BioShock Infinite تبيع أكثر من 878,000 نُسخة خلال خمسة أيام فقط من شهر مارس

BioShock Infinite تبيع أكثر من 878,000 نُسخة خلال خمسة أيام فقط من شهر مارس

BioShock InfiniteBioShock-Infinite-Sells-878-000-Copies-in-Five-Days-in-March-logo, لعبة الفيديو التي تم تطويرها من خلال Irrational Games و الناشر 2K, تمَكنت من بيع 878,000 نُسخة في المتاجر في الولايات المُتَحدة خلال خمسة أيام فقط مُنذ إصدارها يوم 26 مارس, و بُناءً على ذلك, حصلت اللعبة على المركز الأول في ترتيب NPD Group للسوفتوير.

الرقم الحقيقي تم توفيره من خلال موقع VG247, بالرغم من أن الشركة لم تعُد توفر بيانات رسمية حول تقاريرها الشهرية الخاصة بالصناعة.

لعبة BioShock Infinite قامت أيضاً ببيع كمية على خدمة التوزيع الرقمية ستيم و بعض المتاجر الشبيهة الآخرى, و التي لا يتم تعقُبها من خلال NPD Group.

اللعبة تأخُذ اللاعبين إلى مدينة Columbia الطائرة, كما أنها تمَكنت من المزج بين نُظم First-Person Shooter و قصة عميقة و القُدرة على التفرقة بين طبيعة الواقعية و الإختيار.

أداء لعبة BioShock Infinite ساعد السوفتوير على زيادة قيمتها بنسبة 2% في بيانات NPD, حتى بالرغم من أن صناعة السوفتوير إنخفضت بنسبة 10%.


المصدر


عن الكاتب

مهاب خفاجي

مهاب خفاجي Google Plus

 

مُحَرر بموقع عرب هاردوير, إلتحقت بالمُنتدى في مايو 2010 و تمت ترقيتي بعد فترة إلى عضو تقني ثُم مُشرف على أقسام الهاردوير. بعد رحلتي في المُنتدى, قررت الإلتحاق بالبوابة الرئيسية للموقع و أصبحت مُحرراً بشكل رسمي في يوليو 2012. أقضي مُعظَم وقتي في مُتابعة كُل ما له علاقة بالتقنية و التكنولوجيا.