النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أنقذني يا أخي يزن

عضو الصورة الرمزية momya

أنقذني يا أخي يزن

لدي جهاز مواصفاتة هي كالآتي
    msi 845 pe neo
    cpu 2800 p4
    gpu v9520 magic/t 5200fx
    المكلة أنو بعد ما فكيت المروحة تبع المعالج و فكيت كبلات الكهربا ما عاد يطلع شي على الشاشة يعني زر تشغيل الشاشة يبقى يضوي و يطفي و ما يطلع شي على الشاشة و الشاشة سوداء و ما تعطيني no signal لأنو موصولة على كرت الشاشة و كرت الشاشة جربتو على جهاز تاني و شغال و المعالج كمان جربتو كمان شغال و الرامات كمان شغالين و الهرد و كل القطع بس ما جربت المذر بورد و اللي بصير أنو الجهاز أول ما شغلو بيشتغل و بيقلع بس شي ثانيتين أو 3 و بعدين يفصل و بعدين يرجع و يشتغل بعد شي 3 ثواني بس متل ما قلتلكون ما بيطلع شي على الشاشة و الجهاز كان صار فيه هيك من زمان و بعد هيك رديت طبقتو من أول و جديد و اشتغل بعد جهد جهيد و رجعت اليوم نفس المشكلة بعد ما فكيت كبلات الكهربا و المروحة و المعالج
    و ما كنت أفهم شو المشكلة أبدا يعني بس بدي تفسير أو حل جزري لأنو أكتر من شخص صارت عندو هيدي المشكلة و أنا كمان على جهازي القديم كمان صار عندي نفس المشكلة و كانت البود asus و كرت الشاشة كمان asus و على أساس أنو الأزوس منيحا بس للأسف كمان صار فيها نفس الشي و بعد فترة مشي حالها فممكن انو السبب يكون البور سبلاي رغم أنو البور سبلاي شغلتو من زمان و بعد هيك صار فيه نفس ما صار و مشي الحال و اشتغل و كمان اليوم صار نفس الشي
    حل يا شباب أنا بس بدي اعرف شو يلي صار
    و الرجاء أنو أي شخص صار معو نفس التجربة يا ريت يقوللنا إذا قدر يحلها و شو الطريقة
    و ناس قالولي انو البورد عم بتخزن كهربا و هوة ممكن يكون كلام مقنع بس إذا هيك الموضوع كيف فيني أنو شيل الكهرباء المخزنة جواتها و من وين
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عضو برونزي الصورة الرمزية yazan soft

رد: أنقذني يا أخي يزن

تاكد من بنات المعالج انها صحيحه ولايوجد فيها اي ميلان او كسور ,,
    وتركيبك له بشكل سليم على اللوحه ,, وتثبيت المروحه جيدا مع اسلاكها بمكانها الصحيح ,,

من كتيب اللوحه ابحث عن CLR-CMOS وطريق عمله على لوحتك ,, او افصل الجهاز عن الكهرباء (واضغط زر التشغيل وهي مفصوله " وفك بطاريه اللوحه لمده 15 دقيقه ,,
    [CENTER][url=https://valid.canardpc.com/show_oc.php?id=1731522][img]https://valid.canardpc.com/cache/banner/1731522.png[/img][/url][/CENTER]

عضو الصورة الرمزية momya

أخي يزن أكيد رح يمشي الحال لأنو الجهاز أشتغل من دون ما أعملو هيك بس أنا واثق أنو بس ما فكو كمان رح يصير هيك
    ويا ريت إذا فيك تشرحلي شو يلي عم بيصير

عضو الصورة الرمزية momya

قصدي نو الجهاز بهاد الوقت رجع و اشتغل بعد ما خلاه مطفي شي 5 ساعات و من شوي اشتغل الجهاز لحالو بس أنا واثق أنو رح تصير نفس المشكلة في حال فكيت أي شي من الكمبيوتر فشو يلي عم بيصير إذا عندك شرع
    جزاك الله كل خير

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات