لدي جهاز مواصفاتة هي كالآتي
msi 845 pe neo
cpu 2800 p4
gpu v9520 magic/t 5200fx
المكلة أنو بعد ما فكيت المروحة تبع المعالج و فكيت كبلات الكهربا ما عاد يطلع شي على الشاشة يعني زر تشغيل الشاشة يبقى يضوي و يطفي و ما يطلع شي على الشاشة و الشاشة سوداء و ما تعطيني no signal لأنو موصولة على كرت الشاشة و كرت الشاشة جربتو على جهاز تاني و شغال و المعالج كمان جربتو كمان شغال و الرامات كمان شغالين و الهرد و كل القطع بس ما جربت المذر بورد و اللي بصير أنو الجهاز أول ما شغلو بيشتغل و بيقلع بس شي ثانيتين أو 3 و بعدين يفصل و بعدين يرجع و يشتغل بعد شي 3 ثواني بس متل ما قلتلكون ما بيطلع شي على الشاشة و الجهاز كان صار فيه هيك من زمان و بعد هيك رديت طبقتو من أول و جديد و اشتغل بعد جهد جهيد و رجعت اليوم نفس المشكلة بعد ما فكيت كبلات الكهربا و المروحة و المعالج
و ما كنت أفهم شو المشكلة أبدا يعني بس بدي تفسير أو حل جزري لأنو أكتر من شخص صارت عندو هيدي المشكلة و أنا كمان على جهازي القديم كمان صار عندي نفس المشكلة و كانت البود asus و كرت الشاشة كمان asus و على أساس أنو الأزوس منيحا بس للأسف كمان صار فيها نفس الشي و بعد فترة مشي حالها فممكن انو السبب يكون البور سبلاي رغم أنو البور سبلاي شغلتو من زمان و بعد هيك صار فيه نفس ما صار و مشي الحال و اشتغل و كمان اليوم صار نفس الشي
حل يا شباب أنا بس بدي اعرف شو يلي صار
و الرجاء أنو أي شخص صار معو نفس التجربة يا ريت يقوللنا إذا قدر يحلها و شو الطريقة
و ناس قالولي انو البورد عم بتخزن كهربا و هوة ممكن يكون كلام مقنع بس إذا هيك الموضوع كيف فيني أنو شيل الكهرباء المخزنة جواتها و من وين
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته