صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21

الموضوع: لقائي بالايوبي على ارض الواقع

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    إداري سابق

لقائي بالايوبي على ارض الواقع

كل عام وانتم بخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alayoubi مشاهدة المشاركة
    سوف تنقطع مشاركاتي خلال فترة العيد لقضاء الاجازة في سوريا الشقيقة باذن الله , ادعولنا بالتوفيق وقضاء اجازة سعيدة في ربوع سوريا الحبيبة
    وكل عام وأنتم بألف خير وعيد فطر سعيد عالجميع
    بعد ان علمت عن مجيء الاخ الايوبي الى سوريا فترة العيد لغرض السياحة من خلال الرد المذكور في الاقتباس، تكلمت معه عبر الرسائل الخاصة وقمنا بترتيب لقاء في مدينة اللاذقية هاكم تفاصيله:
    في البداية قمنا بتحديد يوم الاربعاء وكوني لست من سكانها لكن كانت لدي "سفرة" اليها يوم الاحد، قمت بتقديم موعدها من اجل ان يتم اللقاء، وهكذا تم.

الساعة الثامنة مساء، كنت واقفا امام باب الفندق الذي كان بنزل فيه، تكلمت معه عبر الهاتف واعلمته بوصولي فاخبرني انه سينزل خلال ثواني، ما هي الا ثواني مرت حتى رايت شخصا متوسط الطول، نحيف القامة، حنطي البشرة يقترب مني، ولقد راودتني بعض الشكوك عن كونه هو كوني تخيلته طويل جدا وضخم الجثة واسود الشعر، وما ان اقترب مني حتى بادرني سائلا: رامي؟ فرديت عليه: نعم رامي واهلا وسهلا بالايوبي وكيف حالك وتبادلنا التحيات.

وفي طريقي الى الفندق قبل المجيء، صادفت لسوء حظي الشديد مشهدا قاسيا جعلني اشعر بالتاثر والكابة و تسبب ببقائي صامتا لبعض الوقت، ولاوقات اخرى كلما راود المشهد ذاكرتي، وهو ما اضفى علي هدوءا مبالغا فيه يضاف الى شخصيتي التي تتسم بالهدوء اصلا.

قضينا حوالي 3 ساعات ونصف تجولنا خلالها في شوارع اللاذقية، او بالاحرى ضعنا :rolleyes: في محاولة بحثي عن طريق الكورنيش البحري الجنوبي، والذي كدت انسى طريقه تماما بسبب اختياري لطريق اخر غير الذي اسلكه دائما، وبسبب المشهد الذي رايته وانا ذاهب الى الفندق.

وبعد قليل من الوقت، وبعد ان عثرنا على الطريق الصحيح، يشاء القدر ان نغير وجهتنا ونذهب الى احد المطاعم لنتناول مشروبا ساخنا، وتابعنا احاديثنا التي تناولنا فيها مواضيع متفرقة اغلبها لا علاقة له بالهاردوير، ومر الوقت سريعا ثم غادرنا المطعم و اوصلته لمنتصف طريقه ثم ذهبت لقضاء الامر الذي كنت قادما يوم الاحد من اجله.

بعد ان التقيت بالايوبي على ارض الواقع انقلبت الصورة الشكلية التي تخيلته بها مسبفا، في حين تعززت صورتي المعنوية عن طباعه،
    فهو كما توحي جميع ردوده في المنتدى شحص هادئ، لطيف، راقي جدا في تعامله، من النوع الذي يشعر المرء بحسن نواياه بشكل دائم وعفوي.

وبعد انقضاء اليوم وطلوع الصباح وصلتني منه رسالة اس ام اس لم الحظها الا بعد ذلك بيوم ونصف، كان هذا نصها:
    صباح الخير اخي رامي،
    ان شاء الله تكون وصلت البيت بالسلامة
    اخوك الايوبي

بصراحة تشرفت بمعرفة هذا الشخص على ارض الواقع بعد معرفتي فيه من خلال المنتدى.

الامر الطريف انه بعد انتهاء زيارتي وعندما قررت العودة الى مدينتي، اضطررت لان انتظر حتى الساعة السادسة والنصف فجرا في محطة القطار والذي كان موعد اول رحلة الى حلب بعد ان علمت ان البولمانات كانت متوقفة ذلك اليوم والذي صادف اول ايام عيد الفطر لدينا في سوريا.

وبصراحة اتمنى ايضا ان التقي بعدد كبير من الاعضاء في عرب هاردوير، خصوصا عندما اتذكر ان احدهم كان قد قدم الى سوريا العام الماضي والى مدينتي تحديدا لكن لم يتسنى لي لقاءه بحكم انني كنت لا اعرفه وقتها.
    [CENTER][/CENTER]
    [url]https://sayat.me/ramyg[/url]

عضو برونزي

رد: لقائي بالايوبي على ارض الواقع

وأنت بخير ..

يسرني أن أكون أوّل الرداين على هذا اللقاء الجميل، العفوي والطريف بعض الشيء، الأيوبي من الأعضاء الأذكياء المثيرين للاعجاب بارك الله فيه ..، لكن لم تذكر لنا شيئاً عن المشهد الذي شاهدته وأثّر فيك كلما راود ذاكرتك ؟..أيضاً ماهو سبب تخيّلك للأيوبي على عكس ماهو في الواقع ؟.. :rolleyes:

بعد ان علمت ان البولمانات كانت متوقفة ذلك اليوم والذي صادف اول ايام عيد الفطر لدينا في سوريا.
    هههههههه..ضحتنكي والله يا رامي :D..، اش بد أقلك إلا تعيش وتاكل غيره يا أبو حلب ..

عضو برونزي الصورة الرمزية yazan soft

صحيح ماعرفنا السبب بالمشهد الذي شاهدته وأثّر فيك ؟؟ :rolleyes:

شوقتني للقاء الايوبي ايضا علما انا وياه من بلد وحده ويبعد عني ساعه زمن :rolleyes: , وان شاء الله لما انزل على سوريا الا ما القاك :D
    [CENTER][url=https://valid.canardpc.com/show_oc.php?id=1731522][img]https://valid.canardpc.com/cache/banner/1731522.png[/img][/url][/CENTER]

Ya2oot Afandy
    زائر

لقاء جميل خصوصا لما يكون مع اتنين من اكثر الاعضاء نشاطًا وتميزًا وننتظر ان يحكى لنا الايوبى لانة اكيد هيحكى بوجه نظر مختلفة, بس انا سمعت ان اللقاء فية صور :confused:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigmaster مشاهدة المشاركة
    لكن لم تذكر لنا شيئاً عن المشهد الذي شاهدته وأثّر فيك كلما راود ذاكرتك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazan soft مشاهدة المشاركة
    صحيح ماعرفنا السبب بالمشهد الذي شاهدته وأثّر فيك ؟؟
    انا عارف المشهد :p معتقدش ان رامى هينفع يحكية تانى :D خصوصا بالمنتدى هتكون صعبة شوى :eek:

إداري سابق
    محرر مجلة عرب هاردوير

وانت بألف خير عزيزي رامي

بداية لقائنا :
    طبعا بعد خروجي من الفندق لاحظت شابا يقف في انتظار أحد وعلى الأغلب هو رامي ولكن بحكم أنه اللقاء الأول بيننا سرت بجانبه ونظرت خلفه على أمل أن أجد شخصا آخر ولكن لا أحد فالتفت اليه وتم التعارف .

والصورة التي رسمتها في مخيلتي لأخي رامي أيضا عكس الواقع , مجرد توقعات بائت بالفشل .. فقد كان تقريبا أطول مني بقليل وممتليء الجسم (يعني طول بعرض) .

بعد لحظات :
    أعلمني رامي أنه منزعج من موقف حصل معه أثناء قدومه الى الفندق ثم سكت .... وأنا لم أسأله عن الموقف وترددت كثيرا في سؤاله (رامي ليكون شايف عفريت ولا صحن طائر !!) :eek:

بداية المشوار :
    المهم سرنا في الطريق وبعدها سألني عن أي مكان أحب الذهاب اليه وبعد الاتفاق على الذهاب الى الكورنيش سرنا اليه بدأت أطرح عليه بعض الأسئلة حتى نخرج من هذا السكون والهدوء ولكن عندما كنا نقطع أحدى الشوارع كنت أسير أنا بخطوات سريعة بينما رامي كانت خطواته بطيئة وكأنه سرحان في شيء ما .. في النهاية مشي الحال وبدينا نتبادل أطراف الحديث تارة ونضحك تارة أخرى :rolleyes:

نهاية المشوار :
    اتفقنا أن نذهب لمنطقة بها محال تجارية وبعض الكافيهات للجلوس في أحدها للراحة و شرب شيء ساخن وكان هذا حل مناسب التحدث بمكان هاديء وجميل وبنفس الوقت مطل على الشارع وقضينا وقت ممتع الصراحة .

الخلاصة :
    كان أخي رامي كما توقعت من خلال أسلوبه في المنتدى وبعد أن التقيت فيه شخصية جميلة وانسان مثقف ومطلع والصراحة أسلوبه بالكلام متجانس يدل على أنه أكبر من عمره ولم ألاحظ فارق السن الذي بيننا لأننا جيل واحد بالأساس .

الامر الطريف انه بعد انتهاء زيارتي وعندما قررت العودة الى مدينتي، اضطررت لان انتظر حتى الساعة السادسة والنصف فجرا في محطة القطار والذي كان موعد اول رحلة الى حلب بعد ان علمت ان البولمانات كانت متوقفة ذلك اليوم والذي صادف اول ايام عيد الفطر لدينا في سوريا.
    الحقيقة خبر محزن جدا :eek: ,, كيف قضيت تلك الليلة وأين ؟ وهل البولمانات هي الباصات ؟

إداري سابق

bigmaste
    اهلين بالزعيم، شرفت الموضوع ونورته، ويسرني انا ايضا انك اول من يرد على اللقاء، ويسرني انه نال اعجابك
    بخصوص لماذا تخيلته طويل وضخم، بصراحة لا اعرف، مجرد انطباع اخذته من قراءة ردوده فقط ولا يوجد اي سبب منطقي دفعني لهذا الاعتقاد
    بالمناسبة انا اتخيلك طويل القامة، عريض المنكبين لكن "مو سمين" ابدا، واتوقع انه عمرك 26 الى 27 سنة
    اما عن المشهد الذي رايته، فلا يصح ان احكيه في منتدى، وربما تجدونه انتم مشهدا عاديا او مثيرا للغضب عوضا عن الحزن..
    وشكرا على المرور ..

yazan soft
    مشان المشهد..كما ذكرت لا يصح ان احكيه على الملأ، بس اشوفك على المسنجر ابقى ذكرني احكيلك اياه
    بس مو تروح تضحك علي بعد ما تسكٌِر :D
    وشكرا على المرور

ياقوت باشا
    صورة اللقاء ليست موجودة لدي، ان شاء الله بس احصل عليها برسلها لك
    وشكرا على المرور

الايوبي ..
    شكرا جزيلا على كلامك الطيب الذي وصفتني به
    وأنا لم أسأله عن الموقف وترددت كثيرا في سؤاله (رامي ليكون شايف عفريت ولا صحن طائر !!)
    هههههههههههههه:D
    لا ما شفت طبق طائر او عفريت، ومتل ما ذكرت ما بينفع اني احكيه على الملأ
    الحقيقة خبر محزن جدا ,, كيف قضيت تلك الليلة وأين ؟ وهل البولمانات هي الباصات ؟
    .
    لا ولا يهمك، "لا خبر محزن ولا شي" محطة القطار كبيرة وفيها صالات مكيفة + كافتيريا ودكان (بس كانوا مسكرين :D)
    وقضيت الليلة جالسا في الصالة المكيفة (الى الساخن طبعا لان الليل بارد دائما في مدينة اللاذقية بغض النظر عن الفصل او اليوم)
    ونعم البولمانات باللهجة السورية هي الباصات الكبيرة المخصصة للسفر
    ونورت الموضوع اخي الايوبي

انا ملاحظ انه الشباب مهتمين بالمشهد الذي رايته اكثر من اللقاء نفسه :D
    [CENTER][/CENTER]

عضو بلاتيني

كل التحية لك وللأخ الايوبي وكل عام وانتم بخير
    Athlon64 X2 4000+ @2.88GHz // Biostar TA690G AM2 // DDR2-800 3GB // Geforce 8600GT // Audigy2 ZS // FSP Forton 400W
    Vista Home SP1

zwawy
    زائر

خالص التحية والتقدير لكما ، ونحسبكم من أفاضل الناس هنا .
    بارك الله فيكم ، وكل عام وأنتم بخير .

عضو ذهبي

لقاء جميل والله يديم المحبة يا رب
    [LEFT][B][U][COLOR=#1122cc]Ivy Bridge[/COLOR][/U][/B][/LEFT]
    [LEFT]Intel® Core™ i7-3770K Processor 4.6Ghz 1.24v
    GIGABYTE GA-Z77X-UD5H Wifi EDITION LGA 1155
    [COLOR=#000000]CORSAIR XMS3 16GB (4 x 4GB) 1600
    [/COLOR][COLOR=#000000] GB WINDFORCE GTX 670 OC 2GB
    [/COLOR][COLOR=#000000]LG Cinema 3D Monitor D2342P 23" FULL HD LED 1920X1080
    [/COLOR][COLOR=#000000]Kingston HyperX 3K 120GB SSD 6Gb/s[/COLOR][COLOR=#000000]
    [COLOR=#000000]Cooler Master's[/COLOR] HAF XM With 4X 200MM
    Antec Kuhler H2O 620 Cpu [/COLOR][COLOR=#000000]Cooling [/COLOR][COLOR=#000000]System[/COLOR]
    XFX Core Edition Pro750W[/LEFT]

إداري سابق

الاخوة: زواوي، om 51 بعد زمان و شرفتوا الموضوع و شكرا لزيارتكم

الاخ: ibrahim 83 نورت الموضوع وشكرا على المرور
    [CENTER][/CENTER]

عضو برونزي

على راسي معلم رامي ..
    بالمناسبة انا اتخيلك طويل القامة، عريض المنكبين لكن "مو سمين" ابدا، واتوقع انه عمرك 26 الى 27 سنة
    :D..

انطباع قريب فعلاً بعض الشيء، صاب حدثك والله يا باشا

ياسيدي الطول عادي..عريض المنكبين صح، الحمدلله مو سمين، العمر 24 سنة..

المهم ليش التخيّل والتوقّع.. أنا اتشّرف بمعرفتك أخوي رامي ايمته ماحبيت ..بس بشرط تحكيلي عن المشهد ..

عضو برونزي الصورة الرمزية one-zero

sorry arabic is disabled here
    i dont know why i was happy when i read this topic about that meeting
    its great to meet eachother

for what you saw rami , i dont know why i feel its about something could happen on all our countries
    [CENTER][SIZE=4]{[COLOR=red]وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ[/COLOR]}[/SIZE][SIZE=4]…[/SIZE][SIZE=6][SIZE=4](الأنفال:30)
    [URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"]للتواصل معي عبر الفيس بوك اضغط هنا
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/watch?v=37LoZWjv1HE&feature=player_profilepage"][/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/yasserauda/215036411882800"] صفحتي الخاصه على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.facebook.com/pages/Mentored-Learning-New-Horizons-Dubai/234720379925819"]صفحة التعليم الارشادي على الفيس بوك
    [/URL][URL="https://www.youtube.com/user/yasserramzyauda"]قناتي على اليوتيوب
    [/URL][/SIZE][/SIZE][SIZE=3][URL="https://yasserauda.blogspot.com/"]مدونتي الخاصه[/URL][/SIZE][/CENTER]

إداري سابق

المهم ليش التخيّل والتوقّع.. أنا اتشّرف بمعرفتك أخوي رامي ايمته ماحبيت ..
    يا سيدي انا يللي بتشرف بمعرفتك، وبما انه صارت وصارت شو رايك ندخل بموضوع:
    https://www.arabhardware.net/forum/c...-thi-icae.html
    و بحكم انه في عدد من الاعضاء النشيطين من حلب ننظم لقاء "حلبي"
    وهي اسامي بعض الاعضاء النشطين اخر فترة:
    qqw
    khalil@1
    وفي كمان ابو فوفو بس اظن انه ما يقدر يجي بحكم عمره وشغله وبعده عن مركز المدينة
    ramy
    bigmaster

هذا ما اتذكره الان من اعضاء، واكيد في كمان

وبالمناسبة انا عمري 21 سنة ..

بس بشرط تحكيلي عن المشهد ..
    ههههههههههه
    بحكيلك اذا وعدتني انه ما تستنكر وجهة نظري بالموضوع وتعتبرها استهانة بالخطايا
    [CENTER][/CENTER]

إداري سابق

sorry arabic is disabled here
    i dont know why i was happy when i read this topic about that meeting
    its great to meet eachother
    اخي ووبو شرفت الموضوع وانا سعيد جدا بمرورك
    for what you saw rami , i dont know why i feel its about something could happen on all our countries
    تماما
    انت محق تماما فيما توقعته، لكن تلك كانت اول مرة ارى فيها على ارض الواقع "احدا" ينتظر ... .

وشكرا على المرور
    [CENTER][/CENTER]

عضو برونزي

حيّاك الله أخوي رامي.. تمّ وضع مشاركة في الموضوع..بانتظار الأحبّة ..

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة