صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29

الموضوع: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    119
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870



    ATI Catalyst™ 8.9 Display Driver
    حمل من هنا
    http://ati.amd.com/support/driver.html
    و قلولي رأيكم في التعريف

  2. #2
    عضو محترف الصورة الرمزية Brigadier
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المشاركات
    9,999
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    47

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    جاري التحميل


  3. #3
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    احلى خبر سمعتو اليوم
    بارك الله فيك

  4. #4
    عضو برونزي الصورة الرمزية Code: Deneb
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,848
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    ماشاء الله عليك حامي حامي

    توني قريت الخبر في Tom's hardware وقلت خلني انزله في المنتدى... بس على قول المثل "سبقك بها عكاشه"

    جاري التحميل والتجربة... بارك الله فيك

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    119
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMD_PC مشاهدة المشاركة
    احلى خبر سمعتو اليوم
    بارك الله فيك
    شكرا علي الرد الجميل ويارب التعريف يعطي اداء قوي

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    119
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAY مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليك حامي حامي

    توني قريت الخبر في Tom's hardware وقلت خلني انزله في المنتدى... بس على قول المثل "سبقك بها عكاشه"

    جاري التحميل والتجربة... بارك الله فيك
    مفيش اي مشكله يا AAY وشكرا علي المرور

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    119
    الدولة: Egypt
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    فين الردود

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    مشكور اخي مع اني متباع الموقع كل يوم

    بس سبقتني فيها

    مشكور وكل الشكر وان شاء الله يكون فيه تحسينات كثيره

  9. #9
    عضو برونزي الصورة الرمزية Planet Hemp
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    2,478
    معدل تقييم المستوى
    26

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    جارى التحميل والرد بعد التجربة ان شاء اللة
    [COLOR=#000000]
    [/COLOR]

  10. #10
    عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    4,602
    معدل تقييم المستوى
    25

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    ِشكرا لك اخي الكريم..

    جاري التحميل من انترنت العمل.. :D

    وهذه صفحة بالمشاكل والخصائص الجيدة التي تمت اضافتها وحلها

    https://a248.e.akamai.net/f/674/9206...ase_notes.html

    تحياتي..
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

  11. #11
    عضو برونزي الصورة الرمزية Code: Deneb
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,848
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    السلام عليكم

    والله التحسن واضح جدا في هذا الاصدار... قمت باختبار الكرت على برنامج 3dmark vantage على الاعدادات الافتراضية. واعطاني فارق زيادة في النقاط 500 نقطة!!!
    شي جميل.
    اما بالنسبة crysis benchmark tool
    على ابعاد 1280x1024... اعطاني 39 فريم زيادة فريم واحد عن النتيجة السابقة


  12. #12
    عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    11,465
    معدل تقييم المستوى
    92

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AAY مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    والله التحسن واضح جدا في هذا الاصدار... قمت باختبار الكرت على برنامج 3dmark vantage على الاعدادات الافتراضية. واعطاني فارق زيادة في النقاط 500 نقطة!!!
    شي جميل.
    اما بالنسبة crysis benchmark tool
    على ابعاد 1280x1024... اعطاني 39 فريم زيادة فريم واحد عن النتيجة السابقة

    معقول .... الله يبارك لكم يا شباب

    وان شاء الله التعريف القادم 500 نقطة ايضا على الاقل ...

    ...... ******؟.... ما دام الامر كذلك فلن يحتاج احد الى شاء بطاقات جديدة من وحتى سنةعلى الاقل ......... *****.........

  13. #13
    عضو ذهبي الصورة الرمزية AMD_PC
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    2,446
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    على ابعاد 1280x1024... اعطاني 39 فريم زيادة فريم واحد عن النتيجة السابقة
    غريبه انا اعطاني زياده حواليي 3 فريمات على ال xp بس لسا ما جربت على vista جاري التجربه على verry high
    جرب مرره ثانيه
    على فكره لاحظت شي غريب انو مع تفعيل ال v sync الاداء يزيد :confused: ........ جرب

  14. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    217
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870

    شكرا للخبر.

    لم اغير التعريف حتى الان ومازلت استخدم 8.7 Beta.
    اذا كان الاداء اكبر فسوف اقوم بالتجربة واتوقع انها اول نسخة رسمية يكون فيها زيادة في الاداء بعكس النسخ التجريبية تكون ادائها مرتفع عن الرسمية.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMD_PC مشاهدة المشاركة
    غريبه انا اعطاني زياده حواليي 3.5 فريمات على ال xp بس لسا ما جربت على vista جاري التجربه على verry high
    جرب مرره ثانيه
    على فكره لاحظت شي غريب انو مع تفعيل ال v sync الاداء يزيد :confused: ........ جرب
    نعم اخي العزيز لاحظت هذا الامر خاصة عند تفعيل AA.


    شكرا
    Intel Core 2 Quad Q6600 L807A
    TRUE-120 / Scythe ULTRA Kaze
    Gigabyte EP45-DS3
    G.Skill PC2-6400 8GB (4*2GB) PQ
    Sapphire HD4870
    2* Seagate Barracuda 7200.10 320GB
    Samsung EcoGreen F1 1TB
    Enermax Noisetaker II 600watts
    LG L226WTP-BF 22-Inch
    Gigabyte 3D Aurora 570


    Apple MacBook MB402LL/A

  15. #15
    عضو الصورة الرمزية LiBeRtY
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    المشاركات
    401
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: رسميا نزل التعريف الجديد من ati ل4850 و 4870



    بارك الله فيك على هذا الخبر وسيتم التحميل لاحقاً

    الأخ الكريم "AAY" (سبقك بها عكاشة) ليست مثلاً وإنما حديث نبوي شريف

    أعتقد ان طرح التعريف الحديث بسبب طرح لعبة Crysis Warhead التي نزلت اليوم .
    لا إله إلا الله محمدٌ رسول الله

    إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَنَهَرٍ (54) فِي مَقْعَدِ صِدْقٍ عِنْدَ مَلِيكٍ مُقْتَدِرٍ (55) سورة القمر



صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 08-07-2013, 04:54
  2. [Corsair] تعلن رسميا عن المبرد المائى الجديد H60
    بواسطة Godfatherx64 في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-01-2011, 10:17
  3. نزول تعريف NVIDIA الجديد رسميا
    بواسطة SNOOP-NO LIMIT في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 07-10-2009, 22:35
  4. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 20-08-2009, 17:08
  5. مشكله بكرت 4870 بعد التعريف 9.6
    بواسطة lordwafy في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-07-2009, 19:27

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •