النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

  1. #1
    عضو الصورة الرمزية بن باو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    585
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    11

    Talking حروف الهجاء العربية في موقع youtube




    السلام عليكم

    طريقة البحث في موقع youtube سهله صح ؟

    يعني نكتب أول حرف من الكلمة الي حابين نبحث عنها وتطلع لنا أكثر الكلمات التي تم البحث عنها من قِبل الأخوه العرب:D

    خلونا نجرب ونعرف عن ماذا يبحث العرب


    : أ :

    أفلام ممنوعة من العرض :p

    : ب :

    بنات الليل

    توني اعرف أن الليل له بنات :D

    : ت :

    تفحيط

    : ث :

    قويه مقدر اكتبها ههههههههه لكن أكتب الكلمة الي بعدها

    ثقافه جنسيه

    ملاحظة : الثقافة الجنسية مو عيب لكن الي اعرفه إن الثقافه الجنسية تُقرأ ولا تُشاهد :p

    : ج :

    جنس ناعم

    : ح :

    حيلهم بينهم ( برنامج كامره خفيه )

    : خ :

    أقوى من الي قبل ... طووط طوووط

    : د :

    دعاره

    : ذ :

    ذكرى

    : ر :

    رقص بنات

    : ز :

    المؤدب فيهم يبحث عن زينب العسكري

    : س :

    سوزان تميم

    : ش :

    أيضاً اول كلمه لا تكتب وثاني كلمة شيرين

    : ص :

    صور بنات ....

    : ض :

    ضحك :D

    : ط :

    الأولى لا تكتب والثانيه طاش ما طاش

    : ظ :

    ظرف طارق ( اسم فلم )

    :ع :

    مثل سابقاتها والكلمه الثانيه عمر دياب

    : غ :

    غاده عبدالرزاق

    : ف :

    فيروز :D شتي يادنيا تيزيد موسمنا ويحلى :D

    : ق :

    اول ثلاث كلمات :mad: والكلمه الرابعه قمر

    : ك :

    كاميرا خفيه

    : ل :

    ليلة الدخله :D

    : م :

    مسلسل نور وبعده سنوات الضياع

    : ن :

    نور

    : هـ :

    هيفاء وهبي :p

    : و :

    ثالث كلمة وفاء عامر

    : ي :

    يارا

    ــــــــــــــــــ

    إنتهى البحث

    ما رأيكم بشبابنا وإهتماماتهم ؟

  2. #2
    عضو الصورة الرمزية M.G.S
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    200
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    (( قل كل يعمل على شاكلته فربكم أعلم بمن هو أهدى سبيلا )) 84 الإسراء

    ***********

    ويقول المثل العربي الأول كل إناء بما فيه ينضح



  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    267
    معدل تقييم المستوى
    13

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    والله الشعب رايح فيها..
    الله يعين بس.

    على فكرة أعجبني حرف العين. عاريات بدون ملابس :Big::Big: أجل فيه عاريات بملابس؟
    ولا على قولة عادل إمام لابسة من غير هدوم.

  4. #4
    عضو الصورة الرمزية وليد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    المشاركات
    548
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    15

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    شي يخوف الصراحة!!!
    ربي يستر بس
    TaKe a Massive Step

  5. #5
    المشرف العام الصورة الرمزية Ibrahim.Hamdy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    المشاركات
    5,065
    الدولة: United Arab Emirates
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    حال الأمه العربيه الحالي ليس من فراغ !!

  6. #6
    عضو الصورة الرمزية learnonline1
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    536
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    كان من دعاء عمر بن عبد العزيز
    اللهم رحمتك وسعت كل شىء وأنا شىء فاجعلها تسعنى

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    شكرا على الموضوع
    الخدمة قديمة
    بس ما اقول الله يشفيهم ولا يبتلينا

  8. #8
    عضو الصورة الرمزية بن باو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    585
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.G.S مشاهدة المشاركة
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    (( قل كل يعمل على شاكلته فربكم أعلم بمن هو أهدى سبيلا )) 84 الإسراء

    ***********

    ويقول المثل العربي الأول كل إناء بما فيه ينضح


    صدقت

    جزاك الله خير

  9. #9
    عضو الصورة الرمزية بن باو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    585
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m4design مشاهدة المشاركة
    والله الشعب رايح فيها..
    الله يعين بس.

    على فكرة أعجبني حرف العين. عاريات بدون ملابس :Big::Big: أجل فيه عاريات بملابس؟
    ولا على قولة عادل إمام لابسة من غير هدوم.
    ههههههههههههههههه

    بس لو فكرنا فيها صحيح مع ان الي يبحث قصده عريات

    لكن لو شفنا ملابس البنات في الزمن هذا نفهم معنى عاريات بدون ملابس لأن صحيح فيه عاريات بملابس

    كاسيات عاريات

  10. #10
    عضو الصورة الرمزية بن باو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    585
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد مشاهدة المشاركة
    شي يخوف الصراحة!!!
    ربي يستر بس
    امين وربك الستار

  11. #11
    عضو الصورة الرمزية بن باو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    585
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBM مشاهدة المشاركة
    حال الأمه العربيه الحالي ليس من فراغ !!
    الله يصلح الحال يا أخي

    المشكله بالي فوق بس خلينا ساكتين احسن

  12. #12
    عضو الصورة الرمزية بن باو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    585
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة learnonline1 مشاهدة المشاركة
    كان من دعاء عمر بن عبد العزيز
    اللهم رحمتك وسعت كل شىء وأنا شىء فاجعلها تسعنى
    الله يرحمنا برحمته

    ياليتني عايش بزمن الخليفه الراشد عمر بن عبدالعزيز رضي الله عنه

  13. #13
    عضو الصورة الرمزية بن باو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    585
    الدولة: Saudi Arabia
    معدل تقييم المستوى
    11

    رد: حروف الهجاء العربية في موقع youtube



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cisco-boy مشاهدة المشاركة
    شكرا على الموضوع
    الخدمة قديمة
    بس ما اقول الله يشفيهم ولا يبتلينا
    العفو اخوي

    ادري الخدمه قديمه بس هذا يسمونه مقدمة للموضوع :D

المواضيع المتشابهه

  1. موقع مشاهد والنظرة النقية وداعا youtube
    بواسطة Nightspy في المنتدى الأرشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-02-2009, 06:10
  2. كيف ممكن دخول موقع youtube المحضور
    بواسطة Iraq IT في المنتدى السوفتوير العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-05-2008, 00:34
  3. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 20-08-2007, 01:16

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •