صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 27 من 27

الموضوع: هل رفع سرعة مروحة كرت HD4850 الى 60% عادي

عضو برونزي

رد: هل رفع سرعة مروحة كرت HD4850 الى 60% عادي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا معالج حاسب مشاهدة المشاركة
    أسمع

الحرارة توصل كم عندك لان في واحد يقول لو تصل 80 تبدأ درجة الغليان

بعدين ايش اللي يغلي اذا مافي مويا
    ههههههههههههه, والله صح كلامك ,

انا حاطط المروحة على 65% و الحرارة لا تتعدى مجال الستينات

عضو برونزي

بس فيه استفسار تاني لو تسمحولي , انا دلوقتي كنت بلعب اكثر من لعبة و كان فيه تقطيع في وسط الشاشة يعني يقسم الشاشة نصين هل العيب من التعريف الي عندي 8.9 ارجو المساعدة

عضو

من الrefresh rate عادة جرب تخيلها 60
    أي مساعدة أو سؤال في جميع اللوحات الأم Motherboards تفضل هنا
    لَى صَلَاتِي برنامج يساعدك على تذكر أوقات الصلاة وعلى ذكر الله
    كسر السرعة من Bois لجميع مذربوردات جيجابايت
    سلسلة تطوير الذات ج1 --- <جديد>--- New!:ah17:
    تبريد يعمل على النفط................................
    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\ "The best way to waste your life, ... is by taking notes. The easiest way to avoid living is to just watch. Look for the details. Report. Don't participate."
    <iframe src="https://www.worldcommunitygrid.org/getDynamicImage.do?memberName=MightySnake&mnOn=tru e&stat=1&imageNum=1&rankOn=true&projectsOn=true&sp ecial=true" frameborder="0" name="di" scrolling="no" width="405px" height="190px"></iframe>

عضو الصورة الرمزية Sayed Mohammed Almosawi

اهلين !
    انا عامل سرعتها 100% !!
    ما في مشكلة ، صوتها عجيب :p ..

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MightySnake مشاهدة المشاركة
    من الrefresh rate عادة جرب تخيلها 60
    هو انا عندي كنت العب لعبة اليوم اسمها Deadliest Catch Alaskan Storm اعتقد انو البعض عارفها و هي نزلة من فترة المهم اللعبة عبارة عن تلعب في الاسكا و بحار و امواج و صيد و تدريب على قيادة السفينة , المهم لما اجي بالكاميرة من الداخل و اتحرك ناحية اليمين عند الشباك ابص يمين و يسار في اللعبة يظهر كان الشاشة مقسومة من النص و النصين غير متطابقين كانه خط فصلهم بس لما اطلع بالكاميرا برة و اظهر السفيسنة و البحر لا يظهر الخط من الخارج ممكن مرة بالصدفة بس مش دائما , هو مش خط بمعنى الخط هو كانك تشوف نصين للشاشة بس النصفين غير متطابقين و احيانا مستوى الخط يطلع للربع الالعى من الشاشة و ينخفض تحت , و لا حظت نفس الموضوع في لعبة test drive unlimited < بس هذه موضوعها غير انا معلي الحمد لله الجرافيك على الاخر و كل شيء تمام و اتحرك بالسيار ة من الداخل و الخارج كل شيء تمام بس لما مثلا اكون جايب الكاميرا من داخل السيارة و ابص يمين و يسار في بعض الاحيان يظهر تعرج ( هذا هو الي اقصده تعرج بسيط على امتداد الشاشة من اليمين الى اليسار بس لا يكون ظاهر جدا يعني مجرد ابص ناحية اليمين بس تلاقيه في بعض التعرجات و تروح على طول

انا عندي الع على دقة 1280X1024 و هي اخر دقة عندي في الشاشة و refresh rate يكون في هذه الدقة اعلى شيء 60mhz هل العيب من التعريف , انا رايح الحين اجرب التعريف الجديد رقم 8.10 و اشوف بس هو الموضوع ظهر اكثر في لعبة البحر الي اسمها Deadliest Catch Alaskan Storm
    ياريت لو حد لعبها يا جماعة هل لاحظ نفس الموضوع او في لعبة تست درايف مش مغعقول ما حد لعبها اطلاقا , ارجوا ممن جربوا بعض الالعاب الي ذكرتها او العاب اخرى يفيدوني لاني متحير هل العيب من الويندوز و لاالتعريف و لا من اللعبة محتاجة باتش و لا لازم برنامج يحسن اداء الالعاب !!

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALCOBRA مشاهدة المشاركة
    اهلين !
    انا عامل سرعتها 100% !!
    ما في مشكلة ، صوتها عجيب :p ..
    و الله هي على 60% اكثر من كافي لا تحتاج تطلع فوق يعني عشان لا تجهد المروحة على الفاضي , يعني انا عامل اثنين بروفيل واحد على 50% و مسميه normal يعني مجرد تصفح للنت و اقعد استخدم برامج اخرى غير الالعاب عشان الكرت مش راح يسخن و الحرارة تحت 55 درجة و بروفيل اخر اسمه game على 65% و مع الضغط الحمد لله الحرارة توصل 70 او 72 درجة بالعافية ( بعد مجهود شاق توصلها يعني ) بس طبعا مع مقدار عدد ساعات اللعب الحرارة تتزايد في الارتفاع بس مش مرة واحدة ترتفع تدرجيا بشكل بطيء

و ارجو لو جرت لعبة من الي ذكرتهم فوق تجاوبني عاى استفساري هل يظهر معك تعرج في وسط الشاشة عبارة عن خط يقسم الشاشة نصفين تحس على امتداد الشاشة في تعرج من اليمين الى اليسار على طول الشاشة من الوسط , او في العاب اخرى لان جربت لعبة arcade اسمها Aces of the Galaxy و الجرافيك فيها جميل بس فيها مجسمات كثير و الحركات سريعة جدا بس لم الاحظ بها اي تعرج او اي خط في الوسط و هي على اعلى الاعدادات و الدقة اعلى شيء عندي و جربت لعبة قديمة شوية الي هي need for speed : under ground و الحمد لله لم الاحظ اي شيء غير انها سلسة في اللعب و كانت عى اعلى دقة ما شاء الله

ارجو ممن لديه اي جواب او اي كلمة يضع رد لان كلها سوف تفيد ان شاء الله

عضو برونزي

و لا لازم انزل التعريف من شركة sapphire الي هي شركة الكرت لاني احمل التعريف من موقع ati

عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88

بس فيه استفسار تاني لو تسمحولي , انا دلوقتي كنت بلعب اكثر من لعبة و كان فيه تقطيع في وسط الشاشة يعني يقسم الشاشة نصين هل العيب من التعريف الي عندي 8.9 ارجو المساعدة
    ابحث في خيارات اللعبة ضمن Graphics عن ما يسمى Async وفعله فهو كفيل بإزالة تلك التعرجات والخطوط
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

عضو برونزي

و الله يا اخي لا يوجد ,

كلها خيارت ال aa و مستوى الجرافيك و البرايت , لعبة under ground < و لما العبها و الله سلسة و لا في ربع تقطيع , انا بس سؤالي لو في اشخاص لعبوا نفس اللعبة مثلا test drive او اللعبة الاخرى Deadliest Catch Alaskan Storm هل لاحظ فيهم الي انا ذكرته لانه الصراحة شيء عجيب في العاب العبها و يحددث فيها هذا التقطيع و العاب اخرى شغالة كانك تلعب على hd

عضو برونزي

شوف هذا الي اقصده شوف الصورة من النصف الي فوق تقريبا في قطع , طبعا انا لا اقدر اصورها لانها سريعة في الظهور و الاختفاء و لكن انا عملتها على الفوتوشوب لمحاكاة شكل القطع الذي يحدث فقط عند التحرك بسرعة جدا بالكاميرا

و لكن الان نزلت وندوز جديد و اللعبة الحمد لله لم تظهر المشكلة بالحجم الذي كانت به و لكن تكاد تكون ظاهرة و جزاكم الله الف خير

عضو برونزي الصورة الرمزية The_Wolf88

ربما تحتاج لتحديث اللعبة لآخر اصدار
    [COLOR="Navy"][SIZE="5"][FONT="Arial"][CENTER][B]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/B][/CENTER][/FONT][/SIZE][/COLOR]

عضو برونزي

و الله انا رايح لحين اشوف موقع gamespot.com يمكن يكون فيه باتشات طالع و تحديثات بدون علم مني

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2