النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: سؤال للمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عضوية جديدة

سؤال للمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على فرض انه الواحد درس كل الفيديو التعليمي الي نزلتوها جزاكم الله خيرا وبوركت اياديكم المتوضئه
    واشتغل عالداينمبس وفي ام وير وراجع الدروس بس ما قدم امتحان
    وطلبته شركه للمقابله وسألوه انت كيف بالنتورك وال ccna راح يجاوب الحمد لله انا جيد جيدا بال ccna, طيب ممكن يتبع هادا السؤال طيب لو قلتلك حضر الي الشبكه وبرمجها واعمل الكونفجريشن وجهز السيرفر بتقدر على عمل هادا العمل
    هنا السؤال المحير الي انا تعرضت اله بمقابله وجوابي كان اني ولا مره جربت اشبك شبكه بالحقيقه عمليا بس جربت عالبرامج
    وكان ظاهر على وجه الي بقابلني انه انا مش كفؤ اني استلم الشبكه
    طيب
    السؤال الموجه للمنتدى ,ما هي الاجابه المنطقيه لهذا السؤال ؟
    مع العلم ان الكذب غير وارد
    هل دراستي من جامعه عرب هارد وير وعملي عالداينمبس يخولني لكي اقول نعم لقد قمت بعمل شبكه عمليا وكانت ناجحه مئه بالمئه

عضوية جديدة

رد: سؤال للمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرجاء الاجابه واريد روؤيه تعليق الاخ محمد سمير والاخ لومارك ايضا عالموضوع وكل الاخوه بالمنتدى

عضو

Wink رد: سؤال للمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصانع الماهر مشاهدة المشاركة
    على فرض انه الواحد درس كل الفيديو التعليمي الي نزلتوها جزاكم الله خيرا وبوركت اياديكم المتوضئه
    واشتغل عالداينمبس وفي ام وير وراجع الدروس بس ما قدم امتحان
    وطلبته شركه للمقابله وسألوه انت كيف بالنتورك وال ccna راح يجاوب الحمد لله انا جيد جيدا بال ccna, طيب ممكن يتبع هادا السؤال طيب لو قلتلك حضر الي الشبكه وبرمجها واعمل الكونفجريشن وجهز السيرفر بتقدر على عمل هادا العمل
    هنا السؤال المحير الي انا تعرضت اله بمقابله وجوابي كان اني ولا مره جربت اشبك شبكه بالحقيقه عمليا بس جربت عالبرامج
    وكان ظاهر على وجه الي بقابلني انه انا مش كفؤ اني استلم الشبكه
    طيب
    السؤال الموجه للمنتدى ,ما هي الاجابه المنطقيه لهذا السؤال ؟
    مع العلم ان الكذب غير وارد
    هل دراستي من جامعه عرب هارد وير وعملي عالداينمبس يخولني لكي اقول نعم لقد قمت بعمل شبكه عمليا وكانت ناجحه مئه بالمئه

اخي العزيز اول شي انا بضم صوتي لصوتك واثني بالشكر للاخ المهندس محمد سمير والاستاذ لو مارك للمجهود الذي يبذلوه لكي يساعدو اخوانهم المسلمين والعرب للتعلم بشكل ميسر ومن دون دفع اي نقود (اي لوجه الله )تعالى وانشالله يكون في ميزان حسناتهم

اما بالنسبة لموضوع سؤالك اخي هما بيستطيعو يقدمو اللي ربنا بيقدرهم عليه فمثلا ما بيجي الخ محمد سمير او الخ لو مارك يصور لك فيديو يورجيك كيف تشبك الاجهزه لكن هما بيساعدوك بالاشياء النظرية التي تؤهلك للقيام بهذا العمل فالخ لو مارك ارشدنا الى الطريقة اللي تستطيع ان تحضر بها صور لاي جهاز راوتر وتستطيع ان تراه بالكامل وترى البورتات فيه اما بالنسبه للاخ محمد سمير فقد علمنا كيف نشبك الراوتر والسوتش ونوع الكيبل الذي نستخدمه وطريقة الشبك بينهم فبهذا استطيع ان اميز بين ربط ال فاست ايثر نت وال سيريال وبهذا تكون انسان مؤهل لكي تتعامل مع اجهزة سيسكو وكانك متعامل معها بالحقيقة وما بيضل عليك الا انك تتعب شوي وتدور علا اي موديل راوتر وتشوف مكوناته وهكذا واذا حد سالك بتعرف تتعامل مع الاجهزة بتقوله نعم اكيييد وهاد كل ما في الموضوع

عضوية جديدة

رد: سؤال للمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لك اخي